شركة الشبكة القابضة (ش.م.ك مقفلة)‏ - الشبكة - 648 ..... الجزء 2

الحالة
موضوع مغلق

makaveli

عضو نشط
شي جميل ويبشر بالخير

و اهم شي يستقيلون هالخمه قبل الجمعية العمومية عشان يختصرون الوقت

يوسف_007

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
ياشباب هذا الكلام من د.بندر الظفيري أنه كان بالمزاد خارج الكويت وتم توكيل المحلل نايف العنزي وتم شراء الصفقه بنصف فلس لصالح بندر الظفيري وقالي يوم الاحد أخذ ورقة الملكيه وسوف أطلب من التجاره جمعيه عموميه غير عاديه وفيه إنشاء الله شركاء من دول الخليج وأبشركم إنه د.بندر الظفيري صديق قديم وجار وأنا أعرف عنه كل خير إلا الزمن غير وهذا بحكم الخالق تفألو يأهل الشبكه بأخير تجدوه
وللعلم للمره الثالثه أنا لا أملك بالشركه ولاكن محبة لأخواني بالمنتدى

قلنا الخبر قبل لايطلع بالجرايد

حفار قبور

عضو مميز
ألف مبروك لملاك الشبكة على المستقبل الباهر للشركة

قبل قليل المالك الجديد والمحلل نايف العنزي قال في برنامج المؤشر كلام جميل جدا عن مشاريع جديدة ( تشغيلية ) للشركة بالتضامن مع شريك إماراتي وصفه ( بالعملاق )

ألف ألف مبروك

صبرتوا ونلتوا

والحمد لله رب العالمين
:rolleyes:

فولتير

عضو جديد
الف الف الف الف الف الف الف مبروك مبروك , اقسم قسم بأن هذا المستثمر الاماراتي عملاق بمعني الكلمة وراح تثبت الايام كلامي الف الف الف مبروك

شعار المستثمر الاماراتي اللي دايم يردده
>دع القيادة لنا وتمتع بالرحلة< الف الف الف مبروك الان قد دخلتم عالم جديدفي سوق المال هنيئا لكم
للتأكيد اذا رجع السهم للتداول ,شوف كمية الطلب اللي راح تصير عليه

alnmr

عضو نشط
أحد حكام الامارات مو دبي ولا بوظبي اذا كلامي مو صح 99% صح صار معلوم شباب

فوازالمطيري

عضو نشط
الله يسمع منكم شباب ..

والله انا ماعرف الاخ نايف العنزي شخصيا بس نسمع عنه كل خير وباين ان الرجل عنده استيراتيجيه معينه بالنسبه للشركه ..

نحن في الانتظار .. خسرانين ما ورانا شي ناطرينج يالشبكه لو بعد 5 سنوات :)

موفقين

عزيز نفس

عضو نشط
انشاء الله مستقبل الشركة حلو

الله يوفقك يادكتور بندر ويااستاذ نايف العنزي

وابشر بالخير يا ملاك السهم الله راح يعوض صبركم

وانشاء الله بس تنزل ماراح يوقف السهم لما يروح رقم يعجبكم

موفقين خير يارب

adelsaqer

عضو نشط
«العنزي» يخاطب «التجارة» لعقد عمومية «الشبكة»

أحمد الفضلي:
أكد المحلل المالي نايف العنزي انه قد خاطب وزارة التجارة والصناعة لعقد جمعية عمومية لشركة الشبكة القابضة بغرض تغيير مجلس ادارتها واستبداله بمجلس ادارة اخر.
واشار العنزي الى انه قد امتلك ما يقارب 40 في المئة من اسهمها، مؤكدا انها تكبدت خسائر تعادل ضعفي رأس مالها ولكن هناك حقوقا مالية تجاه شركات زميلة واخرى كبرى بالاضافة الى ان هناك عدة امور يمكن معالجتها محاسبيا.
واوضح ان الرغبة موجودة وبشدة لمعالجة اوضاعها المالية واعادتها بعد ذلك للتداول لتكون في وضعها السليم بما يخدم مصالح صغار المستثمرين في الشركة. واكد العنزي ان ما يزيد على 60 في المئة من المساهمين لديهم الرغبة بعقد عمومية لمعرفة وضع الشركة المالي واتخاذ القرارات المناسبة كما ان هناك تفاهما مع مجلس الادارة القديم لحل الخلافات وتسويتها وديا وفي اجواء بعيدة عن المشاحنة. ومن الجدير بالذكر ان الخطاب قد تم تقديمه الى الوزارة يوم امس الاول ومن المتوقع ان يتم تحديد موعد لها بعد عطلة العيد.

تاريخ النشر : 17 سبتمبر 2009

منقول من جريدة الدار الله يعوض صبرنا ياشباب

شبكشي

عضو جديد
ممكن واحد يفيدنا منو د. بندر عايد الظفيري وشنو خبرته الأقتصادية والشركات الي يمتلكها

الصراحه انا اول مره اسمع فيه ياريت احد من الأعضاء ينورنا لتعم الفائدة للجميع بس مانبي اشاعات وتكهنات رجاءا

أخوي رجل المال اللي أعرفه عن د.بندر إنه رجل فيه خير وحريص على سمعته مو مثل شلة الكندري وسمير اللي منحاش بره الكويت من القضايا اللي عليه ود.بندر عفلية إقتصادية مميزة وأهو نائب رئيس مجلس إدارة شركة ‘إستثمارية كبيرة بالإمارات وهالشركة حققت أرباح قياسية
من تولاها ومازال فيها بس مشكلته بالخمه الموجودين بالشركة قبل لا أهو يسيطر عليها ويصبح مالك لأكثر من 52% فيها وماأعتقد الآن عنده مبرر إن لم يصلح أوضاعها ويخليها مثل شركته اللي بالإمارات
وعسى ربنا يعوض على كل من تضرر

عزيز نفس

عضو نشط
شباب هاذا واحد النك نيم حقة المضارب في منتدي النوادي دشو علي شوفو شنو كاتب

يقول انا وصلني خبر ان المحكمه اوقفت العمليه والتصرف بالاسهم لانه لايوجد سعر اساس للبيعه وذلك عن طريق دعوى مرفوعه من الدوليه والابراج ---يرجي التاكد ا

هل صحيح الخبر هاذا يرجي التاكد

تكفون مو وقتة الاخبار السيئة عندنا

خلونا نفرح وانا رديت علية وقلت لة

اشلون اذا المحكمة اهي اللي احكمت ببيع الاسهم

ابن عمير

عضو نشط
أخوي رجل المال اللي أعرفه عن د.بندر إنه رجل فيه خير وحريص على سمعته مو مثل شلة الكندري وسمير اللي منحاش بره الكويت من القضايا اللي عليه ود.بندر عفلية إقتصادية مميزة وأهو نائب رئيس مجلس إدارة شركة ‘إستثمارية كبيرة بالإمارات وهالشركة حققت أرباح قياسية
من تولاها ومازال فيها بس مشكلته بالخمه الموجودين بالشركة قبل لا أهو يسيطر عليها ويصبح مالك لأكثر من 52% فيها وماأعتقد الآن عنده مبرر إن لم يصلح أوضاعها ويخليها مثل شركته اللي بالإمارات
وعسى ربنا يعوض على كل من تضرر

الله لايوفقهم ولايرزقهم ...::verymad::

ziad922

عضو نشط
شباب هاذا واحد النك نيم حقة المضارب في منتدي النوادي دشو علي شوفو شنو كاتب

يقول انا وصلني خبر ان المحكمه اوقفت العمليه والتصرف بالاسهم لانه لايوجد سعر اساس للبيعه وذلك عن طريق دعوى مرفوعه من الدوليه والابراج ---يرجي التاكد ا

هل صحيح الخبر هاذا يرجي التاكد

تكفون مو وقتة الاخبار السيئة عندنا

خلونا نفرح وانا رديت علية وقلت لة

اشلون اذا المحكمة اهي اللي احكمت ببيع الاسهم

والله اخوي عزيز انا سمعت هل كلام من يومين او اكثر بس مو مصدق وانشاءالله ما يكون صحيح:)

ماكل هوا

عضو نشط
والله اخوي عزيز انا سمعت هل كلام من يومين او اكثر بس مو مصدق وانشاءالله ما يكون صحيح:)

السلام عليكم
بما اني افهم بالقانون شوي اتوقع ان كلام اخوي المضارب فيه صحه ولازم يصير من الناحيه القانونيه
وذلك على الرغم من ان اجراءات بيع الاسهم تم بالطريقه القانونيه الصحيحه وهي ان يقدم الحاجز طلبا الى مدير ادارة التنفيذ يحدد فيه من يقوم بالبيع (اما بنك او سمسار او الصيارف),وقد طلب الحاجز ان يتم البيع بمعرفة البنك الوطني, وهذا الاجراء سل يم100%وفقا للماده262مرافعات.
اما بالنسبه لاجراءات اعلان البيع فلم تكن صحيحه نهائيا,لان مدير ادارة التنفيذ الله يجزاه خير لم يحدد قيمة الاموال المحجوزه,حيث انه يجب عليه يحدد قيمتها ومقداره بما يكفل بيعها باقصى سعر ممكن ,وهذا مالم يحدث ,حيث ان السهم موقوف ولا يوجد له قيمه سوقيه لكي يبدأ منها المزاد,وتم بيع السهم بدون تحديد سعر يبدأمنه المزاد ,وهذا احدث ضرر بالنسبه للمحجوز عليه ,ولم تكفل عملية البيع القضائي له بيع الاسهم باقصى سعر ممكن.
((هذا تحليلي القانوني ))والله يجزاكم الف خيرانشاءالله

ziad922

عضو نشط
السلام عليكم
بما اني افهم بالقانون شوي اتوقع ان كلام اخوي المضارب فيه صحه ولازم يصير من الناحيه القانونيه
وذلك على الرغم من ان اجراءات بيع الاسهم تم بالطريقه القانونيه الصحيحه وهي ان يقدم الحاجز طلبا الى مدير ادارة التنفيذ يحدد فيه من يقوم بالبيع (اما بنك او سمسار او الصيارف),وقد طلب الحاجز ان يتم البيع بمعرفة البنك الوطني, وهذا الاجراء سل يم100%وفقا للماده262مرافعات.
اما بالنسبه لاجراءات اعلان البيع فلم تكن صحيحه نهائيا,لان مدير ادارة التنفيذ الله يجزاه خير لم يحدد قيمة الاموال المحجوزه,حيث انه يجب عليه يحدد قيمتها ومقداره بما يكفل بيعها باقصى سعر ممكن ,وهذا مالم يحدث ,حيث ان السهم موقوف ولا يوجد له قيمه سوقيه لكي يبدأ منها المزاد,وتم بيع السهم بدون تحديد سعر يبدأمنه المزاد ,وهذا احدث ضرر بالنسبه للمحجوز عليه ,ولم تكفل عملية البيع القضائي له بيع الاسهم باقصى سعر ممكن.
((هذا تحليلي القانوني ))والله يجزاكم الف خيرانشاءالله

اخوي
كلامك صحيح بس كان فتح الباب 5 فلس ومحد زاد والله يعلم وشكرا

حفار قبور

عضو مميز
واللين

يعني لا يرحمون ولا يحبون رحمة الله تنزل ؟؟؟

حسبي الله ونعم الوكيل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى