بيت التمويل الخليجي - ش م ب ( تمويل خليج ) ...7

الحالة
موضوع مغلق

بصرك

عضو نشط
والله قبل فيه ذرة تفائل
بس بعد اعلان سابك واتصلات السعوديه والمملكه القابضه
الوضع سيء جدا
لان كل شركات الخيج بتتاثر
وكل ماكانت الشركه او البنك كبير
تصير الضربه اقوى

balakt

موقوف
المشاركة رقم 816 لليونسكى- unix-حفظ اللة بة المنتدى وحفظ المنتدى بة :---
(((((((فرصة للخروج من السهم بسعر 360 - 365 وتبديله بتعمير خليجي بسعر 360 فلس أيضاً. )))))))
و بالتوفيق.

توصية اللى مشى وراهااا خسارتة ماتشيلهااا البعاارين

اللهم لاا اعتراض
تعمير 170 فلس

انا من اللي مشى وراها ::verymad::
وشريته ب 370 فلس واليوم ب 170 فلس
حسبي الله ونعم الوكيل

Fundamentalist

عضو نشط
حسبي الله ونعم الوكيل

الله يفرجها على كل مكروب ان شاء الله ..

القطاع العقاري -برأيي الشخصي- لايصلح للاستثمار حاليا وهو داخل في عالم المجهول وهو كان اساس المعمعه التي دخل العالم فيها (ازمة الرهن العقاري) والتي بدأت منذ فتره تظهر بوادرها في دبي ولم يتضح مداها حتى الآن ..

ان شاء الله يكون هناك ارتداد قريب وفرصه للخروج باقل الخسائر ..

نائب

عضو نشط
انت من جني علي نفسه

حسبي الله ونعم الوكيل

الله يعوض عليك ويرزقك من حيث لاتعلم

والله ان مرات اكون متأكد من سهم معين ولكن كلمت ( لو ) تخليني ما أنصح احد لان لو صار كذا ولو ماصاركذا انا اقدر اظلم نفسي او اتحمل مسؤلية قراراتي بس اخاف اظلم احد فيها عشان هالسبب اقول اذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب

والله يعوض عليك

مرة ثانية كن انت صاحب القرار لان من يربح او يخسر هو انت

zooz

عضو نشط
(((((((فرصة للخروج من السهم بسعر 360 - 365 وتبديله بتعمير خليجي بسعر 360 فلس أيضاً. )))))))
و بالتوفيق.

اللهم لاا اعتراض
تعمير 170 فلس

عندي سؤالين:
1. توقعاتك إن تمويل خليجي راح يرد بالإيام القليلة القادمة إلى مستويات الـ 360 و 365؟
2. توصي بشراء تعمير خليجي بسعر 360 وهو اليوم بـ 170؟
لو في إمكانية منك أو من أي أحد ثاني من الأخوان إذا يقدر يعطينا تحليل فني عن هالسهمين ومستويات الدعم والمقاومة خلال الفترة القليلة القادمة لي نهاية يناير أو فبراير ، لأن توصيتك لشراء تعمير بالـ 360 تخوف بوضع السوق الحالي

وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

UNIX

موقوف
أنا لما قلت بدل تمويل خليجي بتعمير خليجي كان قصدي للمستثمر، كون التعمير الخليجي أفضل من ناحية البيانات المالية و الادارة أيضاً.

و التعمير الخليجي قاعد يتعرض لموجة بيع و تسييل من ناس معينيين علشان يبون الكاش، بس تمويل خليجي نزوله مخيف كونه شركة استثمار و ديونه ما تشيلها بعارين :)

بخلاف الكلام اللي قلته فوق...

انا من دخلت المنتدى و يمكن وصيت مئات المرات، و أغلبها ضربت شعاد اذا وحده صارت غلط :) ؟؟

أنا أدري ان في أعضاء قصدهم التطفيش،، بس أنا أقولهم استريحوا و شربوا ليمون بالنعناع لأن نفسي طويل.

و بالتوفيق :)

ahmad2

عضو نشط
و بالتوفيق.

اللهم لاا اعتراض
تعمير 170 فلس

رد فى الصميم تشكر عليه ..

kaifani

عضو نشط
أنا لما قلت بدل تمويل خليجي بتعمير خليجي كان قصدي للمستثمر، كون التعمير الخليجي أفضل من ناحية البيانات المالية و الادارة أيضاً.

و التعمير الخليجي قاعد يتعرض لموجة بيع و تسييل من ناس معينيين علشان يبون الكاش، بس تمويل خليجي نزوله مخيف كونه شركة استثمار و ديونه ما تشيلها بعارين :)

انا من دخلت المنتدى و يمكن وصيت مئات المرات، و أغلبها ضربت شعاد اذا وحده صارت غلط :) ؟؟

أنا أدري ان في أعضاء قصدهم التطفيش،، بس أنا أقولهم استريحوا و شربوا ليمون بالنعناع لأن نفسي طويل.

عندك خبر اني قاعد أفكر أشتري التعمير الخليجي لأني فعلا مقتنع بكلامك .
السهم هذا فوق الممتاز لكنه مظلوم حاليا .:)

بورش

عضو مميز
يونكس ضبطني ابي اصير مشرف بالمنتدى

بورش

عضو مميز

البحرين

عضو نشط
عندك خبر اني قاعد أفكر أشتري التعمير الخليجي لأني فعلا مقتنع بكلامك .
السهم هذا فوق الممتاز لكنه مظلوم حاليا .:)

لا يا معود لا تشتري، لانك اذا شريت بتنزلة اكثر :d، حرام السهم محترم ومظلوم.

الخليج للتعمير متروس كاش وبتشوفون النتايج، السهم لو كان مو مدرج في الكويت كان ما نزل عن الدولار 265 فلس.

البحرين

عضو نشط

كلامك 100% بخصوص كونة استثمار وخصوصا انة يمتلك سيولة كبيرة وممكن يدخلون في استثمارات علي اسعار رخيصة، وتغيير نشاط الشركة من عقاري فقط الي استثماري هو بونس مهم في هذي الايام.

مهم : اسم الشركة سوف يصبح انوفست ونشاطها استثماري وهي التي ستكون مدرجة في الاسواق المالية - الخليج للتعمير ستكون الذراع العقاري لانوفست ومملوكة لها وسيتم الاحتفاظ بالاسم. انوفست ستكون شركة استثمارية قابضة تملك شركة عقارية (الخليج للتعمير) وشركة مقاولات(تامكون) وشركة تسويق ومساهم في شركات كثيرة

***بومحمد***

عضو نشط
كلامك 100% بخصوص كونة استثمار وخصوصا انة يمتلك سيولة كبيرة وممكن يدخلون في استثمارات علي اسعار رخيصة، وتغيير نشاط الشركة من عقاري فقط الي استثماري هو بونس مهم في هذي الايام.

مهم : اسم الشركة سوف يصبح انوفست ونشاطها استثماري وهي التي ستكون مدرجة في الاسواق المالية - الخليج للتعمير ستكون الذراع العقاري لانوفست ومملوكة لها وسيتم الاحتفاظ بالاسم.

الشركه ممتازه بس في شي لازم ناخذه بالحسبان وهو ان نتائج ال9 شهور ل2008 33% منها غير محقق .... وكلنا يعرف وعايش وشايف التدهور الى صار بكافة أسعار الأسهم والعقارات وبقية الإصول خلال الربع الأخير وكثير من الصفقات لم يستطع أصحابها ان يتموها لتلك الأسباب .... فكم ستكون نتائج الربع الأخير ؟؟ وهل سيتم تحقيق الغير محقق أم سيتحول الى خساره غير محقق ؟؟؟ الله أعلم

البحرين

عضو نشط

الشركه ممتازه بس في شي لازم ناخذه بالحسبان وهو ان نتائج ال9 شهور ل2008 33% منها غير محقق .... وكلنا يعرف وعايش وشايف التدهور الى صار بكافة أسعار الأسهم والعقارات وبقية الإصول خلال الربع الأخير وكثير من الصفقات لم يستطع أصحابها ان يتموها لتلك الأسباب .... فكم ستكون نتائج الربع الأخير ؟؟ وهل سيتم تحقيق الغير محقق أم سيتحول الى خساره غير محقق ؟؟؟ الله أعلم

الشركة حسب علمي ما تستثمر في سوق الاسهم.

استثماراتهم العقارية هي عبارة عن مشاريع عقارية وليست مضاربة بالاراضي (يعني مشروع يدر عائد تجاري وايجارات ولديهم سيولة لتطويرها) (لديهم مخزون اراضي بجانب مشاريعهم يبيعونة عند ارتفاع الاسعار ومعظمة علي اسعار جيدة ).

بالنسبة للعقارات سوف اعطيك مثال عن احد استثماراتهم العقارية وهو خبر بالجريدة اليوم.

Wharf success
بيع 97% من مشروع BIW

http://www.bahiw.com/

MANAMA: Ninety-seven per cent of the landmark Bahrain Investment Wharf (BIW) has been sold out.
Industry and Commerce Minister Dr Hassan Fakhro yesterday received BIW vice-chairman Laith Al Maamar and chief executive Muhannad Al Durra who outlined the progress of the key industrial development project.

The remaining 3pc area has been earmarked for the road network and accessory services.

A total of 28 construction licences covering 42 land parcels have also been issued to date.

The first 66 kilovolt subsidiary power station also became operational last month.

Work on a second similar power facility is also proceeding according to plans. Negotiations are underway to set up two extra power stations.

A total 35pc of the 11.9km road network have also been completed, in addition to 55pc of the 11.2km sewerage network. Meanwhile, only 10 pc of the 11km water network has been completed to date.

The fifth of the 6.85km power cables has also been laid so far.

A total of 7pc out of an overall 497 street lamps have been installed in addition to 5pc of the 24.2km fibre telecommunications grid.

Work on the BIW key infrastructure is expected to be complete early next year, with 18pc already operational.

The BIW has also installed a hi-tech electronic system to manage the services in a highly efficient way.

Dr Fakhro stressed the vital importance of BIW project as an added value booting the economic infrastructure.

The scheme, he said, will also create a solid basis to attract global industrial projects to establish in Bahrain.

Such a drive would create work opportunities for thousands of Bahraini jobseekers.

Dr Fakhro also described the project as a leading private sector industrial development venture.

He also pointed out the decision of the Economic Development Board to consider the BIW as a model top emulate in promoting future industrial zones.

"Both the BIW and Bahrain International Investment Park will cater to growing demand on industrial zones by leading foreign investment companies", he said. He also praised the efforts of the WIF Company for promoting the project and marketing 97pc of it in a record time.

هذا ما اعرفة عن الشركة ومعلوماتي تحتمل الصحة او لخطا .

عمر حرب

عضو نشط
تمويل خليجي الهدف القادم 150فلس
ولكن في احتمال ارتداد المؤشر من عند 6514وهــــــذ اخر امل في حال عدم الارتداد والاقفال دونة من هالنقطة فالي القاءالي سنة2010
لاتمويل ولا غيرة

تكسير والضحية ملاااك السهم
شنوو مستفيد؟
لاااتعليق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى