بيت التمويل الخليجي - ش م ب ( تمويل خليج ) ...7

الحالة
موضوع مغلق

jarrah_aam

عضو مميز
أنا لما قلت بدل تمويل خليجي بتعمير خليجي كان قصدي للمستثمر، كون التعمير الخليجي أفضل من ناحية البيانات المالية و الادارة أيضاً.

و التعمير الخليجي قاعد يتعرض لموجة بيع و تسييل من ناس معينيين علشان يبون الكاش، بس تمويل خليجي نزوله مخيف كونه شركة استثمار و ديونه ما تشيلها بعارين :)

بخلاف الكلام اللي قلته فوق...

انا من دخلت المنتدى و يمكن وصيت مئات المرات، و أغلبها ضربت شعاد اذا وحده صارت غلط :) ؟؟

أنا أدري ان في أعضاء قصدهم التطفيش،، بس أنا أقولهم استريحوا و شربوا ليمون بالنعناع لأن نفسي طويل.

و بالتوفيق :)

عذر اقبح من ذنب , وحدة غلط؟؟؟؟؟ واللي مشى ورا توصيتك شنو ذنبه ؟؟ وحده وغلط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

jarrah_aam

عضو مميز
إلي الأخ يونكس المحترم
أبي أسألك سؤال واحد
إنت تقول ماتملك بالسهم وتسميه
مزبل ( يكرم السامعين )وقد حذرت منه
ليمن خلصت الصفحات . وتحس إنك مضايق
وايد من الأعضاء .. خلاص اللي عليك سويته
هد الصفحة وخل السهم يولي ما له داعي
الردود اللي مالها أي داعي وتثبيط الهمم
اللي يبي يسمع كلامك يسمع واللي ما يبي
هو حر بحلاله

أخوك / نصوح

كلام سليم

jarrah_aam

عضو مميز
المشاركة رقم 816 لليونسكى- unix-حفظ اللة بة المنتدى وحفظ المنتدى بة :---
(((((((فرصة للخروج من السهم بسعر 360 - 365 وتبديله بتعمير خليجي بسعر 360 فلس أيضاً. )))))))
و بالتوفيق.

توصية اللى مشى وراهااا خسارتة ماتشيلهااا البعاارين

اللهم لاا اعتراض
تعمير 170 فلس

أنا لما قلت بدل تمويل خليجي بتعمير خليجي كان قصدي للمستثمر، كون التعمير الخليجي أفضل من ناحية البيانات المالية و الادارة أيضاً.

و التعمير الخليجي قاعد يتعرض لموجة بيع و تسييل من ناس معينيين علشان يبون الكاش، بس تمويل خليجي نزوله مخيف كونه شركة استثمار و ديونه ما تشيلها بعارين :)

انا من دخلت المنتدى و يمكن وصيت مئات المرات، و أغلبها ضربت شعاد اذا وحده صارت غلط :) ؟؟

أنا أدري ان في أعضاء قصدهم التطفيش،، بس أنا أقولهم استريحوا و شربوا ليمون بالنعناع لأن نفسي طويل.

وين ذكر مستثمر في مشاركتك ؟؟

Fundamentalist

عضو نشط
وين ذكر مستثمر في مشاركتك ؟؟

احسن النيه اخوي

يمكن قصده انه راح يصير مستثمر للمدى الطويل غصبا عنه بعد ماياخذ بتوصيته ويتدبس :)

cocacola

موقوف
اول مره ادري ان ايران عندهم بورصه

صلفوح

عضو نشط

خوش موجة بسيلون فيها 40 ألف سهم

عمر حرب

عضو نشط
التداول اليوم جيد للمضاربة اتوقع اليوم اقفال جيد ان شاء الله والاسبوع القادم احتمال يصير في ارتداد تمويل تحت المراقبة يا شباب في ارتدادة بسيطة والله اعلم اذا السوق ارتد
مــــــــــــــــلاحظة
اي اغلاق تحت 6500 القادم اسوء

zooz

عضو نشط
توني مريت على التشارت ... إذا الله كتب وإرتد السهم فراح يكون عنده مقاومة مو طبيعية على 440 بس عسى الله يكتب ويرتد إن شاء الله

التداول اليوم جيد للمضاربة اتوقع اليوم اقفال جيد ان شاء الله والاسبوع القادم احتمال يصير في ارتداد تمويل تحت المراقبة يا شباب في ارتدادة بسيطة والله اعلم اذا السوق ارتد
مــــــــــــــــلاحظة

اخوي عمر بارك الله فيك

من وجهة نظري المتواضعه ان الارتداد للسوق بإذن الله

6250 نقطه تقريبا ان شاء الله

كسرها يأخذنا لدعم مهم وقوي باذن الله جل وعلا

4800 تقريبا

والله اعلى واعلم

بو سليمان

عضو مميز
توني مريت على التشارت ... إذا الله كتب وإرتد السهم فراح يكون عنده مقاومة مو طبيعية على 440 بس عسى الله يكتب ويرتد إن شاء الله
ممكن تحط الشارت انا اقولك حاليا قناة هابطه

UNIX

موقوف
ممكن تحط الشارت انا اقولك حاليا قناة هابطه

بما ان تمويل خليجي كسر قاعه السابق.

و تم التداول بكميات كبيره،، الله العالم ارتداده يمكن اليوم و أقصى حد يوم الأثنين.

جهز نفسك. تمويل خليجي ملك المضاربات

مبروك

بورصه الدوحه ارتفاع قرابه 5 %

440 نقطه

الفال لسوقكم ان شاء الله

وتمويل بإذن الله

السهم اليوم عندنا مولع في البحرين واخضرررررر :d

عمر حرب

عضو نشط
مــــــــــــــــلاحظة

اخوي عمر بارك الله فيك

من وجهة نظري المتواضعه ان الارتداد للسوق بإذن الله

6250 نقطه تقريبا ان شاء الله

كسرها يأخذنا لدعم مهم وقوي باذن الله جل وعلا

4800 تقريبا

والله اعلى واعلم

هلا اخوي مضــــــــــارب الخير اشلونك
الاقرب الوزني عند310تقريبا ولكن مؤشر البنوك سيئ جدا وفي محاولة لرتدادة واذا لم يرتد اليوم او الاحد مشكلة سوف يكون التاثير علي تمويل خليج سيئ ايضا وعلي باقي القطاعات اكثر تمويل خليج رايح الي 130فلس او ما دونها في حال عدم ارتداد مؤشر البنوك
خليك حذر
وتقبل تحياتي

Blue_Z_zz

عضو نشط
بما ان تمويل خليجي كسر قاعه السابق.

و تم التداول بكميات كبيره،، الله العالم ارتداده يمكن اليوم و أقصى حد يوم الأثنين.

جهز نفسك. تمويل خليجي ملك المضاربات

كسر214-216 فوق مهم جدا اليوم او يوم الاحد بعدها و الله اعلم يمكن نقول ان رايح 250 و لاكن الى الان لا انصح في الدخول

حسب ما نقل ان تأجيل الجمعيه للخليجي كان بسبب عدم موافقه البنك المركزي البحريني على التوزيعه و الله اعلم

UNIX

موقوف
كسر214-216 فوق مهم جدا اليوم او يوم الاحد بعدها و الله اعلم يمكن نقول ان رايح 250 و لاكن الى الان لا انصح في الدخول

حسب ما نقل ان تأجيل الجمعيه للخليجي كان بسبب عدم موافقه البنك المركزي البحريني على التوزيعه و الله اعلم

ما فهمتك :)

ممكن تشرح زياده

الحالة
موضوع مغلق
أعلى