@هو شيخ المحللين ..بل محلل المنتديات الاول ؟؟

زارع الامل

عضو نشط
يا اخت ساره انتي ليش ماتتقبلين النقد بصراحه يعني بوعبدالله يمكن معاه حق كل واحد ورايه يعني هذا الموضوع من وجه راي ناس مو مهم وبعدين نزل السوق ولا صعد الناس تبي فلوسها ترد لازم تتقبلين راي الناس سواء معاج او او ضدج

الاخ أبا عبدالله لابتوب
اختلف معاك فيما تطرقت
بانو الموضوع لا توجد له اي اهمية تذكر
لابد من احترام وجهات النظر وكتابات الاعضاء

كان الافضل اختيار كلمات تناسب الموضوع
وتناسب صاحبة الموضوع
وتناسبك شخصيا
السلام عليكم جميعا
كلمات تناسب الموضوع تم وضع شارتات
تناسب صاحبة الموضوع أنا لم أجيب لها أي ذكر وانا أكبر من هذا
تناسبني شخصيا الذي قلته أنتقاد للموضوع بكلمة دوختونا فهل هالكلمة قلبت موازين الفكر عند البعض

وبخصوص الموضوع احترام وجهات النظر لا تعني الكيل بمكيالين
أي يجب أن يكون هناك وقفه لهذا الموضوع والهدف منه
الاخت الفاضله أم ضاري تقول بأنه من يحدد قاع السوق نقول بأنه شيخ المحللين ومحلل المنتديات الاول وانتها هذا الموضوع بوصولنا للقاع السابق الذي تم لارتداد منه وتم تحديده بالملي وانتهينا من هالموضوع وشاركت به بالصفحه الثانيه وكنت من المؤيدين سابقا أما الان فأصبح كل محلل يقول أنا من قال والثاني يقول له لا فلان هو اللي حذر قبل وأم ضاري تقول لا انا قبلكم كلكم وكل واحد يقول الحق عندي ونست وتناست حضرت جنابها ما كانت تقصده بموضوعها وانا اقول أن لا يصح إلا الصحيح والناس مخابر ماهي مظاهر وهذه وجهة نظري أن قلتها فهذا رأيي ولا أنقص الناس آراءهم وأنا كلامي ليس موجها فقط لأم ضاري بل لموضوعها الذي انتهت صلاحيته بوصولنا للقاع الذي تم تحديده فليش يصير بالموضوع فرد عضلات يمين ويسار والناس تنسب لنفسها شيء غير صحيح ومخجل فتحور قاع السوق إلى من حذر قبل الثاني
قال الله تعالى : (كذلك يضرب الله الحق والباطل فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض كذلك يضرب الله الأمثال‏(‏ الرعد‏:17)‏

فرأيي أن هذا الموضوع مهم في وقته أما الآن فأنا وجهة نظري بأن لايوجد له أهميه كي يتم رفعه كل يوم وبالنسبه للألقاب كما ذكرت فاللقب هو تكليف وليس تشريف كما يظن البعض والحقد والغيره والحسد يكاد يبرز من خلال كتاباتهم وبالنسبه لي أنا متأسف كثيرا لمشاركتي بهذه الصفحة وتوضيح وجهة نظري وأنت يابوعلي أنا لم أغلط على صاحبة الموضوع بل أنتقادي للرفع فلا يوجد فايده تذكر فقط فهو يقتل الهدف من الموضوع هذه وجهة نظري ولمذا الهجوم منك شخصيا فهل هي غاليه عليك كثيرا لدرجة أنك لم تتحمل أنتقادي للموضوع فأنت مشرف الحياد يامشرف وإن كان لابد الخاص موجود والله يسامحكم كلكم وعلى رأسكم ام ضاري فإني أحترمها وأسامحها على كل ماقالته في حقي لأني أعرف نيتها الصادقه

كر و فر

موقوف
أنا أقول لابتوب بوعبدالله أنت الاول ماشاءالله عليك ؟

ساره78

عضو مميز
السلام عليكم جميعا
كلمات تناسب الموضوع تم وضع شارتات
تناسب صاحبة الموضوع أنا لم أجيب لها أي ذكر وانا أكبر من هذا
تناسبني شخصيا الذي قلته أنتقاد للموضوع بكلمة دوختونا فهل هالكلمة قلبت موازين الفكر عند البعض

وبخصوص الموضوع احترام وجهات النظر لا تعني الكيل بمكيالين
أي يجب أن يكون هناك وقفه لهذا الموضوع والهدف منه
الاخت الفاضله أم ضاري تقول بأنه من يحدد قاع السوق نقول بأنه شيخ المحللين ومحلل المنتديات الاول وانتها هذا الموضوع بوصولنا للقاع السابق الذي تم لارتداد منه وتم تحديده بالملي وانتهينا من هالموضوع وشاركت به بالصفحه الثانيه وكنت من المؤيدين سابقا أما الان فأصبح كل محلل يقول أنا من قال والثاني يقول له لا فلان هو اللي حذر قبل وأم ضاري تقول لا انا قبلكم كلكم وكل واحد يقول الحق عندي ونست وتناست حضرت جنابها ما كانت تقصده بموضوعها وانا اقول أن لا يصح إلا الصحيح والناس مخابر ماهي مظاهر وهذه وجهة نظري أن قلتها فهذا رأيي ولا أنقص الناس آراءهم وأنا كلامي ليس موجها فقط لأم ضاري بل لموضوعها الذي انتهت صلاحيته بوصولنا للقاع الذي تم تحديده فليش يصير بالموضوع فرد عضلات يمين ويسار والناس تنسب لنفسها شيء غير صحيح ومخجل فتحور قاع السوق إلى من حذر قبل الثاني
قال الله تعالى : (كذلك يضرب الله الحق والباطل فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض كذلك يضرب الله الأمثال‏(‏ الرعد‏:17)‏

فرأيي أن هذا الموضوع مهم في وقته أما الآن فأنا وجهة نظري بأن لايوجد
له أهميه كي يتم رفعه كل يوم وبا
لنسبه للألقاب كما ذكرت فاللقب هو تكليف وليس تشريف كما يظن البعض والحقد والغيره والحسد يكاد يبرز من خلال كتاباتهم وبالنسبه لي أنا متأسف كثيرا لمشاركتي بهذه الصفحة وتوضيح وجهة نظري وأنت يابوعلي أنا لم أغلط على صاحبة الموضوع بل أنتقادي للرفع فلا يوجد فايده تذكر فقط فهو يقتل الهدف من الموضوع هذه وجهة نظري ولمذا الهجوم منك شخصيا فهل هي غاليه عليك كثيرا لدرجة أنك لم تتحمل أنتقادي للموضوع فأنت مشرف الحياد يامشرف وإن كان لابد الخاص موجود والله يسامحكم كلكم وعلى رأسكم ام ضاري فإني أحترمها وأسامحها على كل ماقالته في حقي لأني أعرف نيتها الصادقه
يبدو ان فى سوء فهم او لبس من الاخ لابتوب بوعبدالله الموضوع لم ينتهى ولازال قائم ولم نحصل على قاع نهائى للسوق المطلوب كان تحديد القاع النهائى للسوق والذى من خلاله يتقرر لنا الدخول الحقيقى للاستثمار معنى هذا المقصود بكلامك ان 6400 هو القاع النهائى من وجهه نظرك نحن جميعا نبحث عن قاع نهائى واخير والقاع السابق بالتاكيد ليس هو القاع الاخير ..لو كنت قريت الموضوع بصوره متانيه لفهمت المقصود..
الموضوع اخر مشاركه كانت لى فيه بشهر 5 _2009 وبعد عودتى لم اتطرق له او ارفعه او اتميلح وافرد عضلات يمين ويسار كماتفضلت الموضوع رفعه الاخ علقم مشكورا والقصد منه اننا لازلنا نبحث عن قاع نهائى للسوق اما المشاركات الجانبيه فى الموضوع عن اول من حذر من هبوط وانهيار السوق ولاتخص هذا الموضوع ولم اقل اطلاقا انا قبلكم كلكم بل ذكرت من حذر من الاخو ه فى شهر 3_2008 وانا كتبت موضوع فى شهر 5_2008 وهى لاتخص هذا الموضوع ..اتمنى وارجو ان تقراء الموضوع جيدا لكى تعرف ماهو المطلوب والمقصود انت حددت قاع السوق ب5600 من خلال مشاركتك ولم نصل لها لغايه الان وربما تكون هى قاع السوق النهائى ..وهذا مااقصده ..

(فهل هى غاليه عليك كثيرا لدرجه انك لم تتحمل انتقادى لها )
كنت اتمنى انك لم تكتب هذا الكلام اطلاقا واعتقد انك اكبر من هذه الامور والغمز واللمز وماكان فى داعى انه تذكر هذه الجمله والتى قد يساء تفسيرها من البعض .والله اعلم بما تقصده والله يحاسبك على قد نيتك..نحن فى منتدى اقتصادى الهدف من دخولنا له نستفيد بما يرزقنا الله به ..واعتبر جميع من فى المنتدى اعضاء ومشرفين اخوه افاضل اكن لهم كل الاحترام والتقدير بما يرضى الله سبحانه وتعالى ..امانه تضايقت من هذه الجمله كثيرا كان المفروض تراعى شعورى كزوجه وأم ..شكواى لله سبحانه وتعالى ...
واعتقد ان غلاتك عند الاخ بو على اكثر من غلاتى خاصه وانه يخاطبك يا اباعبدالله وكلمه ابا تقال للتفخيم وللشخص الغالى فقط...
أم ضاري دامج رديتي حق المنتدى وقمتي تشاركين وتبدين رايج وتحطين على الدمبكجية , حجية شرايج تحدثين موضوعج الفذ هذا وتبدين رايج بدعم الـ6400 ورايج بمستقبل السوق القريب , وبارك الله فيج ورحم الله والديج.[/quote]لم ارفع الموضوع انما بناء على طلب الاعضاء واخر مشاركه لى بشهر 5-2009
ما شاء الله جميعكم متفائلين بالنسبه للقاع النهائي أو البعض منكم يظن المطلوب القاع الحالي؟

هذا ماتفضل به الاخ بو محمد واعتقد ان الاخ لابتوب كان يعتقد اننا نبحث عن القاع الحالى وقتها .وليس المطلوب القاع النهائى والذى لايزال قائم ..
الايجابى انه فى اتفاق وشبه اجماع من الاخوه ان السوق فى حال كسره الدعم القوى 6400سوف يتجه لمستويات اقل من ال6الاف نقطه..
وحسب تحليل وتوقع الاخوه ان قاع السوق هو كالتالى.........

1-الدكتور الكثيرى 5900
2-eng.electric 5600-5800
3-بن عمير 5100-5200
4-لابتوب 5600 حسب تحليل بالرابط الذى وضعه
5-ساره78 4700
6-تيك اوفر 4100-4200
7-قنوع 3900
8-ميكانيكى 2500

وللاخ لابتوب جزاه الله خير حبيت اوضح له ان لقب شيخ المحللين هو مجرد
لقب تشجيعى ويستحقه من يساعد اخوته ويقدم فائده كبيره بتحليله لتنوير اخوانه الاعضاء بالقاع النهائى للسوق..فلقاع السوق ونقطه ارتداده اهميه كبرى يترتب عليها الدخول والشراء كاستثمار بصوره صحيه وحقيقيه...
لان لاحظت بان الجميع يتسأل عن قاع السوق لما له من اهميه فى طريقه وتحديد مسار تداولهم فى الفتره القادمه ...

الاخ بو عبدالله حدد قاع السوق النهائى ب 5600 والهدف لازال قائم وممكن يكون هذا هدف وقاع السوق النهائى والله اعلم ..

R-W-H

عضو نشط
السلام عليكم

• هدوا يااخوان وياخوات وخلونا على الموضوع الاساسي وهو قاع السوق من وجهة نظري ان قاع السوق 4.470 والله اعلم

• وتفضلوا تحياتي للجميع

3lgm

عضو مميز
ما كو شي وما كو إلا العافية إن شاء الله , ويا زين الكبار (بالاخلاق ورجاحة العقل) إذا صار بينهم لبس وسوء تفاهم , ترا بوعبدالله والله أعلم سبب ضيقة خلقه هني (( بس السؤال هل أحد استفاد من تحديد قاع السوق بالشارت المرفق )) في مشاركته بالصفحة السابقة , فالريال يحذر ويحط شارتات ويتكلم ولا في أحد يعتبر أو ينتبه , والواحد لابد أن يتألم لما يشوف أخوانه خسرانين وحالتهم حالة , وكلنا شفنا الإحباط واليأس في المواضيع بالأسبوعين اللي طافو (حتى كان في موضوع بعنوان (الدنيا حياة وممات) راعيه وكأنه يفكر بالانتحار , ونخيت بوخالد يونكس على الخاص بإنه يساعده والريال ما قصر سإله شنو الأسهم اللي يملكها وكم طالعه عليه لكن صاحب الموضوع ما رد) , فتبون الصج بوعبدالله ما ينلام , الواحد لما يتعب ويحلل ويحذر ويتكلم (بوخالد حاطب ليل كتب موضوع بعنوان (تكفا ... ترا تكفا تهز الرياجيل) ينصح ويحذر فيه) وبعد كل هذا يشوف المحلل أخوانه خسرانين وحالتهم حالة والبعض منهم يفكر بالانتحار , شنو يصير فيه , لابد إنه يتضايق ويعصب ويقمت بنفسه لكن لابد يجيله وقت ينفجر , هذا بالنسبه حق حق بوعبدالله حبيب الشعب , أما بوعلي عين السيح فما بدر منه أي شي وكان عتابه رقيق جداً وشي راقي يليق بهالإنسان الراقي جداً , أما أم ضاري فكلنا عارفين إنه طبعها حار الله يكافينا شرها وما تتحاجا وطراقها ببيزة الله يعين عيالها , فمثل ما قلت ماكو إلا العافية إن شاء الله , ووالله ثم والله لو اللي بالمنتدى ينتبهون حق مشاركات كبار المحللين (اللي عندهم شهادة إيزو معتمدة من بوعلي) ما يخسرون وما يقولون إلا بسنا فلوس يا سعد , لكن شنقول , الطمع يعمي العيون , والكلام سهل لكن التنفيذ صعب.

الاشعث2

عضو نشط
كلنا نبحث عن قاع نهائى وحقيقى للسوق يستطيع السوق بعده ان يرتد ارتداد صحى وينتعش السوق بموجه صاعده تكون نهايه للانهيار والتصحيح الاكثر من قاسى ونبداءدوره اقتصاديه جديده لتعويض صغار المتداولين عن خسائرهم او استرداد رؤؤس اموالهم على الاقل ان شاءالله..بغض النظر عن الفتره الزمنيه التى يستغرقها السوق لوصوله لقاع نهائى يكون نقطه ارتداد حقيقيه..من يستطيع ان يصل لرقم تقريبى لقاع السوق من الاخوه الاعضاء او المحللين سواء ..نعتبره فعلا هو شيخ المحللين ومحلل المنتديات الاول..
هى دعوه للجميع للاعضاء والمحللين لابداء رايهم فنيا برقم تقريبى لقاع السوق نستفيد منه ونحدد طريقه استثمارنا بالسوق ..فمن لديه الالمام والخبره والتوقع لايبخل بأرشاد بقيه اخوته المتداولين لان لاحظت الكثير من الاخوه مؤخرا يتسائلون هل حان وقت الدخول للسوق فى ظل هذه الاسعار المغريه بالشراءوالدخول.. وجزاه الله خير مقدما من يساهم بتنوير بقيه اخوانه وخواته اعضاءالمؤشر نت الكرام................

وهذه مساهمه بسيطه حسب خبرتى المتواضعه قد تصيب او تخيب بوضع السوق فى الفتره القادمه قد تساهم بفائده للاخوه الكرام ........

مؤشر السوق على دعم قوى جدا 6400 يتراوح حوله من اكثر من شهرلم يستطع ان يكسره هبوطا ونتمى ذلك لانه فى كسره هبوطا سوف يتجه السوق الى 5800..وذلك مرهون بالاخبار الايجابيه او السلبيه سواء للصعود او الهبوط لان الخبر يساعد التحلليل الفنى بصوره كبيره..سواء هبط السوق الى 5800 او استمر على الدعم القوى 6400 السوق فى الفتره القادمه لابد ان تتخلله موجه صاعده الى 7100 وهى نقطه مقاومه بتجاوزها سوف نتجه الى 8800 او 9100 الى اقصى تقدير وهو ارتداد جيد لتعويض جزء من الخسائر...بعد وصوله لهذه النقطه الخروج والتكييش هو الافضل لانها موجه صعود تصحيحه وليس حقيقيه سوف يرتد السوق منها هبوطا ولابد ان يكمل تصحيحه ونزوله بقسوه اكبر قد تمتد موجه الهبوط الى مستوى قريب 4700
والتى يتبعها فتره ركود وارتدادت وهميه قصيره للمضاربه تستمر فتره زمنيه ليس بالقصيره قد تستمر اكثر من سنتين بعدها تبدا الاسواق بالانتعاش والصعود التدريجى والحقيقى وهو افضل وقت لبناء المواقع للاستثمار المجدى وليس بالوقت الحالى رغم رخص الاسعار المغريه بالشراء..وحتى يتبين لنا فى وقتها الغث من السمين ومن هى الشركات التى تستحق الاستثمار والرابحه ومن هى الشركات التى لاتستحق الشراء وكان مصيرها ربما الافلاس..قراءه البيانان الماليه واصحاب الشركه ووضعها مهم جدا لمن يريد الاستثمار المجدى............

ملخص لما ورد السوق فى الفتره القادمه فيه صعود وهمى ..
يتبعه هبوط قاسى الى نقطه قريبه من 4700 والتى نتمنى ان تكون قاع السوق النهائى وهذه محتاجه الى وقت زمنى حتى الوصول لها...
2..السوق حاليا غير مجدى للاستثمار يصلح فقط للمضاربه وحسب الاخبار سواء ايجابيه او سلبيه تحدد طريقتك بالمضاربه سواءسريعه جدا او قصيره المدى.....
3...قد اصيب او اخيب فى هذا التصور ورأى بقيه الاخوه مهم جدا حتى نستفيد من خبرتهم جميعا لتعم الفائده للجميع ان شاءالله.......

موفقين كل الخير ان شاءالله..............

أختي ساره أنا أول مره أقرأ الموضوع لاكن الي واضح أمامي أن الأخ لابتوب
هو المفروض يحصل على القب حدد القاع بالملي سواء يهمه القب أو لم يهمه هذا كان الهدف من الموضوع من البداية وبعدين أنتقل الموضوع من
تحديد القاع الى اول من نبهنا بنزول السوق كان المفروض تطالبين بأعطاء
القب لابتوب ومن ثم تغيرين الموضوع من الى أول من نبهنا بنزول السوق للعلم أنا لا أعرف الأخ لابتوب لاكن بعد متابعتي له أنا أتشرف معرفتي له والأستفاده من علمه أعتقد والعلم عند الله أنك ظلمتي الأخ لابتوب

العلمي

عضو نشط
كلنا نبحث عن قاع نهائى وحقيقى للسوق يستطيع السوق بعده ان يرتد ارتداد صحى وينتعش السوق بموجه صاعده تكون نهايه للانهيار والتصحيح الاكثر من قاسى ونبداءدوره اقتصاديه جديده لتعويض صغار المتداولين عن خسائرهم او استرداد رؤؤس اموالهم على الاقل ان شاءالله..بغض النظر عن الفتره الزمنيه التى يستغرقها السوق لوصوله لقاع نهائى يكون نقطه ارتداد حقيقيه..من يستطيع ان يصل لرقم تقريبى لقاع السوق من الاخوه الاعضاء او المحللين سواء ..نعتبره فعلا هو شيخ المحللين ومحلل المنتديات الاول..
هى دعوه للجميع للاعضاء والمحللين لابداء رايهم فنيا برقم تقريبى لقاع السوق نستفيد منه ونحدد طريقه استثمارنا بالسوق ..فمن لديه الالمام والخبره والتوقع لايبخل بأرشاد بقيه اخوته المتداولين لان لاحظت الكثير من الاخوه مؤخرا يتسائلون هل حان وقت الدخول للسوق فى ظل هذه الاسعار المغريه بالشراءوالدخول.. وجزاه الله خير مقدما من يساهم بتنوير بقيه اخوانه وخواته اعضاءالمؤشر نت الكرام................

وهذه مساهمه بسيطه حسب خبرتى المتواضعه قد تصيب او تخيب بوضع السوق فى الفتره القادمه قد تساهم بفائده للاخوه الكرام ........

مؤشر السوق على دعم قوى جدا 6400 يتراوح حوله من اكثر من شهرلم يستطع ان يكسره هبوطا ونتمى ذلك لانه فى كسره هبوطا سوف يتجه السوق الى 5800..وذلك مرهون بالاخبار الايجابيه او السلبيه سواء للصعود او الهبوط لان الخبر يساعد التحلليل الفنى بصوره كبيره..سواء هبط السوق الى 5800 او استمر على الدعم القوى 6400 السوق فى الفتره القادمه لابد ان تتخلله موجه صاعده الى 7100 وهى نقطه مقاومه بتجاوزها سوف نتجه الى 8800 او 9100 الى اقصى تقدير وهو ارتداد جيد لتعويض جزء من الخسائر...بعد وصوله لهذه النقطه الخروج والتكييش هو الافضل لانها موجه صعود تصحيحه وليس حقيقيه سوف يرتد السوق منها هبوطا ولابد ان يكمل تصحيحه ونزوله بقسوه اكبر قد تمتد موجه الهبوط الى مستوى قريب 4700
والتى يتبعها فتره ركود وارتدادت وهميه قصيره للمضاربه تستمر فتره زمنيه ليس بالقصيره قد تستمر اكثر من سنتين بعدها تبدا الاسواق بالانتعاش والصعود التدريجى والحقيقى وهو افضل وقت لبناء المواقع للاستثمار المجدى وليس بالوقت الحالى رغم رخص الاسعار المغريه بالشراء..وحتى يتبين لنا فى وقتها الغث من السمين ومن هى الشركات التى تستحق الاستثمار والرابحه ومن هى الشركات التى لاتستحق الشراء وكان مصيرها ربما الافلاس..قراءه البيانان الماليه واصحاب الشركه ووضعها مهم جدا لمن يريد الاستثمار المجدى............

ملخص لما ورد السوق فى الفتره القادمه فيه صعود وهمى ..
يتبعه هبوط قاسى الى نقطه قريبه من 4700 والتى نتمنى ان تكون قاع السوق النهائى وهذه محتاجه الى وقت زمنى حتى الوصول لها...
2..السوق حاليا غير مجدى للاستثمار يصلح فقط للمضاربه وحسب الاخبار سواء ايجابيه او سلبيه تحدد طريقتك بالمضاربه سواءسريعه جدا او قصيره المدى.....
3...قد اصيب او اخيب فى هذا التصور ورأى بقيه الاخوه مهم جدا حتى نستفيد من خبرتهم جميعا لتعم الفائده للجميع ان شاءالله.......

موفقين كل الخير ان شاءالله..............

صبحكم الله بالخير

حقيقه لم اكن اود المشاركه بهذا الموضوع سيما بعد ان بدء يخرج ربما عن الهدف الجميل الذي كانت تقصده اختي الفاضله وبدء يخذ منحا اخر ربما يخلق جوا من التشاحن لانريده فنحن جميعنا اخوه نعمل ونسعى للبحث عن خدمة اخواننا وهدفنا ليس لقبا انما الاجر منه سبحانه

ولكني وجدت لزاما علي ان اوضح هذه النقطه التي ربما التبست على البعض

اختي الكريمه من خلال هذا الرابط ارادت تشجيع جميع المحللين للاجتهاد في محاولة تحديد نهاية تصحيح السوق الكويتي ومعرفة القاع النهائي وهو امر لا اظن احد يمكن الجزم به مع كثرة الاحتمالات المطروحه

انا اقدر جميع اخواني المحللين وجميعهم لهم كل حب وتقدير

ولكن هل هناك احد في منتديات الكويت كلها حدد متى وكيف وعند اي نقطه يمكن ان ينتهي التصحيح ؟؟؟؟

السؤال التي تريده اختي ليس عند اي نقطه يمكن ان تنتهي موجه تصحيحيه فهذا امر يمكن توقعه على ضوء نقاط دعم مهمه يمكن معها توقع حصول ارتداد لتنتهي موجه وتبدء اخرى

السؤال هل انتهى تصحيح السوق الكويتي ؟؟؟

هل يوجد احد بالمنتديات يمكن ان يحدد هذا الامر ؟؟؟؟

هل هناك من يستطيع ان يقول للجميع توكلو على الله ضعو اموالكم في السوق فقد غدا الشر وانتهى التصحيح !!!

اذا كان احد الاخوان ممن نجلهم ونحترمهم قد حدد هدفا معينا ارتد منه السوق فقد عاد السوق بعده للتراجع بل وكسر حتى هذا القاع الذي تم الاتفاق عليه

اذن فاين المحلل الذي حدد نهاية التصحيح او الانهيار بحسب ما قالت اختى الكريمه ؟؟؟

ان كان هناك احدا ربما لم اطلع على تحليله حدد نهايه لا نعلم ان كانت ستحقق ام لا بعد فنحن سنكون جميعا ممتنيين له واتمنى لو يعلق تحليله كما هي معلقات الشعر في اعلى وواجه المنتديات

كل الحب والتقدير لاختنا الكريمه ولكل من اجتهد ولايزال في خدمة اخواننا وجميع اعضاء المنتدى شيوخ وحكام بحبهم واخلاصهم في الاجتهاد في خدمة اخوانهم

اسال الله ان يحفظنا واياكم ويرزقنا من فضله

وجزاكم الله خير

تحياتي​

3lgm

عضو مميز
درر يا بوخليفة عسى لا خلا ولا عدم

index net

عضو نشط

والله يا أخت مضاري كان طلبك بالاول قاع السوق بعدين تحول إلى من حذر الاول من السوق وماراح نخلص بس السؤال هل أحد استفاد من تحديد قاع السوق بالشارت المرفق وأنا والعياذ بالله من كلمة أنا متنازل لمشيخة السوق لأنها لا تمثل شيئا بس والله دوختونا بهالموضوع وكل شوي رافعينه وما منه أي فايده تذكر

بوعبدالله ترى أرقامك اللي حطيتها في الشارت كلها قيعان سابقه يعني أي واحد يعرف في الميتاستوك راح يحدد لك نفس الأرقام يعني مافيها حسبه ودوخه رأس قاع 6367 هو أخر قاع قبل موجه الأرتفاع سنه 2005 بوعبدلله أعتقد أنك ماتعبت في تحديد القاع أو حسبت حسبه ناقص وزائد ! ليش المكابر ؟ أي واحد مطلع على الشارت يعرف هذا الشيء
مشكوره يا أم ضاري على الموضوع

الملفات المرفقه:

الحجم: 20.5 KB   المشاهدات: 63
    الحجم: 254.5 KB   المشاهدات: 60

الاشعث2

عضو نشط
بوعبدالله ترى أرقامك اللي حطيتها في الشارت كلها قيعان سابقه يعني أي واحد يعرف في الميتاستوك راح يحدد لك نفس الأرقام يعني مافيها حسبه ودوخه رأس قاع 6367 هو أخر قاع قبل موجه الأرتفاع سنه 2005 بوعبدلله أعتقد أنك ماتعبت في تحديد القاع أو حسبت حسبه ناقص وزائد ! ليش المكابر ؟ أي واحد مطلع على الشارت يعرف هذا الشيء

