بيت التمويل الخليجي - (تمويل خليج) .... 1

الحالة
موضوع مغلق

dr.teeth

عضو نشط
التسجيل
13 يوليو 2009
المشاركات
698
الإقامة
الكويت
يا جماعة انا متابع الاخبار و كلها ايجابية من تاريخ 1-4-2009 يعني الربع الثاني ان شاء الله في ارباح او مسحنا الخساير ان شالله او اذا ما صار هذا الشي الله كريم و يعوض علينا
و قرب الاجتماع كلها 7 جلسات جدامة او يصعد باذن الله بعدها :)
 

alfhdar

عضو نشط
التسجيل
10 يوليو 2009
المشاركات
46
يا جماعة انا متابع الاخبار و كلها ايجابية من تاريخ 1-4-2009 يعني الربع الثاني ان شاء الله في ارباح او مسحنا الخساير ان شالله او اذا ما صار هذا الشي الله كريم و يعوض علينا
و قرب الاجتماع كلها 7 جلسات جدامة او يصعد باذن الله بعدها :)
يا خوفي إنرد للمربع الأول من دوامة التمويل الخليجي :( :(
 

alfhdar

عضو نشط
التسجيل
10 يوليو 2009
المشاركات
46
صانع السوق يبى يخوفنا نزلة اليومين اليي فاتوا للتخويف بس وأتوقع لة جولة ثانية قبل الاعلان عن الارباح

هالجولة نسمع فيها ومانشوفها !!!!!
شوف وإذاصارت هالجولة راح إتطيح من الجولة الثانية بالضربة القاضية !!!!! ::verymad::
 

bu noora

موقوف
التسجيل
5 أكتوبر 2007
المشاركات
960
خواطر ..

يا جماعة انا متابع الاخبار و كلها ايجابية من تاريخ 1-4-2009 يعني الربع الثاني ان شاء الله في ارباح او مسحنا الخساير ان شالله او اذا ما صار هذا الشي الله كريم و يعوض علينا
و قرب الاجتماع كلها 7 جلسات جدامة او يصعد باذن الله بعدها :)

مثل ما تفضلت الأخبار كلها إيجابية بس السوق في الآونة الأخيرة أمره عجيب وغريب .. سهم يحقق خساير ويعلق وسهم يحقق ارباح بالملايين مثل دبي الأولى وينزل إلى 80 فلس .. وسهم ممتاز مثل مزايا تقول فار ميت محد يقرب صوبه وسهم بس ياخذون فيه الشباب راح قوع ( مو احنا :) ) ومن يبيعونه بخسارة سحبها تعليقات .. وناس ادمنت على الخساير وناس هايصة وناس لايصة .. وناس تبدل اسهم ثقيلة باسهم بو خمسين فلس وتخسر واهل الاسهم بو خمسين فلس يبدلونها باسهم ثقيلة وهم يخسرون .. انا بعرف الفلوس وين تروح :) بس مع هذا نقول الله كريم ويعوض صبرنا خير سواء بالربح او الخسارة لأن محد يعرف الخير وين ونايس ويك إند يا شباب تمويل الخليج ..
 

q81113

موقوف
التسجيل
5 يونيو 2004
المشاركات
72
مساء الخير
والله السهم صج محير اللي ما اتحير
صاحبنا متابعه من اول ابريل وأخباره ممتازه واتشوف سعره تحتار
وأهل الخبره يقولون حسب الرسومات والخطوط الخضراء والحمراء ينزل ويسكر الفجوه الهابطه اللي هي 180 فلس
او يرتد زين الارتداد من وين اي سعر يعني 236 فلس او اكثر او اقل. والأسعار الحاليه هل هي أسعار مغريه للشراء
او لا والاعلان باقي له 6 جلسات يعني لازم يرتفع قبل الاعلان الي 276 فلس ولا اشرايكم حتى لو فيه أرباح راح يوصل 370 فلس انشاء الله واذا اعلان لا سمح الله خسائر راح يوصل تذكير الفجوه اللي يقولون عنها
أخيرا من كل قلبي أتمني لكم أرباح ممتازه تعوضكم صبركم ومن صبر ظفر
تحياتي للجميع
 

مختار الزبير

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2009
المشاركات
606
الإقامة
الكويت
عيّن دويتشه بنك مديراً لحسابات القرض
«بيت التمويل الخليجي» يعيد هيكلة قرض مرابحة بـ 300 مليون دولار






المنامة - رويترز: أفادت نشرة اي.اف.ار ان بيت التمويل الخليجي الاسلامي الذي يتخذ من البحرين مقرا يسعى الى اعادة هيكلة قرض مرابحة قيمته 300 مليون دولار وقد عين دويتشه بنك مديرا لحسابات القرض.

ويستحق القرض الذي رتبه فيست ال.بي وبنك رايفايزن النمساوي في فبراير 2010.

وأحجم متحدث باسم بيت التمويل الخليجي عن التعقيب.

كان البنك مني بخسارة بلغت 37.7 مليون دولار في الربع الاول من 2009 بسبب تجنيب مخصصات استثمار في أعقاب التباطؤ الاقتصادي في المنطقة والذي نال من قطاعي العقارات والبنية التحتية وهما مجالا تخصص البنك.

وقالت اي.اف.ار وهي نشرة مملوكة لطومسون رويترز في تقريرها ان بيت التمويل الخليجي يعرض ربحا نسبته %6.25 سنويا ويسعى لاغلاق عملية التمويل بحلول السابع من أغسطس.



تاريخ النشر 31/07/2009


القبس- الجمعة
 

dr.teeth

عضو نشط
التسجيل
13 يوليو 2009
المشاركات
698
الإقامة
الكويت
يا شباب انشاء الله في بوادر تقوول ان العقار انتعش او صاحبا في السابق اغلب شقلة بالعقار الدولي او الخليجي في عمان و الاردن و البنان و السعودية :) او صندوقة حقق في مايو ارباح 5% انشاء و اسس صندوق في بريطانيا يعني الي كان كاسر ظهره او حاطلة مخصصات انشالله يشيلهم او تصير ارباح :) او هم وزع استثماراته من زيادة نسبته في بنك الخليجي التجاري او البنك محقق ارباح او في خبر اليوم هم راح يسكرة قبل انعقاد الجمعية انشالله الرجال بس بيطمن انا اتوقع انه يظغط اكثر بس ان شالله السوق يرفعة عشان الشباب يربحوون يا جماعة هوشلنى في الاولى بس الثانية قاعديلة اذا ارفعة الحين بنقوول راح يصرف علينا فا انا مطمن ما ابيه يرفعه نفس المرة الي طافة او بعدين يودينة قووع او على فكرة هذا قوعه صاحبنا نازل من دينا(1000) تقريبا او انشالله بيرد مرة ثانية انا مساهم ماني مضارب الصبر زين :)

31/07/2009





ارتفاع أسعار المنازل في بريطانيا 1.3%



لندن - كونا - أظهرت إحصاءات نشرت أمس ارتفاع أسعار المنازل في بريطانيا خلال الشهر الجاري، حيث بلغت نسبته 1.3 في المائة مقارنة مع بداية العام الحالي، وبلغ سعر المنزل حوالي 158 ألف جنيه استرليني.
وقال كبير اقتصاديي مؤسسة نيشون وايد الاقتصادية مارتن جابيير إن مثل هذه النتيجة لا يمكن تصورها في الأشهر الماضية.
وأضاف ان الانخفاض الحاد في العمليات الشرائية العام الماضي دفع عددا كبيرا من المشترين ممن لديهم القدرة المالية الى عدم الرغبة في الشراء مع الأزمة الاقتصادية.
وأضاف ان بعد التدخل الحكومي لحل الأزمة حول العالم أدى إلى انخفاض معدل الفوائد واستقرار البنوك، كما منع من حدوث أزمات اقتصادية.
من جانبها، كشفت بيانات(بنك إنكلترا أمس ان معدل الرهانات العقارية لشراء المنازل الموافق عليها ارتفعت للشهر الخامس على التوالي، حيث وصلت إلى أعلى معدل لها خلال شهر يونيو الماضي.



بيت التمويل الخليجي" البحريني يطلق قريبا صندوقا عقاريا بريطانيا

الخميس - 30/04/2009
المصدر : وكالة داو جونز الإخبارية


يعتزم مصرف الاستثمار الإسلامي "بيت التمويل الخليجي" المتمركز في البحرين إطلاق صندوق عقاري تجاري بريطاني بقيمة 50 - 100 مليون جنيه إسترليني وصندوق صكوك بقيمة 50 مليون دولار.


يعتزم مصرف الاستثمار الإسلامي "بيت التمويل الخليجي" المتمركز في البحرين إطلاق صندوق عقاري تجاري بريطاني بقيمة 50 - 100 مليون جنيه إسترليني وصندوق صكوك بقيمة 50 مليون دولار بغية الاستثمار في منطقة الشرق الأوسط، وفقاً لما أفاد به أحد كبار المسؤولين لدى المصرف نهار الأربعاء الموافق 29/4/2009.

وقال ألان دورانت، رئيس إدارة الأصول لدى "بيت الاستثمار الخليجي" خلال حديثٍ له مع "زاويا داو جونز" أُجري عبر الهاتف: "نعتزم إطلاق الصندوق العقاري خلال 6 أسابيع تقريباً. وقد تمّ تحديد قيمة الصندوق عند 50 مليون جنيه إسترليني لكنه قد يزداد قيمةً بحسب حجم الاهتمام".

وأفاد دورانت أنّ المصرف ينوي البدء بالنظر في مسألة النقود التي جمعها الصندوق خلال الصيف، مضيفاً أنّ بريطانيا توفّر سلسلة من الفرص الجيّدة.

وقد جعل الهبوط الأخير في أسعار العقارات، إضافةً إلى تراجع قيمة الإسترليني 25% مقابل الدولار الأميركي – الذي ترتبط به معظم العملات الخليجية – من المملكة المتحدة سوقاً جذاباً بالنسبة إلى المستثمرين الخليجيين.

وتابع: "على الرغم من أنّ السوق التجاري البريطاني شهد تراجعاً في الأشهر الأخيرة، نرى أنّ المسألة تُعزى إلى تعثّر الأسعار أكثر منها إلى تعثّر الأصول. ونحن على ثقة من أنّ السوق سيعاود النهوض على قدميْه ويقدّم عائدات جيّدة إلى المستثمرين.

كما ويبحث المصرف عن إمكانية إطلاق صندوق عقاري ثانٍ في وقتٍ لاحقٍ من السنة الجارية وسيطلق عمّا قريب صندوق صكوك سيقوم بالاستثمار في المشاريع الحكومية وشبه الحكومية داخل منطقة الخليج.


او هم هذي حركة حق البنك في البحرين :)
31/07/2009




المملكة تسعى لاقتراض 1.3 مليار دولار لتمويل مشاريع
البحرين: المركزي يحد من تعرض البنوك للشركات العقارية



المنامة ــ رويترز ــ قالت متحدثة باسم مصرف البحرين المركزي امس ان قواعد جديدة تحد من تعرض بنوك البحرين للسوق العقاري سيبدأ العمل بها اعتبارا من الاول من اغسطس.
واستثمرت البنوك في منطقة الخليج بكثافة في الاسواق العقارية خلال فترة ازدهار دامت ست سنوات، لكن انفجار فقاعة سوق العقارات في دبي في اواخر العام الماضي آثار المخاوف بشأن التعرض.
وقال البنك المركزي في القواعد المنشورة على موقعه على الانترنت ان بنوك البحرين زادت تعرضها لسوق العقارات في السنوات القليلة الماضية، وانه سيتخذ اجراءات لاحتواء هذا التعرض والتشجيع على تنويع المخاطر.
وتحدد القواعد الجديدة الحد الاقصى لحصة التمويل العقاري من اجمالي التمويل الذي يقدمه البنك عند 30 في المائة.
وتحد القواعد الجديدة كذلك من استثمارات البنوك في العقارات عند نسبة 40 في المائة من قاعدة رأس المال.
من جانب آخر، قال مسؤول امس ان البحرين تسعى لاقتراض 1.3 مليار دولار من وكالات تمويل اقليمية لتطوير شبكتي الكهرباء والماء في البلد العربي الخليجي على مدى الاعوام العشرة المقبلة.
وابلغ مسؤول بهيئة الكهرباء والماء اشترط عدم كشف هويته، لرويترز «نريد قروضا ميسرة من وكالات تمويل في المنطقة».
وقال ان الهيئة تريد قروضا بفائدة منخفضة من صناديق تمول مشاريع البنى التحتية مثل البنك الاسلامي للتنمية والصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي.
كان مجلس وزراء البحرين وافق يوم الاحد على مشاريع قيمتها الاجمالية 500 مليون دينار (1.33 مليار دولار). وقال تقرير بثته وكالة انباء البحرين (بنا) الرسمية ان 320 مليون دينار ستخصص لمشاريع الكهرباء و180 مليون دينار لمشاريع الماء.
وقال المسؤول ان الشركات التي ستحصل على عقود بموجب البرنامج ــ الذي يشمل بناء محطات كهرباء فرعية ومد كيبلات تحت الارض ــ تستطيع ان تعرض ايضا تقديم التمويل.
ومن بين اهداف البرنامج دمج مشروع الدور للكهرباء والماء الذي تبلغ قيمة استثماراته 2.1 مليار دولار في الشبكة الوطنية للبحرين.
ومن المقرر انجاز المشروع في 2011 وسيولد 1240 ميغاوات من الكهرباء الى جانب تحلية 218 الف متر مكعب من ماء البحر يوميا.












ان شاء الله ايجابي ان شاء الله او الرجال والله قاعد يحفر بيدة او رجلة بس ب جيبلكم فلووس اشتبووون بعد :) رووح الله معاك ان صعد انشالله صعدنا كلنا معاه او اذا نزل اهو الخسران الاكبر للمستثمرين او المضاربين سواسية ( توقعاتي سجل خساير الربع الاول من استثمارات ليس للعملاء حقوق فيها يعني مخصصات ) كله عشان الازمية او فريق العمل الي وياه مو هين يقره المستور و يكشف الملعووب معضم الاسهم الي سجلة ارباح في الربع الاول ارباحهم تراجعة في اربع الثاني مع انه المفروض العكس ) ان شاء الله خير كلها 7 جولات او الي بالجدر يطلعه الملاس انا صابر صابر او مالي الي الصبر ماني بايع بخسارة :)
 

dr.teeth

عضو نشط
التسجيل
13 يوليو 2009
المشاركات
698
الإقامة
الكويت
عقار اوربا كله ارتفع او هذا السووق روحو سألوو :) خصوصن في بريطانيا او لبنان و السعودية او بعض من دول المغرب العربي :) ارباح جاية جاية وين بودي الفلوووس :) او مشاريعة بالمليارات او كل يوم او الثاني يا رئيس مأتمر يا رايح مأتمر يا راد من مأتمر يا ندواة اقتصادية لو في خساير جان مو كل اشوية يرز الفيـــــــــــــــــــــــــــس او انتو تتدرووون الي واثق يسوي جذي او الي مو واثق نفس للاسف بعض مجاميع سوق الكويت او رآساء مجلس بعض الأداراة نترجاهم بس يصرحون تصريح او جنة نطر منهم معا انا هذا حقنا مو طالبين صدقة منهم يذلونه فيها الرجال شفاف معانا او من وعد صدق او الرجال قايل بجازي مساهمين بيت التمويل الخليجي في احدى المقابلات ......... ارد او اقوول ان شاء الله خير يا شباب التمويل الخليجي بس تفائلوو ... اذا سجل خساير مو لصالحة كلِش فكر انها شركتك مستحيل اتخليها اتسجل خساير لربعين ورا بعض لا يمكن لسبب واحد احنا اخر الناس ثقة في السهم :( او لو ينزل قووع اكثر بتلاحظووون عزوووف او شفناه الاسبووع الي طاف وصل تحت 220 على ما اعتقد ........او ما كان في شراية او يووم عطه ثقه الكل يبيه وصل 234 في احدى الصفقات ........راقب التداول او نفسية المستثمر حتى المحفظة تفكر جذي ........ 100% ورا ابووووه انا
 

UNIX

موقوف
التسجيل
9 أبريل 2007
المشاركات
7,556
عقار اوربا كله ارتفع او هذا السووق روحو سألوو :) خصوصن في بريطانيا او لبنان و السعودية او بعض من دول المغرب العربي :) ارباح جاية جاية وين بودي الفلوووس :) او مشاريعة بالمليارات او كل يوم او الثاني يا رئيس مأتمر يا رايح مأتمر يا راد من مأتمر يا ندواة اقتصادية لو في خساير جان مو كل اشوية يرز الفيـــــــــــــــــــــــــــس او انتو تتدرووون الي واثق يسوي جذي او الي مو واثق نفس للاسف بعض مجاميع سوق الكويت او رآساء مجلس بعض الأداراة نترجاهم بس يصرحون تصريح او جنة نطر منهم معا انا هذا حقنا مو طالبين صدقة منهم يذلونه فيها الرجال شفاف معانا او من وعد صدق او الرجال قايل بجازي مساهمين بيت التمويل الخليجي في احدى المقابلات ......... ارد او اقوول ان شاء الله خير يا شباب التمويل الخليجي بس تفائلوو ... اذا سجل خساير مو لصالحة كلِش فكر انها شركتك مستحيل اتخليها اتسجل خساير لربعين ورا بعض لا يمكن لسبب واحد احنا اخر الناس ثقة في السهم :( او لو ينزل قووع اكثر بتلاحظووون عزوووف او شفناه الاسبووع الي طاف وصل تحت 220 على ما اعتقد ........او ما كان في شراية او يووم عطه ثقه الكل يبيه وصل 234 في احدى الصفقات ........راقب التداول او نفسية المستثمر حتى المحفظة تفكر جذي ........ 100% ورا ابووووه انا

عقد أجيلتي و ال 11 مليار وين راحت الفلوس ؟؟ من 6800 فلس الى 460 فلس :)

أخوي كل سهم يمر بفترة تصحيح، العقود و الملايين ما راح تحرك فيه شي. وتمويل خليجي فيه صعده عن قريب و الله العالم، فلا تتعب نفسك بنقل هالمواضيع لأنه ما راح يصعد على هالأخبار.

و بالتوفيق.
 

basmman

عضو نشط
التسجيل
12 أبريل 2005
المشاركات
597
قاعدة فنية جديدة

كل ما جننك السهم احتمال كبير الارتداد صعادي بو نجوم (بونس نفسي)

والله يا جماعة جننى هالسهم

حلمة البارح اني شفت الجناحي و الاستثمارات الوطنية قاعدين يحبلون وناصبين صلابتين .....خير اللهم اجعله خير ...ماكو الا ادز حلمي حق مفسر الأحلام الي في الوطن يمكن ينفع

جاني تفسير الحلم

يقول تفسير هالحلم انه الصلابتين دليل على ان الطير ما راح ينصاد و عيار ، را يتث الصلابتين و يطير
 

نايف33

موقوف
التسجيل
4 مارس 2009
المشاركات
173
اربطو الاحزمه السهم مقبل على ارتفاع انشالله الاسبوع القادم واللي مو مصدق يدخل على موقع سما للتحليل الفني ويدخل على تمويل خليجي معطي اشارة دخول قوي ويمكن يو الاثنين او الثلاثاء وانا محسوب على كلامي والله الموفق
والوعد355 انشالله
 

نايف33

موقوف
التسجيل
4 مارس 2009
المشاركات
173
ادخلو على سما للتحليل الفني وشوف الخط الخضر مقبل على قطع الخط الاحمر وانشالله الاسبوع القادم القطع والله الموفق وانشالله الكل ربحان
 

Wind dancer

عضو نشط
التسجيل
28 يوليو 2009
المشاركات
43
الإقامة
الكويت
شارت من غير شرح​
 

الملفات المرفقه:

  • 7-31-2009 10-11-23 PM تمويل خليجي من غير كلام.png
    7-31-2009 10-11-23 PM تمويل خليجي من غير كلام.png
    الحجم: 35.2 KB   المشاهدات: 353
الحالة
موضوع مغلق
أعلى