بخصوص ابوفطيره

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة خسران جداً, بتاريخ ‏12 مايو 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. خسران جداً

    خسران جداً موقوف

    التسجيل:
    ‏25 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,334
    عدد الإعجابات:
    0
    يا جماعه انا دخلت توني موقع وزارة العدل واغلب الاراضي المبيوعه كانت بأسعار عكس اللي قاعد نشوفه بالمنتدى اهني.

    لقيت ارضين تقريبا ب48 الف
    ولقيت يمكن سبع اراضي ب76

    والباقي على 80 و بس وحده اللي شفتها ب88

    ليش الشريطيه اللي اهني قاعد يطالبون بالعالي والاراضي قاعد تنباع بأسعار نازله؟

    واللي مو مصدقني خل يدش موقع وزارة العدل يجيك وبعدين يعلق. واتمنى من الاخ الحسودي انه لما يعلق لنا الحين على الموضوع يكون مسنود بوثائق مو كلام ما ادري من وين جايبه؟
     
  2. BREMEN

    BREMEN عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,064
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور أخوي على هالمعلومة .

    وهالأيام ما تدري تصدق منو .

    والشريطيه ما تاخذ منهم لا حق ولا باطل !!!

    والعقارات في جميع أنحاء العالم طايحة بنسبة لا تقل عن 30 إلى 40 % إلا الكويت !

    والمشكله عندنا بالكويت إن في وايد ........... يشترون بهالأسعار العالية ف لا تلوم البياع والشريطية على رفع الأسعار لأن في ناس دفيعه ....!
     
  3. اللافي 22

    اللافي 22 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2008
    المشاركات:
    398
    عدد الإعجابات:
    0
    لا تستغرب قبل يومين مريت مكتب يصيرلى وقالى قبل 10 ايام بعنا ارض فى المسيلة شارع واحد
    فى قطعة 5 السعر 88 الف
     
  4. busalih

    busalih عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 يناير 2009
    المشاركات:
    116
    عدد الإعجابات:
    0
    آخر اصدار لجريدة الوسيط كان فيها اعلان بلوك في بو فطيرة كل ارض ب76 الف
     
  5. كويتي وافتخر777

    كويتي وافتخر777 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2009
    المشاركات:
    11
    عدد الإعجابات:
    0
    يالله انك ترخص اراضي الكويت الي صارت اغلى من مكة والمدينة
     
  6. بومهدى75

    بومهدى75 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2008
    المشاركات:
    266
    عدد الإعجابات:
    0
    - عربي /
    النوع : اراضي لل بيع السعر: غير موجود
    تاريخ النشر 2009-05-07

    ـ ـ للبيع بلوك بابوفطيره عدد8قسائم سعرالواحده75الف24731711ـ99931039 تفاصيل



    الاعلان هذا موجود فى جريدة الوسيط الاسبوع هذا
     
  7. مسوق عقاري

    مسوق عقاري موقوف

    التسجيل:
    ‏15 ابريل 2009
    المشاركات:
    190
    عدد الإعجابات:
    0
    هذي الاحصائية اللى تكلم عنها قبل توقيع عقد البنية التحتية والارتفاع للى حصل صار اخر اسبوع تقريبا لذلك انطر شوي وراح تشوف ان اسعار المنطقه بالفعل تحركت وراجع كشوفات السجل العقارالعقاري اخر شهر 5
     
  8. musad

    musad موقوف

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2009
    المشاركات:
    393
    عدد الإعجابات:
    0
    قوية :d
     
  9. musad

    musad موقوف

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2009
    المشاركات:
    393
    عدد الإعجابات:
    0
    خسران جدا
    شلونك يالطيب أن شاء الله بخير بس ودي أقولك ليش اللف والدوران وأنت تدري أنا قضيتك خسرانه مثل نيك نيم مالك بعدين أنت تدري والكل يدري أن الكشوفات وزارة العدل الأخير كله أخطاء أذا أنت يهمك الحقيقة روح وتأكد من أدارة السجل العقاري وأنا يالمحترم أتكلم عن شرق القرين دون غيرها والله ضاعوا الشباب من سوالف الناس كل من يغني على ليلاه وناس ضاعت الغلا اهناك صار محتوم وماني ذاكر الاسباب لأني مليت وأنا اذكرها بعدين شنو هل الوثائق الى تتكلم عنها الوسيط والجرائد الاعلانية ، مثل اخونا بومهدي بلوك اراضي الوحده على 75 الف والله كلام وضياع حق الناس عشان تسكرون أوفاهم بحجه الاسعار نازله والأهم من هذا ( يا محترم شوف وأنا أقولك يا محترم ماله داعي التجريح بخلق الله لأن التجريح وسلاطة اللسان مافي أسهل منها والكل منا يعرف يغلط أتمنى منك ترتغي بمستوى الحديث على فكرة أنا أكراما حق المشرفيين أهنية قاعد أرتقي معاك بسمتوى الحديث وأنا اللحين أطالبهم يشفون مواضيعك ومشاركاتك وراضي بحكمهم وشكر يــــــــالــــــــــغالــــي )
     
  10. الأبطح

    الأبطح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    405
    عدد الإعجابات:
    1
    كشوفات وزارة العدل غير دقيقة
    لا وبعض اسعارها تضحك بعد .........الا اذاكانت بين ورثة
    قسيمة انباعت 150 الف مسجلينها 105
    شي ثاني يا شباب اراضي ابو فطيرة توزعت بالتبادل مع املاك الدولة
    اللي اهي كانت مزارع الفنطاس وكثير من الملاك ماصرفوا ارضيهم
    بعضهم يملك اراضي بالمئااااااات لا تستعجلون
    اهم شي يتطبق قانون فرض الرسوم على من يمتلك اراضي اكثر من 5000مترمربع

    وهدوا واذكروا الله
    والله يجيب اللي فيه خير ان شاءالله
     
  11. عذبي 71

    عذبي 71 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,617
    عدد الإعجابات:
    0
    للامانة اذا ابوفطيرة 48 الف الخيران بكم؟؟؟
     
  12. musad

    musad موقوف

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2009
    المشاركات:
    393
    عدد الإعجابات:
    0
    يالغالي كلامك عدل
     
  13. musad

    musad موقوف

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2009
    المشاركات:
    393
    عدد الإعجابات:
    0
    شلونك عذبي الشكوى لغير الله مذله على قولة المثل ( أسمع كلامك أصدقك أشوف أمورك أستعجب ) ياخي الناس ما تبي تقتنع كل واحد يحط عقله براسة يعرف خلاصة وشر البليه ما يضحك وأمش على هوام وانا بكذب نفسي وأمشي وراهم وبراقب الوضع والله يستر .:(
     
  14. عبدالله1967

    عبدالله1967 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    74
    عدد الإعجابات:
    0
    نحتاج بالكويت جهة تقييم للعقار غير عن ادارة التسجيل العقاري

    بسبب انه كثير من البيوع تسجل بارقام اقل من الواقع بادارة التسجيل العقاري لاسباب يدركها البائع والشاري منها رسوم التسجيل اوشروط التسليف او التبادلات العقارية
     
  15. musad

    musad موقوف

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2009
    المشاركات:
    393
    عدد الإعجابات:
    0
    كلامك كله عدل بنك التسليف شارط أن قيمة البيوع ما تتجازر 130 الف أو يبدأن يستقطعون من 70 الف تدريجي
     
  16. الرسته جوكى

    الرسته جوكى عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 مارس 2006
    المشاركات:
    623
    عدد الإعجابات:
    0
    الموقع المساحة الوصف نوع العقار الثمن

    حولي 42.27 شقة استثماري 33.000.000
    حولي 64.27 شقة استثماري 1.367.400.000 :eek:

    حولي 2279 بناية استثماري 29.500.000

    السالمية 70 شقق استثماري 29.500.000
    السالمية 83.75 شقة استثماري 43.000.000
    هذا موجود بسجل العقاري طبعن الموقع فيه بعض الاخطاء المطبعيه
    شوفو الشقه معكوسه مع قيمه البنايه
    المهم مو كل ماينكتب يمثل الواقع
    اخذ عندك فى قسيمه بغرب الجليب 3 ادوار على الاسود 120 الف بيع
    هذى لو انباعت وتسجلت بسجل العقاري هل يمثل انه فى قسايم غرب الجليبب 3 ادوار على المفتاح 120 الف مستحيل تلقا الحين لانه احنا توقعنا على المفتاح انباع 120 الف
    وفى تبادل عقاري
    ممكن انا عندى شقه قيمتها 30 الف وابى ارض ابدل فيها وزيده 50 الف
    وتسجل الارض بقيمه 50 الف
    هذا مو معناته انه نقول السوق صاعد او نازل
    بس هذا الواقع السوق عرض وطلب
    اللى يبى يعرض السعر اللى يبيه والشاري يحط السعر اللى يبيه
    والسوق يحكم اذا كثر العرض بتشوف اسعار حلوه
    اراضى ابو فطيره مو السوق كله عشان يحدد نزول العقار او صعوده احنا نعرف انه ابو فطيره ام المضاربات ومايملك فيها اللى التجار

    والسوق محد عارف انه بيصعد او بينزل غير الله سبحانه
    واحسنو الظن ياشباب
    والله ياشباب في قسايم واراضى عارضينها ملاكها بسعار غاليه
    ومايبون ينزلون منها واجد بس اللى محتاج يبيع او اللى ساكن ومو محتاج شى مايفكر يبيع
    اللى شايف انه العقار بطير وهذى سابع المستحيلات لانه صعد واخذ حقه والله اعلم
    واللى شايف انه بينزل العقار هذا علم الغيب عند الله
    انا اقول خلنا ماسكين العصه بنص يعنى بينزل نزول خفيف
    مو الاسعار اللى قبل ببلاش لا اسعار نص ونص موغاليه ولارخيصه
    يعنى الارض 3 شوارع قبل كانت 220 الف سعر خيالى
    قبل 6 اسنين 60الف
    النص نص المعقول 130 الف

    ادرى طولت عليكم
    موفقين خير
     
  17. جديد قديم

    جديد قديم عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    922
    عدد الإعجابات:
    0
    أرجو من الكل ينشر هذي الاسعار

    أرجو من الكل ينشر الاسعار الحقيقيةبوزارة العدل بين الناس لأن هالخبر يحد من شائعات الصعود بين الناس.

    و بذلك كل مالك بيت مُصِر على سعر بيعه العالي, راح يغير رايه و ينزل السعر عند حده الطبيعي, و بالتالي بمتناول الجميع.

    الاسعار المعروضة بالعالي مو لاقية شراية , و بذلك مالك العقار مومستفيد منه مجمده من غير فايدة, ارجو التفكير ( بيع كثير بربح قليل , فيد نفسك و الناس كثير) ........
     
  18. خسران جداً

    خسران جداً موقوف

    التسجيل:
    ‏25 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,334
    عدد الإعجابات:
    0
    تجار الكويت مايرحمون:>
     
  19. خسران جداً

    خسران جداً موقوف

    التسجيل:
    ‏25 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,334
    عدد الإعجابات:
    0


    اقرا موضوعي وارجع اقولك(كلام ما ادري من وين جايبه)....
     
  20. عذبي 71

    عذبي 71 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,617
    عدد الإعجابات:
    0
    انا ودي اسألك سؤال صغير تقبله مني برحابة صدر وجاوبني بضمير صادق
    انته اليوم لو يتصل فيك مكتب ادارة اموال وعقارات ويقولك: انه انت الوريث الوحيد لشخص يملك عمارة من 70 دور ومساحتها 5000 م بجانب ابراج الكويت وكنا نبحث عنك منذ سنة عشان نسلمك العمارة . هل تتمنى ساعتها العقار ينزل؟؟؟
    ولا بتقول يا حسافة ياليت مسلميني اياها قبل الازمة جان بعتها بسعر غالي وربحت ربح ممتاز ؟؟
    شنو رايك؟
    ان قلت لا خلها تنزل وابي ابيعها بسعرها الطبيعي
    اقولك انت خالفت الفطرة البشرية لان الانسان خلق يحب لنفسه الخير
    واذا قلت لي لا اتمنى ابيعها باغلى الاثمان ابي اربح
    اقولك ليش تنقد على اللي عارض بيته بسعر غالي هم يبي يربح
    كل انسان يتمنى سلعته تغلى بلا حدود وخاصة العقار وهذا شي بكل مكان وبكل زمان
    ثانيا: انظر بدقة باسعار العقار بشرق القرين سواء راجعت كشف السجل العقاري او روح السوق عند الدلالين او اسال الشرايين او اقرئ المشاركات بالمنتديات
    بالنهاية راح تلقى النتيجة وحده
    اسعار العقارات ماراح يضرها اللي برايك يحاول يرفع الاسعار ولا يفيدها اللي برايي يغطي الحقيقة
    يا الغالي الاسعار تحركت وتغيرت عن ما كانت عليه في الشهر الماضي والموجه اكبر واعلى من طريقة سباحتنه
    احنه اذا نبي ننتقد لابد ان ننتقد الوضع العام ككل وين البدائل ليش الحكومة ماتوفر اراضي باسعار مخفضة وتبيعها للناس والاولوية لمن لايملك مسكن
    وين الرعاية السكنية ليش تراكم الطلبات الاسكانية وشنو السبب عندنه انفجار سكاني ولا ندرة اراضي؟؟
    ليش يتم توزيع الوحدات السكنية بمناطق بعيده والمناطق القريبة تترك
    وليه متى هالاراضي تخضع للنفط والدفاع
    وين يسكنون الناس
    اذا وفرت الحلول لكل هالمشاكل لن يهمك اذا ارتفع العقار ولا نزل
     
حالة الموضوع:
مغلق