شركة طيران الجزيرة ش.م.ك ( الجزيرة )

ما رأيك في الاكتتاب في شركة الطيران

• مجموع المصوتين
    183

FOCUS

عضو نشط
متي ياشباب الإدراج في السوق وهل تتوقعون بيعلق اول الأيام

أتوقع ذلك وأتمني ذلك !!;) لأن الأسهم قليلة ... والشركة تشغيلية ... والكل يريد أن يمتلك فيها بأكثر عدد ممكن ... والله أعلم .

أخوكم فووووكس .

الوسيم

عضو نشط

bukhaly

عضو نشط
الغالي بوخلي

صباح الانوار
الدمج بدأ24/12وينتهي اسبوعين من بداية الدمج

تحياتي

يعطيك العافيه اخوي الوسيم ويجعله ابميزان حسناتك ان شاء الله بس انا عندي اسهم بسم الوالد واخوي اشلون الطريقه عندي الشهادات القديمه ادمجهم اول ولا شلون الطريقه مشكور مقدما والسؤال لاعضاء المنتدى الكرام

حمدان

عضو مميز
الاقتصادالبورصة فتحت الدمج منذ الأسبوع الفائت
طيران الجزيرة في البورصة في 14 يناير المقبل
محمد الإتربي
الإثنين, 31 - ديسمبر - 2007

علمت «الوسط» ان ادارة سوق الكويت للأوراق المالية حددت مبدئيا 14 يناير المقبل موعدا لإدراج اسهم شركة الجزيرة للطيران في البورصة.
وكانت البورصة قد فتحت منذ الاثنين الفائت عملية دمج الأسهم للمستثمرين والمساهمين، إذ ستستمر عملية الدمج لأجل غير محدد.
وكانت الشركة اتمت عملية زيادة رأسمالها بنسبة 100 في المئة بنجاح كبير، إذ بلغت وقتها عملية الإقبال 6.4 مرة.
ويبلغ رأسمال الشركة حاليا 20 مليون دينار، إذ طرحت الزيادة بمقدار 10 فلوس للسهم الواحد وصُدر 100 مليون سهم جديد. جدير ذكره ان البنك الوطني هو الذي أدار عملية الزيادة

الوسيم

عضو نشط
أخي الوسيم

الدمج بالفترة الصباحية أو المسائية
هل أستطيع الدمج بمقر المقاصة بالضجيج

وشكرا لك

اخي العزيز الدمج بمقر المقاصه الرئيسي فقــط و بالفتره الصباحيه,,,

الوسيم

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي الوسيم ويجعله ابميزان حسناتك ان شاء الله بس انا عندي اسهم بسم الوالد واخوي اشلون الطريقه عندي الشهادات القديمه ادمجهم اول ولا شلون الطريقه مشكور مقدما والسؤال لاعضاء المنتدى الكرام

اذا كل شخص له بطاقه تطلع له بطاقه ثانيه بنفس عدد الاسهم ومن ثم يدمجون الاثنين معاً,,

bukhaly

عضو نشط
اذا كل شخص له بطاقه تطلع له بطاقه ثانيه بنفس عدد الاسهم ومن ثم يدمجون الاثنين معاً,,

اخوي الوسيم مشكور سؤال اخير من وين أستلم البطاقه الثانيه مشكور مقدما

fyr1963

عضو نشط
الشهادة

مافي شهادة اسهم لا اولى ولا ثانية عطهم البطاقة المدنية بس يعطونك ورقة فيها اجملي الاسهم الذي باسمك اذا كنت ناوي تبيع تعطيها احد مكاتب الوسطاء حتى وتاخذ شهادة حتى تتمكن من البيع وفوق النص باذن الله

kwt.to.kwt

عضو نشط
انا ما دمجت وماني رايح لهم
الاسهم بإسمي مدموجه من الاساس
وزيادة راس المال بإسمي
فهل يحتاج اروح ...وإلا انتظر يوم الادراج وابيع

bukhaly

عضو نشط
نفس المقاصة الدور الارضي صباحا

اخوي الوسيم او حمدان اشلون ادمج اسهم الجزيره عندي ورقة التنازل اضع عدد الاسهم بعد الزياده ومن ثم اذهب للبنك للتصديق ولا في طريقه ثانيه شاكرلكم مقدما

ابومهاوى

عضو نشط
اخوي الوسيم او حمدان اشلون ادمج اسهم الجزيره عندي ورقة التنازل اضع عدد الاسهم بعد الزياده ومن ثم اذهب للبنك للتصديق ولا في طريقه ثانيه شاكرلكم مقدما

نعم

تضع عدد الأسهم بعد الزيادة .

ويذهب المتنازل بالنموذج الي البنك ليتم تصديق توقيعه .

مع التحية..............

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
14 يناير موعد إدراج طيران الجزيرة
محمد البغلي
علمت «الجريدة» ان ادارة سوق الكويت للاوراق المالية حددت يوم الاثنين الموافق 14 يناير الحالي موعدا رسميا لادراج اسهم «طيران الجزيرة» في بورصة الكويت.

وقال مصدر مطلع ان الشركة، التي ستدرج ضمن قطاع الخدمات، حصلت على الموافقة بصفتها شركة مساهمة عامة.

يذكر ان شركة طيران الجزيرة رفعت رأسمالها اخيرا من 10 الى 20 مليون دينار، وكانت قد حققت العام الماضي ارباحا تشغيلية بواقع 2.5 مليون دينار، بما يعادل 12.5 فلسا حسب رأس المال الجديد للشركة التي تمتلك حاليا 6 طائرات، ووقعت في يوليو الماضي عقد شراء لـ30 طائرة ايرباص جديدة بقيمة اجمالية تبلغ 2.4 مليار دولار.

أعلى