قطع الفا وايرلس 5 ديبي

الحالة
موضوع مغلق

بوصقور

عضو نشط
السلام عليكم صبحك الله بالخير
عندي قطعة فيفا usb ولاب توب و بلي ستيشن3 بالمكان نفسه ومرات الربع يشبكون عندي .
السؤال هل يقدر يتحمل كل الأجهزة ويوزع لهم

BoKhaled77

عضو نشط
وعليكم السلام هلا اخوي بوصقور صبحك الله بالنور

القطعه تتحمل ان شاءالله مافيه اي مشكله لكن تعتمد على مواصفات الكمبيوتر اللي راح تركب عليه و اللي انت تقصده هل سرعة النت تتحمل ؟ وهذا يعتمد على سرعة النت اللي عندك :)

اي استفسار ثاني انا حاظر

zinger

عضو نشط
السلام عليكم
عند قطعة الألفا
انا بني وبين الأهل مسافة 2 كيلو وساحه مفتوحه يعني المسافه مكشوفه وفيه بيت واحد من خلال المسافه ، سؤالي انا ستخدم الأيقو وعندي راوتر زين .
شلون اقدر اخلي الأهل يشبكون وباي على الأيقو او زين
يعني هل احتاج شراء الألفا لي وللأهل يعني واحد يرسل والثاني يستقبل
ابي تفيدني يرحم والديك علشان اشتري
وشكرا

BoKhaled77

عضو نشط
هلا اخوي zinger, والله طال عمرك انا ما جربتها لمسافة 2 كيلو لكن فيه ناس يقولون انها وصلت معاهم حوالين هالمسافه بس طبعا معاها انتينا اقوى من 5 ديبي, انت بحالتك لازم بوستر او ريبيتر يقوي الاشاره ويوصلها لكن بالنسبه للالفا والله ما اظمن انها توصل هالمسافه انا جربتها لحد تقريبا 300 متر وواصله اوكي بدون اي مشاكل

حياك الله اخوي

بو متعب

عضو نشط
انا عندي الارسال بالبيت ضعيف مره وبيتي 4 ادوار والراوتر بالارضي تتوقع هالقطعة تغطي البيت كله واشارة قوية او لا ،،، اذا نعم ممكن تبعث لي رقمك على الخاص للتاكيد حتى نجرب التغطية مع الشكر

kw_29

عضو نشط
انا عندي محل يبعد 200 متر عن مجمع المرينا اقدر القط وياهم وايرلس اذا ينفعني دزلي خاص
واكون شاكر ومستعد اشتريها بدبل القيمه

BoKhaled77

عضو نشط
هلا اخوي بو متعب, القطعه هذي طال عمرك مقوي للإستقبال اللاسلكي اذا كان يوصل معاك نقطه او نقطتين مثلا مع هالقطعه يوصل معاك 3 نقاط الى اربع وومكن مرات ما يوصل الارسال بالمره والقطعه تلقط الاشاره وهي اساسا مخصصه للاستعمال على جهاز واحد لكن فيها ميزه انك تقدر تحولها نقطة وصول (اكسس بوينت) وترسل للأجهزه اللي حواليك يعني ممكن تشبكها بالدور الثاني او الثالث وتحولها الى اكسس بوينت وتغطي ان شاءالله لكن لازم يكون فيه جهاز مشبوكه عليه يعني مثلا ديسكتوب شابك عن طريق كيبل ايثرنت وبعدين تشبك القطعه عليه وتحولها لأكسس بوينت ويصير اللى حوالين هالجهاز شابكين عليه.

هلا اخوي kw_29, والله يعتمد على البنايات اللي بينك وبين المجمع لكن اتوقع ان شاءالله انها راح تلقط.

حياكم الله

zinger

عضو نشط
موفق بالبيعه
وين محلك ابي امركم لو سمحت

AGRA3

عضو نشط
السلام عليكم

انا عندي قطعه الفا وشاكبها على قطعه viva يو اس بي

المهم

لمن كنت اشبك على ويندوز xp ولمن افتح برنامج الفا كانت تطلعلي شبكه

الي انا شابك عليها اليو اس بي الي اهيا viva

بس لمن شريت فيستا الشبكه اختفت ولم تظهر معي في برنامج الفا

ف يريت تعلمني طريقه اني اقدر ارد الشبكه الي انا شابك منها قطعه اليو اس بي تظهر في برنامج الفا

يعني لو تلاحظ بالصوره الموجود شبكتين الي اهما عن طريق الكيبل وعن طريق الوايرلس

وفي شبكه ثالثه الي انا شابك منها اليو اس بي بس مو طالعه بالبرنامج ابي اخليها تطلع شلون

وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى