شركة لؤلؤة الكويت العقارية ( لؤلؤة ) .

الحالة
موضوع مغلق

fahad1234_1

عضو نشط
mr3ashli-st قال:
اذا فى احد عنده خبر عن الارباح او تحليل ياليت يفيدنه
او الى يعرف الناس او المحفظه الى قاعده اتلم وسلوكها ونيتها
والله دوخه انبييييع يرتفع السهم نمسك السهم ينزل

اللي قاعد يلم فيها ميتين بالميه محمود حيدر بس شنو قاعد يسوي الله واعلم

شيكاغو

عضو نشط
لؤلؤه العقاريه فيها خير وشوفوها الاسبوع القادم انشالله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم دق علي واحد يوصي علي سهم لؤلؤه يقول ان السهم راح يطيح يوم السبت والاحد وان السهم راح يشلع بعد ما يطيح وقالي اخذ اجل لان الاجل انشالله راح يردونه يوم الاثنين وعلي كلامه ان السهم في خير وقالي راح يشلع بسعر خيالي وبالحرف الواحد قالي لي شهر 12 واللي وصاني رجال في خير والله يوفقكم ويربحكم

بومشـــاري

عضو نشط
fahad1234_1 قال:
اللي قاعد يلم فيها ميتين بالميه محمود حيدر بس شنو قاعد يسوي الله واعلم

محمود حيدر دش المديونيه والحكومه ماسكه اسهمه وقاعده تبيعهم كل يوم
بواقع 200 الف سهم باليووم
واعتقد هالكميه مراح تأثر بالسهم

Cha3bar

عضو متميز
بومشـــاري قال:

محمود حيدر بالمديونية؟؟ منو يطالبة!

fahad1234_1

عضو نشط
بومشـــاري قال:

محمود حيدر ماله اي شغل بالمديونيات السبب الكل عارفه شكو بالمديونيات
هذي اشاعه غبيه :d

mr3ashli-st

عضو نشط
شيكاغو قال:
اليوم دق علي واحد يوصي علي سهم لؤلؤه يقول ان السهم راح يطيح يوم السبت والاحد وان السهم راح يشلع بعد ما يطيح وقالي اخذ اجل لان الاجل انشالله راح يردونه يوم الاثنين وعلي كلامه ان السهم في خير وقالي راح يشلع بسعر خيالي وبالحرف الواحد قالي لي شهر 12 واللي وصاني رجال في خير والله يوفقكم ويربحكم
مسا الخير
ممكن انعرف سبب التوصيه فى خبر عن الارباح او صفقه بتم عن قريب
وانشالله السهم بيعلق مرتين عالاقل قبل الاعلان او بعد الاعلان باسبوع
وهذا توقع شخصى

بومشـــاري

عضو نشط
Cha3bar قال:
محمود حيدر بالمديونية؟؟ منو يطالبة!

اطالبه الحكومه
وهيئة الاستثمار ماسكه عليه 18 مليون او 20 مليون سهم وقاعده تبيعهم من 200 الف الي 500 الف سهم في اليوم .

وهذا الخبر يايني من شخص يشتغل في هيئة الاستثمار
وشنو السبب وليش دش المديونيه ماعندي علم
بس الكميه الي قاعده تنباع ماتأثر في السهم

ويليت قبل مايعلقون الشباب علي هالموضوع يشوفون ملاك الشركه
وبعده علقو علي كيفكم

امه سالفت الاخبار سمعت انه في خبر قوي راح تعلن عنه الشركه خلال اسبوعين يقولون انه خبر يكسر الصخر :)

والله اعلم

mr3ashli-st

عضو نشط
شيكاغو قال:
شيكاكغوووو
مسا الخير
امس واليوم توقعاتك صحت والسهم نزل شوى
انشالله باشر يكمل توقعك ويصح الجزء الثانى منه وماقلتلنا شنو الخبر الى على السهم
والله يعطيك العافيه

بوشهد

عضو نشط
شيكاغوو

انا سمعت ان السهم يبى يريح ويروح الى سعر 295 وانا شارى واهو سعر 335 احتفظ بالسهم ولا ابيعة ورايك شو

Cha3bar

عضو متميز
بومشـــاري قال:
اطالبه الحكومه
وهيئة الاستثمار ماسكه عليه 18 مليون او 20 مليون سهم وقاعده تبيعهم من 200 الف الي 500 الف سهم في اليوم .

