عــــــــاجل/ أربـــــــاح الكــويتيــة الصينيـــــــة

أبو عبدالملك

عضو نشط
rahaly
عضو محترف

بلغني ان ارباح الصينية

2,483,000 د.ك

والله اعلم

منقول من العضو رحالي وهو نحسبه ثقة ان شاء الله

qatel4

عضو نشط
ان شاء الله تصدق وترتاح قلوب الناس

^(ولد الكويت)^

عضو نشط
rahaly
عضو محترف

بلغني ان ارباح الصينية

2,483,000 د.ك

والله اعلم

منقول من العضو رحالي وهو نحسبه ثقة ان شاء الله

مشكور ياخوي
وان شاءالله يكون رحالي قد الثقة
وشكرا

ابو عليا

عضو نشط
ارباح عاديه بس بسبب الازمه العالميه نقول ارباح طيبه
لان اغلب الشركات خسرانه
بس متى الادراج؟

navy_q8

عضو نشط
جزاك الله خير

مدير ادارة

عضو نشط
ماشاء الله الاخبار طيبة وزينة (( ممكن احد يقولى ليش ما تتدرج الشركة بالبورصة مادام الاخبار طيبة ومفرحة يا ناس اصحوووووووو مو كلمة توديكم وكلمة تييبكم هذى شركة قمة باللف والدوران وشركة مو ثقة ابدا لا تركضون ورا سراب واخبار مطاطية صدقونى مجلس ادارتها مو ثقة ولا قد المسؤولية وراح تشوفون ان كلامى صحيح اكلو فلوس الناس بالباطل لانها شركة انبنت على باطل ))

مدير ادارة

عضو نشط
يا اخوان نبى نرفع قضية على الشركة لكى نسترجع فلوسنا منهم حسبنا الله ونعم الوكيل

المهندس حسين

عضو نشط
كلام

ماشاء الله الاخبار طيبة وزينة (( ممكن احد يقولى ليش ما تتدرج الشركة بالبورصة مادام الاخبار طيبة ومفرحة يا ناس اصحوووووووو مو كلمة توديكم وكلمة تييبكم هذى شركة قمة باللف والدوران وشركة مو ثقة ابدا لا تركضون ورا سراب واخبار مطاطية صدقونى مجلس ادارتها مو ثقة ولا قد المسؤولية وراح تشوفون ان كلامى صحيح اكلو فلوس الناس بالباطل لانها شركة انبنت على باطل ))

ياخوي مايصير الواحد يتكلم بدون دليل
لو تلاحظ التقارير المالية للشركة لسنة 2006 و 2007 ستلاحظ ان هناك أرباح

يعني الشركة مو خسرانة
أما أن بمجرد عدم إدراج الشركة يصير مجلس الإدارة حرامي فهذا كلام غير دقيق
أتفق معاك إني أنا شخصيا ودي تدرج بسرعة وأحقق ربح
لكن يبقى مجلس الإدارة صاحب القرار
والإستثمار مو لعب ولا إن الناس الخبرة مطالبين بسماع أصوات أولائك الذين يفتقدين إلى الخبرة والعلم الكافي بالإستثمار حتى يوجهوا الشركة على أهواءهم الآنية ورغباتهم الشخصية بعيدا عن معطيات السوق ومصلحة المستثمرين بالدرجة الأولى

