تمويل خليجي ..... وتوقعات ..... محلل متدرب

dr.maged

عضو نشط
والله يا د.ماجد ورغم الحاجز النفسي بيني وبين الدكاترة :) الا ان كلامك موزون وما يصدر إلا من دكتور بحأ وحئيئي :) واسجل إعجابي بهالمشاركة
اشكرك على هذا الرد الراقى
اتمنى ان يوفقك الله وان ينكسر الحاجز النفسى بينك وبين الاطباء ولكن تظل دائما بصحة جبدة ولا تحتاج الينا الا للمودة والصداقة
موفق ان شاء الله

bu noora

موقوف
اشكرك على هذا الرد الراقى
اتمنى ان يوفقك الله وان ينكسر الحاجز النفسى بينك وبين الاطباء ولكن تظل دائما بصحة جبدة ولا تحتاج الينا الا للمودة والصداقةموفق ان شاء الله

يزيدنا شرف يا دكتور

العتيبي72

عضو نشط
ت خليجي بين التجميع او التصريف والله اعلم

الملفات المرفقه:

• 17-06-2009 01-00-26 ص.png
    17-06-2009 01-00-26 ص.png
    الحجم: 46.6 KB   المشاهدات: 725

محلل متدرب

عضو مميز
وانا احترم رأيك بعد لكن انت غلطان لأن لا يوجد أي تناقض في ردودي يا محلل متدرب ممكن تقول ما هي اسباب صعود السهم إذا فيه صعده هذا القصد من العوامل ممكن ترد بغير التحليل

لا تعتبر ردي عليك فلسفه او فرض عضلات .ترى انا ابسط من البسيط ومعلوماتي قليله الي شحيحه. على فكره انا لا اعرف اشتغل الا على شارت واشارات اما تحاليل ماليه وشرح بيانات وتوضيح بالكلام ما اعرف اقول كلمتين على بعض

ما قصدته في مشاركتي عندما ذكرت تناقض هو كنت تتكلم عن بيات شتوي مدري صيفي ونزول والرد الثاني تطلب عوامل الصعود هذا ما اثار حفيظتى .ولااقصد حاجه ثانيه ان فهمت خير وبركه وان ما فهمت اعتبرني ما قلت شي

اطيب....تحيه​

محلل متدرب

عضو مميز
السلام عليكم
اسمحوا لى بمشاركة بسيطة جدا
هنا يدور جدال بين طرفين الاول يرى ان السهم قد يصعد بناء على مؤشرات فنية والثانى يرى ان السهم سيهبط بناء على متابعة التداول والعروض والطلبات التى ارهق بها صانع السهم عقل وعيون متابعى شاشة التداول منهم من يراه تصريفا والبعض يراه تجميعا والبعض يراه تخويفا
الامر بسيط جدا
اين الراى الصحيح؟
لا احد يعرف لان مايحدث وما سيحدث عند صانع السهم والمتحكم فيه بشراسة واضحة ولقد نجح فى ذلك واكبر دليل على ذلك هى حيرة المشاركين بالصفحة من سلوكه المحير فهو من يومين دخل واشترى بصفقة واحدة 3مليون ونصف سهم على 275 وبعد قليل بدا العرض على 275 ثم 270
وكذلك كان سلوكه اليوم يشترى 270 ثم يبيع من خارج العرض كميات على 270
انا ارى لو سمح لى الاخوة ان السهم فنيا لم يعطى اشارة دخول وهى كسر المقاومة عند 280
وكذلك لم يعطى اشارة خروج لمن يملك السهم مادام لم يكسر الدعم
وعلى ذلك من هم خارج السهم ينتظر اشارة الدخول ومن يملك السهم الله يفرج عنهم بالربح الوفير
ان شاء الله او يتخذوا قرار البقاء او الخروج بناء على قناعتهم الشخصية دون تخويف او توريط من اى احد
والله من وراء القصد

هذا كلام مضبوط 100%

ولو تلاحظ فبل يومين كان تشائم واشارات سلبيه لكن هاليومين اقصد امس واليوم كانوا افضل تداول وافضل سعر

اطيب.............. تحيه​

borsamaster

عضو نشط
بلاك ما شفت صناع القروبات الموجودة في السوق .. والله جزارين .. واهم ما يميز سهم تمويل الخليج صانع سوقه ..

اذا هم جزاريين صانع سوق تمويل الخليج أكبر سفاح . شخص غير سوي كان يعرض 40 مليون بالحد الأدني لثلاثة أيام متتالية . وعلق الصغار و خسف بالسهم من 385 الي 255 في أيام معدوده دون تدرج منطقى . ارد واقول عيب هذا السهم هو صانع سوقه .

borsamaster

عضو نشط
السلام عليكم
اسمحوا لى بمشاركة بسيطة جدا
هنا يدور جدال بين طرفين الاول يرى ان السهم قد يصعد بناء على مؤشرات فنية والثانى يرى ان السهم سيهبط بناء على متابعة التداول والعروض والطلبات التى ارهق بها صانع السهم عقل وعيون متابعى شاشة التداول منهم من يراه تصريفا والبعض يراه تجميعا والبعض يراه تخويفا
الامر بسيط جدا
اين الراى الصحيح؟
لا احد يعرف لان مايحدث وما سيحدث عند صانع السهم والمتحكم فيه بشراسة واضحة ولقد نجح فى ذلك واكبر دليل على ذلك هى حيرة المشاركين بالصفحة من سلوكه المحير فهو من يومين دخل واشترى بصفقة واحدة 3مليون ونصف سهم على 275 وبعد قليل بدا العرض على 275 ثم 270
وكذلك كان سلوكه اليوم يشترى 270 ثم يبيع من خارج العرض كميات على 270
انا ارى لو سمح لى الاخوة ان السهم فنيا لم يعطى اشارة دخول وهى كسر المقاومة عند 280
وكذلك لم يعطى اشارة خروج لمن يملك السهم مادام لم يكسر الدعم
وعلى ذلك من هم خارج السهم ينتظر اشارة الدخول ومن يملك السهم الله يفرج عنهم بالربح الوفير
ان شاء الله او يتخذوا قرار البقاء او الخروج بناء على قناعتهم الشخصية دون تخويف او توريط من اى احد
والله من وراء القصد

السلام عليكم
يعطيك العافيه . رجاء الافاده ماهى اشارة الخروج المقصوده من وجهة نظركم لسهم هوى من 385 الى 255 واى دعم تقصده ؟ وشكرا

bu noora

موقوف
اذا هم جزاريين صانع سوق تمويل الخليج أكبر سفاح . شخص غير سوي كان يعرض 40 مليون بالحد الأدني لثلاثة أيام متتالية . وعلق الصغار و خسف بالسهم من 385 الي 255 في أيام معدوده دون تدرج منطقى . ارد واقول عيب هذا السهم هو صانع سوقه .

صدقني من 385 إلى 255 ما يعتبر خسف .. والشخص الغير سوي اللي يعرض الملايين بالحد الأدنى ولكن ليس لثلاثة أيام متتالية وانما لأسابيع وبحيث السهم يوصل تحت قيمته الاسمية وفوق هذا ما يوزع ارباح .. هذا الغير سوي وماني قايل شي ثاني .. وعلى العموم احترم رايك ..

borsamaster

عضو نشط
صدقني من 385 إلى 255 ما يعتبر خسف .. والشخص الغير سوي اللي يعرض الملايين بالحد الأدنى ولكن ليس لثلاثة أيام متتالية وانما لأسابيع وبحيث السهم يوصل تحت قيمته الاسمية وفوق هذا ما يوزع ارباح .. هذا الغير سوي وماني قايل شي ثاني .. وعلى العموم احترم رايك ..

لا تعليق :)

أعيان

عضو نشط
الاسبوع القادم نجم السوق تمويل الخليج

مجرد امنيه

bu noora

موقوف
لا تعليق :)

احترم رايك وإن كان لا تعليق
وإن كان لا تعليق بحد ذاته راي

وان كان راينا سبب لك الضيق
انسى مشاركتي واعتبرها راي!!

meshaldo

عضو نشط
اولا احيي اخوي محلل متدرب وانا من المتابعين له
لكن اذا يسمحلي بالمشاركة
انا رسمت تشارت لتمويل الخليج واعتقد انه في وضع سلبي جدا
خصوصا انا هناك فجوات سعرية من 220 الى 240 يجب انا يغلقها

الملفات المرفقه:

• تمويل الخليج.png
    تمويل الخليج.png
    الحجم: 62.5 KB   المشاهدات: 688

سيب

عضو نشط
اولا احيي اخوي محلل متدرب وانا من المتابعين له
لكن اذا يسمحلي بالمشاركة
انا رسمت تشارت لتمويل الخليج واعتقد انه في وضع سلبي جدا
خصوصا انا هناك فجوات سعرية من 220 الى 240 يجب انا يغلقها
حبيبي
انا كانت لي مشاركة في موضوع التمويل الخليجي من اسبوع تقريبا
وقلت فيها ان السهم بيحووووش ال230فلس:(
بس كل اللي حصلت ردود على كيف كيفك:p

وانا كل اللي اقوله00000هذا السوق بيننا:)

meshaldo

عضو نشط
اخوي سيب
مومعنى كلامي بيع اسهم
هذا مجرد تحليل فني خاص فيني وحبيت اشارك فقط
وهذي رؤيتي الفنيه لهذا السهم

الفالح

عضو نشط
تحياتي لك اخ ميشعلدو على الرسم الرائع واللي اثبت فعلا ان هناك دعم وتأسيس على هالسعر والدليل انة اقفل على 250
:d

سهمكووو

عضو نشط
ما شاء الله اليوم شكله تحرك

أعلى