للبيع أشتراكات تغير رقم أتصالك أو تستطيع التحميل من مواقع التورنت والرابيد شير و أخرى

الحالة
موضوع مغلق

foxmind

عضو نشط
السلام عليكم

الان الاشتراكات ثلاث انواع ابي شفرق النوع الثاني عن الثالث يعني الثاني 4000 ك ب مو كافي على فيفا وسرعته قويه لان ماراح احتاج الاشتراك الثالث لانه يبي سرعه اعلى وطريقة الاشتراك ياليت ترسلها انا ابي شهر بس تضمنلي انه يكون سريع لان كسر مواقع التحميل مثل الرابد شير لو اكسره باي بروكسي ماراح يعطيني سرعه لان البروكسي المجاني بطيء

انتظرك

وقاص

عضو نشط
اذا كان ما تقوله صحيح

فاعتبره ابداع وتميز

على الاقل اوفر الرابيد شير بالشهر بس بروحه اكثر من هالمبلغ

انا باطلب منك يا غالي بس مو الحين

وياريت تتكرم وتحط لنا سعر الاشتراكات 3 اشهر و6 اشهر وسنة

وبعد اذنك انا ما احب ارسل

اذا اتفقنا على سنة امرك باي مكان تحب وسوي لي الاشتراك

تحياتي وموفق الرزق الحلال ماكو احلى منه

foxmind

عضو نشط
السلام عليكم

الان الاشتراكات ثلاث انواع ابي شفرق النوع الثاني عن الثالث يعني الثاني 4000 ك ب مو كافي على فيفا وسرعته قويه لان ماراح احتاج الاشتراك الثالث لانه يبي سرعه اعلى وطريقة الاشتراك ياليت ترسلها انا ابي شهر بس تضمنلي انه يكون سريع لان كسر مواقع التحميل مثل الرابد شير لو اكسره باي بروكسي ماراح يعطيني سرعه لان البروكسي المجاني بطيء

انتظرك

للرفع

Web Solutions

عضو نشط
السلام عليكم

انتظرك

السلام عليكم

أشتراك الاول ب 3750 فلس وهو لأشتراكات الهاتف المنزلي + اشتراكات الوطنية و زين العادي

أشتراك الثاني لمشتركي الدي أس أئل 2 ميجا او 4 ميجا او أشتراكات زين السوبر و الوطنية و فيفا

أشتراك الا محدود هو الافضل طبعا لكن سعره مبالغ فيه @ @ ! وهوه الي ما يعتمد على شي لا على سرعه ولا منافذ وغيره

بالنسبة لسرعه الاشتراك اخوي شوف كلمة بروكسي يعني بطئ بدون طق باب !! واحيانا يكون سريع وعلى حسب الموقع الي داشله يعني لو رابيد شير ماراح يكون بطيئ بالتحميل لكن لو موقع اساسا مسكر فأكيد بيكون فيه نوعا ما بطئ واحيانا لأ يكون وكأن مافيه بروكسي وغيره ...

عموما لو تحب ادزلك التجربة ولكن تجربة تركيب البرنامج مع النجاحه في الاستخدام وهوه اعطيك حساب مجاني بسرعه خفيف جدا وهي 64 كيلو بت .

وانه ما اضمن اي شي ألا أن هو بالتأكيد أفضل من خدع الهاكرز الي يقولك بروكسي ويخترق جهازك أو من بعض هالبرامج الي تيب حق جهازك الـ Adware وياريت يكسر كله كلام فاضي وماعدا الايبي بروكسي الي يكون ناجح لكن بطيء إلى أبعد الحدود . وشكرا