أخوي أذا أي واحد يقدر يحدد الرقم أو القاع ليش فاتحين موضوع وليش تشكر
الأخت على الموضوع وينك ما حددت القاع لأخوانك وهونت عليهم خسايرهم
يمكن واحد فيهم يدعيلك وربك يوفقك أنا أشوف محد حدد القاع وجاب الرقم
غير لابتوب حتى لو كان تشير الرجل قال القاع النهائي 6367 نقطة وبعدين
مو كل الناس تعرف بالميتاستوك مثلك ياليت مره ثانيه لشفت شي بالميتاستوك أو عرفت شي حتى لو كان تافه عندك مثل تحديد القاع
تواضع وتبلغ أخوانك شي غريب مافي ناس تعد الحق

3lgm

عضو مميز

لا وأنا اخوك , هذا بوعبدالله والأجر على الله (على قولة اخواننا المصريين) , هذا من الأشخاص اللي قل نظيرهم في كل مكان مو بس عندنا بالمنتدى , شوف الرابط تحت وانت تعرف شلون دقته بتحديد القيعان والأهداف:

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=139336

العلمي

عضو نشط
لا وأنا اخوك , هذا بوعبدالله والأجر على الله (على قولة اخواننا المصريين) , هذا من الأشخاص اللي قل نظيرهم في كل مكان مو بس عندنا بالمنتدى , شوف الرابط تحت وانت تعرف شلون دقته بتحديد القيعان والأهداف:

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=139336

بيض الله وجه الاخ ابوعبدالله وجزاه الله خير

وفي ميزان اعماله ان شاء الله

يبدو ان فى سوء فهم او لبس من الاخ لابتوب بوعبدالله الموضوع لم ينتهى ولازال قائم ولم نحصل على قاع نهائى للسوق ..اتمنى وارجو ان تقراء الموضوع جيدا لكى تعرف ماهو المطلوب والمقصود انت حددت قاع السوق ب5600 من خلال مشاركتك ولم نصل لها لغايه الان وربما تكون هى قاع السوق النهائى ..وهذا مااقصده ..

كنت اتمنى انك لم تكتب هذا الكلام اطلاقا واعتقد انك اكبر من هذه الامور والغمز واللمز وماكان فى داعى انه تذكر هذه الجمله والتى قد يساء تفسيرها من البعض . Quote]
شئنا أم أبينا هذا الموضوع فرض نفسه علينا للأسف وهذي آخر مشاركه لي معاك للأسف يا أم ضاري وبمواضيعك فيما بعد
أم ضاري يا أختي العزيزه لايوجد شيء أسمه القاع النهائي هناك قاع يرتد منه السوق أو السهم ويشكل نقطة إرتكاز ودعم للسوق والقاع النهائي يعني أن لاعوده أبدا بعد هذا القاع وهذا غير صحيح والصحيح بتحديد القاع هو معرفة الدخول الامن واقتناص الفرصه لإرتداد حقيقي للسوق وجني الارباح وتعويض خسائر الاخوه الذين تدبسوا بالنزول القاسي ومثل ما شفنا ارتداد أكثر من 2000 نقطه وطول الفتره الزمنيه مهم لقوة هذا القاع وما يزال هذا هو القاع النهائي 6367 مالم يكسر وبنفس الوقت أقول أن في حال الكسر أو ان كنا نميل للكسر فمن الممكن تحديد قيعان أخرى وهذا تنبؤ بكسر القاع السابق وأنا بالنسبه لي هناك موضوع لي سابق عن القيعان وقد حددت لكل سنة قاع وهذا موجود بمواضيعي
أما فيما يخص إنك غاليه فأرجوا أن لا يساء هذا الفهم فغلاتك ومعزتك عند الاداره والاعضاء واضح وأصبحتي بهذا المنتدى أهم من المحللين أنفسهم الذين بذلوا قصارى جهدهم بهذا المنتدى هذا يبعث على الفخر لك وهذا تساؤل مني وليس استدلال أما فيما يخصك فأقول الله يخليك لعيالك وأنتي من الناس الطيبه لولا السانك اللي متبري منك أنتي ماتحملتي كلمه مني زعلتي شوفي أنتي شكاتبه عني في مشاركاتك لكن أنا مسامحك لأني أعرف أنك طيبه وماتقصدين لكن أنا أقول للخبثاء الذين يصطادون بالماء العكر وأنتي أصبحتي الوسيله لهم للأسف وأنا متوقع من أذناب أهل المحافظ والمطبلين أكثر من ذلك وبسبب موضوعك هذا ممكن انقطع عن هذا المنتدى لذلك أنصحك بفتح موضوع آخر في حال تم كسر هذا القاع
أخي العزيز أشكرك على المشاركه الطيبه وفالك المليون
لو كل من جا ونجر ماظل بالوادي شجر وبعدين أنا بشارتك هذا عقبت عليك ولو كان كلامك صحيح كان انا اخترت القيعان اللي اسفل منها وليش قلت لك قاع نهائي بعدين ليش أنت متضايق مني عسى ماشر وأنا مازيد على ماقالوه الاخوان أنت الحين الميتا ستوك عندك عطنا رقم السوق رايح له وإذا جبته بالملي أنا اعتزل المنتديات مع علمي بإنك لن تستطيع وإن استطعت أين الجرأه بطرحه

الملفات المرفقه:

الحجم: 168.5 KB   المشاهدات: 60

BIG.PUN

عضو نشط
اخوي لاب توب (بو عبدالله) انا واحد من الناس اللي ادعيلك لانك حللت وبينت لنا السوق وين رايح
اللي سمع استفاد واللي ماسمع الله يعوض عليه

بيض الله وجهك ياشيخ المحللين والفال لي اصير محلل :؛

bo fawaz

عضو نشط
كلنا نخطى ونصيب

وكله توفيق من الله سبحانة

نجتهد لخدمة بعض والهدف دعوه صادقه بالخير

لايوجد تفاخر ولايوجد تحدى ولايوجد احد افضل من احد

التوفيق من الله سبحانة والمكسب دعوة صادقة

اتمنى نبتعد عن المشاحنات​

ساره78

عضو مميز
يبدو ان فى سوء فهم او لبس من الاخ لابتوب بوعبدالله الموضوع لم ينتهى ولازال قائم ولم نحصل على قاع نهائى للسوق ..اتمنى وارجو ان تقراء الموضوع جيدا لكى تعرف ماهو المطلوب والمقصود انت حددت قاع السوق ب5600 من خلال مشاركتك ولم نصل لها لغايه الان وربما تكون هى قاع السوق النهائى ..وهذا مااقصده ..

كنت اتمنى انك لم تكتب هذا الكلام اطلاقا واعتقد انك اكبر من هذه الامور والغمز واللمز وماكان فى داعى انه تذكر هذه الجمله والتى قد يساء تفسيرها من البعض . Quote]
شئنا أم أبينا هذا الموضوع فرض نفسه علينا للأسف وهذي آخر مشاركه لي معاك للأسف يا أم ضاري وبمواضيعك فيما بعد
أم ضاري يا أختي العزيزه لايوجد شيء أسمه القاع النهائي هناك قاع يرتد منه السوق أو السهم ويشكل نقطة إرتكاز ودعم للسوق والقاع النهائي يعني أن لاعوده أبدا بعد هذا القاع وهذا غير صحيح والصحيح بتحديد القاع هو معرفة الدخول الامن واقتناص الفرصه لإرتداد حقيقي للسوق وجني الارباح وتعويض خسائر الاخوه الذين تدبسوا بالنزول القاسي ومثل ما شفنا ارتداد أكثر من 2000 نقطه وطول الفتره الزمنيه مهم لقوة هذا القاع وما يزال هذا هو القاع النهائي 6367 مالم يكسر وبنفس الوقت أقول أن في حال الكسر أو ان كنا نميل للكسر فمن الممكن تحديد قيعان أخرى وهذا تنبؤ بكسر القاع السابق وأنا بالنسبه لي هناك موضوع لي سابق عن القيعان وقد حددت لكل سنة قاع وهذا موجود بمواضيعي
أما فيما يخص إنك غاليه فأرجوا أن لا يساء هذا الفهم فغلاتك ومعزتك عند الاداره والاعضاء واضح وأصبحتي بهذا المنتدى أهم من المحللين أنفسهم الذين بذلوا قصارى جهدهم بهذا المنتدى هذا يبعث على الفخر لك وهذا تساؤل مني وليس استدلال أما فيما يخصك فأقول الله يخليك لعيالك وأنتي من الناس الطيبه لولا السانك اللي متبري منك أنتي ماتحملتي كلمه مني زعلتي شوفي أنتي شكاتبه عني في مشاركاتك لكن أنا مسامحك لأني أعرف أنك طيبه وماتقصدين لكن أنا أقول للخبثاء الذين يصطادون بالماء العكر وأنتي أصبحتي الوسيله لهم للأسف وأنا متوقع من أذناب أهل المحافظ والمطبلين أكثر من ذلك وبسبب موضوعك هذا ممكن انقطع عن هذا المنتدى لذلك أنصحك بفتح موضوع آخر في حال تم كسر هذا القاع

الاخ بو عبدالله اولا لم يفرض عليك احد ان تشارك فى مواضيعى او غيرها انت حر وهذا شأن خاص فيك ..مع احترامى وتقديرى لشخصك وطرحك ...

ثانيا كيف لايوجد قاع نهائى للسوق يرتد منه لقمه عاليه جدا ويسير فى موجه صعود وطبعا يتخللها موجات هابطه قصيره للتصحيح وهذا شى صحى وطبيعى لكى يتمكن السوق بالنهايه من الوصول الى قمم عاليه وكما حدث من سنه 2003 والمؤشر بحدود 3الاف نقطه وبعد انهيار سنه 1998وركود السنوات التى بعدها وبعد وصوله لقاع اخير ارتد السوق وبداء رحله صعود طويله استغرقت 5سنوات من صعود 3الاف نقطه الى بدايه سنه 2005 وصوله الى 6 الاف نقطه وواصل ارتفاعه لبدايه 2006الى 12 الف نقطه ثم صحح وهبط لغايه 9الاف وعاد وواصل واستمر بالصعود لغايه اخر قمه 15600
وتخللها برحله صعوده الطويله موجات هبوط وتصحيح صحى ..ومؤكد من استثمر من بدايه الصعود من اخر قاع وتخارج قريب اعلاقمه قد حصل كل الخير من جراء استثماره الطويل ووممكن جدا انه عوض خسائر انهيار سنه 1998وخرج بارباح وهذا مانبحث عنه وهو قاع نهائى يبداء به الاخوان الاستثمار الحقيقى بدلا من المضاربه والتى بالتاكيد لن تعوضهم خسائرهم
الله يكون بعون الجميع ويفرج عنهم هم الخساره يارب وهذا هو كل الهدف من الموضوع وهو هدف نبيل وليس المشيخه او التفاخر ...

ثالثا بخصوص معزتى وغلاتى عند الاعضاء او الاداره كما تفضلت لا اعرف كيف استنتجت ذلك وماهو دليلك على هذا بالنسبه للاعضاء ممكن نستنتج من خلال مشاركتهم مدى حبهم وتقبلهم لنا وانت ماشالله الاعضاء كلهم صافين وياك ضدى ويمدحون فيك وانك ملاك ولاتخطى ويسيئون لى وان ساره الله يكافينا شرها وطبعها وطراقها ببيزه والله يعين عيالها عليها وطبعا ان لاارد على هذا الكلام لانه عكس اطباعى على الواقع ورحم الله امرى عرف قدر نفسه..اما بخصوص الاداره فاول مره اعرف منك انى عزيزه وغاليه عندهم مع انه حالى حال باقى الاعضاء ولم اتميز عن الاخرين ولم المس هذا الشى مع احترامى للاداره ورغم انى حقيقه لم المس منهم شى سلبى ولكن الاداره لم تفرق بين عضو واخر والكل سواسيه وهذا الشى الواضح والملموس منها .بل ممكن حضرتك مميز عند الاداره خاصه وان كلمتك مسموعه عندهم وواسطتك مقبوله وقد قمت مؤخرا برفع الايقاف عن احد الاخوه الموقوفين مشكورا على ذلك ..مع العلم كلنا جميعا نبذل قصارى جهدنا لخدمه الاخوه ورفعه المنتدى من خلال مواضيعنا او مشاركتنا واحيانا على حساب وقت اسرنا وبيوتنا ..

رابعا ...حسب افادتك ووصفك كونى لسانى متبرى منى انا اعرف حدودى ويوجد خطوط حمراء لايمكن اتجاوزها ولم اغلط او اجرح مشاعر احد اطلاقا
واختار كلماتى بعنايه دون المساس بكرامه احد او القذف او السب ومن يدعى انى تطاولت عليه يوما ما او غلطت عليه او طولت لسانى عليه فليتفضل ويضع رابط بمشاركتى المسيئه .ولكن صحيح انى ماعرف اجامل او انافق او ابطن ما اظهر كل اللى بقلبى اقوله طالما انى مقتنعه بالحق والحق والحقيقه والصدق شى مقدس بالنسبه لى ولو على حساب مصلحتى ووالله هذا طبعى سواء بالواقع او النت ليس من المعقول انى اجامل احد وانا غير مقتنعه بصدق مجاملتى معه ..

خامسا...للعلم لاتفكر ان بقلبى شى عليك او زعل او حقد اقسم بالله العظيم ابدا انا مو شايله شى بقلبى ولازلت احترمك واقدرك واخ عزيز سواء شاركت معى او لم تشارك فهذا شان خاص فيك ..واى اختلاف او عتاب لايؤثر على زمالتنا فى المنتدى والنقاش او الاختلاف امور لابد ان تحصل حتى بين الاخوه...للعلم لو تدخل على مواضيعى وتشوف موضوع ياخوفى من غدا وبعد غدا الصفحه 10 و11 و12 او موضوع السوق اعطى اشاره خروج الصفحه 7و 8 و9 راح تشوف معركه حاميه الوطيس وحرب داحس والغبرا بينى وبين عضو من اعز الاعضاء لى اعتبره أخ فعلى لى بالاضافه لاخوانى السته اعتبره الاخ السابع لى وسندى الذى الجاء له واحتمى به ومواقفه مشرفه معى وهو صاحب المشاركه اللى فوق اخوى بو فواز ..
سادسا واخيرا هذى اخر مشاركه سلبيه لى فى هذا الموضوع ولن ارد على من يريد يستهزئى او حتى يسبنى واتمنى ان الموضوع لايخرج عن محتواه ولاياخذ منحنى اخر ولايكون مدح لا احد او قذف باخر ...اتمنى ان يكون هدف الموضوع كما قصدته ان يكون مرجع لمسار السوق وتوجه وقاع السوق النهائى ...

index net

عضو نشط

أخي العزيز أشكرك على المشاركه الطيبه وفالك المليون
لو كل من جا ونجر ماظل بالوادي شجر وبعدين أنا بشارتك هذا عقبت عليك ولو كان كلامك صحيح كان انا اخترت القيعان اللي اسفل منها وليش قلت لك قاع نهائي بعدين ليش أنت متضايق مني عسى ماشر وأنا مازيد على ماقالوه الاخوان أنت الحين الميتا ستوك عندك عطنا رقم السوق رايح له وإذا جبته بالملي أنا اعتزل المنتديات مع علمي بإنك لن تستطيع وإن استطعت أين الجرأه بطرحه

بوعبدالله أقدم أسفي منك أذا كنت نرفزتك أنا أستعجلت في كتابه المشاركه " أما عن كلامك أنك تعتزل فهذا الشيء يزعلنا عليك " بوعبدلله جميعنا لانعلم الغيب حتى لو حدد أحدنا قاع السوق بالملي على قولتك فهذا الشيء من علم الله وليس علم مصطنع لكن أنك تعلم بأنني لا أستطيع تحديد القاع فهذا شيء أكيد لأنني لا أعلم الغيب

shark_1

عضو نشط
كل الاخوان المحلليل بالمنتدى فيهم البركه يجتهدون
منهم تحاليلهم صح او خطأ بالنهايه يحاولون يفيدون اخوانهم
ويتمنولهم الخير . شيخ المحلليل صديقى ابو احمد خارج المنتدى
يوصينى على سهم اقوله وين تحليلك يضحك ويقولى الكاش
راح نطير السهم الفلانى وحدك الساعه 9.30 اخذ اللى تقدر
عليه . ( ما يعلمنى النحيس الا اوعده بعشا) )

3lgm

عضو مميز
ماشالله الاعضاء كلهم صافين وياك ضدى ويمدحون فيك وانك ملاك ولاتخطى ويسيئون لى وان ساره الله يكافينا شرها وطبعها وطراقها ببيزه والله يعين عيالها عليها وطبعا ان لاارد على هذا الكلام لانه عكس اطباعى على الواقع ورحم الله امرى عرف قدر نفسه..
غشمرة مو صج يا أم ضاري الله يطولي عمرج يا أم ضاري , وأنا آسف وحقج علي .

أعلى