ابي مشروع ناجح مايتعدا 5 آلاف دينار

الحالة
موضوع مغلق

mm7

عضو نشط
انا اقترح تفتحين مطعم أسماك (مأكولات بحريه) شوي وقلي وهالسوالف خفيف ولطيف وعليه دوس
يعني شي للبطن ما يخسر
وتحياتي

asmreka

موقوف
اخذيها حبه حبه

مشروع صالون النسائي حرام،، إذا شطبناه من اللسته

المصبغه يجب ان يكون الموقع على مستوى بحيث "عيال الفريج" كلهم يروحون حق مصبغت صاحبتج :×

محل تفونات طايح سوقه لانه في شارع بشرق كله محل تلفونات فـ منو الحبيب اللي يبي يشتري تلفون عند رفيجتج ؟

محل عصير اهو مشروع طيب وزين اذا كان بموقع استراتيجي ممتاز كـ عصير الضاحيه و عصير كيفان ...

عموما لا اريد ان احبطج و لكن واقعنا يقول بأن مبلغ 5000 دينار من الدنانير الكويتيه العزيزه لا تدر مدخولا جيدا شهريا ثابتا في الواقع

دمتي بخير عزيزتي

بوراشد2009

موقوف
اخذيها حبه حبه

مشروع صالون النسائي حرام،، إذا شطبناه من اللسته

المصبغه يجب ان يكون الموقع على مستوى بحيث "عيال الفريج" كلهم يروحون حق مصبغت صاحبتج

محل تفونات طايح سوقه لانه في شارع بشرق كله محل تلفونات فـ منو الحبيب اللي يبي يشتري تلفون عند رفيجتج ؟

محل عصير اهو مشروع طيب وزين اذا كان بموقع استراتيجي ممتاز كـ عصير الضاحيه و عصير كيفان ...

عموما لا اريد ان احبطج و لكن واقعنا يقول بأن مبلغ 5000 دينار من الدنانير الكويتيه العزيزه لا تدر مدخولا جيدا شهريا ثابتا في الواقع

دمتي بخير عزيزتي

يأخي أنت ليش هذا اسلوبك مع العالم بعدين ليش حرمت الصالون حق الحريم يعني تبيهم يقصون شعرهم بسجين بالبيت مثلا تبى الحريم ما تزغرت حق أزاوجهم ليش تحرم وتحلل على كيفك .

بعدين أنت تعرف بنت الحلال عشان تقولها عزيزتي وطايح فيها صاحبتج ... صاحبتج .

أختى الفاضله خير الكلام ما قل ودل المشاريع كثيره والحركه بركه وأنا أنصح بشراء أسهم رخيصه من البورصه والأنتظار لمدة تزيد عن سنه وأن شاء الله المشكله الاقتصادية راح تكون منتهيه راح تضاعف المبلغ 5000 الف دبلات والله يوفقج .

بالنسبة بقية الأعمال الأخرى كلها شاقه على النساء لأنصح بها وتتطلب المجابل لأنه أختي الفاضله المال السايب يطمع الناس فيه .

والله يوفقك

ام روتا

عضو نشط
والله اهم شي اهي تدش شي اتحبه وتبدا في شوي شوي وصدقيني اذا دشت شي اهي اتحبه او تفهم في اذا خسرت الفلوس ماراح تزعل اما اذا دشت شي مو واثقه في وهم خسرت الفلوس اهني راح تتحسر
ان شاء الله موفقه اهم شي تبدا مشرعها شوي شوي وبحرص عشان لاتندم على شي بعدين
وموفقه ان شاء الله

بوراشد2009

موقوف
والله اهم شي اهي تدش شي اتحبه وتبدا في شوي شوي وصدقيني اذا دشت شي اهي اتحبه او تفهم في اذا خسرت الفلوس ماراح تزعل اما اذا دشت شي مو واثقه في وهم خسرت الفلوس اهني راح تتحسر
ان شاء الله موفقه اهم شي تبدا مشرعها شوي شوي وبحرص عشان لاتندم على شي بعدين
وموفقه ان شاء الله
كلام حلو بس سؤال الرجاء ردي عليه صج كلام الأخ صالون الحريم حرام عشان اذا حرام ما أخلي أم راشد تروح

asmreka

موقوف
يأخي أنت ليش هذا اسلوبك مع العالم بعدين ليش حرمت الصالون حق الحريم يعني تبيهم يقصون شعرهم بسجين بالبيت مثلا تبى الحريم ما تزغرت حق أزاوجهم ليش تحرم وتحلل على كيفك .

بعدين أنت تعرف بنت الحلال عشان تقولها عزيزتي وطايح فيها صاحبتج ... صاحبتج .

أختى الفاضله خير الكلام ما قل ودل المشاريع كثيره والحركه بركه وأنا أنصح بشراء أسهم رخيصه من البورصه والأنتظار لمدة تزيد عن سنه وأن شاء الله المشكله الاقتصادية راح تكون منتهيه راح تضاعف المبلغ 5000 الف دبلات والله يوفقج .

بالنسبة بقية الأعمال الأخرى كلها شاقه على النساء لأنصح بها وتتطلب المجابل لأنه أختي الفاضله المال السايب يطمع الناس فيه .

والله يوفقك

الحمدلله لله اسلوبي ليس به اي عيب و لست اعرفها لا من قريب ولا من بعيد ولكن الدين نصيحه ...

فتح صالون للنساء يجب ان يتوافر فيه عده شروط معينه ليكون حلال

ولكن لا اعتقد بأن هناك صالون في الكويت حلال

هذه هي الشروط

ان يعمل فيه النساء فقط، فلا يجوز ان يعمل في الصالون رجل او يدخل رجل

ان يمتنع عن حف الحواجب

لا يكون فيه لمس ولا نظر للعوره بين النساء بعضهن لبعض من السره الى الركبه

من الواضح انه في الكويت لا يخلو صالون من النمص و في بعض الصالونات توشم و في بعض الصالونات تشيل الشعر (المنطقه المحرمه)

انا لا احلل بكيفي ولا احرم بكيفي

هناك شروط يجب توافرها

ولا اعتقد الاخت الكريمه ستلتزم بالشروط،، إذاً يجب ان تزيل فكره الصالونات نهائيا عن "دماغها"

ولكن اتفق معك جملةً وتفصيلاً بخصوص البورصه ...

دمتم بخير اعزائي ...

asmreka

موقوف
بوراشد2009

لا مانع ان تذهب المرأه للصالون يا عزيزي :)

و لكن يجب ان لاتفعل المحرمات كالنمص ...

شكرا لك

كويتيه @

عضو نشط
وليييييييين

حتى هني هوشه

أبـ عامر ـو

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله

افضل مشروع في هذا المبلغ هو : بناء مسجد في الدول الفقيرة

بالغلط

عضو نشط
خمس آلاف ما تسوي شي ؟ يا شباب اتقوو الله :)

اختي صاحبة الموضوع .. انا فتحت محل واثثته وركبت اعلاناته براتب شهر .. يعني بحدود 1000 دينار :)
والمحل هذا ربحة الصافي اكثر من 450 دينار شهرياً .. وهي شركة لاستضافة وتصميم المواقع .. والحمدلله اموري ماشيه .. ومحلي شغال وشغلي طيب .. بس متعبه اول 3 شهور لاني كنت اسوي كل شي بنفسي والحمدلله تعدلت الامور وبدال الموظف الواحد الحين فيه 3 ..

5 الاف مبلغ ممتاز لبداية مشروع .. شوفي محلات القرين تدفعين اجار ثلاث اشهر يعطونج 3 اشهر فري وبعدها 3 اشهر نص اجار .. هذي بيئة جيّدة لأي فكرة في بالج ..

الفكرة اللي في بالي راح ارسلها لج خاص .. والله يوفقج رفيجتج فيها يارب

Q 8 T

عضو نشط
انصحك بثلاث مشاريع

1) شراء بضاعه من الصين وتسويقها بالانترنت او عن طريق المعارف

2) عندج الاسواق الشعبيه مثل المحاميد وطيور الجنه ووالخ اخذى محل صغير

من داخل السوق متر بمترين اجاره لايقل عن 250 دينار وافتحيه عطورات او مكسرات

3) المتاجره بالعملات مثلا اليوم سعر عملة الريال السعودى كذا تشترين حق 2000 دينار

متى تبيعين اقصد تصرفين كويتى وقت الحج يرتفع الريال . وكل دولة لها وقتها بالصرف

واذا تبين مشاريع بعد حاضر

بالتوفيق لك

gulf

عضو نشط
التجاره الرابحه

السلام عليكم
إشتري فيهم غنم وشوفي الربح :cool:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى