أخر اخبار البنية التحتية لأبوفطيرة وما يستجد

الحالة
موضوع مغلق

MUSAED77

عضو نشط
قالنا اخونا الفاضل (( ابو فلجة ))
في تاريخ 24-8-2008

اكرر الخبر أكيد وهذي تفاصيل مناقصة البنية التحتية ل أبوفطيرة

بيانات المناقـصـــــة
رقم المناقصة: هـ ط/146
الجهة: وزارة الأشغال العامة
الموضوع: إنشاء و إنجاز و صيانة طرق و مجاري أمطار و صحية و خدمات أخرى بمنطقة شرق القرين (أبوفطيرة) المرحلة الاولى
تاريخ الطرح: 13-07-2008
أخر موعد للعطاء: 14-09-2008

بيانات المناقـصـــــة
رقم المناقصة: هـ ط/147
الجهة: وزارة الأشغال العامة
الموضوع: إنشاء و إنجاز و صيانة طرق و مجاري أمطار و صحية و خدمات أخرى بمنطقة شرق القرين (أبوفطيرة) المرحلة الثانية
تاريخ الطرح: 13-07-2008
أخر موعد للعطاء: 14-09-2008

MUSAED77

عضو نشط
يتبع

ثانيا :

تم فعلا ترسية المناقصتين :

المناقصة الاولي رقم(هـ ط/146)

علي المجموعة المشتركة للمقاولات .

وتم فعلا ترسية المناقصة الثانية رقم (هـ ط/147)

علي شركة الكويتية الاولي .

حيث اخذ الشركة الاولي نص المنطقة والشركة النصف الاخر ماشي.

وتم ابلاغ الشركتين بترسية المناقصة عليهم وانهم الارخص بالنسبة للعروض المقدمة الي اداره المناقصات المركزية .

MUSAED77

عضو نشط
المهم حاليا:

انه الشركتين ناطرين من الوزارة ( طلب رسمي للحضور لتوقيع العقد مع الوزارة )

والشركتين جاهزين للبدء في اي لحظه وهم قاموا باعلان ترسيت المناقصة في الموقع الرسمي للاعلانات في البورصة الكويتية.

وسوف يتم البدء بالعمل للمناقصتين في نفس الوقت ولذلك بسبب طرح المناقصتين معا
وتم الترسية لهم معا في نفس الوقت وسيتم البدا معا .

مدة العقد 20 شهر فقط .

هذا كل الكلام انا جايبة من مدير المناقصات في شركة المجموعة المشتركة للمقاولات مهندس : خالد محمد المعروف .

في العارضية الصناعية بالادارة

MUSAED77

عضو نشط
شكرا خاص للاخ ابوفلجة :

اكثر من نصف الكلام منه
وانا بس رحت اليوم عند الشركة وتاكدت من بعض المواضيع .

وفي النهاية الكرة عند الوزارة متي ما قالت تعالي يا شركة وقعي العقد واشتغلي احسب 20 شهر واحفر بيتك .

وانشاء الله الكريم بروح وزارة الاشغال واجيب لكم الاخبار اكثر واكثر منهم في الايام القليلة القادمه..

اتمني اني وضحت الصورة للجميع .

السلام عليكم ,, انا من متابعين المنطقة ..ومشكور
--يا اخوي ,, اقل طرح للمناطق السكنية مع الاشغال 720 يوم ., اما 20 شهر فهذا كلام غير واضح ,,راجع ادارة الهندسة الصحية بالاشغا ل
-- الشركة لم تعرض على شاشة البورصة اى اعلان عن شرق القرين _ ابو فطيرة _ المجموعة المشتركة
والذي عرض على شاشة البورصة شرق القرين _ ضاحية المسيلة _ شركة المعامل
وذللك للتنويه _ و جزاك الله خير

MUSAED77

عضو نشط
السلام عليكم ,, انا من متابعين المنطقة ..ومشكور
--يا اخوي ,, اقل طرح للمناطق السكنية مع الاشغال 720 يوم ., اما 20 شهر فهذا كلام غير واضح ,,راجع ادارة الهندسة الصحية بالاشغا ل
-- الشركة لم تعرض على شاشة البورصة اى اعلان عن شرق القرين _ ابو فطيرة _ المجموعة المشتركة
والذي عرض على شاشة البورصة شرق القرين _ ضاحية المسيلة _ شركة المعامل
وذللك للتنويه _ و جزاك الله خير

اولا هذا الكلام مو مني من مدير المناقصات بالشركة روح الشركة وعندك اسمة وهذا كلامه لي اليوم بعد مافتح الملف المناقصة جدامي هذا بخصوص المدة ممكن قصده 20 شهر + 3 الاشهر اللتي تعطي للمقاول لاحظار المعدات والبدء بالمشروع ...

ثانيا اقسم بالله العظيم انا بنفسي شايف الاعلان بالبورصة بعيني في اواخر سنه 2008 لابوفطيرة وليست المسيلة المسيلة قربت تخلص يا خوي ...

والسلام ختام

MUSAED77

عضو نشط
المكتب الرئيسي :
دولة الكويت - العارضية الصناعية - قطعة 2 - قسيمة 284

روح عند المهندس خالد المعروف مدير المناقصات وتسمع نفس الكلام الريال ماله اي مصلحه يزيد كلام او ينقص ما له شغل بالموضع بالنسبه له مناقص ورست عليه وانتهي الموضوع .

MUSAED77

عضو نشط
(مشتركة)تحوز على اقل الاسعارفى مناقصة تابعة لوزارة الاشغال ب13,7مليون د.ك
بورصة الكويت 18/09/2008
اعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة المجموعة المشتركة للمقاولات ‏ افادت بانه حصلت على اقل الاسعار فى مناقصة رقم ه ط 146 والخاص بانشاء ‏ وانجاز وصيانة مجاري امطار وصحية وخدمات اخرى بمنطقة شرق القرين(ابو فطيرة) ‏ المرحلة الاولى التابعة لوزارة الاشغال العامة لمدة 730 يوم وان قيمة المناقصة ِ13,725,000 د.ك ولم تصل الى الشركة اى كتب رسمية

هذا الاعلان وجبة لك اما المدة فالظاهر انه الرجل يقصد 20 شهر من فترة السماح التي تعطي للشركات في نفس هذا المشاريع لاحظار المعدات كما قلت لك المهم انه الكلام صحيح 100% وانا اقصد الفايدة للجميع مو شي ثاني والله العظي

(مشتركة)تحوز على اقل الاسعارفى مناقصة تابعة لوزارة الاشغال ب13,7مليون د.ك
بورصة الكويت 18/09/2008
اعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة المجموعة المشتركة للمقاولات ‏ افادت بانه حصلت على اقل الاسعار فى مناقصة رقم ه ط 146 والخاص بانشاء ‏ وانجاز وصيانة مجاري امطار وصحية وخدمات اخرى بمنطقة شرق القرين(ابو فطيرة) ‏ المرحلة الاولى التابعة لوزارة الاشغال العامة لمدة 730 يوم وان قيمة المناقصة ِ13,725,000 د.ك ولم تصل الى الشركة اى كتب رسمية

هذا الاعلان وجبة لك اما المدة فالظاهر انه الرجل يقصد 20 شهر من فترة السماح التي تعطي للشركات في نفس هذا المشاريع لاحظار المعدات كما قلت لك المهم انه الكلام صحيح 100% وانا اقصد الفايدة للجميع مو شي ثاني والله العظي

===================«المجموعة المشتركة» تقدم أقل العروض لمناقصة بناء طرق في أبوفطيرة
القبس 26/11/2008
ذكرت مجلة ميد ان شركة المجموعة المشتركة للانشاءات قدمت اقل العروض الخاصة بمناقصة المرحلة الاولى من بناء طرق اضافة الى شبكة مجاري مياه ومياه امطار في ابوفطيرة شرق الكويت.

وأضافت المجلة ان قيمة العرض الذي قدمته شركة المجموعة المشتركة بلغت 13،7 مليون دينار، اي ما يعادل 50،4 مليون دولار.

في حين بلغت قيمة العرض الذي قدمته شركة الخط الاخضر للتجارة العامة والمقاولات 14،2 مليون دينار، وقيمة العرض الذي قدمته شركة برهان للانشاء الدولية 16،2 مليون دينار.

ويعود المشروع لمصلحة وزارة الاشغال العامة.

وكانت الوزارة تلقت عروضا من ست شركات محلية اخرى للمرحلة الثانية من المشروع، وجاء عرض شركة فيرست كويتي للتجارة العامة والمقاولات الاقل، وبلغت قيمته 11،5 مليون دينار، في حين حلت شركة محمد عبدالمحسن الخرافي وابنائه في المركز الثاني، وبلغت قيمة العرض المقدم من قبلها 11،7 مليون دينار.

من جانب آخر، ذكرت مجلة ميد ان شركة المجموعة المشتركة قدمت اقل عرض لمناقصة طريق جمال عبدالناصر، وبلغت قيمة العرض المقدم من الشركة 8،6 ملايين دينار، اي ما يعادل 32 مليون دولار، في حين جاءت شركة الخليج المتحدة في المركز الثاني، وبلغت قيمة العرض الذي قدمته 15،5 مليون دينار.

وأضافت المجلة ان نطاق المشروع سيغطي انشاء وصيانة نفق طريق المطار من الدائري الرابع الى طريق جمال عبدالناصر.
الى هذا، تأهلت 8 شركات محلية للمناقصة من ضمنها شركة المجموعة المشتركة، وشركة الخليج المتحدة للانشاء، وشركة بودي للانشاء، ويعود المشروع لمصلحة وزارة الاشغال.

==================================
الموضوع المنشور لابو فطيرة الصناعية وليست السكنية وارجوا عدم التكابر وارجوا منك تحري الدقة

musad

موقوف
قول يارب

===================«المجموعة المشتركة» تقدم أقل العروض لمناقصة بناء طرق في أبوفطيرة
القبس 26/11/2008
ذكرت مجلة ميد ان شركة المجموعة المشتركة للانشاءات قدمت اقل العروض الخاصة بمناقصة المرحلة الاولى من بناء طرق اضافة الى شبكة مجاري مياه ومياه امطار في ابوفطيرة شرق الكويت.

وأضافت المجلة ان قيمة العرض الذي قدمته شركة المجموعة المشتركة بلغت 13،7 مليون دينار، اي ما يعادل 50،4 مليون دولار.

في حين بلغت قيمة العرض الذي قدمته شركة الخط الاخضر للتجارة العامة والمقاولات 14،2 مليون دينار، وقيمة العرض الذي قدمته شركة برهان للانشاء الدولية 16،2 مليون دينار.

ويعود المشروع لمصلحة وزارة الاشغال العامة.

وكانت الوزارة تلقت عروضا من ست شركات محلية اخرى للمرحلة الثانية من المشروع، وجاء عرض شركة فيرست كويتي للتجارة العامة والمقاولات الاقل، وبلغت قيمته 11،5 مليون دينار، في حين حلت شركة محمد عبدالمحسن الخرافي وابنائه في المركز الثاني، وبلغت قيمة العرض المقدم من قبلها 11،7 مليون دينار.

من جانب آخر، ذكرت مجلة ميد ان شركة المجموعة المشتركة قدمت اقل عرض لمناقصة طريق جمال عبدالناصر، وبلغت قيمة العرض المقدم من الشركة 8،6 ملايين دينار، اي ما يعادل 32 مليون دولار، في حين جاءت شركة الخليج المتحدة في المركز الثاني، وبلغت قيمة العرض الذي قدمته 15،5 مليون دينار.

وأضافت المجلة ان نطاق المشروع سيغطي انشاء وصيانة نفق طريق المطار من الدائري الرابع الى طريق جمال عبدالناصر.
الى هذا، تأهلت 8 شركات محلية للمناقصة من ضمنها شركة المجموعة المشتركة، وشركة الخليج المتحدة للانشاء، وشركة بودي للانشاء، ويعود المشروع لمصلحة وزارة الاشغال.

==================================
الموضوع المنشور لابو فطيرة الصناعية وليست السكنية وارجوا عدم التكابر وارجوا منك تحري الدقة
::verymad::
يا خي انا من الناس المهتمه بموضوع بو فطيرة اخونا مساعد جزاه الله كل خير بشرنا وهذه اجتهاد يشكر علية بعدين الريال كاتب اسم المهندس بالشركة راجعه اذا عندك شك بكلامة ماله داعي انك جذب الريال وبالنسبة للاراضي هناك قاعد تلتهب مره ثانية اذا ما عندك ارض لحق وراجع السوق مو كلام الناس وراح تشوف الاسعار صدقني انا قاعد مه روس كبار من العقاريين ويقولون ان البنية التحتية بالمنطقة قريب حيل طبعا ولا يهنون الشباب كلهم وانت منهم والله يوفقك

MUSAED77

عضو نشط
::verymad::
يا خي انا من الناس المهتمه بموضوع بو فطيرة اخونا مساعد جزاه الله كل خير بشرنا وهذه اجتهاد يشكر علية بعدين الريال كاتب اسم المهندس بالشركة راجعه اذا عندك شك بكلامة ماله داعي انك جذب الريال وبالنسبة للاراضي هناك قاعد تلتهب مره ثانية اذا ما عندك ارض لحق وراجع السوق مو كلام الناس وراح تشوف الاسعار صدقني انا قاعد مه روس كبار من العقاريين ويقولون ان البنية التحتية بالمنطقة قريب حيل طبعا ولا يهنون الشباب كلهم وانت منهم والله يوفقك

اولا يا اخوك (مساعد ) انا تعودت اكثر من مرة اروح واتاكد من الاخبار واجيبها واحطها للناس بالموقع علشان الفايدة للكل بس كالعادة الناس تكذبك وبالنهاية يطلع كلامي صح عادي

صناعية ابوفطيرة مخلصة والناس ماجره فيها محلات وغيره من مشاريع ...

اما كلامي واضح من مدير المناقصات بشركة المجموعه المشتركة ومن موقع البورصة الرسمي وعندك التاريخ وروح يا المستثمر الدولي البورصة واسال .

بس يكفيني انه تعبي ما راح لانه في ناس مثلك وشرواك طيب تستفيد من كلامي

ممكن اكون مخطئ ولكن لست كذاب وارجع لمشاركاتي ...

وشكرا للجميع ...

يا ناس مانبي كلمت شكرا نبي بس لا تكذون الواحد

signalindex

موقوف
اولا يا اخوك (مساعد ) انا تعودت اكثر من مرة اروح واتاكد من الاخبار واجيبها واحطها للناس بالموقع علشان الفايدة للكل بس كالعادة الناس تكذبك وبالنهاية يطلع كلامي صح عادي

صناعية ابوفطيرة مخلصة والناس ماجره فيها محلات وغيره من مشاريع ...

اما كلامي واضح من مدير المناقصات بشركة المجموعه المشتركة ومن موقع البورصة الرسمي وعندك التاريخ وروح يا المستثمر الدولي البورصة واسال .

بس يكفيني انه تعبي ما راح لانه في ناس مثلك وشرواك طيب تستفيد من كلامي

ممكن اكون مخطئ ولكن لست كذاب وارجع لمشاركاتي ...

وشكرا للجميع ...

يا ناس مانبي كلمت شكرا نبي بس لا تكذون الواحد

كلامك صحيح 100% الشركه حازت على اقل الاسعار وانا اول واحد حط اعلان لشركه في الموقع الرسمي للبورصه عن ترسية المناقصه عليها والمذكور فيها حرفيا منطقة ابو فطيره وليست المسيله والفضل في نقل الخبر لله وابو فلجه وموقع البورصه ومجهودك جبار تشكر عليه .

MUSAED77

عضو نشط
كلامك صحيح 100% الشركه حازت على اقل الاسعار وانا اول واحد حط اعلان لشركه في الموقع الرسمي للبورصه عن ترسية المناقصه عليها والمذكور فيها حرفيا منطقة ابو فطيره وليست المسيله والفضل في نقل الخبر لله وابو فلجه وموقع البورصه ومجهودك جبار تشكر عليه .

مشكور يا اخوي

musad

موقوف
البنية التحيتة لا بو فطيرة

شباب اليوم رحت وزارة الإشغال قسم التصاميم الدور الثاني وسئلتهم عن منطقة بو فطيرة والبنية التحتية كلمت مهندسة عندهم وقالت أن شاء الله المتوقع بدأ تنفيذ البنية التحتية إعتبارا من 1/4/2009 على مرحلتين وراح تبدا المرحلتين بنفس الوقت الاولي تخلص سنة ونص والثانية علي سنتين وقالت أن المشروع تم ربطه ماليا لكن كان في شوية عقبات وأنحلت جنها قالت شارع مدري شفية او محول والله انا من الوناسة ما فهمتها وعلى العموم روح وتأكدوا من الخبر والله على ما اقولة شهيد ومبروك حق جميع الشباب الذي عندهم اراضي بالمنطقة وان شاء الله ابارك لكم عند أنتهاء البنية التحتية وبناء منازل العمر باذن الله والحدلله وصحيح ما أخر الصبر الا الفرج .:eek:

q8-speed

عضو نشط
الله يبشرك بالخير اخوي انا عندي ارض بمنطقة الفنيطيس ما قالولك شئ بخصوص المنطقه الفنيطيس

شباب اليوم رحت وزارة الإشغال قسم التصاميم الدور الثاني وسئلتهم عن منطقة بو فطيرة والبنية التحتية كلمت مهندسة عندهم وقالت أن شاء الله المتوقع بدأ تنفيذ البنية التحتية إعتبارا من 1/4/2009 على مرحلتين وراح تبدا المرحلتين بنفس الوقت الاولي تخلص سنة ونص والثانية علي سنتين وقالت أن المشروع تم ربطه ماليا لكن كان في شوية عقبات وأنحلت جنها قالت شارع مدري شفية او محول والله انا من الوناسة ما فهمتها وعلى العموم روح وتأكدوا من الخبر والله على ما اقولة شهيد ومبروك حق جميع الشباب الذي عندهم اراضي بالمنطقة وان شاء الله ابارك لكم عند أنتهاء البنية التحتية وبناء منازل العمر باذن الله والحدلله وصحيح ما أخر الصبر الا الفرج .:eek:

==========================================
يا اخوي اقعد عوج و تكلم عدل ,, قسم التصاميم مالهم شغل والمهتمين بالموضوع ادارة هندسةالطرق والصحية والمشاريع ,,الضاهر من الوناسة ضيعت بعد الطريق ورحت الي قسم هندسة التصاميم ,, عالعموم الي بالجدر يطلعه الملاس

musad

موقوف
رد

الله يبشرك بالخير اخوي انا عندي ارض بمنطقة الفنيطيس ما قالولك شئ بخصوص المنطقه الفنيطيس

:rolleyes: اخوي رحت انا اسئل عن بو فطيرة ولكن هم سئلت عن الفنيطس قالت المهندسة انها في قسم ثاني مو عندهم روح باجر ادارة التصاميم والتنفذ واسئلهم وهم بشرنا

musad

موقوف
بطت جبد

==========================================
يا اخوي اقعد عوج و تكلم عدل ,, قسم التصاميم مالهم شغل والمهتمين بالموضوع ادارة هندسةالطرق والصحية والمشاريع ,,الضاهر من الوناسة ضيعت بعد الطريق ورحت الي قسم هندسة التصاميم ,, عالعموم الي بالجدر يطلعه الملاس
::verymad:: اخوي خل اسلوبك راقي بالكلام انت مبين عليك دمك ؟ ياخي ليش احنا انجدب يمكن هذي الصفه فيك يا خي عالج نفسك والله عيب جذب العالم تره انا متاعب حوراتك مع الشباب ياخي عدل اسلوبك مع البشر على العموم باجر روح بنفسك وتأكد بعدين جذب الشر يافهلوي ::verymad::::verymad::::verymad::::verymad::::verymad::

المتريث

عضو نشط
اعمل حسابك على 5 سنوات على الاقل ,, دائما في تأخير ..

TCR3

عضو نشط
نبي صحفي يكتب بالجريدة من ثاني يوم يبلشون بالبنية التحتية

الحالة
موضوع مغلق
أعلى