شركة لؤلؤة الكويت العقارية ( لؤلؤة ) .

الحالة
موضوع مغلق

fahad1234_1

عضو نشط
السلام عليكم
شاونكم شباب
اليوم صار قط قوي على 375 شنو تتوقعون في امل ولا لأ

fahad1234_1

عضو نشط
نظرا للظروف التي تمر بها البلاد

"اللؤلؤة" تؤجل البت في عرض الشركة

الأميركية وتطرح أسهم الشركتين التابعتين

علمت »السياسة« من مصادر مطلعة ان شركة اللؤلؤة العقارية ارجأت دراسة العرض الذي كانت قد تلقته من شركة اميركية لشراء اراض ومزارع مملوكة لشركة اللؤلؤة في الولايات المتحدة بسبب الظروف التي شهدتها الكويت اخيرا والمتمثلة في رحيل سمو الشيخ جابر الاحمد الصباح.
ولفتت المصادر الى ان العرض مازال قيد الدراسة ومن المتوقع ان يتم اتخاذ قرار البت في الامر في اقرب فرصة, مشيرين الى ان اللؤلؤة العقارية قد تحقق من جراء اتمام هذه الصفقة ارباحا تتراوح من 5 الى 6 ملايين دينار.
واشارت المصادر الى ان الشركة قد ارجأت ايضا طرح اسهم الشركتين التابعتين لها للاكتتاب كما كان مقررا نظرا للظروف ذاتها, لافتين الى ان طرح الاسهم للاكتتاب, الخاص لمساهمي اللؤلؤة العقارية سيكون بداية الشهر المقبل بالقيمة نفسها التي كانت قد اعلن عنها من قبل والمقدرة ب¯ 105 فلوس للسهم.
وقال ان هناك طلبات كثيرة من مستثمرين في الداخل والخارج تسعى للاستثمار في الشركتين للاستفادة من النشاط في السوق واشار الى ان السوق بدأ يستعيد نشاطه بعد الانخفاض الموقت وعوض اكثر من نصف خسائره وان هذا التطور يؤكد سلامة الوضع المالي والاقتصادي والثقة في اداء الشركات المدرجة.

fahad1234_1

عضو نشط
يالله ياكريم

عنيد

عضو مميز
السلام عليكم اخواني

بالنسبة للسهم اللي أشوفه بمؤشر ( RSI ) كسر حاجز 30 الى أعلى

واعطى اشارة الدخول على السهم . :)

وشكله فترة التجميع خلصت وجاهز للأنطلاقة .

ably

عضو نشط
الشركة بالغت وايد في التداول الغير مقنع والظاهر حركات لعب محافظ

والله اعلم

الله يوفقك حاملي هذا السهم شكله الغوري قاعد يفوح بس الله يستر لايحترق

صالح طالح

عضو جديد
انا متابع جيد للسهم من فترة ما قبل العيد وعيوني على الشاشة من اول السوق الى اخره ومركز عدل على الصفقات وسجل الاوامر الخاص فيها ولاحظت شي ودي افيدكم فيه وهو ان اللي يشتغل على السهم يكثف الطلبات بس للاسف من تحت ويضبط العروض ويكون بين الطلبات والعروض تكة وحده بس مخصصة للقنص يصيدونكم فيها يا شباب .
يبدأ السيناريو عادة يشيل من العروض بكميات ويكثف الطلبات في التكة المخصصة للقنص وبعدها يشيل من المعروض بس بكميات صغيرة ولكنها متلاحقة لجذب الانتباه وينتظر شوي لين تتجمع الطلبات في التكة وبعدها يسحب طلباته وتكونون وحدكم في الهجوم ويحذف عليكم بكل ما اوتي من قوة اشي 900 الف ( لا تخافون ما يحذف مليون عشان لا تنحاشون) واشي 600 الف واشي 400 الف والله لما يحذف جنه يقول لحق عليهم قبل لا ينحاشون .

mn7ash

عضو نشط
السهم لم يعطي عملية الشراء
دعم السهم 270

مقاومة السهم 285

سعر الدخول290

الهدف 310 ومن ثم 330ومن ثم 370

كنت اتمنى ارفع الملف لكن هناك خطأ بالتحميل سوف ارفع الملف في النوادي

Embad3

عضو نشط
صالح طالح قال:
انا متابع جيد للسهم من فترة ما قبل العيد وعيوني على الشاشة من اول السوق الى اخره ومركز عدل على الصفقات وسجل الاوامر الخاص فيها ولاحظت شي ودي افيدكم فيه وهو ان اللي يشتغل على السهم يكثف الطلبات بس للاسف من تحت ويضبط العروض ويكون بين الطلبات والعروض تكة وحده بس مخصصة للقنص يصيدونكم فيها يا شباب .
يبدأ السيناريو عادة يشيل من العروض بكميات ويكثف الطلبات في التكة المخصصة للقنص وبعدها يشيل من المعروض بس بكميات صغيرة ولكنها متلاحقة لجذب الانتباه وينتظر شوي لين تتجمع الطلبات في التكة وبعدها يسحب طلباته وتكونون وحدكم في الهجوم ويحذف عليكم بكل ما اوتي من قوة اشي 900 الف ( لا تخافون ما يحذف مليون عشان لا تنحاشون) واشي 600 الف واشي 400 الف والله لما يحذف جنه يقول لحق عليهم قبل لا ينحاشون .

يعطيك العافيه اخوي و كلامك عدل 100% بس شنو يعني هالشي و هل هو تصريف بشكلغير مباشر و شنو نصىحتك حيث اني شريت بكل فلوسي على 270 فلس.
وشكرا

Winchester

عضو نشط
انا اشوف السهم ممتاز في حالة كسره والأغلاق فوق ال 290 راح تكون اشاره شراء بس كل شي يبين يوم السبت ان شاء الله

بومشـــاري

عضو نشط
هذا رسم بياني علي السهم
انشالله يبين اذا كسر المقاومه كسرهه بطلووع واذا نزل لاحول ولا قوه

Embad3

عضو نشط
تعبت من لولوه

السلام عليكم

ياجماعه بس ابي احد افهمني السهم بيزيد عن 295 ولا اشلون و متى؟

مع الشكر

:)

خلال 10 ايام

مجرد توفع

q80stock

عضو نشط
فنيا

فنيا
السهم يواجه مقاومة على 295 والهدف الاول 310 ومن ثم الى 335 ومن ثم 370 علما بأنه تتخلل هذه الاسعار بعض المطبات الهوائية ومقاومات بسيطة

Nasser pwc

عضو نشط
سهم غريب عجيب تعبت منه

وين متجهه هالسهم هاليومين

ويعطيكم العافيه للجميع

اخوكم
ناصر

Fayez

عضو نشط
السهم الامريكي قال:
خلال 10 ايام

مجرد توفع

الـ 10 ايام هذي قصة المسج اللي وصل حق صاحبي ويقول اخذ لؤلوه وانطر عليها 10 ايام وهالكلام صارله يومين يعني باقي 8 ايام

ably

عضو نشط
نصيحة

السلام عليكم شباب
في البداية إنا كنت من اشد المعجبين بهذا السهم بس بسبب السلوك الغير منطقي لتداول السهم اتضح لي إن هناك من يلعب بالسهم ويسعى للتكسب من صغار المتداولين....فانصح من يرغب بالربح الابتعاد عن الأسهم إلي فيها لعب وروح حق المضمون قبل لا تروح الفرص من السوق مع العلم بالآتي:
إن ربحية السهم خلال الربع الثالث 8.52 فلس فكم المتوقع للربع الأخير؟؟؟

ارجوا إن لا ااثر على القرار بالبيع أو بالاحتفاظ.... هذه نصيحة فقط

والأمر لكم

بانتظار الردود أو التوجيه مع الشكر للجميع

fahad1234_1

عضو نشط
ably قال:
السلام عليكم شباب
في البداية إنا كنت من اشد المعجبين بهذا السهم بس بسبب السلوك الغير منطقي لتداول السهم اتضح لي إن هناك من يلعب بالسهم ويسعى للتكسب من صغار المتداولين....فانصح من يرغب بالربح الابتعاد عن الأسهم إلي فيها لعب وروح حق المضمون قبل لا تروح الفرص من السوق مع العلم بالآتي:
إن ربحية السهم خلال الربع الثالث 8.52 فلس فكم المتوقع للربع الأخير؟؟؟

ارجوا إن لا ااثر على القرار بالبيع أو بالاحتفاظ.... هذه نصيحة فقط

والأمر لكم

بانتظار الردود أو التوجيه مع الشكر للجميع

thanxxxx

الحالة
موضوع مغلق
أعلى