الصفوه 260 فلس

سياف

عضو نشط
الله يطول عمرك كلهم موجودين بصفحات مالها داعي حق النجره والطنازه عند وجهك وفاتحين صفحة عنوانها ليش العجوم على المحللين وطايحيله هواش ومناجر بخلق الله والسبب طنازتهم على واحد سعودي الظاهر انه كشفهم بالتحليل انا يا خوك من 2005 بالمنتدى ما اكتب واجد لكني متابع بقوه للمنتدى واكتشفت شغله بالاخوان المحللين وهي كالتالي :

الموشر اليوم كونله كراعين واصبع ( يعني راس وكتفين ) اذا السوق باجر سكر احمر راح يصدق التحليل ان الهدف 6700 لكن اذا نظرنا الى نسبة فيبوناتشي راح تلقه انه السوق اذا سكر اخضر واهو مكونله جدر وملاس يعني ( كوب وعروه ) راح يكون الهدف القادم 7100 خلونا انتابع باجر وحطلك شوية شخابيط ما اعرف اسويهم .

اليوم الثاني اذا صار السوق احمر يهلهل من صباح الله خير ما قلتلكم اتاكدت نظرية الكراعين واغلق السوق احمر وانا احسن محلل بالموجات اليوتيه واذا سكر احضر فتح موضوع وصفحة جديدة بعنوان ( التحليل الودر بطريقة الجدر ) وقالك صدقت نظرية الجدر ويقلبلك الصفحة شات .

يا اخوان لا تزعلون هذا الواقع احنا ما ننلام انا قمت اشتري على تحليلات بعض الاخوان ومحد جبرني وانا اتحمل لكن اذا طلبنا منكم الفزعه تصدون في وقت الكل محتاج امل فهذا غير مقبول والله يسامحكم انا اليوم سمحت كلام اخوي ابو النصح اللي حاطه بالتوقيع الله يجزاه خير دنيا واخره وهو ابتعد عن السوق حتى تتضح الصوره واخذت قرار جريئ بوقف خسارتي والحمد لله والشكر له ولابو النصح من بعده بعت على 31 و30 وللعلم انا كميتي 2 مليون سهم وعليك الحساب وانت تعرف ليش تظايقت من تطنيش الشباب وانشغالهم في الشاتنج والله يعوضني وياكم وانا الحين استاذن لاني راح انام احلى نومه صارلي فترة مو قادر انا من هالبورصه الودره لكن اليوم احس اني خفيف وفيني نوم ومشكورين اخواني اللي شاركوني جزاكم الله خير .
عيل انت الي عارض 2 مليون الله يهداك تزلت السهم كان بيرتفع

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الحبيب signalindex

عندما رأيت عنوان موضوعك توقعت بأنه موضوع قديم قد تم رفعه من قبل أحد الأعضاء ليدعي بأنه قد نبه بالخروج عندما كان السعر كما ذكرت......فكل ما رأيته تجنبت الدخول إليه حتى كثر رفعه فقلت لعل هناك أمر ما...فأنصدمت بوضعك معرفي من ضمن الأخوه المحللين وأنا لست منهم وهذا عتبي عليك الأول.

أما عتبي عليك الثاني هو أنك لم تأخذ بكلامنا ولم تناقشنا به كما سيرد من مشاركات قديمه ولو حتى بالخاص فكما قلت تملك مليونان سهم وينزل بك كل تلك القيمه وقلبك ثابت فأنت رجل صاحب قرار

كانت المشاركه الأولى لي في صفحة الصفوه هي كما يلي

11/09/2008

السؤال هو متى كنت تملك بالصفوه قبل أم بعد هذا التاريخ ولكل جواب منك يتحدد الجواب مني.

بعد التحليل الأول بتسعة عشر يوما بالتحديد بدأت تظهر إيجابيه على الشارت اللحظي فريم ساعه وأردنا أن ننبه أخواننا من هم مثلك وشرواك ممن خرج على تحليلنا الأول عله يعوض بعض الشيء فكان التحليل التالي في حينه و التنبيه من فجوه تكونت خلال الصعود السريع فتم التنبيه منها بهذه الملاحظه:

ملاحظه
قد يعود السهم للأسفل لأغلاق الفجوه المتكون عند كسر المثلث 69 فلس والنزول أسفل منها علامة خروج للمضارب

30/11/2008

فكان ما حذرنا منه ونزل السهم لتسكير الفجوه ونزل أسفل منها وكانت علامة خروج لمن دخل على تحليلنا ووقف خساره.

ثم تحول المثلث الصاعد المشار إليه في التحليل السابق إلي وتد صاعد وهو سلبي وأتى بهدفه عند 57 وتعداه إلى 51 فلس بفارق 5 فلوس نزول عن الهدف المشار إليه

04/12/2008

ليكن في علمك وعلم كل من يقرأ كلامي بأنا لا نجزم بتحاليلنا ولا نتوقع حدوثها بنسبه تتجاوز أكثر من 60 أو 70 % لأن ليس لنا من الأمر شيء ولو كنا نعلم غيب الأمور لما مسنا ضر ولا فاتنا خير إلا ولنا به نصيب......فكن بنا رحيما وجد لنا عذرا وأدعوا لنا بظهر الغيب أن كنا سبب في نفعك وأصفح وأعفوا عنى أن كنا سبب في خسارتك أو تعاستك و نحن لا نعلم

أنتظر تعقيبك وتعليقك......فما تقول هل أطلعت على تلك التحاليل في زمن مضى....فنحن وضعناها قبل أن تطلبها لأننا رأينا أمرا وأمركم يهمنا ولا نتمنى لكم إلا ما نتمنى لأنفسنا والله وهو من يحاسبنا ولست أنت....فلا تشدد علينا بارك الله فيك

signalindex

موقوف
يالغالي طول بالك الله يهداك

اكيد ما شافوا مشاركتك واعذرهم

والله يعوض عليك بكل خير

صبحك الله بالخير طولي عمرك انا ان شاء الله اني ما غلطت على احد وانا اسف لكل شخص اخذ على خاطره مني اكرر اسفي اما انت يا خوك جزاك الله خير انت واخواني اللي شاركوني بالموضوع واللي ما شاركو لاي سباب كان جزاكم الله خير وصدقوني انا اول مرهمن فتره طويله انام براحه بعد ما فارقت السوق الكويتي اسال الله يعوض عليكم وعلى جميع المسلمين .

signalindex

موقوف
السلام عليكم

اولا مشكور على ثقتك في الشباب

ثانيا .. لاتلومنه مواضيع المنتدى وايد :eek:

ثالثا .. الله يهديك رفعتنا السما ورضيتنا بالارض مره تتطنز على التحاليل ومره تمدح :confused: .. المهم ماعلينه طاف :)

رابعا .. ان شاء الله اليوم بالليل اشوف واعطيك خبر ولا يهمك ولا تزعل

السموحه وشكرا لابو النصح على التنبيه :)

انا اسف اخوي اذا بدر مني اي خطا لكن للامانه انا ذكرت اسمائكم على وجه الخصوص لما لكم من مكانه كبيره في نفسي بدون ما تعرفوني لاني احبكم في الله لما تقومون فيه من جهود كبيره لخدمة اخوانكم ويبقى اجتهاد يقبل الصواب والخطا ومشكورين عليه بالحالتين اعتذر مره ثانيه وكلامك هذا يبرد الجبد وصدقني خسرت فلوس بس كسبتكم اخوان .

signalindex

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الحبيب signalindex

عندما رأيت عنوان موضوعك توقعت بأنه موضوع قديم قد تم رفعه من قبل أحد الأعضاء ليدعي بأنه قد نبه بالخروج عندما كان السعر كما ذكرت......فكل ما رأيته تجنبت الدخول إليه حتى كثر رفعه فقلت لعل هناك أمر ما...فأنصدمت بوضعك معرفي من ضمن الأخوه المحللين وأنا لست منهم وهذا عتبي عليك الأول.

أما عتبي عليك الثاني هو أنك لم تأخذ بكلامنا ولم تناقشنا به كما سيرد من مشاركات قديمه ولو حتى بالخاص فكما قلت تملك مليونان سهم وينزل بك كل تلك القيمه وقلبك ثابت فأنت رجل صاحب قرار

كانت المشاركه الأولى لي في صفحة الصفوه هي كما يلي

11/09/2008

السؤال هو متى كنت تملك بالصفوه قبل أم بعد هذا التاريخ ولكل جواب منك يتحدد الجواب مني.

بعد التحليل الأول بتسعة عشر يوما بالتحديد بدأت تظهر إيجابيه على الشارت اللحظي فريم ساعه وأردنا أن ننبه أخواننا من هم مثلك وشرواك ممن خرج على تحليلنا الأول عله يعوض بعض الشيء فكان التحليل التالي في حينه و التنبيه من فجوه تكونت خلال الصعود السريع فتم التنبيه منها بهذه الملاحظه:

ملاحظه
قد يعود السهم للأسفل لأغلاق الفجوه المتكون عند كسر المثلث 69 فلس والنزول أسفل منها علامة خروج للمضارب

30/11/2008

فكان ما حذرنا منه ونزل السهم لتسكير الفجوه ونزل أسفل منها وكانت علامة خروج لمن دخل على تحليلنا ووقف خساره.

ثم تحول المثلث الصاعد المشار إليه في التحليل السابق إلي وتد صاعد وهو سلبي وأتى بهدفه عند 57 وتعداه إلى 51 فلس بفارق 5 فلوس نزول عن الهدف المشار إليه

04/12/2008

ليكن في علمك وعلم كل من يقرأ كلامي بأنا لا نجزم بتحاليلنا ولا نتوقع حدوثها بنسبه تتجاوز أكثر من 60 أو 70 % لأن ليس لنا من الأمر شيء ولو كنا نعلم غيب الأمور لما مسنا ضر ولا فاتنا خير إلا ولنا به نصيب......فكن بنا رحيما وجد لنا عذرا وأدعوا لنا بظهر الغيب أن كنا سبب في نفعك وأصفح وأعفوا عنى أن كنا سبب في خسارتك أو تعاستك و نحن لا نعلم

أنتظر تعقيبك وتعليقك......فما تقول هل أطلعت على تلك التحاليل في زمن مضى....فنحن وضعناها قبل أن تطلبها لأننا رأينا أمرا وأمركم يهمنا ولا نتمنى لكم إلا ما نتمنى لأنفسنا والله وهو من يحاسبنا ولست أنت....فلا تشدد علينا بارك الله فيك

اولا انا اسف اذا زعلت مني واعتذر اذا ظايقك كلامي ثانيا حاطب ليل وما ادراك ما حاطب ليل انا من اشد المعجبين بكتاباتك وصياغتك واسلوبك الراقي بالكتابه المتنوعه اللي تدعم بالامثال والقصص التاريخيه والاحاديث النبويه والقرآن الكريم والتحليل الفني المتمكن الله لا يغير عليك ويثبتك لخدمة اخوانك ثالثا ما يلحقك شك بانك لم تنبه اخوانك ساء بالصفوه او غيرها انت ارفع من كذا والف شكر لاهتمامك ومشاركتك رايتك بيضا .

balakt

موقوف
يجب دراسة الاصل قبل الشراء
الانتظار حتى تتضح الصوره من موضوع الافلاسان او عدمه

المهم الانتظار الى ما ستأول اليه التوزيعات

والاصل هذا شلون نوصله بارك الله فيك اخوي

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
اولا انا اسف اذا زعلت مني واعتذر اذا ظايقك كلامي ثانيا حاطب ليل وما ادراك ما حاطب ليل انا من اشد المعجبين بكتاباتك وصياغتك واسلوبك الراقي بالكتابه المتنوعه اللي تدعم بالامثال والقصص التاريخيه والاحاديث النبويه والقرآن الكريم والتحليل الفني المتمكن الله لا يغير عليك ويثبتك لخدمة اخوانك ثالثا ما يلحقك شك بانك لم تنبه اخوانك ساء بالصفوه او غيرها انت ارفع من كذا والف شكر لاهتمامك ومشاركتك رايتك بيضا .

حياك الله أخي الحبيب signalindex

ما دعاني لردي وغلظتي عليك إنما هي حرقه أجدها في صدري عندما أرى أحدنا يغرق أو يحترق وينكوي بنار الخسائر ولا يجد من ينقذه ......فإذا رجعنا وبحثنا وجدنا بأننا وأخوانن لنا قدموا ما يستطيعون من دون أن يسألهم أحد وللأسف لم يأخذ بكلامهم أحد فلا ينفع حينئذ الندم ولات حين مناص.

لا تعتذر فعتبي ليس عليك شخصيا ولكنني أعتب على من لا يبحث لأخيه عن عذر إذا أخطأ أو زل

فقد أخرج الإمام البيهقي بسنده في شُعَب الإيمان أن جعفر بن محمد قال: إذا بلغك عن أخيك الشيء تنكره فألتمس له عذراً واحداً إلى سبعين عذراً فإن أصبته وإلا قل لعل له عذرا لا أعرفه.

وأخرجه ابن عساكر بسنده إلى محمد بن سيرين من قوله أي من قول ابن سيرين ولفظه:
قال ابن سيرين: إذا بلغك عن أخيك شيء فألتمس له عذراً
فإن لم تجد له عذرا فقل لعل له عذرا. وهو ليس بحديث ولكنه أثر.

أخي اعلم بأن الخسائر تحرق الضمائر و تنكأ جرح غائر والكل منا سائر و لا راد لأمر الله.....فاصبر وأحتسب وتمعن بقوله تعالى: ( ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص ‏من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين ) [البقرة:155]

فأصبر وأحتسب

ميكانيكي

عضو مميز
انا اسف اخوي اذا بدر مني اي خطا لكن للامانه انا ذكرت اسمائكم على وجه الخصوص لما لكم من مكانه كبيره في نفسي بدون ما تعرفوني لاني احبكم في الله لما تقومون فيه من جهود كبيره لخدمة اخوانكم ويبقى اجتهاد يقبل الصواب والخطا ومشكورين عليه بالحالتين اعتذر مره ثانيه وكلامك هذا يبرد الجبد وصدقني خسرت فلوس بس كسبتكم اخوان .

حياك الله اخوي ومشكور على الكلام الطيب :)

الله يعوض عليك ان شاء الله ويرزقك من غير لا تحتسب

اخوي حاطب ليل كفا ووفا بالكلام الطيب :)

انا عن نفسي اذا تبي رايي من ناحية التحليل .. تبي الصراحه والصراحه راحه

مادري السهم وين رايح :eek::confused:

signalindex

موقوف
اليوم 27 فلس حد أدني

اخوي الحمد لله انا اخذت قرار بالخروج والله وفقني القرار كان يبيله جراه لكن توفيق من الله وثقه براي اخوي ابو النصح طلعت وعليك الحساب 4 فلوس في 2 مليون فرقت معاي 8000 دينار في يوم واحد الله يعين اخواني اللي شارين هالسهم واي سهم بالبورصه عموما انا ما اعتقد في احد ربحان الله يعوض على الجميع.

كازابلانكا

عضو نشط
السلام عليكم الله يكون بعون كل المساهمين ولعنه الله على المطبلين فى هذا المنتدى لان انا كنت احد الضحايا وشكرااا وارجو من اخوانى بالمنتدى طرد كل مطبل لان الاوضاع والله ماتسمح منو فينا ربحان

أعلى