والله أعلم

عود أزرق

عضو نشط

جزا الله خير الاخ رحالي....اللي جاب الاخبار اللي تسكت حلوق بعض الناس اللي يتعمدون التحبيط وتكسير مجاديف خلق الله
الشركه كل سنواتها الماليه ربحانه ماعدا اللي صار وقت الازمه الماليه...اللي عصفت بالعالم كله...ولم تكن حصرا على الصينيه..
مجلس ادارتها.....اطيب من غيره على الاقل.....
ونحمد الله ان الشركه لم تدرج في هذا الوقت القاتل....اللي راح يحرق كل سهم ينزل بالسوق.....(الوقت غير مناسب يا اخوان)
وبالنسبه للجعجعه بان الاداره حرامية ومن هالكلام...نقول...هذا الميدان ياحميدان...والمحامين كثر التراب.....واللي حاب يشتكي.....محد ماسكه...قضاءنا نزيه......
نرجو من المشككين ان يكرموننا بسكوتهم....لان صراحه...مالنا خلق احباط في احباط.........خلونا مستانسين على الاخبار الطيبه...اللي تبشر بالخير....والفأل الصالح من الايمان.......واتركوا عنكم تكسير المجاديف.....واللي مو عاجبه السهم يبيعه بسوق الجت ويفتك....ويفكنا من تشاؤمه.

Jalazmi

عضو نشط
بدون تعليق مللت الرد على هالناس وانصحكم بعدم الرد عليهم

ولي يبينا نرد عليه
يروح يجيب لنا تقرير 2008 من الشركه نفسها وتالي نتفاهم معاه غير جذي ارجو من كل شخص انه يسكت وما يتكلم

والسلام ختام

مدير ادارة

عضو نشط
جزا الله خير الاخ رحالي....اللي جاب الاخبار اللي تسكت حلوق بعض الناس اللي يتعمدون التحبيط وتكسير مجاديف خلق الله
الشركه كل سنواتها الماليه ربحانه ماعدا اللي صار وقت الازمه الماليه...اللي عصفت بالعالم كله...ولم تكن حصرا على الصينيه..
مجلس ادارتها.....اطيب من غيره على الاقل.....
ونحمد الله ان الشركه لم تدرج في هذا الوقت القاتل....اللي راح يحرق كل سهم ينزل بالسوق.....(الوقت غير مناسب يا اخوان)
وبالنسبه للجعجعه بان الاداره حرامية ومن هالكلام...نقول...هذا الميدان ياحميدان...والمحامين كثر التراب.....واللي حاب يشتكي.....محد ماسكه...قضاءنا نزيه......
نرجو من المشككين ان يكرموننا بسكوتهم....لان صراحه...مالنا خلق احباط في احباط.........خلونا مستانسين على الاخبار الطيبه...اللي تبشر بالخير....والفأل الصالح من الايمان.......واتركوا عنكم تكسير المجاديف.....واللي مو عاجبه السهم يبيعه بسوق الجت ويفتك....ويفكنا من تشاؤمه.

(( بسم الله الرحمن الرحيم )) فى بداية كلامى احب اوضح للى يدافع عن امجلس ادارة الشركة انه يتقى الله بنفسه واحب اذكره بحديث شريف (( اية المنافق ثلاث اذا وعد اخلف واذا حدث كذب واذا ااتمن خان )) فى بداية الاكتتاب اذكروا ان الشركة سوف تدرج فى النصف الثانى من عام 2007 وكذبوا وبعد ذلك قالوا انها سوف تدرج بالسوق فى تواريخ مختلفه وكذبوا الليس االصدق مهم فى ادارة الشركة الليش ديننا الاسلامى حثنا على الصدق اين الصدق وبعدين حظرتك ما تملى على افكارك انا حر واعرف كيف اتصرف اذا انت شايف ان الشركة زينة فهذا رئيك احتفظ فيه لنفسك مالك حق تصير محامى للشركة الناس تتكلم برحاتها اذا انت شايف نفسك عل حق فاثبت بالدليل القاطع ان الشركة ربحانة اثبت للمساهمين ووقدم دليلك علشان الناس تصدق كلامك وياليت حضرتك تتكرم وتسالهم متى الادراج لانا الناس ملت من الكذب والخداع

عود أزرق

عضو نشط
(( بسم الله الرحمن الرحيم )) فى بداية كلامى احب اوضح للى يدافع عن امجلس ادارة الشركة انه يتقى الله بنفسه واحب اذكره بحديث شريف (( اية المنافق ثلاث اذا وعد اخلف واذا حدث كذب واذا ااتمن خان )) فى بداية الاكتتاب اذكروا ان الشركة سوف تدرج فى النصف الثانى من عام 2007 وكذبوا وبعد ذلك قالوا انها سوف تدرج بالسوق فى تواريخ مختلفه وكذبوا الليس االصدق مهم فى ادارة الشركة الليش ديننا الاسلامى حثنا على الصدق اين الصدق وبعدين حظرتك ما تملى على افكارك انا حر واعرف كيف اتصرف اذا انت شايف ان الشركة زينة فهذا رئيك احتفظ فيه لنفسك مالك حق تصير محامى للشركة الناس تتكلم برحاتها اذا انت شايف نفسك عل حق فاثبت بالدليل القاطع ان الشركة ربحانة اثبت للمساهمين ووقدم دليلك علشان الناس تصدق كلامك وياليت حضرتك تتكرم وتسالهم متى الادراج لانا الناس ملت من الكذب والخداع

مو لازم اسألهم عن الارباح او اتاكد من موعد ادراجها...لان كلام الاخ رحالي انا اثق فيه....وانا مقتنع بالشركه.....ومصيرها بتنزل للادراج.....وحتى لو ادرجوها...ماراح ابيعها.....لو اورثها لعيالي من بعدي.....اهم شي قناعتي....
وقناعتك ماني مسؤول عنها...بس لو تكرمنا بسكوتك وتحبيطك لنا

وبعدين...قولي...متى الشركه خسرت؟؟؟
اي سنه ماليه؟؟؟؟
انا اريحك واجاوبك واقول...السنه المالية اللي فاتت بسبب الازمه الماليه...
وبالنسبه لمجلس الاداره.....مابيني وبينهم اي شي......وانا مو هنيه للدفاع عنهم........انا هنيه للدفاع عن شركه انا مساهم فيها...يعني لي حصه فيها...وما ارضى اي بني ادم يشوه من سمعتها وبالاخير يتأثر السهم بسبب تشويه سمعتها....المفروض حتى لو الشركه خسرانه (كما تدعي) او مجلس الاداره حراميه (مثل ماتفضلت حضرتك) المفروض ماتشيع هالشي...لان مو من مصلحتك تعيب او تشوه سمعة شي انت تملكه وتعرضه للبيع.......شلون تبي الناس يقتنعون فيك؟؟؟؟
ويكون بمعلومك...انا اول مره اتعامل بالسوق الكويتي....ومعظم شغلي بالسوق السعودي....من الثمانينات تقريبا......وبحسب خبرتي باسواق المال.....مافي نزول الا وراه صعود...ومافي صعود الا وراه نزول...ومافي سعر وصله سهم الا وانكسر...سواءا صعودا او نزولا....ولو بعد حين
ومره ثانيه...خف على خلق الله ولا توهقهم بتحبيطك لهم...وبالاخير يبيعون اسهمهم بخسارة....وبالاخير يتحسفون ويدعون عليك.....فك الناس من شرك وفك نفسك من شر الناس.....
واخيرا اقول...نصحت...فدع ريبك ودع مهلك

kaled9977

عضو نشط

جزاك الله خير
وكلامك عدل اميه بالاميه
وعسى الله يوفقك
ولاكن بعض الناس عايشين على امل ويدافعون بشراسه مو طبيعيه
مدرى شنو السبب كلنا نملك اسهم بالشركه الكذابه
من اربع سنين للحين لاحس ولا خبر ويقولون ربحانه ؟ على ايدكم
واللى يبى اسهم على 100 فلس حاضرين واللى يقول ربحانه انا ابيعه
لاتعيشون الناس بالحلم والتخدير اتقو اللى
وجزاك الله خير اخوى مدير اداره

kaled9977

عضو نشط
واتمنى من يدافع عن الصينيه اول شى يجاوب على السؤال هذا
ليش جذبو علينا وقالو الادراج 2007 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليش التكتم وعدم الشفافيه
واخيرا
اللى ساكت عن حقه ماله حق
ارجو ان يكرمنا بسكوته

أعلى