مصــــــادر الأخبـــــار تأتيكــــم مــــن أبـــو المصــــادر ..... 6

دوم خسران

عضو مميز
التسجيل
23 سبتمبر 2007
المشاركات
3,173
البنك الوطني الكويتي: البنوك العربية غير قادرة وحدها على تمويل مشاريع كبرى في الخليج

اقتصاد
02/11/2009 - 15:51

مدير عام البنك الوطني الكويتي الشيخ سالم الصباح (يسار) والى جانبه حاكم مصرف لبنان رياض سلامة في الكويت في 1 تشرين الثاني/نوفمبر 2009 (ياسر الزيات / )
- الكويت (ا ف ب) - قالت مسؤولة كويتية الاثنين ان البنوك العربية غير قادرة بمفردها على تمويل مشاريع كبرى في دول الخليج النفطية وتعويض انسحاب المؤسسات الاجنبية بسبب الازمة العالمية.

واوضحت شيخة البحر مساعدة المدير العام للبنك الوطني الكويتي امام المنتدى المالي للكويت "ان حصة جميع المساهمين في اكبر 150 مصرف عربي تبلغ 170 مليار دولار".

واضافت "ان هذه البنوك (العربية) ليست قادرة على تمويل مشاريع كبرى" وحدها وقدرت قيمة المشاريع المقرر تنفيذها في دول الخليج العربية في السنوات القادمة ب 2100 مليار دولار.

وضغطت الازمة المالية العالمية على قطاع القروض ما حمل العديد من بلدان المنطقة على الغاء او تأجيل مئات المشاريع بسبب عدم توفر التمويل الذي يأتي عادة من بنوك عالمية. وارتفعت بسبب ذلك تكلفة القروض وايضا المشاريع.

غير ان جان-كريستوف دوران المدير العام لمصرف بي ان بي باريبا في الخليج قال ان المشاريع الجيدة تجذب دائما الاستثمارات. وقال "هناك باستمرار حاجة للبنوك العالمية".

من جهته راى عبد العزيز الغرير المدير العام لبنك المشرق الاماراتي ان "بنوك الخليج يمكنها سد النقص (في القروض) شرط حسن توزيع المخاطر ومساعدة موارد اخرى". وطلبت البنوك المركزية في المنطقة من المصارف توفير مدخرات لمواجهة القروض المشكوك في تحصيلها ما اثر على ارباح هذه المصارف.

ودعا وزير المالية الكويتي السابق محمود النوري الى عمليات دمج كبرى بين بنوك الخليج لمواجهة الازمة. وقال "اعتقد انه يتعين القيام بثلاث او اربع عمليات دمج بنكية اقليمية في السنوات القادمة. وهذا امر ضروري".[/b]
 

دوم خسران

عضو مميز
التسجيل
23 سبتمبر 2007
المشاركات
3,173
الذهب يرتفع الى مستوى تاريخي فوق 1080 دولارا

Tue Nov 3, 2009 6:42pm GMT

لندن (رويترز) - ارتفع الذهب الى قمة قياسية فوق 1080 دولارا للاوقية ( الاونصة) يوم الثلاثاء متحديا قوة الدولار حيث تعززت المعنويات تجاه المعدن الأصفر بعد بيع صندوق النقد الدولي 200 طن من الذهب الى البنك المركزي الهندي.

وسجلت الأسعار الفورية للذهب 1077.15 دولار للاوقية الساعة 1645 بتوقيت جرينتش بارتفاع بنسبة 1.7 في المئة من 1059.15 دولار عند اقفال نيويورك يوم الاثنين.

وفي وقت سابق سجل الذهب قمة تاريخية عند 1080.60 دولار.

وسجلت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة مستوى قياسيا ايضا عند 1081.70 دولار للاوقية.

وقال صندوق النقد يوم الاثنين انه باع 200 طن من الذهب الى الهند مقابل 6.7 مليار دولار ضمن اتفاق لبيع حوالي ثمن مخزون الصندوق.

وأشعلت الصفقة التكهنات بأن حكومات اخرى -منها بكين- ربما تكون مستعدة لتنويع احتياطياتها حتى عند أسعار تقترب من المستويات القياسية.

وقالت يوجين فاينبرج المحللة في كومرتسبنك "انها شائعة لكنني اقول انه لا يوجد دخان بدون نار."

وقال تجار أمريكيون ايضا ان سوق الذهب تجد دعما من احتمال تسارع عمليات إعادة الشراء من جانب المنتجين مع حرص شركات التعدين على إعادة شراء الذهب الذي سبق ان باعوه بعقود آجلة.

وسجل الدولار اعلى مستوى في شهر امام سلة عملات يوم الثلاثاء مع تراجع المستثمرين عن الاصول الخطرة قبل ان يتخلى عن تلك المكاسب
 

دوم خسران

عضو مميز
التسجيل
23 سبتمبر 2007
المشاركات
3,173
ارتفاع خام النفط الأمريكي أكثر من دولار

Tue Nov 3, 2009 6:10pm GMT

نيويورك (رويترز) - ارتفعت العقود الآجلة لخام النفط الامريكي أكثر من دولار يوم الثلاثاء وسط تعاملات متقلبة وتعافت من مستوى دعم فني وتلقت دفعة من بيانات طلبيات المصانع التي جاءت أقوى من المتوقع.

وقالت مصادر ان صعود الذهب الى مستوى قياسي جديد ساعد أيضا على دعم العقود الآجلة للنفط الخام رغم قوة الدولار وضعف الأسهم.وفي بورصة نيويورك التجارية الساعة 12.51 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة (1751 بتوقيت جرينتش) ارتفعت عقود ديسمبر كانون الاول 1.14 دولار اي بنسبة 1.46 في المئة الى 79.27 دولار للبرميل بعد تداولها في نطاق من 76.55 دولار الى 79.45 دولار.
 

دوم خسران

عضو مميز
التسجيل
23 سبتمبر 2007
المشاركات
3,173
اليورو في تراجع وسط انتظار السوق نتائج اجتماع الاحتياطي الاميركي

03/11/2009 - 13:33 - وكالة فرانس برس
لندن (ا ف ب) - تراجع سعر صرف اليورو في مقابل الدولار مع بدء المبادلات الصباحية الثلاثاء في اجواء انتظار نتائج اجتماع الاحتياطي الفدرالي الاميركي الذي يبدأ الثلاثاء.


--------------------------------------------------------

صندوق وارين بافيت يشتري اسهما في مجموعة سكك حديد بمبلغ 44 مليار دولار03/11/2009 - 18:17 - وكالة فرانس برس
نيويورك (ا ف ب) - اعلن صندوق بركشاير هاثاوي للاستثمار التابع للملياردير الاميركي وارين بافيت الثلاثاء "اكبر صفقة حيازة" في تاريخه وتشمل شراء 77,4% من الاسهم التي لم يكن يملكها بعد في مجموعة سكك حديد برلينغتون نورثرن مقابل مبلغ 44 مليار دولار.


--------------------------------------------------------------

العراق يوقع عقدا لتطوير حقل الرميلة مع شركة بريطانية واخرى صينية

03/11/2009 - 15:03 - وكالة فرانس برس
بغداد (ا ف ب) - وقعت وزارة النفط العراقية مع ائتلاف شركة بريتش بتروليوم وشركة النفط الوطنية الصينية على اتفاق نهائي لتطوير حقل الرميلة العملاق، جنوب البلاد، في خطوة من شانها ان تزيد من قدراته الانتاجية للتعويض عما فاته بسبب الحروب واعمال العنف.


-----------------------------------------------------------

اسرائيل تدعو الى "خطة مارشال" عربية للاراضي الفلسطينية


03/11/2009 - 17:47 - وكالة فرانس برس
القدس (ا ف ب) - دعا نائب وزير الخارجية الاسرائيلية داني ايالون الثلاثاء الدول العربية الى اطلاق "خطة مارشال" بعشرة مليارات دولار (6,5 مليارات يورو) لمساعدة الاقتصاد الفلسطيني وبالتالي دعم عملية السلام.


------------------------------------------------------------

صندوق النقد الدولي يبيع الهند 200 طن من الذهب


03/11/2009 - 08:11 - وكالة فرانس برس
واشنطن (ا ف ب) - اعلن صندوق النقد الدولي في بيان الاثنين انه باع الهند 200 طن من الذهب اي حوالى نصف الكمية التي يعتزم بيعها خلال بضع سنوات لتعزيز ماليته والبالغ قدرها 403,3 طنا.


