متابعة تداولات غدا الخميس واستمرار صعود السوق إن شاء الله

عمار بن ياسر

عضو نشط
اخواني اعتقد الجميع تفائل بتداولات اليوم بالرغم من احتيار العديد من المحللين في وصفها وتأكيد ما هيتها هل هي بداية لارتداد قوى يصعد بالمؤشر إلى 9000 نقطة كما قال بعضهم أم هي ارتدادة تعيدنا للنقطة التي وصلنا لها منذ اسبوع أم هي مضاربات قد تستمر جم يوم فقط ونعيد الجولة مرة اخرى ، ونرجو من الاخوة المحللين الفنيين ومن لديهم الخبرة أو المعلومة الاكيدة الرد على استفساراتنا هذه ليستفيد الجميع ، مع التحية لجميع المشاركين والمشاهدين

الطـبـيـب

عضو نشط
ان شاء الله اخضر

موفقين خير

frs

عضو نشط
ان شالله بأذن الله

عاد اليوم بايع زين بخساره

doly

عضو نشط
انشاء الله اخضر .............

تتحرك صكوك صفاتك

مادرى ليش ما ارتفعوا مع الارتفاع الشاهق

الكل ربح الا انا

اناشاء لله باكر

المشورة

عضو نشط
موفقين وانشاء الله دوم أخضر

عمار بن ياسر

عضو نشط
انشاء الله اخضر .............

تتحرك صكوك صفاتك

مادرى ليش ما ارتفعوا مع الارتفاع الشاهق

الكل ربح الا انا

اناشاء لله باكر

رزقك يجيك والله يفتح عليك ابواب الرزق الحلال

عمار بن ياسر

عضو نشط
عندى حالة وما ادرى هل يعناي منها غيري ام لا وهي انني وبمجرد ما يزل السوق صدري يضيق واكون في حالة من الكأبة وبمجرد ما يتحول المؤشر الى اللون الاخضر حتى لو بنسبة بسيطة تتغير الحالة بالرغم من انني ما زلت بعيد جدا عن الوصول لرأس المال حتى ان هذه الحالة بدأت تأثر على داخل البيت . وما اقوا الا أنه ضعف ايمان بي ونسأل الله السلامة وان نطلع من السوق على خير بدون خسائر مادية أو نفسية

doly

عضو نشط
اللة يفتح عليك ويرزقك ياعمار بن ياسر

والله يجعلة اخضر علشان صدرك يستاسع وتبتعد عنك الكابة انشاء الله

m.h.a

عضو نشط
عندى حالة وما ادرى هل يعناي منها غيري ام لا وهي انني وبمجرد ما يزل السوق صدري يضيق واكون في حالة من الكأبة وبمجرد ما يتحول المؤشر الى اللون الاخضر حتى لو بنسبة بسيطة تتغير الحالة بالرغم من انني ما زلت بعيد جدا عن الوصول لرأس المال حتى ان هذه الحالة بدأت تأثر على داخل البيت . وما اقوا الا أنه ضعف ايمان بي ونسأل الله السلامة وان نطلع من السوق على خير بدون خسائر مادية أو نفسية

التحليل الفني والاساسي لمشكلتك
وفقا لكسر الترند الصاعد
ودخولك بترند مدحدر
ابشرك انت انسان مسهوم :d:d
بس نصيحه اذا موقاعد تضارب
لاتابع السوق
واذا عندك اجل شوته وشوف شلون النفسية تتعدل

عمار بن ياسر

عضو نشط
التحليل الفني والاساسي لمشكلتك
وفقا لكسر الترند الصاعد
ودخولك بترند مدحدر
ابشرك انت انسان مسهوم :d:d
بس نصيحه اذا موقاعد تضارب
لاتابع السوق
واذا عندك اجل شوته وشوف شلون النفسية تتعدل

ابو حمود انت حللتني نفسيا ، والله يا خوي ما عندى اجل بس شاري اسهم بالعالي يوم كان المؤشر 15000 نقطة ونظرا لقلة خبرتي في التحليل وقرائة البيانات والاحداث المحيطة انصدت وما قدرت اتصرف وانت توك تقول - مسهوم - هو فعلا كنت اشوف اسهمى تنزل قيمتها امام عيوني كل يوم وانا واقف مسهوم ما قدرت حتى اوقف الخسارة وطبعا بسبب اخوانا المحللين الماليين وبعض المسئولين اللي كانو يطلعو علينا في الصحافة والتليفزيون يقولون ان سوقنا بعيد عن الازمة وان وضعنا جيد وامورنا زينة وان اللي قاعد يصير هو هلع غير مبرر وما إلى ذلك وللاسف كنت اصدق ما اسمع واعتقد غيري كثيرين ، وما اقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل في أى واحد تعمد يضلل الناس ويخسرهم ، ونسألكم الدعاء لي وللجميع بتعدل الاحوال إلى الأفضل وبما يرضي الله ورسوله وشكرار على مشاركتك

m.h.a

عضو نشط
ابو حمود انت حللتني نفسيا ، والله يا خوي ما عندى اجل بس شاري اسهم بالعالي يوم كان المؤشر 15000 نقطة ونظرا لقلة خبرتي في التحليل وقرائة البيانات والاحداث المحيطة انصدت وما قدرت اتصرف وانت توك تقول - مسهوم - هو فعلا كنت اشوف اسهمى تنزل قيمتها امام عيوني كل يوم وانا واقف مسهوم ما قدرت حتى اوقف الخسارة وطبعا بسبب اخوانا المحللين الماليين وبعض المسئولين اللي كانو يطلعو علينا في الصحافة والتليفزيون يقولون ان سوقنا بعيد عن الازمة وان وضعنا جيد وامورنا زينة وان اللي قاعد يصير هو هلع غير مبرر وما إلى ذلك وللاسف كنت اصدق ما اسمع واعتقد غيري كثيرين ، وما اقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل في أى واحد تعمد يضلل الناس ويخسرهم ، ونسألكم الدعاء لي وللجميع بتعدل الاحوال إلى الأفضل وبما يرضي الله ورسوله وشكرار على مشاركتك

الحال من بعضه
عسى الله يعوضنا خير ان شاء الله
ما أصابك ماكان ليخطئك وما أخطئك ماكان ليصيبك

المتوسم

عضو نشط

يا عمار بن ياسر... أنت محظوظ ولست مسهوم؛ بدليل أنك اخترت اسم هذا الصحابي الجليل...
لكن خذها من مجرب ليس أبعد حالا منك، الإنسان الطبيعي يفرح بما يسره ويحزن بما يسيئه.
لكن ليست الحياة التي خلقنا الله لأجل عبادته فيها تستحق هذا التعلق..
ستعوض خسارتك بإذن الله إذا ارتفع السوق بشرط أن تكون استثمرت في شركات جيدة..
في موضوع كتبه أحد الأخوان معنون بـ " هل أنت مسهوم؟" تحسن مراجعته.

بصرك

عضو نشط
يااخوان اخر خمس دقايق اليوم مو كانه صار تحذف قوي وبيع على المطلوب

q8aty

عضو نشط

اول شي اخوي انشالله ما تشوف هم بدنياك ...ونصيحه عمليه لك اذا كنت حاس ان الاخبار سيئه لا تحاول تشوف البوصه والمؤشر وثاني شي تذكر ان
مافي شي يدوم ومثل ما طلع فوق راح ينزل تحت والعكس ..........والله يعينك

TRADING

عضو نشط
امس قلنا الدم لي الركب اليوم عفسها وتذبذب
وعلي قولة احد الاخوان انه بالاخير شكله حذف

بلا هذا سوق ما تدري وين الله قاطك فيه لا تحليل ينفع ولا خبر ينفع فيه
يطلع خبري رسمي انه خسرانين بالاستثمارات الخارجية 9 مليار وفي عدم استقرار سياسي نوعا ما والوضع الاقتصادي الامريكي متاثر تشوف سوقنا اليوم يعدل ويدش خضر
يحطون اخبار الدنيا كلها الايجابية تشوفه حمر دمامين اتطشر منه شهر
لا حول ولا قوة الا بالله - انا اقول ما تنفع معاه الا الخبرة والفراسة ابرك لانه سوق ميانين يبيله مينون مثله

عمار بن ياسر

عضو نشط
يا عمار بن ياسر... أنت محظوظ ولست مسهوم؛ بدليل أنك اخترت اسم هذا الصحابي الجليل...
لكن خذها من مجرب ليس أبعد حالا منك، الإنسان الطبيعي يفرح بما يسره ويحزن بما يسيئه.

المتوسم اسم على مسمى ما شاء الله ، رحم الله والديك ومشكور أخوى

عمار بن ياسر

عضو نشط

المتوسم اسم على مسمى ان شاء الله ، شكرا ورحم الله والديك يا طويل العمر

أعلى