نبي افضل شركة للتداول بالاسهم بالنترنت

الأرستقراطي

عضو نشط
كونك مبتديء خلك على بنك الكويت و الشرق الأوسط رغم عيوبه ،،،

حياك الله اخوي

زياده معلومات يمكن تساعد الاخوان على بعض النقاط الموجوده في الرد عندك
كود:
اي تريد : العموله 19.95 و تنخفض الى 9.99 اذا اجريت خلال ثلاث شهور اكثر من 30 عمليه او يكون موجود فى حسابك 50 الف دولار

انا مستعد اضملك انه من اول عمليه تكون عمولتك 9.99 وماتصير 19.99

كود:
بالاضافه للعموله تاخذ رسوم مقدارها 0.015 عن كل سهم بعد 2000 سهم اذا كانت الصفقه تزيد عن 2000 سهم . 
تاخذ رسوم عن كل سهم مقداره 0.005 اذا تمت الصفقه خارج الوقت الرسمى للسوق ( لكن مع هذا اظن ان لاتوجد ميزة التداول خارج الوقت فيها ) .

انا اشتري باكثر من 2000 سهم ما ياخذون مني اي عموله زائده
طالما عمولتك 9.99 ماراح ياخذون اي شي زائد عليك

معلومتك صحيحه عن اميرتريد انه عمولت الاوبشن اقل من ايتريد
بالنسبه للعقود القليله ماراح تفرق معانا

مثال
شريت 10 عقود عن طريق ايترد وسعر العقد على سعر 1 دولار راح تصير عمولتك مع قيمه الاسهم كالتالي
100 دولار قيمه العقود بالاضافه الى 15 دولار عموله
المجموع 115 دولار

بينما امير تريد تصير عمولتك 107.5

يعني الفرق 7.5 دولار بس

الا اذا كنت ناوي تشتري اكثر من 100 عقد نعم ممكن تفرق معاك 100 دولار وفوق لكن قليل منا من يشتري بهالعقود اكثر من 100

والشروط الي انا كتبته حتى لو كان حسابك اقل من 1000 دولار (عن تجربه )

اما عن quotetracker تقدر تشغله حتى على الاميرتريد مو بس الايتريد
لكن برنامج ايتريد برو يفوق ال quotetracker بكثير

باختصار الوسيطين ممتازين ولا يعيبهم شي بس يعتمد على نوع التداول للشخص وشنو الي يرتاحله
عن نفسي استخدم الاثنين

كود:
كونك مبتديء خلك على بنك الكويت و الشرق الأوسط رغم عيوبه ،،،

بوخالد شلونك .... اخالفك الراي كون ان الانسان مبتدأ انا انصح تكون بدايته صح مع وسيط صح ... ممكن اقولك خل بدايته بمبلغ بسيط نعم لين يتعود وياخذ على التعامل مع الوسيط .. لكن انه يتداول مع وسيط محلي ما انصح لاسباب كثيره
اولها العموله العاليه وهذا اهم شي عندي ... وثاني شي انه الوسيط المحلي يعتمد على الوسيط الامريكي يعني وسيطين داخل وسيط ...طيب ليش ما ارووح للاساسي وارتاح ... ومن ناحيه اللغه صارت اسهل عندهم دعم بالعربي
بالاضافه الى مميزات كثيره صعب طرحها الحين

صباح الخير بو ابراهيم ،،، في بداية دخول السوق يحتاج العضو الى دورة ليتمكن من استخدام البرنامج ،،، الأوسط يوفر الدورة مجانا ،،، و بعدها يحتاج العضو الى البنك للأستفسار عن أي مشكلة تصادفه فعندما تكون المكالمة محلية أقل تكلفة ،،، بالأضافة الى التحويل عبر الكي نت ،،، هذي الخدمات اللي يحتاجها المبتديء ،،،

و آنا معاك ان الاميريتريد أفضل بكثير من حيث الستريمر ( نزلت الستريمر الجديد مثل ما وصيتني ) و خدمات الشارت و العمولة الأوبشن و باقي الاضافات ،،، فنحن نتفق و لا نختلف لذلك قلت في آخر الجملة رغم عيوبه ،،، تحياتي ،،،

احنا معاك يا النوخذه وين ما تروح وتقول

لأن وأنا مغمظ أدري ان كلامك كله صح ان كان من باب الشرح أو توصيات في الأسهم و ... الخ .

بارك الله فيك

أبو ابراهيم

FreeTrader

عضو محترف
صباح الخير بو ابراهيم ،،، في بداية دخول السوق يحتاج العضو الى دورة ليتمكن من استخدام البرنامج ،،، الأوسط يوفر الدورة مجانا ،،، و بعدها يحتاج العضو الى البنك للأستفسار عن أي مشكلة تصادفه فعندما تكون المكالمة محلية أقل تكلفة ،،، بالأضافة الى التحويل عبر الكي نت ،،، هذي الخدمات اللي يحتاجها المبتديء ،،،

و آنا معاك ان الاميريتريد أفضل بكثير من حيث الستريمر ( نزلت الستريمر الجديد مثل ما وصيتني ) و خدمات الشارت و العمولة الأوبشن و باقي الاضافات ،،، فنحن نتفق و لا نختلف لذلك قلت في آخر الجملة رغم عيوبه ،،، تحياتي ،،،

حتى ايتريد اذا تحب يسون لك سيميليتر اون لاين مجاني
بس تتفق معاهم
والمكالمه كلها ثواني اتصل فيهم وقوله يتصل عليك علشان ماتصير اي تكلفه عليك
بالاضافه انا اكثر من مكان قلت وحددت اي وايحد يبيني اساعده بالاستريمر سواء ايتريد او امير تريد مستعد اقعد معاه واشرحله الي يبيه مانبي منه غير الاجر وكثير من الاخوان يشهدون بهالشي وانت من الناس الي قلتلك حياك باي وقت اشرحلك قبل لا تشترك معاهم وراح تشوف الفرق

الامور كلها سهله بس الناس معقدتها ...

FreeTrader

عضو محترف
احنا معاك يا النوخذه وين ما تروح وتقول

لأن وأنا مغمظ أدري ان كلامك كله صح ان كان من باب الشرح أو توصيات في الأسهم و ... الخ .

بارك الله فيك

أبو ابراهيم

العين ماتعلى على الحاجب يا خوي
كلنا اخوان واذا مانساعد بعض ما نراح نستفيد

ياما كنت انا مبتدأ واحتجت الى المساعده وياما وقفو معانا ناس كثر الله خيرهم والحين نادر مانشوفهم عسى الله يوفقهم

فيمكن الحين هذا وقتنا نساعد غيرنا يمكن يساعدون الي بعدنا

saleh_2990

عضو جديد
انا استغرب من العمولة اللي تزيد عن 2000 سهم ؟
طيب واللي يشتري سهم سعره مثلا بوينت بعدين 3 اصفار ؟؟؟
راح تطلع العمولة اكثر من قيمة الصفقة

FreeTrader

عضو محترف
انا استغرب من العمولة اللي تزيد عن 2000 سهم ؟
طيب واللي يشتري سهم سعره مثلا بوينت بعدين 3 اصفار ؟؟؟
راح تطلع العمولة اكثر من قيمة الصفقة

هذا اذا وسيط عربي ممكن
بس مع الاجنبي لا وياما شرينا بلاوي هي العموله وحده 10 دولار

الأرستقراطي

عضو نشط
حتى ايتريد اذا تحب يسون لك سيميليتر اون لاين مجاني
بس تتفق معاهم
والمكالمه كلها ثواني اتصل فيهم وقوله يتصل عليك علشان ماتصير اي تكلفه عليك
بالاضافه انا اكثر من مكان قلت وحددت اي وايحد يبيني اساعده بالاستريمر سواء ايتريد او امير تريد مستعد اقعد معاه واشرحله الي يبيه مانبي منه غير الاجر وكثير من الاخوان يشهدون بهالشي وانت من الناس الي قلتلك حياك باي وقت اشرحلك قبل لا تشترك معاهم وراح تشوف الفرق

الامور كلها سهله بس الناس معقدتها ...

مشكور ،،،

أعلى