------------------------------------------------------------------------------

الازمة الاقتصادية تجعل ايسلندا ولندن اقل غلاء للسياح

03/11/2009 - 11:52 - وكالة فرانس برس
لندن (ا ف ب) - اعلنت شركة "لونلي بلانيت" للكتب السياحية الثلاثاء ان ايسلندا ولندن ولاس فيغاس باتت من الوجهات السياحية الجذابة من حيث الكلفة في العالم بسبب الازمة الاقتصادية مع استمرار تايلاند باحتلال مركز متقدم كذلك.


مشروع مغربي لانتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية بكلفة 9 مليارات دولار


03/11/2009 - 07:01 - وكالة فرانس برس
ورزازات (المغرب) (ا ف ب) - كشف المغرب الاثنين عن مشروع طموح لانتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية بقيمة تسعة مليارات دولار يفترض ان يؤمن للبلاد الفي ميغاواط اي ما يوازي 42% من احتياجاتها، ابتداء من 2020.


----------------------------------------------------------------------

ابو ظبي توقع اربعة عقود غاز بقيمة تسعة مليارات دولار

02/11/2009 - 16:58 - وكالة فرانس برس
ابو ظبي (ا ف ب) - اعلنت شركة أبوظبي لصناعات الغاز (جاسكو، العامة) الاماراتية الاثنين انها وقعت أربعة عقود لمشروع تطوير الغاز المتكامل الذي سيتم انجازه بحلول 2013 بقيمة تسعة مليارات دولار.
 

دوم خسران

عضو مميز
التسجيل
23 سبتمبر 2007
المشاركات
3,173
الثلاثاء 15 ذو القعدة 1430هـ - 03 نوفمبر2009م

16 نوفمبر موعد الإعلان عن الفائز بالمزايدة
"أبوظبي للإستثمار" تتنافس مع شركتين على شراء "دايو" الكورية

سول – رويترز

تقدمت شركة أبوظبي للإستثمار وشركتان أجنبيتان بعروض لشراء شركة "دايو" للهندسة والبناء الكورية الجنوبية.

وكشف مسؤول في "دايو" أن شركة "ام بي كيه بارتنرز" خرجت من المزايدة، بينما تشارك كل من شركة "ايه سي ديفلوبمنت" الاميركية وشركة الاستثمار السعودية "اس اند سي انترناشونال".

وأضاف المسؤول الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن المزايدة ستغلق في 11 نوفمبر/تشرين الثاني، على أن يتم إختيار المشتري في 16 نوفمبر".

وفي الشهر الماضي، قال الرئيس التنفيذي للبنك الكوري للتنمية، الذي يشرف على صفقة البيع، مين إيو سونج إن شركة دايو للهندسة من المرجح أن يتم بيعها لشركة أجنبية. في حين، قالت الشركة الإماراتية إنها تعتزم تنويع استثماراتها في كوريا الجنوبية وآسيا.
 

دوم خسران

عضو مميز
التسجيل
23 سبتمبر 2007
المشاركات
3,173
الثلاثاء 15 ذو القعدة 1430هـ - 03 نوفمبر2009م

بنك بوبيان الكويتي يتكبد 5.5 ملايين دينار خسائر في الربع الثالث


دبي –

مني بنك بوبيان الكويتي بخسائر خلال الربع الثالث من العام الجاري 2009 بلغت نحو 5.5 ملايين دينار مقارنة مع أرباح بلغت 5.6 ملايين دينار خلال الفترة ذاتها من العام الماضي. (الدولار يعادل 0.28 دينار).

أما لفترة الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، فقد بلغت خسائر بنك بوبيان 17.3 مليون دينار، مقابل أرباح بلغت 19.3 مليون دينار خلال الفترة نفسها من العام الماضي.
 

دوم خسران

عضو مميز
التسجيل
23 سبتمبر 2007
المشاركات
3,173
بقيمة إجمالية تبلغ 140 مليون دولار
"دار الكوثر" الكويتية تطرح 3 مشاريع عقارية في الإمارات وعمان



كشف نائب رئيس مجلس الإدارة في شركة دار الكوثر العقارية الكويتية، أحمد الصفار عن أن الشركة ستطرح ثلاثة مشاريع عقارية في دولتي الإمارات وعمان بقيمة إجمالية تبلغ 140 مليون دولار.

وقال الصفار في تصريحات صحفية نشرتها صحيفة القبس الكويتية اليوم إن "دار الكوثر" وهي إحدى شركات المجموعة الخليجية للتنمية والاستثمار، ستقوم بطرح ثلاثة أبراج في النهدة والخان بإمارة الشارقة، بالإضافة إلى ولاية بركاء في سلطنة عمان.

وأشار إلى أن المشروع الأول يتمثل في تسويق برج الطوس في الشارقة البالغة كلفته 28 مليون درهم إماراتي، ويتكون البرج من 22 طابقا، موزعة على طابق سفلي، وطابق أرضي يعتبر المدخل الرئيسي للبرج (الدولار يعادل 3.67 دراهم).


قال الصفار ان الرؤية حول الأزمة المالية العالمية وتداعياتها مازالت ضبابية وأن الأسواق العقارية مازالت تعيش مرحلة إعادة ترتيب لأوضاعها، داعيا الحكومة إلى ضرورة تنشيط السوق العقاري المحلي بشكل فعلي، لافتا إلى أن النوايا الإصلاحية الموجودة لدى الحكومة لا تكفي لإنعاش السوق من جديد، التي لا بد من أن تترجم من خلال خطط وعمليات تنفذ على أرض الواقع.

وأكد الصفار أن خروج الشركات العقارية للاستثمار في أسواق دول الجوار وبعض الدول العربية إنما يعد أكبر دليل على فقدان السوق العقاري المحلي لأدنى درجات الجذب للاستثمارات المحلية.

وأشار إلى أن الطريق بات مسدودا أمام كثير من الشركات للعمل في السوق المحلي، وأنه لو كان مفتوحا لما لجأت الشركات إلى الاستثمار في الخارج، معربا عن أمله في أن يتم تنفيذ الطموحات التي وردت في الخطة الخمسية للحكومة التي أعلن عنها اخيرا.
 

دوم خسران

عضو مميز
التسجيل
23 سبتمبر 2007
المشاركات
3,173
«المستثمرون» تتفاوض لبيع أراض في مصر


علمت «الدار» من مصدر مطلع في شركة مجموعة «المستثمرون» القابضة ‏أن الشركة وصلت إلى مراحل متقدمة من المفاوضات لبيع أراض تابعة للشركة في جمهورية مصر العربية، وقد تلقت الشركة عروض أسعار لبيع الأرض المملوكة لها ولشركتها الزميلة والواقعة على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي
وأوضح أن الشركة تسعى من خلال إتمام الصفقة إلى استكمال تطبيق الاستراتيجية الخاصة بالتخارجات وإعادة ‏هيكلة أصول الشركة بينما تعتبر الشركة الأسعار التي يتم التفاوض عليها غير نهائية إلا أنها تمثل نقطة تحول في تقييم الأصل محل التفاوض وترسم حالة من الرضا والقبول خاصة أن من بين أطراف التفاوض شركات ومستثمرين خليجيين
وسوف يتم تحديد الأرباح المترتبة على الصفقة بعد توقيع العقد النهائي بين الطرفين
ومن الجدير بالذكر أن هذه الأرض مملوكة بنسبة 25 في المئة لمجموعة «المستثمرون» القابضة و75 في المئة المتبقية مملوكة لشركة‏ ايجيبت لاجون للاستثمار العقاري السياحي وتنقسم ملكية حصة الـ 25 في المئة مناصفة بين ِشركة مجموعة «المستثمرون» القابضة ‏وِشركة المشروعات الكبرى العقارية. ‏




تاريخ النشر : 04 نوفمبر 2009
 

bo fawaz

عضو نشط
التسجيل
25 يونيو 2006
المشاركات
4,890
بارك الله فيك على مجهودك وجزاك الله خير​
 

دوم خسران

عضو مميز
التسجيل
23 سبتمبر 2007
المشاركات
3,173
880 ألف دينار أرباح كامكو في 9 أشهر

1.3 مليون دينار أرباح المعامل في 9 أشهر

8.3 ملايين دينار أرباح أسمنت خليج في 9 أشهر

17.2 مليون دينار خسائر بوبيان في 9 أشهر

5.2 ملايين دينار أرباح خليج متحد في 9 أشهر
 

دوم خسران

عضو مميز
التسجيل
23 سبتمبر 2007
المشاركات
3,173
بارك الله فيك على مجهودك وجزاك الله خير​

مشكور طال عمرك -------- متابعتكم للصفحه هي مبتغانا


------------------------------------------------------------



أبوظبي على موعد مع ترليون دولار من المشاريع


العاصمة الاماراتية تقدم حزمة من الحوافز الواقعية لاغراء المستثمرين من دول العالم المتقدم. ميدل ايست اونلاين 2009-11-03


أبوظبي- استثمرت السلطات المالية في أبوظبي اربعين مليار دولار لتطوير ضاحية مرسى ياس التي تضم حلبة سباق فورمولا-1 كواحدة من كبرى مشاريعها لكن أبوظبي نفسها ستستثمر ما يزيد على ترليون دولار في مشاريع متنوعة وبنى تحتية.

وتستعد أبوظبي لانفاق ما يصل الى 25 مرة ضعف المبالغ المرصودة لمنشآت جزيرة مرسى ياس عبر انشاء الطرق الحديثة ومحطات الكهرباء ومترو انفاق.

وذكرت صحيفة "ذي ناشونال" التي تصدر في ابوظبي باللغة الانكليزية الثلاثاء، أن ذلك يمثل حزمة من الحوافز لاغراء المستثمرين من دول العالم المتقدم.

وقال وزير الاقتصاد الاماراتي سلطان بن سعيد المنصوري للصحيفة: "هذا التطوير سيؤدي الى تزايد الطلب على مواد البناء والانشاءات، وتعزيز بنية الاقتصاد وتوفير فرص العمل".

واقيمت الجولة الأخيرة من سباق فورمولا-1 هذا الموسم على حلبة مرسى ياس في أبوظبي التي يمتد طولها على مسافة 5.55 كيلومترات.

وتسعى أبوظبي لتعزيز البنية التحتية وقطاع الصناعة التحويلية في خططها المستقبلية لتنويع اقتصادها بعيدا عن النفط.

ويشبه الخبراء الاقتصاديون هذا الإنفاق بمفتاح إنعاش النمو بعد ركود عالمي من خلال خلق فرص العمل، وخفض تكاليف تشغيل الشركات وجذب المزيد من الاستثمارات الاجنبية.

وستخصص الامارات لبنيتها التحتية 17.5 في المائة أي ما يعادل 11.9 مليار دولار أميركي في موازنتها لعام 2010، حسب الارقام التي أعلنتها وزارة المالية الاسبوع الماضي.

وقال خلدون المبارك رئيس شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات في حلقة نقاش حول حلبة مرسى ياس أجرتها جامعة نيويورك الشهر الماضي: "ان التنمية من شأنها أن تكون بمثابة برنامج عمل لمستقبل مدينة أبوظبي".

وتعد جزيرة مرسى ياس واحدة من اكثر المناطق في الخليج استقطابا للمشروعات والاستثمارات، اذ من المقرر ان يقام في ارجائها عدد من المشروعات الثقافية والسكنية والترفيهية والسياحية.
 

دوم خسران

عضو مميز
التسجيل
23 سبتمبر 2007
المشاركات
3,173
قطع الذهب في لندن على 1091.75 دولار للاوقية

Wed Nov 4, 2009 11:00am GMT

لندن (رويترز) - تحدد سعر الذهب في جلسة القطع الصباحية في لندن يوم الاربعاء على 1091.75 دولار للاوقية (الاونصة) ارتفاعا من 1061.00 دولارا في جلسة القطع السابقة في لندن.

وبلغ سعر الذهب عند الاقفال في نيويورك يوم الثلاثاء 1084.50 دولار للاوقية.
 

دوم خسران

عضو مميز
التسجيل
23 سبتمبر 2007
المشاركات
3,173
الأربعاء 16 ذو القعدة 1430هـ - 04 نوفمبر2009م

السعودية..
لجنة الشؤون الاقتصادية والطاقة بمجلس الشورى أنهت دراسة المشروع

نظام الشركات الجديد يعاقب المسؤولين المضللين بالسجن والغرامة


الأسواق.نت

أنتهت لجنة الشؤون الاقتصادية والطاقة بمجلس الشورى السعودي من دراسة مشروع النظام الجديد للشركات، والذي يستهدف تحسين البنية الاستثمارية وتعزيز الشفافية والإفصاح.

وتضمن النظام الذي يقع في 225 مادة أحكاماً بالسجن لمدة لاتزيد عن 5 سنوات وغرامة لا تزيد عن 5 ملايين ريال لكل مدير أو مسؤول أو عضو مجلس إدارة، أو مراجع حسابات، أو مصنف سجل يقدم بيانات كاذبة أو مضللة في القوائم المالية، أو فيما يعده من تقارير للشركات أو للجمعية العامة، أو إغفال تضمين هذه القوائم أو التقارير وقائع جوهرية بقصد إخفاء المركز المالي للشركة عن الشركاء وغيرهم
 

دوم خسران

عضو مميز
التسجيل
23 سبتمبر 2007
المشاركات
3,173
بالشرح العامي ---- هذه سيوله تمكنه من إستثمارها كيف يشاء

بنك بوبيان .. 29 مليون دينار اجمالي المخصصات حتى نهاية سبتمبر الماضي
كونا 04/11/2009
قال بنك بوبيان ان اجمالي المخصصات التي تم تكوينها خلال الفترة المنتهية في 30 سبتمبر الماضي بلغ حوالي 29 مليون دينار استمرارا للسياسة المتحفظة التي ينتهجها البنك منذ بداية العام الحالي بغرض تعزيز مركزه المالي.

واضاف البنك في بيان صحافي اليوم ان تكوين تلك المخصصات سيكون له اثر ايجابي يدعم المركز المالي للبنك مبينا ان ذلك واستراتيجية البنك الجديدة سيمهدان الطريق له لتحقيق أهدافه المستقبلية.

واوضح ان الخسارة التي تعرض لها البنك حتى نهاية سبتمبر الماضي "لم ولن تؤثر مطلقا على توزيعات أرباح المودعين بالبنك حيث انه يتم خصمها لمصالحهم قبل احتساب نتائج أعمال البنك".

وكان البنك اعلن نتائجه المالية للربع الثالث من عام 2009 التي أظهرت تسجيل خسائر غير محققة بلغت 5ر5 مليون دينار كويتي وبواقع 7ر4 فلس للسهم الواحد بينما بلغت الخسائر غير المحققة عن التسعة اشهر الاولى من العام الحالي حوالي 2ر17 مليون دينار كويتي وبواقع 8ر14 فلس.
 

دوم خسران

عضو مميز
التسجيل
23 سبتمبر 2007
المشاركات
3,173
أخبار الاقتصاد 9:57pm GMT

النفط يغلق مرتفعا بفضل تفاؤل المركزي الامريكي وتراجع المخزونات
نيويورك (رويترز) - أنهت العقود الاجلة للنفط الامريكي تعاملات يوم الاربعاء على ارتفاع لكن دون اعلى مستوياتها للجلسة مدفوعة بتوقعات اقتصادية متفائلة من مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) وهبوط مفاجيء في مخزونات الخام.
==================================

الاسهم الامريكية تغلق مرتفعة رغم تراجع مكاسبها في اواخر التعاملات

نيويورك (رويترز) - أغلقت الاسهم الامريكية مرتفعة يوم الاربعاء لكنها فقدت قوتها الدافعة في اواخر التعاملات بعد ان قال مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) انه سيبقي اسعار الفائدة قريبة من الصفر "لفترة ممتدة" على الرغم من انه عبر عن ثقته في انتعاش الاقتصاد.
==================================

امريكا حذرة بشان اتفاق في جولة الدوحة والبنك الدولي يحث عليه

واشنطن (رويترز) - قال مرشحان تجاريان امريكيان يوم الاربعاء ان الولايات المتحدة لن توافق على اتفاق في محادثات التجارة العالمية ما لم تقدم الدول الاخرى عروضا أفضل لفتح اسواقها.

==================================

لندن-ايني تتوقع موافقة نهائية على تطوير حقل الزبير في الايام المقبلة

==================================

وزير: تركيا تضع اللمسات الأخيرة على الاتفاق النووي بحلول ديسمبر


==================================
امريكا واوروبا تلجأن لمنظمة التجارة بشأن قيود صينية على التصدير

=================================
الذهب يسجل مستوى قياسيا جديدا فوق 1097 دولارا مع هبوط العملة الامريكية

=================================


وسائل اعلام : انفجار في مصفاة سيلفر ايجل النفطية في يوتا الامريكيه
 
أعلى