بخصوص ابوفطيره

الحالة
موضوع مغلق

خسران جداً

موقوف
يا جماعه انا دخلت توني موقع وزارة العدل واغلب الاراضي المبيوعه كانت بأسعار عكس اللي قاعد نشوفه بالمنتدى اهني.

لقيت ارضين تقريبا ب48 الف
ولقيت يمكن سبع اراضي ب76

والباقي على 80 و بس وحده اللي شفتها ب88

ليش الشريطيه اللي اهني قاعد يطالبون بالعالي والاراضي قاعد تنباع بأسعار نازله؟

واللي مو مصدقني خل يدش موقع وزارة العدل يجيك وبعدين يعلق. واتمنى من الاخ الحسودي انه لما يعلق لنا الحين على الموضوع يكون مسنود بوثائق مو كلام ما ادري من وين جايبه؟

BREMEN

عضو نشط
مشكور أخوي على هالمعلومة .

وهالأيام ما تدري تصدق منو .

والشريطيه ما تاخذ منهم لا حق ولا باطل !!!

والعقارات في جميع أنحاء العالم طايحة بنسبة لا تقل عن 30 إلى 40 % إلا الكويت !

والمشكله عندنا بالكويت إن في وايد ........... يشترون بهالأسعار العالية ف لا تلوم البياع والشريطية على رفع الأسعار لأن في ناس دفيعه ....!

اللافي 22

عضو نشط
لا تستغرب قبل يومين مريت مكتب يصيرلى وقالى قبل 10 ايام بعنا ارض فى المسيلة شارع واحد
فى قطعة 5 السعر 88 الف

busalih

عضو نشط
آخر اصدار لجريدة الوسيط كان فيها اعلان بلوك في بو فطيرة كل ارض ب76 الف

بومهدى75

عضو نشط
- عربي /
النوع : اراضي لل بيع السعر: غير موجود
تاريخ النشر 2009-05-07

ـ ـ للبيع بلوك بابوفطيره عدد8قسائم سعرالواحده75الف24731711ـ99931039 تفاصيل

الاعلان هذا موجود فى جريدة الوسيط الاسبوع هذا

مسوق عقاري

موقوف
هذي الاحصائية اللى تكلم عنها قبل توقيع عقد البنية التحتية والارتفاع للى حصل صار اخر اسبوع تقريبا لذلك انطر شوي وراح تشوف ان اسعار المنطقه بالفعل تحركت وراجع كشوفات السجل العقارالعقاري اخر شهر 5

musad

موقوف
لا تستغرب قبل يومين مريت مكتب يصيرلى وقالى قبل 10 ايام بعنا ارض فى المسيلة شارع واحد
فى قطعة 5 السعر 88 الف
قوية :d

musad

موقوف
خسران جدا
شلونك يالطيب أن شاء الله بخير بس ودي أقولك ليش اللف والدوران وأنت تدري أنا قضيتك خسرانه مثل نيك نيم مالك بعدين أنت تدري والكل يدري أن الكشوفات وزارة العدل الأخير كله أخطاء أذا أنت يهمك الحقيقة روح وتأكد من أدارة السجل العقاري وأنا يالمحترم أتكلم عن شرق القرين دون غيرها والله ضاعوا الشباب من سوالف الناس كل من يغني على ليلاه وناس ضاعت الغلا اهناك صار محتوم وماني ذاكر الاسباب لأني مليت وأنا اذكرها بعدين شنو هل الوثائق الى تتكلم عنها الوسيط والجرائد الاعلانية ، مثل اخونا بومهدي بلوك اراضي الوحده على 75 الف والله كلام وضياع حق الناس عشان تسكرون أوفاهم بحجه الاسعار نازله والأهم من هذا ( يا محترم شوف وأنا أقولك يا محترم ماله داعي التجريح بخلق الله لأن التجريح وسلاطة اللسان مافي أسهل منها والكل منا يعرف يغلط أتمنى منك ترتغي بمستوى الحديث على فكرة أنا أكراما حق المشرفيين أهنية قاعد أرتقي معاك بسمتوى الحديث وأنا اللحين أطالبهم يشفون مواضيعك ومشاركاتك وراضي بحكمهم وشكر يــــــــالــــــــــغالــــي )

الأبطح

عضو نشط
كشوفات وزارة العدل غير دقيقة
لا وبعض اسعارها تضحك بعد .........الا اذاكانت بين ورثة
قسيمة انباعت 150 الف مسجلينها 105
شي ثاني يا شباب اراضي ابو فطيرة توزعت بالتبادل مع املاك الدولة
اللي اهي كانت مزارع الفنطاس وكثير من الملاك ماصرفوا ارضيهم
بعضهم يملك اراضي بالمئااااااات لا تستعجلون
اهم شي يتطبق قانون فرض الرسوم على من يمتلك اراضي اكثر من 5000مترمربع

وهدوا واذكروا الله
والله يجيب اللي فيه خير ان شاءالله

عذبي 71

عضو نشط
للامانة اذا ابوفطيرة 48 الف الخيران بكم؟؟؟

musad

موقوف
كشوفات وزارة العدل غير دقيقة
لا وبعض اسعارها تضحك بعد .........الا اذاكانت بين ورثة
قسيمة انباعت 150 الف مسجلينها 105
شي ثاني يا شباب اراضي ابو فطيرة توزعت بالتبادل مع املاك الدولة
اللي اهي كانت مزارع الفنطاس وكثير من الملاك ماصرفوا ارضيهم
بعضهم يملك اراضي بالمئااااااات لا تستعجلون
اهم شي يتطبق قانون فرض الرسوم على من يمتلك اراضي اكثر من 5000مترمربع

وهدوا واذكروا الله
والله يجيب اللي فيه خير ان شاءالله

يالغالي كلامك عدل

musad

موقوف
للامانة اذا ابوفطيرة 48 الف الخيران بكم؟؟؟

شلونك عذبي الشكوى لغير الله مذله على قولة المثل ( أسمع كلامك أصدقك أشوف أمورك أستعجب ) ياخي الناس ما تبي تقتنع كل واحد يحط عقله براسة يعرف خلاصة وشر البليه ما يضحك وأمش على هوام وانا بكذب نفسي وأمشي وراهم وبراقب الوضع والله يستر .:(

عبدالله1967

عضو نشط
نحتاج بالكويت جهة تقييم للعقار غير عن ادارة التسجيل العقاري

بسبب انه كثير من البيوع تسجل بارقام اقل من الواقع بادارة التسجيل العقاري لاسباب يدركها البائع والشاري منها رسوم التسجيل اوشروط التسليف او التبادلات العقارية

musad

موقوف
نحتاج بالكويت جهة تقييم للعقار غير عن ادارة التسجيل العقاري

بسبب انه كثير من البيوع تسجل بارقام اقل من الواقع بادارة التسجيل العقاري لاسباب يدركها البائع والشاري منها رسوم التسجيل اوشروط التسليف او التبادلات العقارية
كلامك كله عدل بنك التسليف شارط أن قيمة البيوع ما تتجازر 130 الف أو يبدأن يستقطعون من 70 الف تدريجي

الرسته جوكى

عضو نشط
الموقع المساحة الوصف نوع العقار الثمن

حولي 42.27 شقة استثماري 33.000.000
حولي 64.27 شقة استثماري 1.367.400.000 :eek:

حولي 2279 بناية استثماري 29.500.000

السالمية 70 شقق استثماري 29.500.000
السالمية 83.75 شقة استثماري 43.000.000
هذا موجود بسجل العقاري طبعن الموقع فيه بعض الاخطاء المطبعيه
شوفو الشقه معكوسه مع قيمه البنايه
المهم مو كل ماينكتب يمثل الواقع
اخذ عندك فى قسيمه بغرب الجليب 3 ادوار على الاسود 120 الف بيع
هذى لو انباعت وتسجلت بسجل العقاري هل يمثل انه فى قسايم غرب الجليبب 3 ادوار على المفتاح 120 الف مستحيل تلقا الحين لانه احنا توقعنا على المفتاح انباع 120 الف
وفى تبادل عقاري
ممكن انا عندى شقه قيمتها 30 الف وابى ارض ابدل فيها وزيده 50 الف
وتسجل الارض بقيمه 50 الف
هذا مو معناته انه نقول السوق صاعد او نازل
بس هذا الواقع السوق عرض وطلب
اللى يبى يعرض السعر اللى يبيه والشاري يحط السعر اللى يبيه
والسوق يحكم اذا كثر العرض بتشوف اسعار حلوه
اراضى ابو فطيره مو السوق كله عشان يحدد نزول العقار او صعوده احنا نعرف انه ابو فطيره ام المضاربات ومايملك فيها اللى التجار

والسوق محد عارف انه بيصعد او بينزل غير الله سبحانه
واحسنو الظن ياشباب
والله ياشباب في قسايم واراضى عارضينها ملاكها بسعار غاليه
ومايبون ينزلون منها واجد بس اللى محتاج يبيع او اللى ساكن ومو محتاج شى مايفكر يبيع
اللى شايف انه العقار بطير وهذى سابع المستحيلات لانه صعد واخذ حقه والله اعلم
واللى شايف انه بينزل العقار هذا علم الغيب عند الله
انا اقول خلنا ماسكين العصه بنص يعنى بينزل نزول خفيف
مو الاسعار اللى قبل ببلاش لا اسعار نص ونص موغاليه ولارخيصه
يعنى الارض 3 شوارع قبل كانت 220 الف سعر خيالى
قبل 6 اسنين 60الف
النص نص المعقول 130 الف

ادرى طولت عليكم
موفقين خير

جديد قديم

عضو نشط
أرجو من الكل ينشر هذي الاسعار

أرجو من الكل ينشر الاسعار الحقيقيةبوزارة العدل بين الناس لأن هالخبر يحد من شائعات الصعود بين الناس.

و بذلك كل مالك بيت مُصِر على سعر بيعه العالي, راح يغير رايه و ينزل السعر عند حده الطبيعي, و بالتالي بمتناول الجميع.

الاسعار المعروضة بالعالي مو لاقية شراية , و بذلك مالك العقار مومستفيد منه مجمده من غير فايدة, ارجو التفكير ( بيع كثير بربح قليل , فيد نفسك و الناس كثير) ........

خسران جداً

موقوف
تجار الكويت مايرحمون:>

خسران جداً

موقوف
خسران جدا
شلونك يالطيب أن شاء الله بخير بس ودي أقولك ليش اللف والدوران وأنت تدري أنا قضيتك خسرانه مثل نيك نيم مالك بعدين أنت تدري والكل يدري أن الكشوفات وزارة العدل الأخير كله أخطاء أذا أنت يهمك الحقيقة روح وتأكد من أدارة السجل العقاري وأنا يالمحترم أتكلم عن شرق القرين دون غيرها والله ضاعوا الشباب من سوالف الناس كل من يغني على ليلاه وناس ضاعت الغلا اهناك صار محتوم وماني ذاكر الاسباب لأني مليت وأنا اذكرها بعدين شنو هل الوثائق الى تتكلم عنها الوسيط والجرائد الاعلانية ، مثل اخونا بومهدي بلوك اراضي الوحده على 75 الف والله كلام وضياع حق الناس عشان تسكرون أوفاهم بحجه الاسعار نازله والأهم من هذا ( يا محترم شوف وأنا أقولك يا محترم ماله داعي التجريح بخلق الله لأن التجريح وسلاطة اللسان مافي أسهل منها والكل منا يعرف يغلط أتمنى منك ترتغي بمستوى الحديث على فكرة أنا أكراما حق المشرفيين أهنية قاعد أرتقي معاك بسمتوى الحديث وأنا اللحين أطالبهم يشفون مواضيعك ومشاركاتك وراضي بحكمهم وشكر يــــــــالــــــــــغالــــي )

اقرا موضوعي وارجع اقولك(كلام ما ادري من وين جايبه)....

عذبي 71

عضو نشط
أرجو من الكل ينشر الاسعار الحقيقيةبوزارة العدل بين الناس لأن هالخبر يحد من شائعات الصعود بين الناس.

و بذلك كل مالك بيت مُصِر على سعر بيعه العالي, راح يغير رايه و ينزل السعر عند حده الطبيعي, و بالتالي بمتناول الجميع.

الاسعار المعروضة بالعالي مو لاقية شراية , و بذلك مالك العقار مومستفيد منه مجمده من غير فايدة, ارجو التفكير ( بيع كثير بربح قليل , فيد نفسك و الناس كثير) ........

انا ودي اسألك سؤال صغير تقبله مني برحابة صدر وجاوبني بضمير صادق
انته اليوم لو يتصل فيك مكتب ادارة اموال وعقارات ويقولك: انه انت الوريث الوحيد لشخص يملك عمارة من 70 دور ومساحتها 5000 م بجانب ابراج الكويت وكنا نبحث عنك منذ سنة عشان نسلمك العمارة . هل تتمنى ساعتها العقار ينزل؟؟؟
ولا بتقول يا حسافة ياليت مسلميني اياها قبل الازمة جان بعتها بسعر غالي وربحت ربح ممتاز ؟؟
شنو رايك؟
ان قلت لا خلها تنزل وابي ابيعها بسعرها الطبيعي
اقولك انت خالفت الفطرة البشرية لان الانسان خلق يحب لنفسه الخير
واذا قلت لي لا اتمنى ابيعها باغلى الاثمان ابي اربح
اقولك ليش تنقد على اللي عارض بيته بسعر غالي هم يبي يربح
كل انسان يتمنى سلعته تغلى بلا حدود وخاصة العقار وهذا شي بكل مكان وبكل زمان
ثانيا: انظر بدقة باسعار العقار بشرق القرين سواء راجعت كشف السجل العقاري او روح السوق عند الدلالين او اسال الشرايين او اقرئ المشاركات بالمنتديات
بالنهاية راح تلقى النتيجة وحده
اسعار العقارات ماراح يضرها اللي برايك يحاول يرفع الاسعار ولا يفيدها اللي برايي يغطي الحقيقة
يا الغالي الاسعار تحركت وتغيرت عن ما كانت عليه في الشهر الماضي والموجه اكبر واعلى من طريقة سباحتنه
احنه اذا نبي ننتقد لابد ان ننتقد الوضع العام ككل وين البدائل ليش الحكومة ماتوفر اراضي باسعار مخفضة وتبيعها للناس والاولوية لمن لايملك مسكن
وين الرعاية السكنية ليش تراكم الطلبات الاسكانية وشنو السبب عندنه انفجار سكاني ولا ندرة اراضي؟؟
ليش يتم توزيع الوحدات السكنية بمناطق بعيده والمناطق القريبة تترك
وليه متى هالاراضي تخضع للنفط والدفاع
وين يسكنون الناس
اذا وفرت الحلول لكل هالمشاكل لن يهمك اذا ارتفع العقار ولا نزل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى