شركة عقارات الكويت

الحالة
موضوع مغلق

المعوشرجي79

عضو نشط
لاحظوا عدد الصفقات والكميات نرى ان التداول هذا لم نره منذ فترة طويلة اذا استمر يوم الاربعاء ( الاربعاء دائما تتحرك فيه عقارات الكويت بشهر 6 ) سيكون الهدف باذنه تعالى 250 فلس

امبركو قال:
تسلم اخوى بوسليمان بوشهرى على الرد وان شاء الله فوق السهم

والله يرزق الجميع

الله يسلمك .وانشاءالله اذا قفل السهم مع التوقعات فوق ال236 هذا مؤشر جيد جدا للسهم وراح يواصل الصعود الى خانه ال 255 الاسبوع القادم.

ابو العداله

عضو نشط
mrshed قال:
اخوى السالفه مو لعب يهال السالفه انه هناك مشاكل بين البحر والمعرفى بخصوص ملكيتهما بشركه عقارات الكويت وهذا الخلاف اصبح له الان سنوات وهذا كان سبب توقف شركه عقارات الكويت عن التداول سنوات وتدهور السعر السوقى للسهم وان لم تكن تلك الخلافات لو شفت سعر عقارات الكويت فوق 700 فلس ولمعلوماتك شركه عقارات الكويت تعتبر من اقدم واكبرالشركات العقاريه فى السوق ،
وبالنسبه اذا بدش على السهم باجر فالله يوفقك وانت عارف السالفه توفيق من الله وارزاق اولا واخيرا والاسوق ماله امان ما يعرف شركه كبيره ولا صغيره
وموفق خير
مشكور على التوضيح ؟؟ اسلوب راقى يدل على صاحبه راقى( وبالتوفيق للجميع)

ابو العداله

عضو نشط
بوسليمان بوشهري قال:
اي ترى تطبيل ولاتشتري ترى قاعد نطبل علسهم مو لاني شاريه ب150 فلس وببيعك اب230 فلس بربح من وراكم... مايسير؟! استح على ويهك ولما بترد على الاخ الي قال رايه ان التجاريه مايحبها البحر اولا رد بادب ثانيا رد عليه مو علي انا لاني مو قايل هلكلام .
قالولك عني مرجع بتحطها بذمتي شنو انا قايل فتوى؟ لاتشتري دير بالك تره السهم مو شي حق الي مثلك:cool:
اسلوب .........؟؟ ويدل على صاحبه؟؟ ((اترفع عن الرد)) واعتذر للزملاء المحترمين فقط اذا فهم كلامى السابق غلط؟؟

ابو العداله قال:
اسلوب .........؟؟ ويدل على صاحبه؟؟ ((اترفع عن الرد)) واعتذر للزملاء المحترمين فقط اذا فهم كلامى السابق غلط؟؟

صح كلامك الاسلوب يدل على صاحبه وانت كان اسلوبك ومازال قليل ادب وهذا ان دل فيدل على التربيه. وارجو من المراقبين مراجعه التعليقات ومعرفه من منا الي مو محترم يا...... محترم مو ناقصني الى هلاشكال

المعوشرجي79

عضو نشط
الى الاخ بوسليمان والاخ بوالعداله ياليت لو تكبرون شوية وتتركون عنكم المهاترات هذي الي ما منها فايدة توكم يدد على المنتدى فالافضل ان تظهروا بصورة مشرفه والله يهديكم

المعوشرجي79 قال:
الى الاخ بوسليمان والاخ بوالعداله ياليت لو تكبرون شوية وتتركون عنكم المهاترات هذي الي ما منها فايدة توكم يدد على المنتدى فالافضل ان تظهروا بصورة مشرفه والله يهديكم

صج كلامك وعلى العين والراس بس الي ينرفز انك تكتب وتنصح ويردون عليك باتهامات وقلت ادب . ولو تلاحظ انا مشاركاتي قليله (ما اكتب الا اذا مقتنع بالي اكتبه) بس هلشاب اللطيف طلعني من طوري.

ابو العداله

عضو نشط
بوسليمان بوشهري قال:
صج كلامك وعلى العين والراس بس الي ينرفز انك تكتب وتنصح ويردون عليك باتهامات وقلت ادب . ولو تلاحظ انا مشاركاتي قليله (ما اكتب الا اذا مقتنع بالي اكتبه) بس هلشاب اللطيف طلعني من طوري.
سلامتك حبيبى طلعت من طورك (اسم الله عليك) يا حلوك وياحلو تربيتك وياحلو ادبك ؟؟ خلاص انا اعدل اسلوبى واصير زين ماشى حبيبى؟؟ امووووووووووواه بعد ولاتزعل او تطلع من طورك انا غلطان زين حبيبى جذى:d

ابو العداله قال:
سلامتك حبيبى طلعت من طورك (اسم الله عليك) يا حلوك وياحلو تربيتك وياحلو ادبك ؟؟ خلاص انا اعدل اسلوبى واصير زين ماشى حبيبى؟؟ امووووووووووواه بعد ولاتزعل او تطلع من طورك انا غلطان زين حبيبى جذى:d

:D لا ودمه خفيف الملعون.
اخجلتم تواضعي بالقبلات الحااره. بس شرايج نحول الموضوع على منتدى رومنسيات مو احسن؟
اطلب من المراقبين متابعه الموضوع

امبركو قال:
تسلم اخوى بوسليمان بوشهرى على الرد وان شاء الله فوق السهم

والله يرزق الجميع

مبروك و الله يوفقك ويرزقك. السهم ماقفل فوق ال 236 بس طريقة التداول تاكد صعود السهم باذن الله الاسبوع القادم

امبركو

عضو نشط
بوسليمان بوشهري قال:
مبروك و الله يوفقك ويرزقك. السهم ماقفل فوق ال 236 بس طريقة التداول تاكد صعود السهم باذن الله الاسبوع القادم

الله يبارك فيك ويبارك لملاك السهم ،،ماشاء الله عليك توقعك فى محله بين 236 والحد الاعلى ،،فعلا التداول على السهم عجيب وله طعم ،،
ان شاء الله الاسبوع القادم السهم يكسر 250فلس صعودا،،
على فكره توقعك هذا ناتج عن قراءه وتحاليل ام مجرد توقع وحدس ..!!!

مشكور بوسليمان بو شهرى والله يرزقك ويرزقنا وياك .

امبركو قال:
الله يبارك فيك ويبارك لملاك السهم ،،ماشاء الله عليك توقعك فى محله بين 236 والحد الاعلى ،،فعلا التداول على السهم عجيب وله طعم ،،
ان شاء الله الاسبوع القادم السهم يكسر 250فلس صعودا،،
على فكره توقعك هذا ناتج عن قراءه وتحاليل ام مجرد توقع وحدس ..!!!

مشكور بوسليمان بو شهرى والله يرزقك ويرزقنا وياك .

العفو اخوي . والله من خلال تحليل السهم وطريقة التداول السابقه .:d والحدس طبعا يلعب دور

أمسك السهم لين نهاية الأسبوع

بإذن الله راح يصعد لكن يفضل البيع نهاية الأسبوع

ويقول المثل " الربح زين والخسارة عمات عين "

المعوشرجي79

عضو نشط
النسبة المرهونه / طريقة المساهمة كبــــار المساهـــمين / النســــبــة

‏9.73 / غير مباشــرة شركة ديــوان الـعـمـدة للـتـجـارة / 9.73 %‏
-- / مباشرة محمد عبد الرحمن البحر / 6.415%‏
مباشرة وغير مباشرة شركة اوفست للتجارة العامة والمقاولات / 19.111%‏

يبدولي حصة التجارية العقارية اختفت من ملكيات عقارات الكويت عدل ولا انا غلطان !!

BUTTERFLY

عضو نشط
المعوشرجي79 قال:
النسبة المرهونه / طريقة المساهمة كبــــار المساهـــمين / النســــبــة

‏9.73 / غير مباشــرة شركة ديــوان الـعـمـدة للـتـجـارة / 9.73 %‏
-- / مباشرة محمد عبد الرحمن البحر / 6.415%‏
مباشرة وغير مباشرة شركة اوفست للتجارة العامة والمقاولات / 19.111%‏

يبدولي حصة التجارية العقارية اختفت من ملكيات عقارات الكويت عدل ولا انا غلطان !!

انته شغلك كله عدل يا المعوشرجي
صحيح اختفت بس بعد باقيلها دون 5%
وامسك السهم لتاريخ 28/6/2006
اخوك بواحمد

UNDER_0

عضو نشط
BUTTERFLY قال:
انته شغلك كله عدل يا المعوشرجي
صحيح اختفت بس بعد باقيلها دون 5%
وامسك السهم لتاريخ 28/6/2006
اخوك بواحمد

شمعنه لي تاريخ 28/6/2006؟

ابو العداله

عضو نشط
under_0 قال:
شمعنه لي تاريخ 28/6/2006؟
اى ولله اشمعنه ؟؟ انا مراقب السهم من مده واحس الضغط بدا يخف عليه ؟؟ متى يسويها البحر ويطييير السهم

شرااااااااااء السهم

إلي عنده السهم يحتفظ فيه يا جماعة ولي ماعنده يشتري يووم السبت 90% راح يصعد السهم لأن في حركة تجميع على السهم حتى لو تشتري السهم وينزل لا تتحسف لأن راح يصعد والربح اكيد بإذن الله (وذكروني بالخير أخوكم المستشار الصغير )

:)

الراقي

بوعبدالله
خروج التجارية العقارية يخفف الضغط وهذا شي ايجابي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى