«مركز سلطان» تنتهي من إزالة الخمور من فروعها في لبنان الشهر المقبل

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة المقرود, بتاريخ ‏22 مارس 2009.

  1. المقرود

    المقرود عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    825
    عدد الإعجابات:
    4
    عقب انتهاء عقود تأجيرية للأرفف أبرمها الملاك السابقون
    «مركز سلطان» تنتهي من إزالة المشروبات والخمور من فروعها في لبنان الشهر المقبل


    كتب سالم عبد الغفور: افادت مصادر مطلعة في شركة مركز سلطان للمواد الغذائية «الوطن» بان الشركة سوف تنتهي خلال الشهر المقبل من ازالة كافة المشروبات والخمور من المتاجر التي تملكها في لبنان، وهي Tscmega وTscplus.

    واوضحت المصادر ان الشركة عندما قامت بشراء تلك المتاجر حرصت على ازالة جميع المشروبات والخمور منها وما أخرها هو عدم انتهاء عقود تاجير للارفف لبعض الجهات كانت قد ابرمت مع الملاك السابقين للمتاجر.

    وقالت المصادر ان تلك العقود سوف تنتهي منتصف شهر ابريل المقبل ليتم التخلص من تلك المشروبات بشكل نهائي مؤكدة ان تواجدها يتنافى مع سياسة واخلاقيات مركز سلطان المطبقة في جميع فروعه داخل الكويت وخارجها والتزامها امام عملائها ومساهميها.

    واوضحت المصادر ان النائب خالد السلطان احد المساهمين بالشركة بحصة تصل الى %9.8 وغير ممثل في مجلس ادارتها وليس له اية علاقة بالادارة وقد سبق وارسل اخطارا الى الشركة بسرعة ازالة تلك المشروبات وكان الرد بان العمل جاري على قدم وساق لازالتها.


    الأخوة الأعضاء
    لم أكن حريصا على نقل هذا الخبر أو التصريح ، ولكن الذي دعاني إلى ذلك هو استغرابي أن عدد من (الأعضاء) ، خصصوا أكثر من 7 مواضيع للتشهير بخالد السلطان والطعن فيه وبذمته ودينه وضميره ، ونالوا منه بشتى صور التجريح الشخصي وكانوا حريصين على نقل أي معلومة أو إشاعة بمجرد وصولها إليهم.
    ومع هذا كله لم ينقل أي منهم هذا الخبر الذي يمس الشخص الذي شغلوا ألسنتهم بالطعن فيه .
    فمن باب العدل والإنصاف أنقل هذا الخبر
     
  2. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    الله يبارك فيك على النقل
     
  3. ابن عمير

    ابن عمير عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,862
    عدد الإعجابات:
    2
    شنو راح يسوي بالسجائر والسيجار اللي في الكويت... واعياد الميلاد ... هذا مو طعن بل حقيقه ...
     
  4. ابن عمير

    ابن عمير عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,862
    عدد الإعجابات:
    2
    لماذا لا يقول سمعنا واطعنا ويفسخ العقود المحرمه ويرجع لهم الايجار بالتسويه ويجب التخلص من اموال الايجار المحرم ايضا...
     
  5. المستفسر

    المستفسر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏16 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,965
    عدد الإعجابات:
    4,668
    السلام عليكم

    الخبر الذي انت ناقله من ليلة البارحه موجود بالجرايد


    ولكن كونه ايجابي لايصلح لأصحاب الهوى ومثيري الفتن والمتصيدين بالماء العكر


    وكل من على رأسه بطحه يتحسس بها
     
  6. ابن عمير

    ابن عمير عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,862
    عدد الإعجابات:
    2
    هناك فرق بين التشهير الذي هو هوى في النفس وكره على الرجل...وبين التحذير والتنبيه على الخطأ لكي لايقع المسلم في الحرام ...
     
  7. درب العصامى

    درب العصامى عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 يوليو 2004
    المشاركات:
    886
    عدد الإعجابات:
    155
    لماذا لا تزال الان !!!

    يمكن يريدون تصريفها باقل الخسائر !!

    اموال سحت و نجس !!




    يا للاسف على من يدعى الدين و التدين !!

    كنا قد سمعنا الامر- عن الخمور و لحم الخنزير- فى المنتديات قبل اشهر !! لكن السلطان يقول انه لم يدرى بالامر ؟؟؟



    بعد الفضحية الكبرى ..تصرف اخينا !!!!!!!!!!!
    الدين لعق على السنتهم !!
     
  8. ماكو بخت

    ماكو بخت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    189
    عدد الإعجابات:
    0
    انزين والفلوس الحرام الي اكسبوهه عيال الحرام ووكلونا الحرام الله يحرمهم الجنه. مفروض رفع قضيه على هالمجرمين
     
  9. wooow

    wooow عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,143
    عدد الإعجابات:
    0
    قال يبي يشيلهاا ... خلاص ( شربت مروقهااااا )

    وعلى راي المثل اللي يقول ( وش تبرقله عقب الرخيم )
     
  10. CHILI_Q8

    CHILI_Q8 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2009
    المشاركات:
    1,290
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبة
    قال صلى الله عليه وسلم { لعن الله الخمر وشاربها وساقيها ومبتاعها وبائعها وعاصرها ومعتصرها وحاملها والمحمولة إليه }
     
  11. Dr.ALI

    Dr.ALI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 يناير 2009
    المشاركات:
    295
    عدد الإعجابات:
    0
    ولكل حادث حديث

    واللي بالجدر يطلعه الملاس

    والشهر 30 يوم... وراح نشوف

    وانا قبل أسبوع كنت في بيروت وشفت شلون يصفون الكراتين بأنواعها وأشكالها
     
  12. وين المليون

    وين المليون عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 يناير 2009
    المشاركات:
    770
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخي الكريم ماكو تبرير حق الكلام الي نقلته ولا راح يأثر بشيى .
    1_ ليش شرو المكان هذا بالذات وهم يعلمون ان المكان يباع به المحرمات . وما هو تاريخ الشراء ؟
    2_ كانو يقدرون يضقطون على المالك القديم بان عقد الشراء يتم بعد خروج او تفسيخ عقد الارفف المحرمة .
    3_ ليش ما أدفعو مليون او مليونين للمؤجر وشالو ابطوله حتى ولو بخسارة إذا كانو لا يعلمون بعقد الارفف . تعتقد ان راعي المشروب ما اتهمه الارباح .
    4_هل سلطان ما سوى دراسه للمكان الي يبي يشترية ؟ وما راح زاره ولا مره ولم يتجول بالسوق ولم يشاهد البضاعة الي بالمحل لان هذا ليس تاجير هو استملاك بكل سنتمتر بالمجمع .
    5_الي ينصح الناس بفلوس الحلال والعمل الصالح وما يعرف فلوسة وتجارتة حلال ولا حرام ؟

    طبعا" اخي الكريم هذه الاسئلة ليست موجه لك هذا الكلام موجه لصاحب المتجر . ولتنوير الناس . حتى لا ينخدع احد بالتبريرات لتسكير اعين الناس عن الحقيقة واسمحلي على المداخلة ترى مجرد وجهة نظر .
     
  13. السهم الامريكي

    السهم الامريكي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    4,133
    عدد الإعجابات:
    15
    مكان الإقامة:
    طبعا الكويت
    اتوقع مسوين عرض خاص الحين اشتر بطل واحصل على الاخر مجانا وفوقها شريحه لذيذه من لحم الخنزير بالبهارات السلطانيه
     
  14. bnyder2002

    bnyder2002 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 مايو 2003
    المشاركات:
    1,857
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    kuwait
    بعد مالكووووووووووا وقف الخمر الاصلاحي خالد السلطان وربعه ؟؟؟؟
     
  15. سلندوح

    سلندوح موقوف

    التسجيل:
    ‏4 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    610
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يصلح المسلمين ....المشكله ان الجماعه كانوا متساهلين لغاية ما نشرت الراي العام وقبلها كانت المنتديات تذكر هذا الموضوع فلماذا لم يقوموا بتصريف الخمور والخنازير والا لان الانتخابات قربت....الله يصلحهم ان شاءالله
     
  16. فوريو

    فوريو عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يوليو 2008
    المشاركات:
    450
    عدد الإعجابات:
    24
    كله من اجل الانتخابات
     
  17. أبو عبدالله 55

    أبو عبدالله 55 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    29
    عدد الإعجابات:
    1
    شلون على سيفواى الاردن ؟؟؟؟؟؟
    المملوك بالكامل لمركز سلطان
     
  18. السهم الامريكي

    السهم الامريكي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    4,133
    عدد الإعجابات:
    15
    مكان الإقامة:
    طبعا الكويت
    لا انتوا جذي بتخلون الريال يفلس

    حرام عليكم بس
     
  19. Hussain A

    Hussain A عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 أغسطس 2008
    المشاركات:
    128
    عدد الإعجابات:
    10
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    يبا السالفه فلوس والعم سلطان معذور بقرشين خل يبيع خمر كله راح ينحط بجدر ينفاح فيه يوم القيامه بهالخمر
     
  20. مرتضى منصور

    مرتضى منصور عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 يونيو 2006
    المشاركات:
    351
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    kuwait
    الله انصفك ياخالد السلطان الحمدلله ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا