شركة الشبكة القابضة (ش.م.ك مقفلة)‏ - الشبكة - 648 ..... الجزء 2

الحالة
موضوع مغلق

بوناصر10

عضو نشط
الله يعوضكم ويفرجها عليكم

almu7ank

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوان اللي قالو بسعر 50 فلوس

والي قالو 5 فلوس

وكل واحد منهم قال انا متأكد ومصادر ثقه او اعرف واحد كان موجود وقالي ومن الكلام هذا

وبالاخير طلع كلامهم غير صحيح مع الاسف

فالرجاء منهم الاعتذار وان لا يكررو الاشياء هذي

وانهم يتحررون الدقه في نقل المعلومه

يوسف_007

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
ياشباب هذا الكلام من د.بندر الظفيري أنه كان بالمزاد خارج الكويت وتم توكيل المحلل نايف العنزي وتم شراء الصفقه بنصف فلس لصالح بندر الظفيري وقالي يوم الاحد أخذ ورقة الملكيه وسوف أطلب من التجاره جمعيه عموميه غير عاديه وفيه إنشاء الله شركاء من دول الخليج وأبشركم إنه د.بندر الظفيري صديق قديم وجار وأنا أعرف عنه كل خير إلا الزمن غير وهذا بحكم الخالق تفألو يأهل الشبكه بأخير تجدوه
وللعلم للمره الثالثه أنا لا أملك بالشركه ولاكن محبة لأخواني بالمنتدى

رجل المال

عضو نشط
ممكن واحد يفيدنا منو د. بندر عايد الظفيري وشنو خبرته الأقتصادية والشركات الي يمتلكها

الصراحه انا اول مره اسمع فيه ياريت احد من الأعضاء ينورنا لتعم الفائدة للجميع بس مانبي اشاعات وتكهنات رجاءا

makaveli

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
ياشباب هذا الكلام من د.بندر الظفيري أنه كان بالمزاد خارج الكويت وتم توكيل المحلل نايف العنزي وتم شراء الصفقه بنصف فلس لصالح بندر الظفيري وقالي يوم الاحد أخذ ورقة الملكيه وسوف أطلب من التجاره جمعيه عموميه غير عاديه وفيه إنشاء الله شركاء من دول الخليج وأبشركم إنه د.بندر الظفيري صديق قديم وجار وأنا أعرف عنه كل خير إلا الزمن غير وهذا بحكم الخالق تفألو يأهل الشبكه بأخير تجدوه
وللعلم للمره الثالثه أنا لا أملك بالشركه ولاكن محبة لأخواني بالمنتدى

Mashkoor o5oi yousef o enshalla 5air eb halshahar

يوسف_007

عضو نشط
ما حد جاوبني منو د.بندر عايد الظفيري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

راح أجاوبك تبي تعرف أكثر ديوانه يوم الثلاثاء تبي دزلي رقمك على الخاص أوصفلك أو إذا بغيت تروح معاي حقه وتسمع كل شي عن الشركه وتطويرها ويصير الكلام قدامك وأنت الحكم بعدها

رجل المال

عضو نشط
هذا الشي اخوي يوسف راح ايسببلي لي وله احراج مايحتاج اشرحلك اكثر من جذي بس عندي طلب ليستفيدوا اعضاء المنتدى ويعرفون وضع الشركة ياليت تنقلهم الأخبار اول بأول علشان يطمنون على حلالهم وشاكرلك على دعوتك واعتبرها وصلت تحياتي لك :)

makaveli

عضو نشط
Dayman etyeeeb ela5baar el6ayeba a5 yousif enshalla el5abar elyai ekoon maw3ed eledraaj

abbasmos

عضو نشط
نص الشركة انباعت بالمزاد ب 5 فلوس ؟؟!!! منو الي باع ؟

makaveli

عضو نشط
الي باع الدولية لاجارة

الشراي نايف العنزي

والاسهم بأسم نايف العنزي مو بإسم بندر الظفيري

abbasmos

عضو نشط
شلون دوليه للاجاره تبيع ب 5 قلوس ؟
يمكن باعوا علشان يفتكون من الديون الي على الشركة واذا الفكره جذي ان شاء الله يكون خير على الشركة وعلى القروب ....

الله يعين ملاك الشبكه ويفرج عنهم

makaveli

عضو نشط
ادارة التنفيذ اب وزارة العدل اهيا الي عرضت الاسهم بالمزاد

المهم افتكينا من تبعية الدولية للاجارة و ابراج

abbasmos

عضو نشط
الله يبارك للي شرى فرصه كانت للي عنده كاش يتملك نص الشركة ب 280 الف دينار والله بلاش ..

بانت فيلجا المحكمه باعت مو الدوليه ... بس ليش الدوليه مادشت المزاد وقالت 6 فلوس يعني ربع مليون ماعندهم والله مصخره

makaveli

عضو نشط
يا جماعه طمنونا الله يبارك فيكم اب هالايام الخير

9hbhb9

عضو نشط
ملاك «الشبكة» الجدد يطلبون من «التجارة» تحديد عمومية لتغيير مجلس الإدارة

كتب محسن محمد:
قالت مصادر مطلعة ان الملاك الذين استحوذوا مؤخرا على شركة الشبكة القابضة، خاطبوا وزارة التجارة والصناعة والبورصة، لعقد جمعية عمومية عادية وغير عادية للشركة لانتخاب مجلس إدارة جديد، بما يتلاءم مع التغير في نسب الملكية، بالاضافة لمراجعة اعمال الشركة خلال الفترة الماضية والخسائر الكبيرة التي تكبدتها الشركة. وبهذا التطور تخرج الشبكة القابضة من عهدة الشركة الدولية للاجارة والاستثمار، ومن المنتظر ان يعقد مجلس ادارة الشبكة اجتماعا اليوم لبحث تقديم استقالته قبل ان يقال من الجمعية العمومية المنتظرة.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى