@هو شيخ المحللين ..بل محلل المنتديات الاول ؟؟

Legal

عضو نشط

ام ضاري يعطيج العافيه انتي فعلا توقعتي بنزول السوق ولكن كان توقعك فقط في حال كسر المؤشر 14530 يودينا الى 13700 هذا طبعا حسب كلامج المذكور بالصوره .

الي توقع بنزول السوق الى ارقام غير متوقعه هو اخونا knp الذي توقع بوصول سعر الزين من 4 دناننير الى خانه 640 فلس .

Legal

عضو نشط

مغامرSAB....?

عضو نشط
الف شكر اخوى مغامر وجزاك الله خير
على وضع الرابط ولو تكمل معروفك وتعلمنى وتشرح على الخاص او العام لى اشلون اضع روابط بالموضوع لانى اجهل الطريقه ..
ولك كل الشكر مقدما ..

العفو أم ضارى ما سوينا شى

دزيت الطريق على الخاص

ساره78

عضو مميز
نعم وانا اشهد بانك حذرت وانا من الناس الذين هاجموك وبعدها اعتذرت لك لان التحذير كان واضح والسوق صاعد وماكنا متصورين ان السوق راح ينزل
تسلمين ياام ضارى مع انا ماسمعنا كلامج[/quote
شكرا اخوى سمحان وكلك ذوق وفعلا انت اعتذرت ومتذكره ذلك ماقصرت وجزاك الله خير
شكرا اخوى بو دانه ولاخلا ولاعدم
يعطيك الف عافيه ..

ساره78

عضو مميز

ام ضاري يعطيج العافيه انتي فعلا توقعتي بنزول السوق ولكن كان توقعك فقط في حال كسر المؤشر 14530 يودينا الى 13700 هذا طبعا حسب كلامج المذكور بالصوره .

الي توقع بنزول السوق الى ارقام غير متوقعه هو اخونا knp الذي توقع بوصول سعر الزين من 4 دناننير الى خانه 640 فلس .
والنعم فى الاخ بو سلطان وتحاليله ماشاء الله صابت اهدافها ..

الاخ بودانه نعم ذكرت الدعم الحديدى 13700 والذى ذكرت انه ممكن ان يرتد ولو كان مرتد منه ممكن السوق كان يكون انهى تصحيحه وارتفع الى مستويات اعلا قريب من 16الف ..
فعلا السوق هبط هبوط سريع لغايه 13700 ووقف وتماسك عند نقطه الدعم القويه ولكن توارد الاخبار السيئه انذاك واعلانات وافلاس البنوك الامريكيه وانهيار اسواق العالميه والازمه العالميه عجل بانهيار السوق ..
طبعا اخوى بودانه لابد ان نضع فنيا فى اى هبوط انقاط الدعم وكل دعم يكسر يتجه للدعم التالى وكذلك بالصعود نضع مقاومات وكل مقاومه يتعدها يتجه للمقاومه الاخرى .ولايوجد اى محلل يحدد القاع النهائى من اعلا قمه
لابد ان يذكر دعومات يمر بها السوق فى رحله هبوطه ..
لم احدد 13700 كقاع نهائى انما كدعم وذكرت ممكن الارتداد منه
ذكرت وقلت السوق اعطى اشاره خروج وواضحه وهذا هو الاهم ومن خرج وقتها مؤكد انه سلم من الانهيار الذى حصل ..ولله الحمد كثير من الاخوه خرجوا ووقفوا خسارتهم قبل الانهيار ولو بقوا لاصبحت خسائرهم 80او 90%
وكثير راسلونى على الخاص يشكرونى على التنبيه وقتها ولله الحمد والمنه

كلنا نبحث عن قاع نهائى وحقيقى للسوق يستطيع السوق بعده ان يرتد ارتداد صحى وينتعش السوق بموجه صاعده تكون نهايه للانهيار والتصحيح الاكثر من قاسى ونبداءدوره اقتصاديه جديده لتعويض صغار المتداولين عن خسائرهم او استرداد رؤؤس اموالهم على الاقل ان شاءالله..بغض النظر عن الفتره الزمنيه التى يستغرقها السوق لوصوله لقاع نهائى يكون نقطه ارتداد حقيقيه..من يستطيع ان يصل لرقم تقريبى لقاع السوق من الاخوه الاعضاء او المحللين سواء ..نعتبره فعلا هو شيخ المحللين ومحلل المنتديات الاول..هى دعوه للجميع للاعضاء والمحللين لابداء رايهم فنيا برقم تقريبى لقاع السوق نستفيد منه ونحدد طريقه استثمارنا بالسوق

موفقين كل الخير ان شاءالله..............

والله يا أخت مضاري كان طلبك بالاول قاع السوق بعدين تحول إلى من حذر الاول من السوق وماراح نخلص بس السؤال هل أحد استفاد من تحديد قاع السوق بالشارت المرفق وأنا والعياذ بالله من كلمة أنا متنازل لمشيخة السوق لأنها لا تمثل شيئا بس والله دوختونا بهالموضوع وكل شوي رافعينه وما منه أي فايده تذكر

الملفات المرفقه:

الحجم: 253.5 KB   المشاهدات: 244
    الحجم: 151.4 KB   المشاهدات: 63
  • قاع 3.png
    قاع 3.png
    الحجم: 118.3 KB   المشاهدات: 81

بن زيمه

عضو نشط
يعطيك العافيه بو عبدالله على ماتقوم به من جهد وجعله الله بميزان حسناتك ان شاء الله
من حلال وجهه نظرك وتحليل للهبوط القادم ،، ماهي المده التي يحتاجها السوق قبل الهبوط ؟

وشكرا لك

ساره78

عضو مميز
شيخ المحللين بالمنتديات لقب وكلام ما منه فايده ابد ولكن للموضوع اهميه وبغض النظر عن الالقاب ارفق هذا الرابط وفيه الهدف المتوقع للفتره القادمه في حال كسر 6367
مع تمنياتي لكم ولصاحبة الموضع موفور الصحه والعافيه

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=155642

والله يا أخت مضاري كان طلبك بالاول قاع السوق بعدين تحول إلى من حذر الاول من السوق وماراح نخلص بس السؤال هل أحد استفاد من تحديد قاع السوق بالشارت المرفق وأنا والعياذ بالله من كلمة أنا متنازل لمشيخة السوق لأنها لا تمثل شيئا بس والله دوختونا بهالموضوع وكل شوي رافعينه وما منه أي فايده تذكر

فى الصفحه 2 الموضوع له اهميه ومهم ..
فى الصفحه الحاليه الموضوع مامنه اى فايده ودوختونا؟؟؟
مشاركتين متناقضتين لنفس الشخص :confused::confused::eek:

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
الاخ أبا عبدالله لابتوب
اختلف معاك فيما تطرقت
بانو الموضوع لا توجد له اي اهمية تذكر
لابد من احترام وجهات النظر وكتابات الاعضاء

كان الافضل اختيار كلمات تناسب الموضوع
وتناسب صاحبة الموضوع
وتناسبك شخصيا

ساره78

عضو مميز
الاخ أبا عبدالله لابتوب
اختلف معاك فيما تطرقت
بانو الموضوع لا توجد له اي اهمية تذكر
لابد من احترام وجهات النظر وكتابات الاعضاء

كان الافضل اختيار كلمات تناسب الموضوع
وتناسب صاحبة الموضوع
وتناسبك شخصيا
جزاك الله خير الاخ الفاضل بو على على كلمه الحق و احترامك للاعضاء هذا دليل على طيب معدنك فمهما حصل الانسان على القاب او منصب مشرف او لقب مميز او محترف المفروض يكون قدوه للاعضاء بردوده بتواضع ودبلوماسيه بدلا من تسفيه الاعضاء والاستهزاء بهم وبمواضيعهم (ودوختونا ومواضيعكم مامنها فايده وانا لايهمنى اللقب وهذا شى سخيف ومامنه فايده وانا متنازل عن مشيختكم ) الا يوجد رد اكثر كياسه واحترام من هذا الرد الكبريائى الاستهزائى ؟من تواضع لله رفعه ....اللقب هو مجرد لقب تشجيعى للمنافسه لما فيه مصلحه الجميع وفائدتهم بتنويرهم بقاع ومسار السوق وهذا هو الهدف من الموضوع وكل موضوع لابد ان تكون فيه ردود جانبيه... والموضوع مفتوح للجميع بأبدا وجهه نظرهم ..ولا احدمنحك لقب شيخ المحللين حتى تتنازل عنه االا اذا كنت مقتنع فى نفسك انك المحلل الاول فهذا شأن خاص فيك ومشكلتك ..يا اخ بو عبدالله اذا كان الموضوع مدوخك ومقلق راحتك منت ملزوم تفتح صفحته و تدخل عليه وهذا شأنك ولكن ليس من حقك ان تتدخل وتفرض ارائك وتستهزئى وتسفه خلق الله هذا مرفوض تماما ولاتظن ان حصولك على لقب محترف يسمح لك ان تكون وصى علينا وتسخر وتستهزئى بنا ...
عموما رغم تسجيل العضو لابتوب من سنه 2005 الا انه قبل سنه بالضبط كان حاله من حالنا احنا الفقارىو السواد الاعظم من الاعضاء كان عضو نشط وحصل على لقب محترف مع انه حسب ادعائه يعتبر الالقاب سخيفه ومامنها فايده ولكنه لم يعترض بل شكر اداره المنتدى على منحه اللقب لكى يتحول على وصى على الاعضاء يسفه هذا ويرد بكبرياء وسخريه على ذاك ولايحترم مواضيع الناس وارائهم لكونه قد حصل على الاحترافيه والتى حسب سطحيه تفكيره انها تؤهله ان يستهزئى ويسفه الاخرين ...
ولاحول ولاقوه الا بالله العلى العظيم ...حبيت اسجل كلمه شكر وتقدير للمحلل الاول فعلا والمحلل الانسان الاخ الفاضل حقائق بو محمد على تواضعه وادبه الجم واحترامه بردوده للاعضاء ..جزاه الله الف خير ..

3lgm

عضو مميز
طولي بالج يا أم ضاري وصلي على النبي , ترا ما صار إلا العافية , وهذا إنترنت مو لايف كونفرنس , بمعنى إنج ما تدرين شنو نبرة الصوت أو حركات الوجه , يعني ممكن يكون بوعبدالله يتغشمر , أو طريقته أهو جذي , أو قصده شي وظهر بصورة أخرى وجذي , ونلتمس العذر ضروري حق بوعبدالله , لإنه مو من طبعه ولا من عوايده الكبرياء والسخرية وتسفيه الأخرين.

لكن بالنسبة حق مشاركته فبالصراحة شارك فأثرى الموضوع وأبدع فأبدع .

Mr. Eng.

عضو مميز
بارك الله فيج أم ضاري
موضوع شيق و يعبر عن شخصيه ذكيه قدرت تجمع أراء المحللين بموضوع واحد عن السوق في حين كان موجود أكثر من موضوع تشتت فيهم الكثير و ما يدري يتابع اي موضوع
لكنج يا أم ضاري جمعتي الآراء بموضوع واحد و الهدف نبيل هو المصلحه العامه
بالنهايه كل من أعطى من وقته و حلل التشارت و وضع تصوره سواء أصاب أم لم يحالفه الحظ فهو شيخ او شيخة المحللين بلا استثناء

المستفسر

عضو مميز
جزاك الله خير الاخ الفاضل بو على على كلمه الحق و احترامك للاعضاء هذا دليل على طيب معدنك فمهما حصل الانسان على القاب او منصب مشرف او لقب مميز او محترف المفروض يكون قدوه للاعضاء بردوده بتواضع ودبلوماسيه بدلا من تسفيه الاعضاء والاستهزاء بهم وبمواضيعهم (ودوختونا ومواضيعكم مامنها فايده وانا لايهمنى اللقب وهذا شى سخيف ومامنه فايده وانا متنازل عن مشيختكم ) الا يوجد رد اكثر كياسه واحترام من هذا الرد الكبريائى الاستهزائى ؟من تواضع لله رفعه ....اللقب هو مجرد لقب تشجيعى للمنافسه لما فيه مصلحه الجميع وفائدتهم بتنويرهم بقاع ومسار السوق وهذا هو الهدف من الموضوع وكل موضوع لابد ان تكون فيه ردود جانبيه... والموضوع مفتوح للجميع بأبدا وجهه نظرهم ..ولا احدمنحك لقب شيخ المحللين حتى تتنازل عنه االا اذا كنت مقتنع فى نفسك انك المحلل الاول فهذا شأن خاص فيك ومشكلتك ..يا اخ بو عبدالله اذا كان الموضوع مدوخك ومقلق راحتك منت ملزوم تفتح صفحته و تدخل عليه وهذا شأنك ولكن ليس من حقك ان تتدخل وتفرض ارائك وتستهزئى وتسفه خلق الله هذا مرفوض تماما ولاتظن ان حصولك على لقب محترف يسمح لك ان تكون وصى علينا وتسخر وتستهزئى بنا ...
عموما رغم تسجيل العضو لابتوب من سنه 2005 الا انه قبل سنه بالضبط كان حاله من حالنا احنا الفقارىو السواد الاعظم من الاعضاء كان عضو نشط وحصل على لقب محترف مع انه حسب ادعائه يعتبر الالقاب سخيفه ومامنها فايده ولكنه لم يعترض بل شكر اداره المنتدى على منحه اللقب لكى يتحول على وصى على الاعضاء يسفه هذا ويرد بكبرياء وسخريه على ذاك ولايحترم مواضيع الناس وارائهم لكونه قد حصل على الاحترافيه والتى حسب سطحيه تفكيره انها تؤهله ان يستهزئى ويسفه الاخرين ...
ولاحول ولاقوه الا بالله العلى العظيم ...حبيت اسجل كلمه شكر وتقدير للمحلل الاول فعلا والمحلل الانسان الاخ الفاضل حقائق بو محمد على تواضعه وادبه الجم واحترامه بردوده للاعضاء ..جزاه الله الف خير ..

الحمدلله الحمدلله

يعطيكي العافيه
ام ضاري

حبيت اشارك فيما قلتيه بحق الاخ الفاضل ابومحمد حقائق

3lgm

عضو مميز
تحليل بوحسين (شيلي):

الملفات المرفقه:

الحجم: 68.5 KB   المشاهدات: 55
    الحجم: 54.2 KB   المشاهدات: 66

أسد سليمان ملك

عضو مميز
عساكم على القوه وكلكم خير وبركه
موفقين خير:)

3lgm

عضو مميز
يا هلا وغلا يا بوسليمان , لك وحشة حيل يا خوي.

أسد سليمان ملك

عضو مميز
يا هلا وغلا يا بوسليمان , لك وحشة حيل يا خوي.

عسى الله يخليك يالغالي:)

وانتو اكثر واحشينه

اما تصوري للسوق الي يضارب ياخذله راحه باجر من بداية السوق ومايدخل الا لمن نخترق 7000 كرقم نفسي ادري ان 6934 مهمه بس الاهم 7000 عندي وان اخترقناه غدا واستقرينه فوقه ان شالله رايحين الى 7152 وراح يخترقها بسهوله ونتجه الى 7343 واختراق هالرقم بذن الله الى 7600 ونحتاج عند هالرقم قيمه عاليه لاختراقه
فعلى المضارب جني ارباحه عند هالارقام المبينه

3lgm

عضو مميز

عسى الله يخليك يالغالي:)

وانتو اكثر واحشينه

اما تصوري للسوق الي يضارب ياخذله راحه باجر من بداية السوق ومايدخل الا لمن نخترق 7000 كرقم نفسي ادري ان 6934 مهمه بس الاهم 7000 عندي وان اخترقناه غدا واستقرينه فوقه ان شالله رايحين الى 7152 وراح يخترقها بسهوله ونتجه الى 7343 واختراق هالرقم بذن الله الى 7600 ونحتاج عند هالرقم قيمه عاليه لاختراقه
فعلى المضارب جني ارباحه عند هالارقام المبينه

الله يبشرك بالجنة يا بوسليمان.

أعلى