وهذا الخبر يايني من شخص يشتغل في هيئة الاستثمار
وشنو السبب وليش دش المديونيه ماعندي علم
بس الكميه الي قاعده تنباع ماتأثر في السهم

ويليت قبل مايعلقون الشباب علي هالموضوع يشوفون ملاك الشركه
وبعده علقو علي كيفكم

امه سالفت الاخبار سمعت انه في خبر قوي راح تعلن عنه الشركه خلال اسبوعين يقولون انه خبر يكسر الصخر :)

والله اعلم

يعطيك العافية أخوي بومشاري :)

بخصوص ملكية المديونيات في اللؤلؤة فهي صحيحة ولكن وحسب علمي بأنها كانت تملك هذه الحصة قبل دخول محمود حيدر على الشركة والتي كانت عملية دخوله عليها بسبب عملية المخارجة المشهورة بين أسهم الوطنية للتصالات بنك الكويت والشرق الأوسط فكان نصيب محمود حيدر حصة في اللؤلؤة العقارية و حصة في بنك الخليج إذا ما أسعفتني ذاكرتي

بمعنى أن السيد محمود حيدر ليس بمطلوب لأحد، ثانيا السيد محمود لا يمكل في الشركة بشكل مباشر وإنمى عن طريق غير مباشر يعني حتى لو كان مديون لأحد ماكو أسهم بإسمه حسب ما هو مذكور في قائمة الملكيات في موقع البورصة "ممكن أسهمه الشخصية أقل من 5%" 18 مليون سهم تعادل أكثر من 8.5% من الشركة

والله أعلم

mr3ashli-st

عضو نشط
خبر فرش عن الؤلؤه

الأولى برأسمال 5 ملايين ولديها أصول وإيرادات من مشروعات قائمة
اللؤلؤة بصدد تأسيس شركتين خلال أسابيع وطرحهما للاكتتاب لمساهميها بسعر 105 فلوس
كتب أحمد الضبع:
علمت «الوطن» أن شركة لؤلؤة الكويت العقارية بصدد تأسيس شركتين وطرحهما للاكتتاب لمساهمي شركة اللؤلؤة قبل نهاية الشهر الجاري أو بداية الشهر المقبل.
وأوضح مصدر مطلع للشركة أن اللؤلؤة بصدد إنهاء جميع الإجراءات اللازمة للتأسيس والتراخيص وطرح الأسهم للاكتتاب من الجهات المعنية.
وأشار المصدر إلى أن الشركة الأولى تم تأسيسها برأسمال 5 ملايين دينار وسيتم طرح سهمها في اكتتاب لمساهمي اللؤلؤة بسعر 105 فلوس موضحا أن الشركة تمتلك أصولاً مدرة للدخل من أول يوم لمباشرة نشاطها الذي سيتركز في مشروعات الـ B.o.t.
وذكر أن الشركة الأولى ستقوم أيضا بتطوير قطعة أرض في محافظة حولي على مساحة 6 آلاف متر.
وأضاف المصدر أن الشركة الثانية تم تأسيسها برأسمال 10 ملايين دينار وسيتم أيضا طرحها لمساهمي لؤلؤة الكويت العقارية في اكتتاب خاص بسعر 105 فلوس للسهم شاملا علاوة الإصدار.

تاريخ النشر: الاثنين 14/11/2005

mr3ashli-st

عضو نشط
وهذا تاكيد من القبس

«اللؤلؤة» تطرح 3 شركات جديدة
رؤوس أموالها 30 مليون دينار
كتب محمد الإتربي:
قرر مجلس ادارة شركة لؤلؤة الكويت العقارية تأسيس ثلاث شركات تابعة تتولى مشروعات استراتيجية لدى الشركة. على ان يبلغ مجموع رساميلها 30 مليون دينار.

وستمنح شركة لؤلؤة الكويت العقارية، الأولوية في الاكتتاب لمساهمي اللؤلؤة، اضافة الى عدد من المساهمين الاستراتيجيين وستكون الشركة الأولى برأسمال 10 ملايين دينار كويتي، حيث ستتولى ادارة وتنفيذ مشروع الـbot الذي وقعته اللؤلؤة العقارية أخيراً.

وحصلت بموجبه على 6 آلاف متر ستشيد عليها مشروعاً عقارياً ضخماً ومدة الاستثمار 30 سنة، ويقدر العائد المتوقع للمشروع بـ15% تقريباً.

وسيطرح سعر السهم في الاكتتاب بـ 105 فلوس.

وسيتم تأسيس شركة أخرى لادارة مجمعات تجارية برأس مال 8 ملايين وقد تصل الى 10 ملايين دينار، وستطرح ايضاً لمساهمي الشركة بسعر 105 فلوس للسهم الواحد أيضاً.

ودخلت اللؤلؤة في مفاوضات جادة لانشاء شركة في المنامة برأسمال 10 ملايين دينار أيضاً، حيث ستحصل الشركة على مساحة ارض تصل الى 500 ألف متر ستشيد عليها مشروعاً مؤلفاً من جامعة خاصة وفندق، وبعض الانشطة والخدمات الاخرى.

وفي ضوء الصفقات التي نفذتها اللؤلؤة خلال الأشهر الماضية، وطرح ثلاث شركات خلال الاسابيع المقبلة، وما ستحصل عليه من عمولات، فان ربحية السهم بحسب تقديرات مصدر متابع ستصل الى 40 فلساً.

الجدير ذكره ان اللؤلؤة دخلت دائرة المشروعات الكبيرة بتلك التوسعات حيث تتم اعمال اعادة بناء فندق في المانيا، وبرج اللؤلؤة في الكويت، وهناك ارض في الولايات المتحدة تتم اعادة تأهيلها لتحقيق اقصى فائدة.

شيكاغو

عضو نشط
قووووه قلبكم ولا تخافون

انا موصي علي سهم لؤلؤه من زمان والحمدالله السهم في خير وقلنالكم ان السبت والاحد السهم بيطيح او ثابت مكانه وامس دقو علي الربع يقولون ان ديوانيه الحيدر مجتمعين وانشالله في خير وشوفو جريده الوطن وانشالله اجتماع السهم اليوم بعد الساعه وحده الضهر فيها خير وانشالله ارباحها طيبه وانا سامع وقولولي صراحه ان السهم رايح حق سعر خيالي بس وين والله ما قالو والجمله هذي لا تبيع وانطر وراح تدعيلنا وانا والله مثلكم انطر شنو بيصير علي السهم وانشالله خير يا شباب واللي رد علي التوصيه من اخواني ترا هذا الرد لكم والله الموفق
وتمنى لغيرك مثلما تتمنى لنفسك
mychicago@hotmail.com

mr3ashli-st

عضو نشط
شيكاغو قال:
انا موصي علي سهم لؤلؤه من زمان والحمدالله السهم في خير وقلنالكم ان السبت والاحد السهم بيطيح او ثابت مكانه وامس دقو علي الربع يقولون ان ديوانيه الحيدر مجتمعين وانشالله في خير وشوفو جريده الوطن وانشالله اجتماع السهم اليوم بعد الساعه وحده الضهر فيها خير وانشالله ارباحها طيبه وانا سامع وقولولي صراحه ان السهم رايح حق سعر خيالي بس وين والله ما قالو والجمله هذي لا تبيع وانطر وراح تدعيلنا وانا والله مثلكم انطر شنو بيصير علي السهم وانشالله خير يا شباب واللي رد علي التوصيه من اخواني ترا هذا الرد لكم والله الموفق
mychicago@hotmail.com
جزاك الله خير شيكاجو على توصياتك واهتمامك بزملائك بالمنتدى والله يرزقك على قد نيتك
مشكووووووووور

fahad1234_1

عضو نشط
شيكاغو قال:
mychicago@hotmail.com

انا السهم شاريه من زمان وقالولي بيروح 400 وناطر بس ما جنه طول الباقي اصعدو وهو خطوه خطوه
يعني انا كنت مخير بينه وبين عقارات الكويت شوف اليوم وين وصلت اتمنى الله يوفقنا بلولوه وتلحقهم بعد يارب

fahad1234_1

عضو نشط
mr3ashli-st قال:
«اللؤلؤة» تطرح 3 شركات جديدة
رؤوس أموالها 30 مليون دينار
كتب محمد الإتربي:
قرر مجلس ادارة شركة لؤلؤة الكويت العقارية تأسيس ثلاث شركات تابعة تتولى مشروعات استراتيجية لدى الشركة. على ان يبلغ مجموع رساميلها 30 مليون دينار.

وستمنح شركة لؤلؤة الكويت العقارية، الأولوية في الاكتتاب لمساهمي اللؤلؤة، اضافة الى عدد من المساهمين الاستراتيجيين وستكون الشركة الأولى برأسمال 10 ملايين دينار كويتي، حيث ستتولى ادارة وتنفيذ مشروع الـbot الذي وقعته اللؤلؤة العقارية أخيراً.

وحصلت بموجبه على 6 آلاف متر ستشيد عليها مشروعاً عقارياً ضخماً ومدة الاستثمار 30 سنة، ويقدر العائد المتوقع للمشروع بـ15% تقريباً.

وسيطرح سعر السهم في الاكتتاب بـ 105 فلوس.

وسيتم تأسيس شركة أخرى لادارة مجمعات تجارية برأس مال 8 ملايين وقد تصل الى 10 ملايين دينار، وستطرح ايضاً لمساهمي الشركة بسعر 105 فلوس للسهم الواحد أيضاً.

ودخلت اللؤلؤة في مفاوضات جادة لانشاء شركة في المنامة برأسمال 10 ملايين دينار أيضاً، حيث ستحصل الشركة على مساحة ارض تصل الى 500 ألف متر ستشيد عليها مشروعاً مؤلفاً من جامعة خاصة وفندق، وبعض الانشطة والخدمات الاخرى.

وفي ضوء الصفقات التي نفذتها اللؤلؤة خلال الأشهر الماضية، وطرح ثلاث شركات خلال الاسابيع المقبلة، وما ستحصل عليه من عمولات، فان ربحية السهم بحسب تقديرات مصدر متابع ستصل الى 40 فلساً.

الجدير ذكره ان اللؤلؤة دخلت دائرة المشروعات الكبيرة بتلك التوسعات حيث تتم اعمال اعادة بناء فندق في المانيا، وبرج اللؤلؤة في الكويت، وهناك ارض في الولايات المتحدة تتم اعادة تأهيلها لتحقيق اقصى فائدة.

اخوي ربحية السهم 40 فلس يعني هذا امر ايجابي ولا احتمال الخبر يكون كاذب

mr3ashli-st

عضو نشط
fahad1234_1 قال:
اخوي ربحية السهم 40 فلس يعني هذا امر ايجابي ولا احتمال الخبر يكون كاذب
والله فهد انا محتار مثلك
وبالنسبه للارباح 40 فلس ماعندى اى فكره اذا كانت صحيحه او لا هذا الخبر مكتوب فى القبس وانا نقلته
وشكرا

aadm1

موقوف
:(( [/size]انزين ليش ما صعدت اليوووم علي كل هالاخبااار الحلوة ؟؟؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى