نصيييييييحه الابراج يوم الثلاثاء القادم

الفال الطيب

عضو نشط
نعم مشرفنا صحيح غدا يتبين صدقه من خلافه ...
والحمدلله ماصار اليوم شراء قوى بس امس الاحد صار شوى شراء من المعروض فخوفى انه صرف اللى عنده على خلق الله امس وباقى شوى بيصرفها باجر وبعدها ماراح نشوف له مشاركه ولاحس ولاخبر..خاصه انه فى خبر سلبى غير مؤكد عن ابراج .. الرادار777 مدرى ليش حاسه انه كلامه غير صادق خاصه انه ذكر عمره ماذاق طعم الخساره وطريقه تعبيره جدا ركيكه وغير مقنعه ..فنصيحه للاخوان عدم التسرع ومراقبه تداول السهم غدا ...

فعلا ام ضاري , الوضع غامض جدا ..
والحذر مطلوب ..
وبسنا خساير , نستعجل وننقز وننط على اسهم وآخرتها تصريف , نروح ورى الشمس , ونتوهق نبي نطلع مو قادرين يوميا يصير عرض ملايين حد ادنى مثل الدار ..
لان لو كان فيه شفافيه لدى شركة ابراج وتكون واضحه وضوح الشمس , وتأتي توصية الاخ الرادار مع ذكر ادلة لكلامه جان والله ندعيله بالخير , اما يقط توصيه عايمه , اهنيه نستغرب ..

بو فلاح

عضو مميز
من زين السوق علشان يستعجلون يبه بالعربي هذه مو صادق ابدا والموضوع كله يضحك شنو لمو والثلاثه بطير السهم خزعبلات رادار 777

D.NeT

موقوف
من صعب صعود سهم الابراج غدا في ظل وضع السوق.

بو فلاح

عضو مميز
خسارة ابراج من الدوليه للاجاره اكثر من 50مليون دينار سلملى عل رادار 777

ساره78

عضو مميز
فعلا ام ضاري , الوضع غامض جدا ..
والحذر مطلوب ..
وبسنا خساير , نستعجل وننقز وننط على اسهم وآخرتها تصريف , نروح ورى الشمس , ونتوهق نبي نطلع مو قادرين يوميا يصير عرض ملايين حد ادنى مثل الدار ..
لان لو كان فيه شفافيه لدى شركة ابراج وتكون واضحه وضوح الشمس , وتأتي توصية الاخ الرادار مع ذكر ادلة لكلامه جان والله ندعيله بالخير , اما يقط توصيه عايمه , اهنيه نستغرب ..
جدا الحذر مطلوب اخوى بو خالد خاصه هالايام هذى السوق لايشجع اطلاقا على الشراء ..اما توصيه الاخ الرادار فلو نضع لها احتمال 1% انها خاطئه مع انه ماضنتى والعكس صحيح فيجب علينا الحذر..طبعا مشاركتى رقم 137 حاولت انى اطلع منه كلام اكثر يمكن نستنتج منه صحه كلامه من عدمه لكن يبدو ان الاخ غير موجود بالمنتدى.. يمكن هذه اخر مشاركه له طبعا لو ماصار تداول غدا على السهم ..لكن لوارتفع السهم باجر تلاقيه مثل ام العروس يشفط بالصفحه عرض بطول:)

الوطن بلس

موقوف
باقي 12 ساعة ونصف على انتهاء الوعد بيننا وبين الرادار777

وبعدها يتبين لنا صدقه من خلافه

والحمدلله ان محد تقريبا شرا اي سهم منها

الفهلوي​

اخذها مني مشرف المنتدى والله يقويك على كل حال

اقولك اخذها مني واحسبها علي

ماراح تشوف شي على السهم

غير التصريف

جلوبل قاعده تصفي كل شي

يا متداولين الله يقويكم

اذا قلت لكم جلوبل قاعده تصفي كل بضاعتها باي سعر بالسوق

يعني ماعندها مانع جلوبل تبيع سهم ابراج بفلس ونص

خلو بالكم

لااحد يقولكم ارتداد وهالكلام الي ماله اي اساس

ميلان

عضو نشط
يطلعلكم مثل امس الساعه 4 الفجر باالسروا البدوله لايفلت منكم

الفال الطيب

عضو نشط
جدا الحذر مطلوب اخوى بو خالد خاصه هالايام هذى السوق لايشجع اطلاقا على الشراء ..اما توصيه الاخ الرادار فلو نضع لها احتمال 1% انها خاطئه مع انه ماضنتى والعكس صحيح فيجب علينا الحذر..طبعا مشاركتى رقم 137 حاولت انى اطلع منه كلام اكثر يمكن نستنتج منه صحه كلامه من عدمه لكن يبدو ان الاخ غير موجود بالمنتدى.. يمكن هذه اخر مشاركه له طبعا لو ماصار تداول غدا على السهم ..لكن لوارتفع السهم باجر تلاقيه مثل ام العروس يشفط بالصفحه عرض بطول:)

الاحمر موتني ضحك يا أم ضاري .. :D:p
طبعا عندك خبرة بسوالف الحريم ..
عاد يا ساتر تطلع العمه حنانه ونجريه وملقوفه , الله يعين المعرس .
ما نبي نطلع من الموضوع ..
والوعد باكر نشوف آخرتها مع فلم نصيحة الابراج.

Q8_123

عضو نشط
الله يستر .. حسسني اني طالب بالثانويه و ناطر نتيجتي تطلع باجر الصبح ..

ورق خسران

عضو نشط
[/color]
ماشاء الله معقوله تتداول بالسوق الكويتى وماذقت طعم الخساره...عيل الظاهر انت معلومتك 100% من جذى عمرك ماذقت طعم الخساره
الحمدلله انى بره السوق من فتره طويله اللهم بعض المضاربه السريعه جداجدا فى نفس اليوم سواء ربح قليل او خساره قليله وفى الارتدادات الوهميه التى حصلت فى الاشهر الماضيه..وفى الايام الاخيره صراحه توقفت تماما لان السوق لايشجع بتاتا على الشراء لامضاربه سريعه ولا استثمار ولاعمات عين ..لكن بناء على توصيتك الذهبيه هذه افكر انى غدا اشترى ابراج بس شوف اذاخسرت ترا انت المسئول ورايحه ادعى عليك دعوه عند الله خبرها دعوه عليك بصحتك وترا انا حوبتى جايده :)فدير بالك من دعوتى الجايده ودعاوى بقيه اعضاء المنتدى كلها راح تصب عليك اذا كلامك وتوصيتك فيها قصد اخر ...باجر الثلاثاء وانت راجع نفسك بينك وبين ضميرك ..مافيها شى لو منت متاكد 100% من مصدر معلومتك قول ترا انا مانى مسئول ومانى متاكد طبعا مو علشانى وحوبتى الجايده علشان بقيه الاخوان اللى شافوا الموضوع ويمكن اكيد فيهم اغلبيه بيدشون من باجر على السهم لكن لو طلع كلامك غير صحيح ياويلك من الدعاوى اللى راح تصب على راسك وعلشان لاتظلم الناس وتخسرهم واللى فيهم كافيهم
ودعوه المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب..راجع نفسك وهذه اخر مهله لك قبل تداول غدا ...ترا الدنيا ماتسوى ومحنا ماخذين منها شى اخرتنا كلنا حفره متر بمتر..خرعتك ماتسوى عليك هالتوصيه :) اى هذا حال توصيات وقت الانهيار كلها طلايب وتخرع والا عبالك بتوصى جذى وببلاش...

الله يعطيك العافيه اخوي او اختي سئوال ليش انتي متعبه نفسج وفاتحه تحقيق عندج شك بكلام اخونا الرادار لاتشترين ولا شي هذا اول شي ثانيا عاد اشدعوه المنتدى كله قام وشرا بالابراج بناء على التوصيه ثالثا موضوع ان دعوتك عند الله سبحانه خبرها ادعي ان السوق يتعدل والناس اللي راحت فيها بسبب السوق يتعدل حالها مو تقولين راح يدعون عليك الاعضاء وما ادري شنو يعني بالزينه ماشفناج قلتي بدعي وبالشينه تبين تدعين
عموما يمكن الاخ الرادار كانت عنده معلومه وقالها وللعلم غالبية كمية التداول اللي صار امس مو من اعضاء المنتدى ما أبي احد يسوي نفسه الفلته الخطير ويفتي لاني انا شخصيا اعرف اللي شاري هذا للعلم شي ثاني نفس المعلومه اللي قالها الاخ الرادار عن الابراج واللي نصح فيها الاخوان وصلتني بالحرف وباليوم والاخ الفهلوي سألني واهو شاهد على اللي قاعد اقوله بس انا لي الحين ما اكتملت عندي المعلومه بالشكل اللي انا ابيه وعموما اذكر قبل كان في واحد اسمه تاجربن تاجر هذه معلومه حق الاخ الرادار عطانا بالمنتدى هذا وبمنتدى اخر معلومه عن منا قابضه والمعلومه تبين بعدين انها صحيحه 100% والسهم وصل الى 1920فلس وعطانا المعلومه يوم كان السهم 500 فلس وطبعا الغالبيه ما قصرت وياه حطو عليه حط وزهقوه عيشته وبعدين رااااااااااااح السهم من نص دينار الى 1920فلس اللي انا كنت شاريه ب550 ومن الخوف من كلام المعلقين خفت وقطيته على 650 فلس وكل يوم كان يعلق بس عاد انا ما دعيت على احد الحمدلله فأنا انصحك اذا فيها دعاوي وكلام ماله لزمه حتى لو عندك الخبر 10000000% لا تحدد وقت ولاهم يحزنون
اخوكم ورق خسران

ورق خسران

عضو نشط
نعم مشرفنا صحيح غدا يتبين صدقه من خلافه ...
والحمدلله ماصار اليوم شراء قوى بس امس الاحد صار شوى شراء من المعروض فخوفى انه صرف اللى عنده على خلق الله امس وباقى شوى بيصرفها باجر وبعدها ماراح نشوف له مشاركه ولاحس ولاخبر..خاصه انه فى خبر سلبى غير مؤكد عن ابراج .. الرادار777 مدرى ليش حاسه انه كلامه غير صادق خاصه انه ذكر عمره ماذاق طعم الخساره وطريقه تعبيره جدا ركيكه وغير مقنعه ..فنصيحه للاخوان عدم التسرع ومراقبه تداول السهم غدا ...

اختي يعطيج العافيه سئوال
هل باجر راح تشترين بناء على التوصيه اللي قالها الاخ الرادار نفس ما قلتي وانج راح تدعين عليه بصحته اذا خسرتي والا انج تنصحين الاخوان بعدم التسرع ومراقبة السهم غدا !!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟في مشاركه رقم 138أخرى؟؟؟!!!

من وجهة نظري هذا يعني شئ غامض
هل فعلا تكنين الخير للاخوان الاعضاء والا لنفك فقط دون الغير؟؟..... اترك الاخوان يفهمونه كل على حسب ما يريد

والسموحه اذا في شي يزعل
اخوكم ورق خسران

balakt

موقوف
[/color]
ماشاء الله معقوله تتداول بالسوق الكويتى وماذقت طعم الخساره...عيل الظاهر انت معلومتك 100% من جذى عمرك ماذقت طعم الخساره
الحمدلله انى بره السوق من فتره طويله اللهم بعض المضاربه السريعه جداجدا فى نفس اليوم سواء ربح قليل او خساره قليله وفى الارتدادات الوهميه التى حصلت فى الاشهر الماضيه..وفى الايام الاخيره صراحه توقفت تماما لان السوق لايشجع بتاتا على الشراء لامضاربه سريعه ولا استثمار ولاعمات عين ..لكن بناء على توصيتك الذهبيه هذه افكر انى غدا اشترى ابراج بس شوف اذاخسرت ترا انت المسئول ورايحه ادعى عليك دعوه عند الله خبرها دعوه عليك بصحتك وترا انا حوبتى جايده :)فدير بالك من دعوتى الجايده ودعاوى بقيه اعضاء المنتدى كلها راح تصب عليك اذا كلامك وتوصيتك فيها قصد اخر ...باجر الثلاثاء وانت راجع نفسك بينك وبين ضميرك ..مافيها شى لو منت متاكد 100% من مصدر معلومتك قول ترا انا مانى مسئول ومانى متاكد طبعا مو علشانى وحوبتى الجايده علشان بقيه الاخوان اللى شافوا الموضوع ويمكن اكيد فيهم اغلبيه بيدشون من باجر على السهم لكن لو طلع كلامك غير صحيح ياويلك من الدعاوى اللى راح تصب على راسك وعلشان لاتظلم الناس وتخسرهم واللى فيهم كافيهم
ودعوه المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب..راجع نفسك وهذه اخر مهله لك قبل تداول غدا ...ترا الدنيا ماتسوى ومحنا ماخذين منها شى اخرتنا كلنا حفره متر بمتر..خرعتك ماتسوى عليك هالتوصيه :) اى هذا حال توصيات وقت الانهيار كلها طلايب وتخرع والا عبالك بتوصى جذى وببلاش...

ابراج تواجه خطر الافلاس
الملبغ المطلوب منها يتجاوز 345 مليون دولار

ورق خسران

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقبلوا مداخلتي فلأول مره أدخل عندك فأنا بحكم الضيف.....فلكم علي بأن لا أسيء الأدب..... ولي عليكم أن تنزلونني بمنزلة الضيف فقط:)...شرط بشرط....ولا غير ذلك مطلب لي.

ما أثار أستغرابي هو تسمية الموضوع بنصيحه وهو توصيه على سهم وليست نصيحه فالنصيحه لها شروط من أهم شروطها أن تكون عند رؤيتك لأمر غلط أو يمس الدين بضرر بشكل عام أو بشكل خاص وأن لا تكون بالعلن

قال الشافعي رحمه الله

تجنبني بنصحك في انفرادي **** وجنبني النصيحة في الجماعة
فإن النصح بين النـــاس نـوع **** من التوبيخ لا أرضى أستماعــه

إذا فل نتفقك بأن الموضوع موضوع توصيه على سهم وليست نصيحه أن أردت قل (مصفوط;))

أستغرابي الثاني وهو ما دفعني للمشاركه عل الله ينفع بها هو عدم مشاركة أي عضو سواء صاحب التوصيه أو من عارضه بإضافة شارت يبين ما دعاه للتحذير أو للتوصيه على سهم الأبراج...

مالك بالطويله طايل:eek:

الآن أن وضعت الشارت على السمي لوج سكال فلا دخول إلا عند تجاوز 114 فلس.......ولكن سأكون معكم سمحا معطاء ولن أخيب أحد الطرفين بل سأمسك العصا من المنتصف ولن أستخدم إلا لوغارثمي سكال والفرق بينهما أن السمي لوج سكال يكون أكثر دقه على الشارت للفترات الطويله.

كما قال أخي الرادار777 غدا يوم فاصل نعم هو كما قال فل ينتظر خارج السهم من لم يدخل حتى تتضح الرؤيه ويكون الدخول أكثر أمن وسلامه..

الشارتات على الفريم اليومي.....والتعليق على الشارت أتمنى أن يكون واضح وأن لا أكون ميالا مع أحد الطرفين....فما أنا إلا سونار كما أخي رادار:d

الله يعطيك العافيه اخوي حاطب ليل على مجهودك لاخوانك بالمنتدى وعلى وضع الشارت الذي هو كما قلت انت والاخ الرادار ان غدا هو الفيصل فاما ان يرتد السهم واما ان يتجه الى 59 وذلك كما حصل من قبل عند 79 فلس ارتد السهم الى 102 فلس اي بنسية رابح للشاري يعادل 21% ربح تقريبا بس الاخوان جزاهم الله خيرا ياخذون سوء النيه قبل حسنها
الله يوفق الجميع

قنوع ؟

عضو مميز
يا جماعه اذكروا الله

اليوم موعد توصية اخونا الرادار

اللى يبي يشترى اهو المسؤول عن قراره

اللى ما يبي يشترى ينتظر ويرى

والله يجزاكم خير جميعا

:)

فيصل2

عضو نشط
ياجماعة المجنون المجنون المجنون هو الي بيأخذ التوصية