شركة صناعات أسمنت أم القوين

الحالة
موضوع مغلق

kuwait2world

عضو نشط
والله ياطويل العمر السهم من خلال متابعتي له يحب الصعود حبه حبه والمقاومه اللي طافت لما كان 520 كانت 560 وان شاء الله يكسرها ويعلقها بالتسعين وهذا المتوقع بعد الافراج اللي تم عليه اليوم .. :)

nasr 2

عضو نشط
أي والله ياخوي مثل ما تقول اليوم كل ماخلصت الكمية على 520 حطو

زياده ليش مايبونه يصعد يامعود راضين حبه حبه بس خله يصعد

والمهذب جدا كلامه طيب الله يحفظكم ان شاء الله .

المهذب جداً

عضو مميز
.

محفظة الشركة تحقق أرباحا تعادل رأسمالها وربحية السهم 75 فلسا
16.5 مليون دينار أرباح متوقعة لـ «إسمنت أم القيوين» في 9 أشهر
كتب جمال رمضان:

كشفت مصادر مطلعة لـ«الوطن» عن قفزة كبيرة في ارباح شركة اسمنت ام القيوين في الاشهر التسعة المنتهية في 30/9/.2005
وقالت المصادر ان الشركة حققت ارباحا بلغت 16.5 مليون دينار وهو ما يعادل ربحية تبلغ 75 فلساً للسهم الواحد.
وذكرت ان المحفظة الاستثمارية للشركة حققت فائضا بلغ 19 مليون دينار مقارنة بما حققته في 30/9/2004 والذي بلغ حينها 3.5 ملايين دينار بينما بلغ في 30/9/2005 في حدود 23 مليون دينار محققة بذلك ارباحا تعادل رأسمالها الذي يبلغ 19.5 مليون دينار.
وقالت المصادر ان شركة اسمنت ام القيوين والتي يعتبر رأسمالها من اصغر رؤوس الاموال في شركات الاسمنت استطاعت ان تحقق نجاحا في احتياطياتها وارباحها المرحلة حين قدرت هذه الاحتياطيات والارباح بـ15 مليون دينار.
وكشفت المصادر عن العوامل التي ساهمت في زيادة ارباحها فقال ان الشركة تمتلك قرابة 23 مليون دينار تمثل التغييرات المتراكمة في القيم العادلة اضافة الى انتاج الشركة من الاسمنت والذي تم تسويقه بالكامل لثلاث سنوات مقبلة.
وقالت المصادر انه من المتوقع ان ترتفع انتاجية الشركة خلال السنوات الثلاث المقبلة بعد الزيادة والتوسيعات في مصنع الشركة بغرض تلبية الطلب المتزايد على الاسمنت في امارة ام القيوين ودولة الامارات العربية.
وقد تجلى ذلك فعليا بعد توقيع مذكرة التفاهم بين شركة اعمار وحكومة ام القيوين لانشاء عدة مشاريع في الامارة حيث تزيد فيه هذه المشاريع عن 100 مليار درهم.
واكدت المصادر ان للشركة استثمارات عدة ابرزها تملك 25% من اسهم بنك ام القيوين الوطني بقيمة درهم للسهم الواحد والذي يجري تداوله الان بسعر 7 دراهم كما تمتلك كذلك قطعة ارض بمساحة كبيرة قامت ام القيوين منذ فترة بسيطة بتأسيس شركة عقارية خصيصا للاستفادة من هذه الارض.
وبلغ رأسمال الشركة ما قيمته 200 مليون درهم حيث قامت الشركة بطرح 100 مليون سهم للاكتتاب تمهيدا لادراجها في سوق ابوظبي للاوراق المالية خلال الربع الاخير من العام الجاري.

.

com188

عضو نشط
سهم أم القيوين

نسأل أهل الاختصاص عن سهم أم القيوين ( للاستثمار وليس للمضاربه )

Ahllleen

عضو نشط
السلام عليكم

ياريت احد من المحللين يشوف لنا هالسهم.........وسبب نزوله

bo-sahm

عضو نشط
يا جماعة هل في مشكلة في إم القيوين؟

يا جماعة احد عنده اي جديد عن إم القيوين؟
الي صار اليوم مو سهل دجووووو 485 و 480 بقوة
كن قبل نتكلم عن 530 و 550 واليوم انكشف السهم بقوة
خوفي يكون في تصريف و اخبار سلبية عن الشركة
اذا احد من المخضرمين او الأعضاء النشطين او المتميزين يفيدنا
الله يعافيه في الأيام الفضيلة

يا جماعة ادري يمكن يكونون الأعضاء الخبرة والمصادر الثقة مشغولة و مالها خلق ترد
بس في وايد ناس متأثرة ونبي مشاركتكم الفعالة

bigener

عضو نشط
المهذب جداً قال:
.

محفظة الشركة تحقق أرباحا تعادل رأسمالها وربحية السهم 75 فلسا
16.5 مليون دينار أرباح متوقعة لـ «إسمنت أم القيوين» في 9 أشهر
كتب جمال رمضان:

كشفت مصادر مطلعة لـ«الوطن» عن قفزة كبيرة في ارباح شركة اسمنت ام القيوين في الاشهر التسعة المنتهية في 30/9/.2005
وقالت المصادر ان الشركة حققت ارباحا بلغت 16.5 مليون دينار وهو ما يعادل ربحية تبلغ 75 فلساً للسهم الواحد.
وذكرت ان المحفظة الاستثمارية للشركة حققت فائضا بلغ 19 مليون دينار مقارنة بما حققته في 30/9/2004 والذي بلغ حينها 3.5 ملايين دينار بينما بلغ في 30/9/2005 في حدود 23 مليون دينار محققة بذلك ارباحا تعادل رأسمالها الذي يبلغ 19.5 مليون دينار.
وقالت المصادر ان شركة اسمنت ام القيوين والتي يعتبر رأسمالها من اصغر رؤوس الاموال في شركات الاسمنت استطاعت ان تحقق نجاحا في احتياطياتها وارباحها المرحلة حين قدرت هذه الاحتياطيات والارباح بـ15 مليون دينار.
وكشفت المصادر عن العوامل التي ساهمت في زيادة ارباحها فقال ان الشركة تمتلك قرابة 23 مليون دينار تمثل التغييرات المتراكمة في القيم العادلة اضافة الى انتاج الشركة من الاسمنت والذي تم تسويقه بالكامل لثلاث سنوات مقبلة.

.
نفس الخبر تقريبا مع نفس الربحية منقول على جريدة الأولىبتاريخ 24/10

bo-sahm

عضو نشط
هالخبر مو جديد يا اخي الفاضل bigener
أعتقد انا قارئه قبل اسبوع
ومع هذ ماا كان له تاثير إيجابي على السهم مثل ما صار مع موضوع ضريبة العمالة الكويتية الي توقعنا بعد حل الموضوع ان على الأقل يتماسك على 520 مو مثل ما صار امس مع السهم
مع هذا... اذا ما في اخبار سلبية على الشركة من تصريف و غيره
انشاء الله هذا كله شي مؤقت و نشوف شيء ايجابي

bigener

عضو نشط
ارباح الثالث ارباع كما وصلت لي هي 48 فلس كويتي وهو غير المدكور في الجرائد من ان الارباح 75 فلس اي ان ارباح الربع الثالث هي 11 فلس وارباح الربع الثاني21 فلس والربع الاول 16 فلس علما بان ارباح النصف الاول 37 فلس اما سبب انخفاض ارباح الربع الثالث فهو انخفاض الارباح الاستثمارية نتجة لانخفاض سعر سهم بنك ام القيوين الدي كان يتدول عند اغلاق البيانات المالية في بورصة ابوظبي في الربع الثاني بسعر 15 فلس اما الان فالسهم يتدول بسعر 8 درهم ممايعني ان انخفاض الربحية لربع الثالث ناتجة عن انخفاض الارباح الاستثمارية اما الارباح التشغيلية فهي محفظة على نسبة النمو الثابتة وهي 8 فلوس في كل ربع اما بالنسبة لسهم ام القيوين ومستقبله فبادن الله ما منه خوف كاستثمار الى نهاية السنة المالية والمتوقع له ان يكسر جاجز 750 فلس في شهر فبراير ---------والله يوفق ملاك سهم ام القيوين علما بانني لااملك السهم والله يوفق الجميع-------

منقول من منتدى النوادي

boali

عضو نشط
الله يسمع منك يا الحبيب
undefinedundefined
bigener قال:
ارباح الثالث ارباع كما وصلت لي هي 48 فلس كويتي وهو غير المدكور في الجرائد من ان الارباح 75 فلس اي ان ارباح الربع الثالث هي 11 فلس وارباح الربع الثاني21 فلس والربع الاول 16 فلس علما بان ارباح النصف الاول 37 فلس اما سبب انخفاض ارباح الربع الثالث فهو انخفاض الارباح الاستثمارية نتجة لانخفاض سعر سهم بنك ام القيوين الدي كان يتدول عند اغلاق البيانات المالية في بورصة ابوظبي في الربع الثاني بسعر 15 فلس اما الان فالسهم يتدول بسعر 8 درهم ممايعني ان انخفاض الربحية لربع الثالث ناتجة عن انخفاض الارباح الاستثمارية اما الارباح التشغيلية فهي محفظة على نسبة النمو الثابتة وهي 8 فلوس في كل ربع اما بالنسبة لسهم ام القيوين ومستقبله فبادن الله ما منه خوف كاستثمار الى نهاية السنة المالية والمتوقع له ان يكسر جاجز 750 فلس في شهر فبراير ---------والله يوفق ملاك سهم ام القيوين علما بانني لااملك السهم والله يوفق الجميع-------

منقول من منتدى النوادي

mr3ashli-st

عضو نشط
يعطيكم العافيه
هل توجد اى اخبار تتعلق بالسهم وما هى الارباح التى حققها بنك ام القيوين للربع الثالث
من هم كبار الملاك ونسبهم فى اخر البيانات
وشكرا

صايل

موقوف
اليوم اسمنت ام القوين في سوق ابو ظبي
6.63 درهم تقريبا 530 فلس كويتي

mr3ashli-st

عضو نشط
undefined
صايل قال:
اليوم اسمنت ام القوين في سوق ابو ظبي
6.63 درهم تقريبا 530 فلس كويتي
سبقتنى بنقل الخبر :)
ارتفع باكثر من نصف درهم والتداول جيد بالمقارنه بسوق ابوظبى
انشالله بداية الانطلاقه

fmhalhd

عضو نشط
الله يرزق كل واحد يتمنى الخير لاخوانه​
ومشكورين​

bo-sahm

عضو نشط
bo-sahm قال:
أم القيوين اليوم في الإمارات اقفال 7.15 درهم يعني تقريباً 566 فلس بدون عرض يعني أعتقد معلق, ما ادري شلون طريقتهم هناك وهذا الرابط لسوق ابو ظبي

http://www.adsm.co.ae/

يعني اذا ما تعلق باجر بالكويت - إشتر هني و بيع هناك لان الفرق 66 فلس !!!

أنا عن نفسي ماخذه على 560 و 580 قبل فترة ولا راح ابيع قبل 700 اذا مو اكثر!!!

يا جماعة والله انا صج مو فاهم الي قاعد يصير !؟!؟ :confused:

أم القيوين مشعلله في الأمارات مطلوبة 7.36 درهم (= 580 فلس) والسعر الحالي 7.65 (=600 فلس) (الساعة تقريباً 10:20)

وهني يا حظي بس 520 ؟؟؟؟؟ :confused:

احد يقدر يشرح لي شلون جذي

kuwait2world

عضو نشط
انت شوف المعروض وانت اتعرف انه سوقنا في صغار مساهمين جبناء يبون يقطون بأي مربح المعروض كبير على 550 وكميات صغيره علق يوم واحد على طول قطوا اللي عندهم ..

انا اشوف انه ملاك السهم لايبيعون بأسعار اليوم السهم فيه خير احنا بالربع الاخير والسهم ارباحه تشغيليه امسك سهمك ترى فيه خير للحين وفي ارتفاعات اكثر من جذي ...

boali

عضو نشط
undefinedundefined
اخوي اي خير اي بطيخ ؟؟ لوع جبدي هالسهم تصدق اني امس قطيته ب 490فلس وادري ان بيتعلق .قلت بلاها والحمدلله دشيت على سهم ثاني وعوضني عن خسارتي من ام القوين
kuwait2world قال:
انت شوف المعروض وانت اتعرف انه سوقنا في صغار مساهمين جبناء يبون يقطون بأي مربح المعروض كبير على 550 وكميات صغيره علق يوم واحد على طول قطوا اللي عندهم ..

انا اشوف انه ملاك السهم لايبيعون بأسعار اليوم السهم فيه خير احنا بالربع الاخير والسهم ارباحه تشغيليه امسك سهمك ترى فيه خير للحين وفي ارتفاعات اكثر من جذي ...

kuwait2world

عضو نشط
والله عاد اذا انته قاط السهم علي 490 وانته عارف انه بيعلق هذي مشكلتك ماهي مشكلة السهم السهم علق وانت ماعرفت تستفيد منه ...

يالله خيرها بغيرها وان شاء الله اتعوض بسهم ثاني ...

bo-sahm

عضو نشط
bo-sahm قال:
يا جماعة والله انا صج مو فاهم الي قاعد يصير !؟!؟ :confused:

أم القيوين مشعلله في الأمارات مطلوبة 7.36 درهم (= 580 فلس) والسعر الحالي 7.65 (=600 فلس) (الساعة تقريباً 10:20)

وهني يا حظي بس 520 ؟؟؟؟؟ :confused:

احد يقدر يشرح لي شلون جذي

يا جماعة للحين محد شرح لي شلون السعر يفرق هالكثر بين سوقنا و سوق الإمارات ....الفرق تقريبا 90 فلس ؟؟؟؟
يا جماعة اذا احد من الأعضاء المخضرمين او المتميزين يفيدنا ؟؟؟؟ :confused:

الحووووت

عضو نشط
bo-sahm قال:
يا جماعة للحين محد شرح لي شلون السعر يفرق هالكثر بين سوقنا و سوق الإمارات ....الفرق تقريبا 90 فلس ؟؟؟؟
يا جماعة اذا احد من الأعضاء المخضرمين او المتميزين يفيدنا ؟؟؟؟ :confused:

انا ماني عضو مخضرم ولا مميز .... بس اقوللك .. انطر لباجر وبتشوفه معلق انشالله ... دام اكو ناس تقط بالنازل اكو ناس بتشيل لين يخلصون بعدين الكل يطلع بالسهم فوق ... والله اعلى واعلم ... مادري ليش تحاتون هالسهم ... ياجماعه النفط ظارب فوق هالسنه والمشروعات بالهبل موبس بالامارات بالخليج كله .... 600 فلس .... 800 فلس ... 1500 والله شويه عالاسمنتات .. ماكو خوف

الحالة
موضوع مغلق
أعلى