دورة المؤشرنت للتحليل الفني
50 دينار كويتي
عليك بالاند وخل السفاري ابو الخرابات والقرقعه يستريح سفاري اطلعه من الوكاله 12الف تبيعه بعد شهرين 9الاف الاند صحيح غالي تشتريه 15 بعد شهرين تبيعه 14500 سعره فيه وروح للصناعيه وشوف المكانيكيين والكهربائيين كله سفاريات عندهم والاند يدخل الصناعيه يبدل زيت ويغسله ويتوكل على الله انا مجرب الموترين خذ الاند وتوكل على الله
الاندات القير عادي كلها في مكاتب ابو حليفه طب وتخير من المديلات والالوان بس الي بره سعره 5000 عندهم بـ7000 والمشكله ان الناس تشتري منهم ولحق قبل الشتا ترا تغلى اكثر
سيارتين من افضل السيارات الموجوده واطيبها وشهادتي فيهم مجروحه
الجكسار 6 سلندر 4.5 240 حصان (( تقريبا ))
السفاري 6 سلندر 4.8 280 حصان ((تقريبا ))
هذا بالنسبه للمكينـــه
القير السفاري اقوى والي يعدلون ويزودون ع السياره يفيدونا بالموضوع ويعرفون شنو اقصد انه يتحمل ويوصلونه اكثر من الف حصان علىى قيره الوكاله ويتحمل يسحب اغراض ثقيله وشاحنات يعني بكل المقايس يتحمل واقوى أكثر من اللاند
الدبل السفاري اقوى ويعرفون كلامي اهل الطيور والمقانيص والبر وخصوصا الرمل الناعم السفاري ع الراحه نمره 2 ويتبع جره ولا يتمشى وهذا من قوه الدبل وطريقه الدفرنشات وخفته وهذا بالمقارنه مع اللاند
بدي السفاري اخف من الاند خف وزن وصحيح يبدا يقرقع بس بعد مده من الاستعمال البري القوي
حتىى لو اللاند نسوي فيه نفس الطريقه يبدا يقرقع ويطلع اصوات بس كله سوء استعمال تقريبا
بس اللاند تحس انه اثبت ع الخط بسبب ثقل بديه ووزنه
جرب تسوق سفاري تماتيكـ 2002 وجكسار 2002 تماتيكـ . . هذي تجربه عمليه وعطنا رايكـ.. ؟؟
من ناحيه الديكورات واللمسات الجماليه السوبر سفاري يمتاز واتوقع بأكثر من شغله واهمها الدعاميه والعدادات والتخشيبات الي داخل السياره
من ناحيه الاسعار السفاري ارخص بس نسبه الخساره يعني لا جيت تبي تبيع نفس اللاند ومحافظ علىى سعره والاند نفس الطريقه
انصحك بسوبر 2003 او 2004 جير عادي وعليك بالنظيف
وانا من عشاق اللاند وخصوصا الجكس وطبعا الفكسار ((الجيور عاديه))
اتمنىى اني افدتكـ
وهذا الكلام من وجهه نظري المتواضعه والشخصيه وقابله للخطأ والصواب وسامحونا ع الاطاله
يعطيكم العافيه يالربع عيل دبرولي اي وا حد فيهم باسرع وقت وهذا رقمي 99559822
دورة المؤشرنت للتحليل الفني
50 دينار كويتي