Web Solutions

عضو نشط
اذا كان ما تقوله صحيح

فاعتبره ابداع وتميز

على الاقل اوفر الرابيد شير بالشهر بس بروحه اكثر من هالمبلغ

انا باطلب منك يا غالي بس مو الحين

وياريت تتكرم وتحط لنا سعر الاشتراكات 3 اشهر و6 اشهر وسنة

وبعد اذنك انا ما احب ارسل

اذا اتفقنا على سنة امرك باي مكان تحب وسوي لي الاشتراك

تحياتي وموفق الرزق الحلال ماكو احلى منه

عزيزي البرنامج انت تجربه بأشتراك بطيء في البدايه للتأكد من أنك تعرف تستخدمه وتوافقه في نظامك + أني ما انصح بأشتراك 6 شهور أو سنه ولا أنصح بأشتراك أكثر من شهرين وره بعض خلك على شهر شهر وايد أحسن لك ولي والاخوان من الاعضاء شرو مني وجربو ولا تخافون ماراح (( أفل )) :d ، وإضافة إلى هذا الكلام ماني خلق امر أحد أو أحد يمرني لأن أساسا ربحي قليل في هذه العمليات لذلك ما يسوه يعني ... عموما لو حبيت تجرب مجاني لكن على البطيء او لو تحب تخوض وتجرب ب 3.750 أو ب 7.500 لمدة شهر فأنت حر وشكرا لك .

KW_CLS

عضو نشط
مافهمت شي

السلام عليكم

استفسارات بسيطة

كم السعر؟

شلون نضمن الحصول على البرنامج؟؟؟

مافهمت شي

هل هذه طريقة جديدة للنصب ؟

كيف نشتري سمك في الماء ؟

وحتى لو راسلناك , كيف نضمن أن ترسل لنا الاشتراك والذي لم تذكر غير مميزاته وعيوبه فقط

مرحبا

لا يا كريم حرام الي تسويه انه قلت فور ارسال الارقام تحصل على الحساب وقبل لا تشتري لو كنت جاد وتبي تشتري راح اخليك تجرب البرنامج وتتأكد بنفسك

طرق النصب ليس بهذا الشكل وغالي

مشكوووك فــي أمــره :rolleyes: :rolleyes:

أنــــا مــــع الأخــــوان أشــلون النـاس تدزلك كرت وما يضمنون حقهم

أذا عندك محل ؟؟ ممكن الواحد يرتاح أو اذا تتقابل مع الزباين اللي يبي

يشترك معقوله ؟ لكن تقول دزلي رقم الكرت وبعد 12 ساعه ادزلك البرنامج

كلام مايدش العقل هذا الغبي اذا تقوله جذي يفهم ويصير صاحي

ما اقول الا الاعمال بالنيات وانت اذا رجال تبي تترزق صج

شوفلك طريقه تخلي الزبون ياخذ منك البرنامج وهو مرتاح ويضمن حقه

عشان يكون بينكم ثقه وكل شي بالعقل والله يرزقك ....

Web Solutions

عضو نشط

kw_cls

عفوا أخوي بدل ما تقعد تسوي أقتباسات وتضيع وقتي أو وقتك على الردود الي ممكن نقول عنها سلبية سو أقتباس على الردود الايجابية ولكل موضوع في الدنيا ردود سلبية وإيجابية ... ولو تلاحظ في ناس شرو وأكيد الإدارة يقرون الخاص ويقدرون يقرون الخاص ... انه واضح من البداية ،، وبعدين انه مو مبطل هالصفحه علشان اترزق انه مبطلها علشان أتسلى شوي و أضيع وقتي . طريقة الشراء وبعدين هذا أنترنت الي يعرفله خلي يدشله ولي ما يعرفله ويستغرب من امره احسله لا يدش . ورجاءا مابي تعليق إضافي أو رد إضافي لو في شكوة عندك الإدارة ما تقصر نشالله .

إضافة إلى هذا الكلام أن أنت وايد متأخر الصراحه الموضوع صارله يمكن الحين 5 شهور وأكثر مفتوح وفي ناس شتركت وفي ناس مداومه على الأشتراك حسب الشروط والطريقة ، تأكد عدل وهذا أنترنت وطريقة الربح دائما ((( سمك في الماي ))) .

Web Solutions

عضو نشط
تجديد الأشتراكات وأسعارها ... ألي حاب يشترك ما عليه ألا أن يدز رسالة على الخاص وأحنا نوفر له أسم المستخدم المحجوز مع رابط البرنامج وطريقة تفعيله مع أشتراكات الأنترنت لغير الدي أس أئل مثل فيفا - زين - الوطنية .

وقلنا من قبل فوائد الأشتراك هي :-

1- كسر حجب المواقع
2- بالإمكان تغير رقم أتصال الدولة التي انت فيها إلى 9 دول مثلا ( بريطانية - أمريكا - كندا - اليابان - سنغفورة ) ولكن الجديد أنه من أختيارك وليس بشكل عشوائي وإجباري
3- الأستفادة من تغير رقم الأتصال في معاودة التحميل من الرابيد شير وغيرها من المواقع
4- دخول مواقع الالعاب المغلقة
5- دخول الـ Tagged
6- أثناء تغير رقم أتصال في الأنترنت لا يمكن للهكرز أختراقك خاصتا أن البرنامج غير معروف وغير مجاني أساسا .
7- تستطيع الأستفادة منه حسب خبرتك والبرنامج لا عيلق ويعتمد على الجافا ( sun java )

وفوائد عديدة والمهم في ذلك أن الأشتراك هو بالفعل نقوم بشراءه وليس مجاني يعني شغال للفترة المطلوبة دون أنقطاع .

أسعار الأشتراك :-

* سعر أشتراك بسرعة 256 كيلو بت في الثانية : 1 بطاقة كاشيو 3.750 فلس

* سعر أشتراك بسرعة 4000 كيلو بت في الثانية 2 بطاقة كاشيو 3.750 فلس + 3.750 فلس = 7.5 دنانير

* سعر أشتراك بسرعة غير محددة وتعتمد على سرعة أتصالك في الأنترنت مع عدد منافذ 5 - السعر 3 بطاقات كاشيو 3.750 فلس + 3.750 فلس + 3.750 فلس = 11.5 دنانير

ملاحظات هامة قبل الأشتراك :-

1- الي ما جرب مثل هذه البرامج قبل هالمرة لا يشترك أفضل لأن ماراح يعرف كيف يستخدمهم وما هي السلبيات وإلخ .
2- البرنامج غير مجاني وأنا أصلا أشتريه وفائدتي بسيطة جدا مقابل توفير كل شيء .
3- الأشتراك تم تجربة والكثير تم الأشتراك به ومتأكدين من فعالية لذلك لا توجد ضمانات غير تجربة البرنامج بسرعة منخفضة جدا وهي 64 كيلو بت وبالنسبة للثقة في الشراء فإن أكبر قيمة ستقوم بدفعها 11 دينار !
4- إن كانت لديك أفكار لضمان المبلغ المدفوع فهي أنت ستدفع عن طريق بطاقة الكاشيو وهي بإعطائي رقم البطاقة ويمكن الحصول عليها بأمكان كثيرة مثل الهاتف الأوروبي أو حولي شارع بن خلدون أو بعض البقالات أو في بعض الجمعيات .
5- تستطيع الان شراء بطاقة كاشيو من الموقع الرسمي .

abatchy007

عضو نشط
ممكن موقع البرنامج وتجربة

Web Solutions

عضو نشط
تجديد الأشتراكات وأسعارها ... ألي حاب يشترك ما عليه ألا أن يدز رسالة على الخاص وأحنا نوفر له أسم المستخدم المحجوز مع رابط البرنامج وطريقة تفعيله مع أشتراكات الأنترنت لغير الدي أس أئل مثل فيفا - زين - الوطنية .

وقلنا من قبل فوائد الأشتراك هي :-

1- كسر حجب المواقع
2- بالإمكان تغير رقم أتصال الدولة التي انت فيها إلى 9 دول مثلا ( بريطانية - أمريكا - كندا - اليابان - سنغفورة ) ولكن الجديد أنه من أختيارك وليس بشكل عشوائي وإجباري
3- الأستفادة من تغير رقم الأتصال في معاودة التحميل من الرابيد شير وغيرها من المواقع
4- دخول مواقع الالعاب المغلقة
5- دخول الـ Tagged
6- أثناء تغير رقم أتصال في الأنترنت لا يمكن للهكرز أختراقك خاصتا أن البرنامج غير معروف وغير مجاني أساسا .
7- تستطيع الأستفادة منه حسب خبرتك والبرنامج لا عيلق ويعتمد على الجافا ( sun java )

وفوائد عديدة والمهم في ذلك أن الأشتراك هو بالفعل نقوم بشراءه وليس مجاني يعني شغال للفترة المطلوبة دون أنقطاع .

أسعار الأشتراك :-

* سعر أشتراك بسرعة 256 كيلو بت في الثانية : 1 بطاقة كاشيو 3.750 فلس

* سعر أشتراك بسرعة 4000 كيلو بت في الثانية 2 بطاقة كاشيو 3.750 فلس + 3.750 فلس = 7.5 دنانير

* سعر أشتراك بسرعة غير محددة وتعتمد على سرعة أتصالك في الأنترنت مع عدد منافذ 5 - السعر 3 بطاقات كاشيو 3.750 فلس + 3.750 فلس + 3.750 فلس = 11.5 دنانير

ملاحظات هامة قبل الأشتراك :-

1- الي ما جرب مثل هذه البرامج قبل هالمرة لا يشترك أفضل لأن ماراح يعرف كيف يستخدمهم وما هي السلبيات وإلخ .
2- البرنامج غير مجاني وأنا أصلا أشتريه وفائدتي بسيطة جدا مقابل توفير كل شيء .
3- الأشتراك تم تجربة والكثير تم الأشتراك به ومتأكدين من فعالية لذلك لا توجد ضمانات غير تجربة البرنامج بسرعة منخفضة جدا وهي 64 كيلو بت وبالنسبة للثقة في الشراء فإن أكبر قيمة ستقوم بدفعها 11 دينار !
4- إن كانت لديك أفكار لضمان المبلغ المدفوع فهي أنت ستدفع عن طريق بطاقة الكاشيو وهي بإعطائي رقم البطاقة ويمكن الحصول عليها بأمكان كثيرة مثل الهاتف الأوروبي أو حولي شارع بن خلدون أو بعض البقالات أو في بعض الجمعيات .
5- تستطيع الان شراء بطاقة كاشيو من الموقع الرسمي .

بحريني1972

عضو نشط
يا شباب للامانه اقسم بالله انا ما اعرف الرجل صاحب الموضوع
ولكن قمت بارسال رقم بطاقه الكاش يو له وارسل لي الاشتراك لمدة شهر
برمج رائع جدا جدا صراحه

وهذه كلمة حق تنقال بصاحب الموضوع

وراح اجدد اشتراكي

شكرا لك

Web Solutions

عضو نشط
اخوي ياليت تفيدنا اكثر
هل هو برنامج hide id?

أي نعم أخوي .. لكن أكيد لو كنت مجرب hide i ان كلام فاضي ومو كل مرة يضبط ولا عندك صلاحيات ووجوده من عدمه ويمكن عدم وجوده أفضل لكن البرنامج لم تكون صناعة من uk وبفلوس . فأكيد الموضوع يختلف .

يا شباب للامانه اقسم بالله انا ما اعرف الرجل صاحب الموضوع
ولكن قمت بارسال رقم بطاقه الكاش يو له وارسل لي الاشتراك لمدة شهر
برمج رائع جدا جدا صراحه

وهذه كلمة حق تنقال بصاحب الموضوع

وراح اجدد اشتراكي

شكرا لك

شكرا عزيزي على الثقة، مع أنك مشترك لمرة واحدة وهذي المرة الثانية على الأشتراك العادي ... لكن شكرا جزيلا على الدعايه :D ... على كل حال تم تجديد أشتراكك واسف على التأخير .

Web Solutions

عضو نشط
أضمن تخفيك وراء الانترنت وتصفح بحرية دون قيود، مع مجموعة من النوافذ والسرعات المتعدده وغير رقم أتصالك للدولة التي تعجبك بدون انقطاع ، وذلك للأشتراك الشهري أشترك الان

alm6rf

عضو نشط
بس ما يجوز عندنا بالكويت ما ينحجب موقع الرابيدشير والترونيت بس انه يجبرك علي الاشتراك

و اما من ناحية تغير اي بي الاتصال فهذا مرفوض بتاتاً , يعني مثلا الواحد لا تغير الاي بي ماله

لـ فرنسا او امريكا يقدر يدخل المواقع الخلاعية والعياذ بالله فـ لا تكسب ذنوب علي ضعاف النفوس

الحالة
موضوع مغلق
أعلى