انذار بانفجار خصوصا لمستثمر جاد

BMW2004

عضو جديد
ياخوان عطونا رايكم
لان الوضع صار يخوف
نتمسك فيه ولا شلون ؟؟؟

love life

عضو نشط
bmw

عزيزي انتا لو حسابك مارجن وشاري بالمارجن بيع وفتك أما لو حسابك كاش اصبر علية ليوم الاثنين زي الناس الباقية وعلى الله

هذا رأيي والقرار لك

أخي love life والأخ تركي بما أنكم من المضاربين في السهم من فترة، هل يصلح هذا السهم للمضاربة اليومية أم فيها خطورة، إذ أني رأيت بحركة واحدة تحرك السهم من 0.65 إلى 0.75 خلال ثواني، وظننت أن أحد المضاربين حركه ببضعة مئات من الأسهم لرفعه (تلاعب يعني).

ولكن إذا بي أفاجأ بأن السهم ما زال ينفذ على 0.75 حوالي 100 ألف سهم. فهل مثل هذه التغيرات المفاجأة تحدث في السهم في الأوقات العادية أم فقط في وقت الإرتفاع.

إذا إرتفع من 0.65 إلى 0.85 حوالي (25%) خلال نصف ساعة ثم نزل إلى 0.65 ثم إرتفع إلى 0.78 خلال دقائق.

فهل يصلح لمثل هذه المضاربات أم ماذا؟

love life

عضو نشط
عزيزي bmw

السهم هذا يباله واحد باله طويل جدا وأعصابة هادية وغير متسرع وغير مستخدم لحساب المارجن
هو بصراحة سهم جميل للمضاربات خصوصا إذا عليه خبر مثل اللي في اليومين هذه واشاء الله يوم الاثنين في خير ان ما أكون غلطان انا بصراحة الى الآن ما بعت مستني ليوم الاثنين

love life

عضو نشط
عزيزي bmw

Auction Mills, Inc. (PINKSHEETS:AUML) previously announced a revised target price for its common stock from Market Advisors. For clarification, the Company requested that Market Advisors provide a new explanation about the upward revised target price as follows:

Jeff Helleberg, lead analyst for Market Advisors, recently stated, "We are pleased with the performance of Auction Mills, Inc. (AUML). Our initial report listed a short-term target price that was exceeded recently when the stock price reached the $5.00 level. Since then, the stock split 5 for 1, which reflects the current price now. We feel AUML can once test the levels it enjoyed prior to the stock split, especially since the most recent announcement that FedEx would be shipping their products, and that the number of inquiries to obtain franchises surpassed the Company's expectations, our new short-term target price of $4.875 could be reached."

This clarification of the prior release clearly states the new revised short-term target price of $4.875.

Auction Mills, Inc. supplies the public with a convenient, professional and confidential approach to participating in the eBay online marketplace. Experienced eBay auctioneers provide customers with a method of turning unused items into cash. The Company actually takes possession of the items to be auctioned eliminating the hassle and wasted time associated with the selling process and allows customers an opportunity to benefit from the existing relationship that Auction Mills, Inc. has with eBay. This exciting method of marketing is currently available to franchisees. Management intends to cultivate a worldwide network of franchises that will work unanimously to offer the public the most effective tool available for online marketing.

Matters discussed in this press release are "forward looking statements." Statements describing objectives or goals or the Company's future plans are also forward looking statements and are subject to certain risks and uncertainties, including the financial performance of the Company and market valuations of its stock, which could cause actual results to differ materially from those anticipated.

For more information about Auction Mills, Inc. and opportunities associated with owning your own Auction Mills location: www.auctionmills.com

love life

عضو نشط
الترجمة

Auction Mills، المحدودة. (Pinksheets: AUML) أعلنَ سابقاً a راجعَ سعرَ هدفِ لسهمه العادي مِنْ مُستشاري السوقِ. للتوضيحِ، طَلبتْ الشركةَ بأنّ مُستشاري السوقِ يُزوّدونَ a تفسير جديد حول سعرِ الهدفِ المُرَاجَعِ الصاعدِ كالتّالي:

جيف Helleberg، مُحلّل رئيسي لمُستشاري السوقِ، ذَكرَ مؤخراً، "نحن مسرورون بأداءِ Auction Mills، المحدودة. (AUML). تقريرنا الأولي أدرجَ a سعر هدفِ قصير الأمدِ الذي تُجاوزَ مؤخراً عندما وَصلَ سعرَ السهم 5.00$ مستوى. منذ ذلك الحين، إنشقَّ السهمَ 5 ل1، الذي يَعْكسُ السعرَ الحاليَ الآن. نَحسُّ AUML يُمْكِنُ أَنْ نَختبرَ المستوياتها مرّة تَمتّعتْ بها قبل السهمِ إنشقّتْ، خصوصاً منذ آخر إعلانِ بأنَّ FedEx يَكُونُ شحن مُنتَجاتِهم، والذي عدد التحقيقاتِ للحُصُول على الوكالاتِ فاقَ توقّعاتَ الشركةَ، سعر هدفنا الجديد القصير الأمد 4.875$ يُمْكِنُ أَنْ يُوْصَلَ."

يَذْكرُ هذا توضيحِ الإطلاقِ المسبّقِ سعرِ الهدفِ القصير الأمدِ المُرَاجَعِ الجديدِ بشكل واضح 4.875$.

Auction Mills، المحدودة. يُجهّزُ الجمهورُ مَع a نظرة سرّية ومحترفة وسهلة إلى المُشَارَكَة في سوقِ إي باي على الإنترنتَ. يُزوّدُ دلاّلو إي باي المجرّبينِ الزبائنِ مَع a طريقة تَحويل مواد غير مستعملة إلى نقدِ. تَأْخذُ الشركةُ ملكية الموادِ في الحقيقة لكي تُباعَ بالمزاد إزالة الإزعاجِ وأهدرتْ وقتاً إرتبطتْ بعمليةِ البيع وتَسْمحُ للزبائنِ الفرصةَ للإسْتِفْاَدة من العلاقةِ الحاليةِ ذلك Auction Mills، المحدودة. لَها بإي باي. هذه الطريقةِ المثيرةِ للتسويق متوفرُ حالياً إلى أصحابِ الوكالات. الإدارة تَنْوى زِراعَة a شبكة عالمية مِنْ الوكالاتِ التي سَتَعْملُ بالإجماع لعَرْض الأداةِ الأكثر فاعليةِ الجمهورَ متوفرَ للتسويق على الإنترنتِ.

الأمور ناقشتْ في هذا البيان الصحفي "بيانات نَظْر أماميةِ." البيانات التي تَصِفُ الأهدافَ أَو الأهدافَ أَو خططَ الشركةَ المستقبليةَ تُشاهدُ البياناتَ أيضاً للأمام وخاضعة لبَعْض الأخطارِ والحيرةِ، بضمن ذلك الأداءِ الماليِ للشركةِ وتقديرات في البورصةِ سهمِه، الذي يُمْكِنُ أَنْ يُسبّبا نَتائِجَ فعليةَ لإختِلاف مادياً مِنْ تلك المُتَوَقّعةِ.

للمزيد من المعلومات حول Auction Mills، المحدودة. وفرص إرتبطتْ بإمتِلاك موقعِ طواحينِ مزادِكِ الخاصِ: www.auctionmills.com

وهذا هو سبب جنونة أمس واليوم بالاضافة الى الخبر الذي ذكرة الاستاذ تركي

love life

عضو نشط
عزيزي bmw

شوف الشارت واحكم بنفسك

الملفات المرفقه:

الحجم: 145.1 KB   المشاهدات: 234

تركي2000

عضو محترف
يا شباب عذرا والله لظروف خارجة عن ارادتي تركت الجهاز

اولا بالنسبة للي دخلو امس ولا باعوا فانشاء الله انهم ربحانين ام اللي دخلوا اليوم وتعرضوا الى خسارة

فالله يعوض عليهم ولا يزعلوا ولا شي

وعلى شان اوضح لكم الامور انا شريت قبل خمسة ايام 0.89 وكان غلط انا ارتكبته بسبب اني قرات خبر وتوقعت ان الخبر جديد لاني كنت مزحوم جدا لكن الخبر كان له فترة ولم ادقق في ان الخبر كان معاد

لكن حقيقة اني كنت على يقين بان السهم راح يعاود ارتفاع وبالفعل ارتفع امس بعد نزول مخيف ولا اعتقد وقتها احد يظن انه ممكن يطلع وشوف وقت طلوعه وشوفوا وقت كتابتي تلاقيه قريبة جدا من بعض

عموما
انا ما زلت احس ان السهم اللي حصل عليه هو ضغط من قبل بعض المضاربين لتنزيله ولكن اطمنوا ان السهم راح يواصل صعودة بحول الله وطبعا مع بداية سوق
الاثنين لسبب ان الكمية اللي نزلت من سعر السهم ليست كمية كبيرة ولسبب اخر اكثر المضاربين يتخوفون من يوم الجمعة على اموا لهم وعموما انا كنت متوقع انه حينزل حاجة بسيطة لان اخر يوم في السوق ولانه ماتم عليه تداول قوي مما حدى بالبعض للبيع
وبعدين شوفوا انا واضح عندي انا كمية المال اللي دخلته ليما الان في وضع انتظار يعني ما صار تصريف للسهم لذا انا اعتقد بحول الله انه صعود يوم الاثنين

عموما لنا لقاء معه يوم السبت وانشاء الله انه حتكون حفلة اكثر اثارة واكثر متعة

اخوكم
تركي 2000

alnader2004

عضو نشط
اخوي تركي
انا عن نفسي ظميت السهم وبكميات ضخمة وبسعر 0.85 للمحفظة للأسبوع الجاي شتوقعاتك للسهم وكم راح يوصل باعتقادك
انا والله ما اخفي عليك اني خايف من هالنوع من الأسهم

تركي2000

عضو محترف
اول شي

علشان تكونون في الصورة الشركة من الشركات المحترمة جدا وداخلة بقوة وتراها ماهي مطرودة من احد الاسواق او شي زي كذا لا ابدا الشركة شركة جديدة وفكرتها على نطاق دولي يعني راح تكون صاحبة ريادة في مجال عملها ويكفيك انه وبسرعة سوت اتفاقية مع اكير شركات الطرود البريدة فيدكس وبادية تفتح عدة مواقع في اكثر ولايات امريكا وايضا تاتيها طلبات من وكلاء لتدريب اطقم الموظفين

فلا خوف انشاء الله من وضعها لكن
الحقيقة

وتعال نحسبها بالعقل

الشركة في عدة اسابيع قفزت من 10 سنت الى 4.80 وش تعتقد انت في الحالة هذا

طبعا لازم تعرف ان اللي اشتروا فيها ماهم اغبياء ابدا

لذا راح يكون عليها جني ارباح وهذا بديهي هذا هو اللي خلى السهم ياخذ مسار غريب شوي تعرفون ايش

انا اقولك شراء بقوة وبيع بقوة شراء بقوة وبيع بقوة الشراء

الشراء لمحاولة امتلاك السهم البيع لجني ارباح خيالية

فكر فيها شوي تلاقيه واضحة

ان الشركة يطلع عليها خبر بقوة ويؤكد قوة الشركة تتدافع الجموع للشراء تدافع الجموع ينتج ارباح خيالية لجموع اخري يصير تصريف ايضا بكميات خيالية

الي ابي اقوله

لا داعي لخوف انشاء الله

شوف الشمعة الاخيرة اش تدل عليها تدل على ان السهم كان مطلوب بشكل كبير لكن الخوف من عملية جني الارباح نزلت من سعره

وبعدين في امر ثاني

اعتقد انتم شايفين السوق يبشر بخير او احد صار يثق فيه اعتقد لا

لذا

لا تبيعوا بخسارة

alnader2004

عضو نشط
اخوي تركي انت متأكد من هالمعلومات ان الشركة جديده
حسب معلوماتي وحسب الخبر اللي ولع بالسهم ان الشركة توها طالعه من سبلت 5 ل1،

تركي2000

عضو محترف
نعم يالنادر

كلامك سليم الشركة توها مسوية سبلت بس مو جديدة يعني امس واليوم الشركة لها تقريبا شهر

alnader2004

عضو نشط
هل تتوقع يا اخ تركي الأربع دولارات لهالسهم

love life

عضو نشط
أخي النادر

شوف يا عزيزي خلينا نحسبها لنفترض انة المحلل حجهم اللي قال انة راح يوصل ل 4.8 للمرة الثانية خليه كداب على الاقل الخبر ما راح يكون له دوي ويصلة لنصف القيمة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

alnader2004

عضو نشط
اي اخوي المنصف
المحلل الإقتصادي Jeff Helleberg توقع 4.875 سعر مستهدف على المدى القصير

love life

عضو نشط
أخي تركي 2000

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايش رأيك في حركة السهم اليوم ؟؟؟؟

تركي2000

عضو محترف
انا اشوفها مطمئة الى حد كبير

حقيقة انا اشوفها مطمئة الى حد كبير لكن اللي حصل يوم الجمعة ما زال يعكس على اداء السهم

وهو تردد وخوف الكثير لكن في حالة ان السهم تجاوز الدولار فاعتقد انه راح يبداء رحلة ممتعة والى الان التداول لك عليه يعني مو كثير ولا هو قليل

لكن الواضح ان السهم جالس يلتقط من تحت يعني له في الانتظار كثير بسعر اقل واعتقد انه ينتظر في سعر 0.78 الى 0.85

لكن اذا عدى هذا وكسره ممتاز راح ينطلق انشاء الله

وبعدين الاخوة اللي يقولون لا حس ولا خبر

الاولى فيهم انهم درسوا السهم لانه انا لاظمن لهم رزق ولن احمل نفسي مسئولية الموضوع هذا

وما تمت عليه التوصية واللي دخل في وقتها وخرج بدون طمع اعتقد انه كسب مبالغ مبالغ فيها بعد

الكلام لست مقصود فيه يا love life

تحياتي للجميع

aboyousef

عضو نشط
كلامك ياتركي والله100%
والله ماقصرت
انا مادخلت في السهم لكن توصيتك رائعه جدا وقفز قفزات مذهله وممكن يواصل
ومن عاتبك فقد اخطأ
انت لاتعلم الغيب ولكن مجتهد
ولم تلزم احدا بالشراء
بالتوفيق

أعلى