قطع الفا وايرلس 5 ديبي

الحالة
موضوع مغلق

BoKhaled77

عضو نشط
السلام عليكم

للبيع قطع الفا وايرلس مع اريل تقويه بقوة 5 ديبي ومداها داخل البيت من 30 الى 300 متر وتصل الى ابعد من هذي المسافه في الاماكن المفتوحه, اذا كان ارسال الراوتر او الاكسس بوينت ضعيف قطعة الالفا راح تكون افضل حل وهي سهلة الاستخدام جدا وتحل محل قطع الوايرلس التقليديه في اللابتوبات ويمكن استخدامها كأكسس بونت في توزيع خط الانترنت سواء دايل اب او دي اس ال او ستلايت او 3G للهواتف المحموله .

السعر = 10 دينار

للطلب :

66028544

او

97601364

هالقطعه حق شنو

ممكن تشرحلى لانى مو فاهم شنو طريقة استخدامها

اكسس بوينت يعنى شنو

انا عندى اشتراك الايقو ضعيف بالبيت ومرات مايشبك وبرا قوي

تصلحلى يعنى ياريت توضح

GTO

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي ممكن عنوانكم
وشكرا

BoKhaled77

عضو نشط
هلا اخوي باحث الانترنت هالقطعه سلمك الله تركبها على جهاز الكمبيوتر سواء المكتبي او المحمول وتشبك عن طريقها وايرلس على الرواتر او تقدر تعدل في اعداداتها وتحولها من استقبال الى ارسال وتصير اكسس بوينت والاكسس بوينت سلمك الله يعتبر محول تحطه في اضعف نقطه توصل فيها الاشاره ويسويلها تقويه, بحالتك انت ما راح تنفعك القطعه كتقويه للايقو لأن الايقو يعتمد على برج الاتصالات كم بعده عنك وكم مستخدم شابك وياك بنفس الوقت لكن هالقطعه ممكن تنفعك اذا حبيت تسوي مشاركه عن طريق الايقو وتشبك عن طريقها اكثر من كمبيوتر عن طريق الوايرلس.

هلا اخوي gto شوف الخاص ولا عليك امر

alaa2003

عضو نشط
تم شراء 3 حبه.. حياك الله ابو خالد

Scorpionet

عضو نشط
يعطيك العافية اخوي
انا ودي اسأل اذا عندي ايقو وابي استخدم القطعه
حق الساتلايت ال دي اس ال ... هل تنفعني القطعه ولا لأ
مع العلم ان ما عندي خط دي اس ال

BoKhaled77

عضو نشط
هلا اخوي Scorpionet, بالنسبه لسؤالك اللي فهمته منه انك تبي تشبك رسيفر على النت وهالطريقه ما راح تفيدك فيها قطعة الالفا, اللي تحتاجه تجرب احد هالطرق :

1- تشبك الرسيفر والكمبيوتر دايركت عن طريق كيبل شبكه وتكون منزل على الكمبيوتر خدمات الـ IIS وتحوله الى DHCP سيرفر ويوزع الايبي اتوماتيك ويرتبلك الشبك على النت لكن هالطريقه صعبه شوي, فيه حل اسهل انك تشبكهم دايركت وتنزل احد البرامج اللي تسمحلك تشارك الانترنت عن طريق البروكسي مثل برنامج CCProxy لكن هالطريقه لازم ترتب الشبكه يدوي وتفتح بورت للاتصال, مثلا :

* جهاز الكمبيوتر يكون الخادم والايبي : 192.168.1.1 والبورت : 80

* جهاز الرسيفر يكون العميل والايبي مثلا : 192.168.1.2 والبورت : 80

والاتصال لازم يكون يدوي يعني تعطل اي خدمات مثل الدي اتش سيبي DHCP وبعدها تشبكهم وان شاءالله يشتغل

2- تشتري Ethernet Bridge وهذا جهاز عمله مقارب للالفا لكن فيه بورت شبكه (ايثيرنيت) تشبكه على الرسيفر وبعدين يشبك وايرليس على الراوتر او الاكسس بوينت او الالفا...الخ بعد طبعا ما تسوي اعدادات بسيطه

3- تركب راوتر للايقو مثل حق زين وتشبك الرسيفر عن طريقها

في النهايه اخوي قطعة الالفا ما راح تسويلك شي بهالحاله الا اذا سويت الطريقه رقم 2 لكن للامانه تكلف شوي لان البريدج لحاله سعره فوق الـ 25

اي استفسار ثاني انا بالخدمه

ahmadxk8

عضو نشط
بعد اذنك بوخالد

في طريقه اسهل من الطرقه اللي قلتها بس مالي خلق اشرح :)

اللي يبيني اعلمه يدزلي رساله عالخاص

ولاتخافون راح اعلمكم بلووووشي :)

BoKhaled77

عضو نشط
هلا اخوي احمد, اخذ راحتك طال عمرك

اعتقد اللي تقصده انك تحول كرت الوايرليس في اللابتوب مثلا الى موزع :) عن طريق الـ ad hoc, الطريقه حلوه لكن مهما كان كرت اللابتوب ضعيف في مدى معين وممكن يفصل غير لما يكون فيه قطع مخصصه مثل الراوترات والاكسس بوينت...الخ واللي الشريحه فيها دائما تكون قويه

ahmadxk8

عضو نشط
حبيبي بوخالد...

لا انا ما اقصد اللي انت تقول عنه..

انا اللي فهمته منه انه يبي يشبك انترنت عن طريق الايقو ويبي يشغل رسيفر شيرنق(مثل الدريم وغيره) بهالحاله يقدر يشوي شيرنق ويربط الايقو باللان.. يعني يطلع كيبل من الاب توب ويوصله بالرسيفر ويشتغل عنده الرسيفر ويقدر يشوف القنوات المشفره الي مايشتغل الا بوجود انترنت

اعتقد انك عارف الطريقه بس ماكنت فاهم سؤاله او اني انا اللي مافهمته :)

BoKhaled77

عضو نشط
هلا اخوي احمد, هذا اللي انا فهمته مبدئيا من سؤال اخونا واللي انا حطيته حلول عشان يشبك الرسيفر لأنه اذا شبكته على طول ما راح يشتغل ومثل ما انت عارف الدريم مثلا يعتبر كمبيوتر مو رسيفر وعليه نظام تشغيل لينوكس وكرت الشبكه اللي فيه اعداداته الاساسيه انه يشبك اتوماتيك فمن تشبكه مع جهاز ثاني او راوتر...الخ اول شي يسويه يسوي بحث عن الـ dhcp ويطلب منه ايبي وبعدين يشبك, تقدر تعدل الاعدادت وتخليه يدوي لكن الحلول اللي انا حطيتها تحول الكمبيوتر الي راوتر باعدادت بسيطه واهم نقطه نركز عليها الـ dhcp على اساس يعطي الرسيفر ايبي ويوصله على النت.

الطرق كثيره اخوي احمد وعلى ما قالوا كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه :)

ننتظر الرد للاستفاده اكثر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى