البنية التحتية لمنطقة الفنيطيس وما يستجد

الحالة
موضوع مغلق

فنان999

عضو نشط
ودنا من بعض اهل الخبره القريبين من صاحب القرار يوضحون ليش تأخر توقيع عقد البنية التحتيه للفنيطيس
وما هي المشكله ومتى تحل
وهل صحيح ان هناك توجه بمنع تراخيص البناء للمناطق الجديدة لصعوبة البناء ومضايقة المقاول
ودمتم

q8-speed

عضو نشط
يا اخوان لازم نسوي اعتصام ليش كل هالتاخير والله حرام وين اعضاء مجلس الامه عن هالكارثه والله ملينه من الشقق والاجارات نبي نبني بيوتنه ونسكن حرام والله العظيم حرام

MUSAED77

عضو نشط
سلااااااااااااااام هذا الخبر اللي تدون عنه

الملفات المرفقه:

الحجم: 69.5 KB   المشاهدات: 161

MUSAED77

عضو نشط
المسيلة يال الغالي يقول الشباب انهم منادينهم وخالصين من قبل يومين

foreman96

عضو نشط
بس ولد عمي اتصلت على البلدية الاسبوع اللي طاف قالوا مافي ترخيص

MUSAED77

عضو نشط
علشان اذا الصورة مو واضحة

راح اكتب شنو بالكتاب لانه هذا حدي ما قدرة اصورة احسن من اللي عندكم

الكتاب بتاريخ 10 نوفمبر 2009
تحية طيبة وبعد
الموضوع :منح تراخيص البناء في المناطق ( الفنيطيس -ابوفطيرة )

بالاشارة الي كتابكم رقم (ب ك/2009/4-25548)بتاريخ 19/10/2009 بخصوص الموضوع اعلاه.نفيدكم بانه جاري تنفيذالبنية التحتية لمنطقة ابو فطيرة ,ولامانع لدينا من منح تصارح البناء بالمناطق المذكورة اعلاه , شريطة الانتهاء من وضع حجر الرصيف. والانتهاء من الخدمات الاساسية للمنطقة وسنوافيكمبالمخططات حال الانتهاء منها .

اما بالنسبة لمنطقة الفنيطيس فالمتوقع البدء بتنفيذ البنية التحتية بالربع الاول من عام (2010).

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام

وكيل وزارة الاشغال العامة
م.حسين منصور
الوكيل المساعد لقطاع الطرق

ودي اربح

عضو نشط
الف مبروك

مبروك سبيد

عذبي 71

عضو نشط
ينصر دينك يامساعد77
وعفارم عليك يا بطل
وهكذا الاخبار الكبيرة تأتي من الرجال الكبار
وبهذا المستند الرسمي اللي قدمته ...بالتاكيد رسمت البسمة على محيا اخي وحبيبي كيو ايت سبيد... وباقي الاخوان الاحباء ...
كويت كنج الفاضل وفنان999 المتكلم وبوصالح الخبير وتي سي ار قاهر البحار ....هالشباب الورد نوارة المنتدى

لتطمئن قلوبكم يا اهل الفنيطيس
ولتقر عيونكم ولتهدئ انفسكم
فقد تأكد قرب انطلاق طائرة عقد البنية التحتية
التابعة للخطوط الجوية الشرق قرينية
من مطار الفنيطيس الواعده...
بتذكرة سفر من الدرجة الاولى على مقاعد رجال الاعمال
حجزها لكم اليوم اخونا الكبير مساعد 77
وقدمها لكم بتاريخ لن يتجاوز مارس القادم
وهي والله البشرى الكبيرة التي طالما انتظرناها
والتأكيد على مضي امر العقد على خير وبكل يسر بأذن الله

ولايسعني الا ان ارفع يدي الى جانب ايديكم البيضاء يا اخواني الكرام
شاكرا لله
وداعيا بتسهيل الامور على اهل الفنيطيس
واهل المسيله
وعلى اهل الغالية ابوفطيرة

والف شكر مساعد77

ابوفلجة

عضو نشط
تأكيدا لخبر البنية التحتيةللفنيطيس انا اليوم كلمت اليوم الشخص المسؤل المباشر عن مناقصة الفنيطيس وقالي نحن فقط بأنتظار رد الديوان للمباشرة بتوقيع العقد وتسليم المقاول الموقع.
كما قلت من قبل جميع الأمور جاهزه الميزانية والعقود والترسية ولكن رد الديوان و الروتين الحكومي الممل هو اللي مأخر المسألة واقول لشباب الفنيطيس مبروك مقدما

MUSAED77

عضو نشط
ينصر دينك يامساعد77
وعفارم عليك يا بطل
وهكذا الاخبار الكبيرة تأتي من الرجال الكبار
وبهذا المستند الرسمي اللي قدمته ...بالتاكيد رسمت البسمة على محيا اخي وحبيبي كيو ايت سبيد... وباقي الاخوان الاحباء ...
كويت كنج الفاضل وفنان999 المتكلم وبوصالح الخبير وتي سي ار قاهر البحار ....هالشباب الورد نوارة المنتدى

لتطمئن قلوبكم يا اهل الفنيطيس
ولتقر عيونكم ولتهدئ انفسكم
فقد تأكد قرب انطلاق طائرة عقد البنية التحتية
التابعة للخطوط الجوية الشرق قرينية
من مطار الفنيطيس الواعده...
بتذكرة سفر من الدرجة الاولى على مقاعد رجال الاعمال
حجزها لكم اليوم اخونا الكبير مساعد 77
وقدمها لكم بتاريخ لن يتجاوز مارس القادم
وهي والله البشرى الكبيرة التي طالما انتظرناها
والتأكيد على مضي امر العقد على خير وبكل يسر بأذن الله

ولايسعني الا ان ارفع يدي الى جانب ايديكم البيضاء يا اخواني الكرام
شاكرا لله
وداعيا بتسهيل الامور على اهل الفنيطيس
واهل المسيله
وعلى اهل الغالية ابوفطيرة

والف شكر مساعد77

مشكوووووووووووور يا عذبي والاخوان يستاهلون

وانا والله ما انسي البطل بافلجة اللي والله كان سباق بالاخبار الصحيحة ونشكر التعاون بين الاخوان بالمنتدي وهذا المطلوب من هذه المنتديات الحلوه بس نبي لفتة من ادارة المنتدي لتقيمنا وتغير اسم كم واحد بالمنتدي العزيز علي قلوبنا والله ............

foreman96

عضو نشط
مجموعة من المواطنين تعطلت أعمالهم في منطقة الفنيطيس نتيجة تأخر رد وزارة الكهرباء والماء على البلدية التي أكدت لهم أن اجراءات التراخيص متوقفة بانتظار رد وزارة الكهرباء.

وناشد المواطنون وزير الكهرباء والماء بدر الشريعان، إنهاء معاناتهم بأسرع وقت معربين عن أملهم بأن تقوم الوزارة بالاطلاع على منطقة الفنيطيس إذا كان يوجد بها تمديدات كهربائية، وأضافوا: المسؤولون في البلدية أكدوا لنا أن ترخيص منطقة الفنيطيس واقف بسبب وزارة الكهرباء لأن الرد لم يأت منهم بعد بخصوص الكهرباء الموجودة بالمنطقة.

ودي اربح

عضو نشط
تأكيدا لخبر البنية التحتيةللفنيطيس انا اليوم كلمت اليوم الشخص المسؤل المباشر عن مناقصة الفنيطيس وقالي نحن فقط بأنتظار رد الديوان للمباشرة بتوقيع العقد وتسليم المقاول الموقع.
كما قلت من قبل جميع الأمور جاهزه الميزانية والعقود والترسية ولكن رد الديوان و الروتين الحكومي الممل هو اللي مأخر المسألة واقول لشباب الفنيطيس مبروك مقدما

تسلم الايادي بو فلجة ونفس ما تفضل الاخ مساعد انته سيف مجرب بالاخبار الصحيحة :)

q8-speed

عضو نشط
سلام عليكم يا اخوان انا من امس قاعد اقراء كلامكم والحمدالله رب العالمين فرحان بالاخبار الي اسمعها منكم ولاكن انا ما كتبت شئ والسبب اني معطي كلمة حق ودي اربح ااني مراح اكتب شئ عشان لا يزعل وزير الاشغال الدكتور فاضل صفر :)

ودي اربح

عضو نشط
سلام عليكم يا اخوان انا من امس قاعد اقراء كلامكم والحمدالله رب العالمين فرحان بالاخبار الي اسمعها منكم ولاكن انا ما كتبت شئ والسبب اني معطي كلمة حق ودي اربح ااني مراح اكتب شئ عشان لا يزعل وزير الاشغال الدكتور فاضل صفر :)

هلا سبيد اشلونك يا الزعووول هد سوالف الزعل عنك وافرح بمنطقتك او يعنى بدست تتغلي لمن عرفت انه منطقتك قربت :)

اقووول اكتب نفس اول وقووول تم يا سبيد لا اعتزل انا الكتابه ::verymad::

q8-speed

عضو نشط
لالا افا عليك ودي اربح اخوان ولا في زعل بينها ان شاء الله

q8-speed

عضو نشط
مبروك وعلي بركة الله بداء العمل بمنطقة الفنيطيس

فنان999

عضو نشط

تسلم يا بوفلجه انت سباق بالأخبار الطيبه انت والأخ عذبي ولا يهونون باقي الربع الله يكتب الي فيه الخير
ودمتم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى