وين الاخ بمهدي 75

الحالة
موضوع مغلق

ودي اربح

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

كَبُرَ مَقْتًا عِنْدَ اللَّهِ أَنْ تَقُولُوا مَا لَا تَفْعَلُونَ

MUSAED77

عضو نشط
انا سالته 3 اساله وما رد علي علي العموم حسبنا الله ونعم الوكيل ضيعنا بكلامه بالؤشرنت والنوادي

MUSAED77

عضو نشط
انت تقول الوسيط مو معيار انا بعطيك المعيار اللي يجمد علي الشارب

موقع وزارة العدل

ودش علي الاسبوع اللي فات وشوف الاسعار
http://www.moj.gov.kw/RealEstate/census/5-4-9-4/page1.htm

حسبنا الله ونعم الوكيل ضيعتنا بكلامك

Abdulla990

عضو نشط
الأخ بومهدي أكثر مواضيعه او يمكن كلها عبارة عن مقالات منقولة من الصحف اليومية و اللي كاتبينها ناس لهم خبرة كبيرة بالسوق و الأخ بومهدي جزاه الله خير مجرد ناقل للخبر و لم يكتب شيئا من عنده

الشيء الغير مقبول فعلا و اللي ملينا منه هو ان بعض الشريطية هنا كل يوم يسوون مسرحية من المسرحيات القديمة المكررة علشان يخدعون الناس و يوهمونهم ان الأسعار سترتفع و يحاولون يرغبونهم بالشراء بالأسعار الحالية المرتفعة

ودي اربح

عضو نشط
مشكور اخوى 0 بس المشكله فى بعض الناس ماتصدق ترتفع الاسعار على شان يبيع جم بيت او ارض متوهق فيهم لزم شوى يطبل يقول العقار فى ارتفاع الحين 0

عيل اللى يطبل بالعكس اشلون بو مهدى ؟؟؟

يشهد على الله انى ما املك ارض باسمي بس نقصد الفرص اللى طافت فقط لا غير .

وعلى طارى الفرص اللى طافت يا بو مهدى ترانى مليت وانا انطر متى تجيب لى ارض بخمسين الف تراك طولتها . :eek:

Trend Line_Q8

عضو نشط
::verymad::اولا السلام
انت تدري ليش احنا ندخل المنتديات ونسال الناس وندور علي اي معلومه من كل مكان علشان نحصل الشي الزين والسعر الزين لانه الدينار يفرق ويانا ولكن اللي خلاني اسمع كلامك انك في جميع جميع مشاركاتك هي نزول العقار او تكذيب اخبار البنيه التحتيه ووضع اي اعلان انشاء اللة من الصين بانه العقار نازل وراح ينزل وبيصير ببيزه وانا كنت من المعجبين بك ولكن اخذ مقلب يوم رحت افتر علي المكاتب الة الاسعار قاعده ترتفع بشرق القرين نعم نزل بس الحين ارتفعت وانت علي السنه نزوووووووووووووول .

وسبب كلامك خلتنا نعيش وهم والاسعار ارتفعت .

عندي سؤالين :

1- تدري انك كم مرة اجلت عملية نزول الاسعار من السنة اللي فاتت الين وصلتنا صيف 2009 وشكلك بعدما تنبني المنطقه وتخلص راح تقول لا تشترون انطرو البيوت تصير قديمة واشتروها ارخص .

2- متي بتقول اشتروا ممكن تاريخ محدد جدام الجميع ممكن.

بالمختصر:

انا لي مطلق الحريه ان اشتري متي اريد لكن كثرة كلام خلت الواحد يصدقك

تدري انا انتقدك ليش لانك لاتعلم الغيب فلا تفتي .

اكبر طبل :d

ما أدري ليش قاعد تحارب بو مهدي ( الرجل اللي دائما لما يكتب يكون كلامه موضوعي وله قيمة ) والعاقل يعرف إن اللي يبي يشتري يمديه شرا وخلص لقناعته الشخصيه وحاجته واللي للحين ينتظر اكيد عنده قناعه إن هناك نزول اكثر بالمستقبل .

واخيرا ليش تضحك على نفسك ترا لعبتك مكشوفه أنت والكم نك اللي تختفي أنت معاهم بدون سبب وتطلعون ايضا بدون سبب

يبااااا بالعربي
أنت طبل والكم نك اللي يطلع معاك دنابك ;)

Trend Line_Q8

عضو نشط
مشكور اخوى 0 بس المشكله فى بعض الناس ماتصدق ترتفع الاسعار على شان يبيع جم بيت او ارض متوهق فيهم لزم شوى يطبل يقول العقار فى ارتفاع الحين 0

شوف يالغالي بو مهدي يشهد الله إن اكثر اهل المكتاب الثقه لما نكلمهم يأكدون كل الكلام اللي تكتبه وإن العقار مو نفس الأسهم تنزل بسرعه وان النزول يكون تدريجي وإن في سنة وحده من اقرار القوانيين وصل النزول لأكثر من 30 % واللحين حتى أهل الإستثماري قاعدين يطقون اصبع والسبب التفنيش القوي للوافدين واكثر العمالة قاعده تسفر عوائلها لمواطنهم الأصليه والشقق تصفر ( خاليه )

وشئ طبيعي إن هناك ترابط طردي بين سوق المال والعقار والأن حدث استقرار نسبي لسوق الأوراق المالية وبدأت تنتعش الأسهم وحدث هدوء ونوع من الإطمئنان عند أهل العقار ويمنون النفس بأن ممكن الأموال تخرج وتنعش عقاراتهم ! وهو ماهو حاصل الآن ولكن متوقع إن يحدث هبوط جديد لسوق الأوراق بالنصف الأول ( أغلب المحللين والمراقبين متوقعين هالشئ ) هذا العام وبكل تأكيد سيسحب معه اليابس والخضر لتحت .

يبا خلك على شغلك وأنت رجل عارف شقاعد تقول وماعليك من الغوغائيه .​

mmm777

عضو نشط
الأخ بومهدي أكثر مواضيعه او يمكن كلها عبارة عن مقالات منقولة من الصحف اليومية و اللي كاتبينها ناس لهم خبرة كبيرة بالسوق و الأخ بومهدي جزاه الله خير مجرد ناقل للخبر و لم يكتب شيئا من عنده

الشيء الغير مقبول فعلا و اللي ملينا منه هو ان بعض الشريطية هنا كل يوم يسوون مسرحية من المسرحيات القديمة المكررة علشان يخدعون الناس و يوهمونهم ان الأسعار سترتفع و يحاولون يرغبونهم بالشراء بالأسعار الحالية المرتفعة

الظاهر كلهم شريطيه :mad:
يبون يرفعون اسعار اراضيهم

musad

موقوف
Trend Line_Q8 بالغالي أنت ليش عسى محد بطل حلجه بالمنتدى قلت عنه أنه مغير نكه أو اسمه ليش ، أحنا داشين بالتوك أو أمرسي .
حبيب الناس الى أنت تقط قطات عليهم ناس لهم وزن ثقل بالمنتدى وأنا أحترم ارائهم سوى أخونا مساعد 77 أو ودى أربح اوغيرهم من الشباب ، بعدين شنو اللعبه اللعبه ألى النت تقصدها يأخي والله انك تقهر هذاك اليوم أنت قاعد تقول عني أنك تعرفني ومغير نك ، وبعدين معاك أنت الناس كلهم تعرفهم والله هذاك اليوم لو مو الراجاجيل قالوا هدو اللعب جان عرفت اشلون أتكلام معاك يــــــــــــــــــــــــأخـــــــــــــــــــي دش الرابط مال وزارة العدل وشوف أسعار الاراضي بشرق القرين على جم بعــــــــدين تفلسف مع البشر والرجال حطه لك خـــــــــــــــــــــــذ http://www.moj.gov.kw/RealEstate/census/5-4-9-4/page1.htm وتمنى أنك تبطل أسلوبك ( أنا أعرفك كل مره دش بنك جديد ) ياكولومبس .

musad

موقوف
استريح

أكيد أنت من متابعيين مسرحية ( نــــــــــــزول الاســــــــــعار ) والله في ناس حتى 10000 دينار ما تشتري بس ( أهياط ) على خلق الله وخلي اليزعل يزعل :d

musad

موقوف
هلا والله اخوى الغالى مساعد 0 انت تقول اتصال ودى مع احد المسؤلين يعنى موضوع البنية التحتيه سر محد يعرف تاريج التنفيذ صج شى عجيب 0 وبعدين انا اتمنا انا يتم المشروع فى اقرب وقت على شان اللى شارى يقدر يبنى بيت العمر هناك 0
انت ليش تحرف بالكلام تصدق اللحين أنا عرفتك عدل أتصال ودي يعني أخوي حبيب عرف الناس شتقول بعدين شرفنى بردك وباجر العروس تلبس الطرحه وعينك تشوف وموووووووووووووووووووووووت قههههههههههههههر .

Abdulla990

عضو نشط
أكيد أنت من متابعيين مسرحية ( نــــــــــــزول الاســــــــــعار ) والله في ناس حتى 10000 دينار ما تشتري بس ( أهياط ) على خلق الله وخلي اليزعل يزعل :d

الظاهر ان كلامي كان قاسي عليك شوي
و مثل ما يقول المثل: الصراخ على قدر الألم :)

على كل حال
المكابرة ما تنفعك, و في النهاية لا يصح إلا الصحيح
سيولة ماكو = بيع ماكو
و العقار نازل إن شاء الله

و شعارنا هو: قاطعوا الجشع و الاستغلال

:)

ودي اربح

عضو نشط
السلام عليكم جميعا

اشوف النقاش مع بومهدي خذا مسار ثاني واتمنى نكون في صلب الموضوع واتمنى من الكل انه قبل لا يشكك بكلام احد يدش يشوف المشاركات القديمة ويدش منتدي النوادي ويشوف المشاركات عشان نعرف ندافع عن من ونوقف مع من وعلى العموم الهدوء تراه زين الحلم هم زين واللى يبي رابط المشاركات يدش موجود فى اول الموضوع وفى اكثر من موضوع والله يهدي الجميع ويعطى كل واحد على قد نيتة ثانيا يا الغالي تاكد انى ما اقول اى كلمة الا انى عارف شنو وراها ومتاكد منها انا بالمنتدي من سنة 2004 والشباب والمراقبين منهم الريان يعرفنى شخصيا ومشكور على وجهة نظرك

musad

موقوف
الظاهر ان كلامي كان قاسي عليك شوي
و مثل ما يقول المثل: الصراخ على قدر الألم :)

على كل حال
المكابرة ما تنفعك, و في النهاية لا يصح إلا الصحيح
سيولة ماكو = بيع ماكو
و العقار نازل إن شاء الله

و شعارنا هو: قاطعوا الجشع و الاستغلال

:)
من يقول سيولة ماكو كلف على عمرك ارفع التلفون ودق على اي بنك يقولك اعطيك 43% ضعف الراتب ومو كل واحد حايشه الفلس واذا انزلت الاسعار اول هذى الساعه المباركة بس انت شلونك ، الحمدلله مع السلامة

MUSAED77

عضو نشط
اكبر طبل :d

ما أدري ليش قاعد تحارب بو مهدي ( الرجل اللي دائما لما يكتب يكون كلامه موضوعي وله قيمة ) والعاقل يعرف إن اللي يبي يشتري يمديه شرا وخلص لقناعته الشخصيه وحاجته واللي للحين ينتظر اكيد عنده قناعه إن هناك نزول اكثر بالمستقبل .

واخيرا ليش تضحك على نفسك ترا لعبتك مكشوفه أنت والكم نك اللي تختفي أنت معاهم بدون سبب وتطلعون ايضا بدون سبب

يبااااا بالعربي
أنت طبل والكم نك اللي يطلع معاك دنابك ;)

اولا:-

قسم بالله لايوجد عندي اي نك ثاني بهذا المنتدي ونكي بمنتدي النوادي هو mosaaed . ولا عندي قسم بالله نك ثاني .

وراح تلقي كلامي تقريبا واحد ...

بس لا تتهم بدون دليل .....

ثانيا :-

الرجل نقل اخبار صحف وكان يكتب كلام من عنده ايضا ويقول انهيار ونزول واكثر ....

خلك عادل علشان اصدقك ....

ثالثا :_

انت غلطت علي وانا اقولك الله يسامحك

واخيرا عندي صغير :

لا تحط اية كريمه تحت كتابتك وتعليقك يكون فيه سب لو سمحت , كلام الله له مكانه كبيره يا خوك .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى