باز لنظم العقارية مثال سيء للاستغلال

ابوالهنا

عضو نشط
الشركة لها حصة بالمشروع ... و الشركة اهي المسوق الحصري للشرق الاوسط

KUWAIT- STOCK

عضو نشط
اخى الكريم معك كل الحق فى المطالبة فى العوائد و لكن من المؤكد هناك بند فى عقد التسويق بخصوص الموعد النهائى لتوزيع العوائد ويجب على الشركة المسوقة ان تقوم برفع اى قضايا ان وجبت نيابة عنكم اما بخصوص نسبة 15% نعم هى نسبة كبيرة جدا يجب ان تكون مبلغ مقطوع مثال 150 دينار ولكن هم لاتلومهم شركة فيها اكثر من 300 موظف و اجارات و دعايات اكيد هذة تكلفة كبيرة ويتم تحميلها علينا و عليك ، والله يعينكم ان شاء الله و اخذها منى ماكو فندق 5 نجوم بالشرق الاوسط كلها حيث يجب ان يكون فى الفندق كازينو ليتم تصنيفة 5 نجوم و بالنسبة لمشروع دبى حسب علمى ان المالك بنك امارتى و الشركة مسوقة للمشروع

alfaars///

عضو نشط
السلام عليكم أنا شاري صكين منهم 2007 لحد الحين ماعطوني الأرباح قلت خلاص عطوني فلوسي قالوا مايصير لازم تعرضه للبيع وعرضته للبيع قالو ياخذون 15% 0000أبي أرد فلوسي شنو الحل ؟ الصبر موزين اذا وصل حده 00هل أروح حق محامي ؟ شلون الطريقة جزاكم الله خير ؟؟والسلااام عليكم 00أرجو الرد السريع لو سمحتم 00لأني طفشت منهم

ابوالهنا

عضو نشط
مالك المشروع شركة بروج المملوكه لبنك ابو ظبي الاسلامي ...

BO NASSER40

عضو نشط
السلام عليكم

الصراحه هذي شركة النصب للنظم العقاريه

وحتن بعقدهم يقولك ما نحدد الفايده لانه حرام التحديد طبعا ماصدقو اهني يصير اللعب

هالاشكال يتلاعبون باسم الدين الاسلامي

والله الموفق والحاضر يبلغ الغايب لايطيح بمطبنا

السلام عليكم أنا شاري صكين منهم 2007 لحد الحين ماعطوني الأرباح قلت خلاص عطوني فلوسي قالوا مايصير لازم تعرضه للبيع وعرضته للبيع قالو ياخذون 15% 0000أبي أرد فلوسي شنو الحل ؟ الصبر موزين اذا وصل حده 00هل أروح حق محامي ؟ شلون الطريقة جزاكم الله خير ؟؟والسلااام عليكم 00أرجو الرد السريع لو سمحتم 00لأني طفشت منهم

انا رايي استلم ارباح السنة وبعدين بيع الصكوك ان اردت

انا قلت الشركة فاشلة بادارتها وبالقوانين وهالتصرفات واسلوبها مع العملاء

بكل صراحة انا ما انصح اي واحد يدخل معاهم

ومع ذلك للي توهقوا مثلي انا اشوف المردود اذا استمر على 20% المشروع يسوى لكن اذا نزل عن 14% يكون المشروع ايضا مثل ما قلنا عن الادارة المشروع فاشل فاشل

ايضا بامكانك عرض العقد على محامي وتشوفه اذا ممكن يرفع قضية

واذا شاف ان لها جدوى خبرنا يمكن ندخل معاك بالقضية اللي بترفعها

dr.moon77

عضو نشط
انا لغيت العقد و رجعت افلوسي كلها مع الصيانه بس اخذو مني ارباح السنه السابقه :(
حراميه + نصابين + كذابين = باز

l

ممتاز صار فيه تجمع للمساهمين حتى يصير اثراء للنقاش ونستفيد من بعض

حبيبي الدكتور يا ريت تقولنا شني الحجة اللي على اساسها قبلوا انهم يلغون العقد ويردون لك فلوسك

ومتى بالضبط الغيت العقد

alfaars///

عضو نشط

انا اضم صوتى مع اخوى الفارس القديم الله يرحم والديك قووولى شلون لغيت العقد وشنو الحجه ؟

ابوالهنا

عضو نشط
الحجه يا اخوان ان العقد اساسا تم توقيعه مع الشركة على اساس الفندق 5 نجوم و الان الفندق تم تصنيفه 4 نجوم ( طبعا هذا التصنيف من هيئة دبي للسياحه ) و هذي اقوى حجه و على اساسها رجعة فلوسي كامله ...

dr.moon77

عضو نشط
وعليكم السلام
اخواني وصلتلي ورقه تقول ان الفندق 4 نجوم و انا العقد المبرم مع باز ان الفندق 5 نجوم

كلمت الشركه وقالوا اوكي انردلك افلوسك مع الصيانه بس بشرط تردلنا ارباح السنه السابقه 1700 دينار (نصابين انا حاط افلوسي سنتين عندهم ويبون ياخذون ارباحي حرام حرام عليهم)

فكان عندي اختيارين:
1- اروح حق اي محامي وارفع قضيه و ارد افلوسي كلها مع الارباح والمحامي قالي ان 100% راح اكسب القضيه المدنيه و 70% حق القضيه الجنائيه (بس في مشكله ان القضيه تطول سنه و تكلفه القضيه 700 دينار تقريبا)
2- بعد تفكير طويل رحت الشركه وتنازلت عن الاباح (1700دينار) ورجعولي افلوسي بعد 5 اسابيع

واذا تحتاجون اي مساعده انا حاضر

الملفات المرفقه:

الحجم: 343.5 KB   المشاهدات: 566

الزمن القادم

عضو نشط
هههههههههههه انا بعد احمد ربي اني خلصت منهم وخذيت افلوسي حسبي الله عليهم خذو مني الاباح والله لو حاطهم بيت التمويل وديعة جان كل سنة مو اقل من 400 دينار بس تعرف الله مايظلم ويوم القيامة احنا محتاجين حسنات وربي مراح اسامحهم والحساب يوم الحساب راح ارد فلوسي بس مو دنانير ---------------------------------------حسنات ---------------------------------------

هههههههههههه انا بعد احمد ربي اني خلصت منهم وخذيت افلوسي حسبي الله عليهم خذو مني الاباح والله لو حاطهم بيت التمويل وديعة جان كل سنة مو اقل من 400 دينار بس تعرف الله مايظلم ويوم القيامة احنا محتاجين حسنات وربي مراح اسامحهم والحساب يوم الحساب راح ارد فلوسي بس مو دنانير ---------------------------------------حسنات ---------------------------------------

توقعي ان هالشركة فهمت انها ما راح تتطول بالكويت

عشان جذي اهم بدوا يفتحون لهم اسواق جديدة فتحوا بالسعودية ياسم الصفوة وفي البحرين باسم الباز وكذلك في مصر باسم الباز

انا اقول الجذب والخداع حبله قصير ومهما فتحتوا من سواق اذا راح تستمرون على نفس الطريقة راح تحصلون نفس النتيجة

dr.moon77

عضو نشط
المشكله عندهم في كل مول فرع و يصيدون في الناس اللي ما يدرون انهم قاعدين ينصبون عليهم

يا ريت ان يكون في توعيه حق الناس او اعلان ان الشركه نصابين

أعلى