شركة الأبراج القابضة ش.م.ك.مقفله (( أبراج )) ... 3

الحالة
موضوع مغلق

اللمبى

عضو نشط
الله يمهل ولا يهمل سمعت خبر عن ولد العضو الكندرى
عنده مشكله كبيره ما اقدر اذكرهااا...............اللهم لا شماته

q_8_1975

عضو نشط
اشلون نطلع منه ياخوي واحنا شارينه على 120 فلس وكميه عاليه وترضى انه انبيع بالسعر هذا .....
ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

اه يا خوي يا بو جاسم اذا انت مشتري 120 فلس انا مشتريه 610فلس 230 الف سهم ولله ان شعرى طاح منكثر ما افكر ولاكن لا حول و لاقوة الى بالله العلى العظيم كل واحد ياخذ نصيبة

السعد محمد

عضو مميز
اه يا خوي يا بو جاسم اذا انت مشتري 120 فلس انا مشتريه 610فلس 230 الف سهم ولله ان شعرى طاح منكثر ما افكر ولاكن لا حول و لاقوة الى بالله العلى العظيم كل واحد ياخذ نصيبة

نسأل الله العلي القدير الرزاق

ان ينسيك السهم وهمه ويرزقنا واياك من فضلة

ابها

عضو نشط
السلام عليكم صباح الخير ياليت من الاعضاء تحديد مسار سهم وتحديد مع الدعم والمقاومه

فوزى بو احمد

عضو نشط
الله يمهل ولا يهمل سمعت خبر عن ولد العضو الكندرى
عنده مشكله كبيره ما اقدر اذكرهااا...............اللهم لا شماته

نعم تم القبض على ابنه سلمان مع الخلية الارهابية كما سمعنا
هذى حوبة الناس

9hbhb9

عضو نشط

الله يصبرك انشالله ويعوض عليك ولا تفكر بالسهم صحتك اهم شيء ياخوي والحمدلله على الصحه والعافيه اللي ما تقدر تشتريها بفلوس الدنيا كلها

ابن تيميه

عضو نشط

برد على السهم..

اللمبى

عضو نشط

انا نفس كميتك تقريبا بس بسعر 87فلس
ومتضايق الله يعوضك لو منك حتى رموشى تتساقط مو شعرى بس انا اقول مادام ادبست برد عليه واصبر مو اقل من سنه
والله يصبرك

فوزى بو احمد

عضو نشط
ومتضايق الله يعوضك لو منك حتى رموشى تتساقط مو شعرى بس انا اقول مادام ادبست برد عليه واصبر مو اقل من سنه
والله يصبرك

والله الشركة ياخوى مونظيفة سعرك قريب ليش ماتبدل مركز بشركة ثانية

ال ثنيان

عضو نشط
والله يصبرك

خلك على مجنونك لايجيك الي اجن منه اصبر وبرد وبيع وشتر فيه خلك عظم في احلوقهم واسال الله ان يفرج همك وهمومنا في القريب العاجل

sds2

عضو نشط
مممممممممممممممممممممم

q_8_1975

عضو نشط
الله يصبرك انشالله ويعوض عليك ولا تفكر بالسهم صحتك اهم شيء ياخوي والحمدلله على الصحه والعافيه اللي ما تقدر تشتريها بفلوس الدنيا كلها

تسلم يا الغالي

q_8_1975

عضو نشط
برد على السهم..

والله يصبرك

ودي ابرد على السهم بس بالله عليكم شايفين السهم فية خير حتى الواحد يبرد علية مو راضى يرتفع لا و اذا ارتفع 5 فلوس ينزل اكثر من 40فلس .

q_8_1975

عضو نشط
ان شاء الله اليوم فاتحة خير يا كريم يا رب العالمين

baderalnajdi

عضو نشط
السلام عليكم يامحللين اذا تكرمتم السهم بعد ارتفاع اليوم وين هدفة وجزاكم الله خير وشكرا مقدما:)

المهمه

عضو نشط
السلام عليكم يامحللين اذا تكرمتم السهم بعد ارتفاع اليوم وين هدفة وجزاكم الله خير وشكرا مقدما:)

اعزائي مساهمين ابراج مازلنا في الاتجاة السلبي ئلي بيشتري للتبريد لايشتري الا لما يشوف السهم يصلح اتجاهه من النقاط التاليه وهي نقاط ارتداد متوقعه وبكل اسف وحسره 52 #38 #18 اقل شئ يشوف السهم ثلاث ايام شراء قوي للتاكيد وبكميات عاليه ولاخلوه علي علته

adelsaqer

عضو نشط
اعزائي مساهمين ابراج مازلنا في الاتجاة السلبي ئلي بيشتري للتبريد لايشتري الا لما يشوف السهم يصلح اتجاهه من النقاط التاليه وهي نقاط ارتداد متوقعه وبكل اسف وحسره 52 #38 #18 اقل شئ يشوف السهم ثلاث ايام شراء قوي للتاكيد وبكميات عاليه ولاخلوه علي علته

السهم يتحكم فيه صانع سوقه عدل لان الناس والمحافظ غاقده الثقة فيه وكان بامكانه يسكره حد اعلي اليوم بس ماسواها ماتدري شنو ورا ارتفاع اليوم الوهمي

المهمه

عضو نشط
السهم يتحكم فيه صانع سوقه عدل لان الناس والمحافظ غاقده الثقة فيه وكان بامكانه يسكره حد اعلي اليوم بس ماسواها ماتدري شنو ورا ارتفاع اليوم الوهمي
السهم لغاية الان لاننصح بالشراءحتي يكسر الترند الهابط

الحالة
موضوع مغلق
أعلى