شركة مجمعات الأسواق التجارية الكويتية ( اسواق ) .

الحالة
موضوع مغلق

العلمي

عضو نشط
التسجيل
29 أبريل 2005
المشاركات
844
الحميدي يطرح في مؤتمر الـ «bot» السياسة الحكومية لتطـــوير مشــاريع تنموية كبرى بكلفة 15 مليار دينار

اعلن رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب في شركة مجمعات الاسواق التجارية الكويتية رئيس اللجنة التنظيمية العليا للمؤتمر الخامس لمشاريع التنمية والبنية الاساسية التي تقام وفق نظام الـ B,o,t توفيق الجراح، عن موافقة وزير الاشغال العامة وزير الدولة لشؤون الاسكان بدر الحميدي على المشاركة في الدورة الجديدة للمؤتمر الذي ستنطلق فعالياته خلال الفترة من 18 الى 9 فبراير المقبل.
وذكر الجراح في تصريح صحافي بهذه المناسبة ان الحميدي وافق على المشاركة في المؤتمر من خلال ترؤسه لاحدى جلسات العمل في المؤتمر والتي ستخصص لتناول رؤية وزارة الاشغال للمشاريع التنموية الكبرى خصوصاً التي تقام وفق نظام الـ B,o,t والتي اعلنت عنها الحكومة بشكل مباشر او عبر وزارة الاشغال بشكل غير مباشر في وقت سابق، مشيراً الى ان الجلسة ستكون عبارة عن لقاء مفتوح مع رؤساء الشركات والمهتمين بمشاريع التنمية ليتمكن الوزير من التحاور معهم حول هذه الرؤية.
واكد الجراح ان موافقة الوزير على المشاركة في هذه الحلقة النقاشية بحضور المهتمين بمشاريع الـ B,o,t وممن لديهم اهتمام بالشأن الاقتصادي سيدعم من انشطة وفعاليات المؤتمر في دورته الجديدة والتي تحرص اللجنة المنظمة على ان تكون انشطة متميزة وجديدة وبشكل يخدم اهداف المؤتمر العامة والهادفة في المقام الاول الى تذليل جميع المعوقات والمشاكل التي تعترض طريق عمل هذه المشاريع التنموية، ومبيناً ان الحلقة النقاشية ستكون خلال الفترة الصباحية من اليوم الاول للمؤتمر وعقب افتتاح انشطته رسمياً من قبل وزير المالية بدر الحميضي.
واشاد الجراح بهذه الخطوة من قبل الوزير الحميدي وذلك لطرح السياسة العامة التي تنتهجها الحكومة بشأن تطوير المشاريع الكبرى خصوصاً في ظل توجهاتها الرامية لاصدار قانون خاص بمشاريع الـ B,o,t ونظام المبادرات بما يتلاءم مع متطلبات المرحلة المستقبلية ولتحقيق رؤية الحكومة التنموية ومعالجة الاخطاء التي كانت تعوق تنفيذ مشاريع التنمية.
يذكر ان الوزير الحميدي قد صرح في وقت سابق ان الكويت مقبلة على تنفيذ سلسلة من المشاريع التنموية الطموحة البالغ تكلفتها التقديرية نحو 15 مليار دينار تتضمن مشاريع سكنية لحل المشكلة الاسكانية واخرى استراتيجية كبناء جسر الجابر ومشروع فيلكا ومشروع تطوير جزيرة بوبيان وبعض المشاريع الحيوية للدولة كاستاد جابر وبعض المنشآت الاخرى.
واكد الجراح من جديد ان الحكومة بدأت تلاحظ الاهتمام الكبير من قبل القطاع الخاص بهذه المشاريع، والدور الكبير الذي تلعبه للمساهمة في تنمية المشاريع الحضارية في الدولة، وعليه فقد قامت الحكومة بدراسة قانون مشاريع الـ B,o,t في محاولة جادة منها لاعادة صياغة قوانينه بالشكل الذي يحقق مصالح المرحلة المقبلة واهدافها.
وبيّن ان الحكومة تولي اهتماماً شديداً لمشاريع البناء والتشغيل والتحويل وفق نظام الـ B,o,t ايماناً منها بمبدأ الشراكة مع القطاع الخاص، والرغبة في تضافر جهود القطاعين العام والخاص لتحقيق المستوى المطلوب من التنمية الاقتصادية والاجتماعية للكويت، حيث قامت بتطوير هذا النظام بوضع اسس مرجعية ولوائح محددة له في القرار الذي اصدره مجلس الوزراء في شهر ديسمبر من العام الماضي، والقاضي بتشكيل لجنة وزارية ثلاثية تتولى اقتراح نظام ثابت لاقامة المشاريع المشتركة بين الحكومة والقطاع الخاص يتضمن تحديد القواعد واللوائح الموحدة للبناء والتشغيل والتحويل لكي تلتزم بها جميع الجهات الحكومية عند تنفيذ مشروعاتها وفق هذا النظام، على ان يتمثل في ذلك مبدأ الشفافية التامة ومعايير العدالة وتكافؤ الفرص امام الجميع، فضلاً عن اقتراح نظام شامل للمبادرات يتضمن القواعد والضوابط اللازمة لاعتماد المشروعات الابداعية التي تسهم في تحقيق قيمة مضافة للاقتصاد الوطني وتضيف للخدمات التي تقدم للمواطنين في مختلف المجالات والميادين على ان تتجسد فيها ايضاً معايير العدالة وتكافؤ الفرص امام الجميع.
الراي العام الثلاثاء 13/12
 

nadeen

عضو نشط
التسجيل
29 نوفمبر 2005
المشاركات
39
الأسواق

متى تتوقعون ارتفاع سهم الاسواق كنت شاريته بسعر 580 فلس ولكن الان نزل
 

القناص 2005

عضو نشط
التسجيل
20 سبتمبر 2005
المشاركات
177
فكر بعقلية المستثمر و لا تبيع الا في عام 2006 ، هناك تجميع منظم على سهم مجمعات الاسواق من قبل شركة استثمارية مشهورة تدير اكثر من مليار دينار كويتي داخل و خارج الكويت ( و لاسباب خاصة جدا لا يمكن الافصاح عن اسم الشركة - المجالس امانات ) و لكن الذي يراقب السهم يعرف انه سوف يكون السهم الذهبي ، و الرزق من عند رب العالمين
 
التسجيل
12 أكتوبر 2005
المشاركات
1,801
الإقامة
الكويت
توقع أن يكون 2006 عاماً مميزا للشركة

توفيق الجراح لـ الوطن: مجمعات الأسواق تستعد للتوسع والتحول إلى «قابضة»

كشف رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في شركة مجمعات الاسواق التجارية توفيق الجراح لـ «الوطن» عن سعي الشركة الى التحول الى شركة قابضة تضم تحت مظلتها مجموعة شركات متخصصة في مجالات متقدمة منها العقار والترفيهه.
وتوقع الجراح ان يكون عام 2006 مميزا للشركة على كافة المؤشرات والاصعدة حيث ستتواصل مجمعات الاسواق تطوير مشروعاتها المالية واعادة هيكلتها وتأسيس عدد من الشركات وتنمية ايراداتها بدخول عدد من المشروعات التي تمتلكها في الكويت والخارج حيز التشغيل.
واكد ان الشركة تعتزم تنفيد خطة توسع خارجية مشيرا الى ان وفدا من الشركة يعتزم القيام بزيارة الى ايران الاسبوع المقبل لالتقاء عدد من المسؤولين في الحكومة والقطاع الخاص من اجل متابعة المشاورات التي بدأتها الشركة قبل فترة لبحث امكانية تنفيذ مشروعات عقارية او فندقية في مشهد او طهران.
والمح الجراح الى ان مجمعات الاسواق تستعد لإعلان مشروعات جديدة خلال الربع الاول من العام المقبل.

تاريخ النشر: الاربعاء 14/12/2005
 

العلمي

عضو نشط
التسجيل
29 أبريل 2005
المشاركات
844
--------------------------------------------------------------------------------
خزاعي: سنقدم كل التسهيلات والدعم لـ «مجمعات الأسواق» لتنفيذ مشروعها في مشهد

كتب محمد الجاموس: وصف وكيل وزارة الاقتصاد والمالية رئيس الهيئة العامة للاستثمار في ايران الدكتور محمد خزاعي نتائج زيارته الى الكويت بأنها موفقة وناجحة وتمخض عنها توقيع اتفاقيتين لتعزيز وتطوير العلاقة بين البلدين الشقيقين.
وأوضح المسؤول الايراني الذي كان يرد على اسئلة «الرأي العام» على هامش حفل الاستقبال الذي اقامته شركة مجمعات الاسواق على شرف الوفد التجاري الذي يرأسه الدكتور خزاعي بأن الاتفاقية الاولى التي تم توقيعها تتعلق بحماية الاستثمارات بين البلدين، والاتفاقية الثانية تتعلق بمنع الازدواج الضريبي.
وأضاف ان المباحثات التي اجراها الوفد الايراني مع المسؤولين في غرفة التجارة والصناعة ووزارة المالية والهيئة العامة للاستثمار كانت مثمرة وجيدة.
ويذكر ان شركة مجمعات الاسواق تدرس الآن تنفيذ مشروع عقاري استثماري في مدينة مشهد الايرانية.
وسئل الدكتور خزاعي عن التسهيلات التي ستقدمها حكومته للمشروع الذي ستنفذه مجمعات الاسواق في مشهد الايرانية فقال انه خلال الاسبوع المقبل سيتوجه وفد كويتي الى منطقة خراسان لمتابعة هذا الامر وسيتم تقديم كل الدعم والتسهيلات التي يريدونها.
وعن حجم الاستثمار الكويتي في ايران أعرب الدكتور محمد خزاعي عن أسفه كون الاستثمار الكويتي المسجل في ايران ضئيل جدا، مشيرا الى مجالات الاستثمارات الكويتية في بلاده بمئات الملايين من الدولارات، هي تتوزع في الفنادق والسياحة وسوق الاوراق المالية وقطاع الصناعة.
وعن الاستثمارات الايرانية في الكويت قال ان هناك استثمارات بسيطة لبعض الايرانيين يعملون في الكويت مع شركاء وشركات كويتية، وأضاف ان هناك تعاونا بين شركة البتروكيماويات الايرانية ونظيرتها الكويتية, ولفت الى ان حجم التبادل التجاري ضئيل جدا ايضا.
وتوقع الدكتور محمد خزاعي ان تفتح زيارته الى الكويت ابوابا وآفاقا جديدة من التعاون وستزيد من حجم التبادل التجاري.
وأعرب عن سروره لما سمعه من المسؤولين الكويتيين الذين التقاهم ومن الجدية التي ابداها الطرفان لتوثيق عرى وأواصر الصداقة بين البلدين.
وفيما إذا كانت هناك ما يفضل المستثمرون تسميتها بـ «النافذة الواحدة» للحصول على الموافقات كالتراخيص اللازمة للمستثمرين الاجانب في ايران، قال خزاعي ان النظام المتبع في ايران في مجال الاستثمار هو من خلال الهيئة العامة للاستثمار، وهي الجهة المعنية بالاستثمارات الاجنبية في ايران.
وأبدى استعداده كونه رئيس هذه الهيئة لتقديم التسهيلات والارشادات اللازمة التي يستوجبها الاستثمار، الى حين صدور الاجازة الرسمية والرخصة اللازمة لهذا الاستثمار منوها بأن هذه الاجازة الخاصة بالاستثمار التي تمنحها الحكومة هي السبيل لضمان الاستثمار الاجنبي وحمايته.
من جانبه، قال رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب في شركة مجمعات الاسواق توفيق الجراح ان المشروع الذي تعتزم الشركة تنفيذه في مدينة مشهد الايرانية لايزال في مرحلة الاستكشاف مضيفا ان المشروع عقاري سياحي كبير.
وأفاد الجراح بأن السوق الايراني ضخم جدا وقريب جغرافيا من الكويت وهذه احدى مزايا الاستثمار في ايران بالنسبة الى الكويت.
وتوقع ان تكون سنة 2006 مميزة بالنسبة الى شركة مجمعات الاسواق، حيث هناك مشاريع قيد الانجاز حاليا ستنتهي في 2006 كما ستدرج شركات تابعة أو زميلة في سوق الكويت للاوراق المالية، بالاضافة الى تأسيس شركات عقارية لادارة المشاريع التي تخص الشركة، منوها بأن هناك شركات قائمة سيعاد هيكلتها بحيث تكون لها ادارات مستقلة.
وكشف توفيق الجراح ان ادارة الشركة تفكر في تحويل شركة مجمعات الاسواق الى شركة قابضة مستقبلا.
على صعيد متصل، تطرق الحديث خلال حفل الاستقبال بين الوفد الايراني الزائر والمسؤولين في شركة مجمعات الاسواق والشركات الزميلة والتابعة الى الاقتصاد الايراني ومناخ الاستثمار في ايران.
وقدم رئيس الوفد الدكتور محمد خزاعي شرحا وافيا عما تم خلال الفترة الماضية في بلاده من تطور في التشريعات والقوانين التي تسهم في تعزيز الاستثمار الاجنبي في ايران، والقطاعات المفتوحة في مجال الاستثمار كما أكد على ترحيب ايران بالمستثمرين الراغبين في الاستثمار في جميع المجالات المتاحة.
حضر الحفل من جانب مجمعات الاسواق رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب توفيق الجراح وقيادات الشركة بالاضافة الى المهندس وليد الجري الرئيس التنفيذي للشركة التجارية العقارية ورئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب بالشركة الكويتية للمنتزهات ابراهيم الغانم ورئيس مجلس الادارة العضو المنتدب بشركة الجزيرة للتنمية العقارية عبدالرحمن بهمن ونائب رئيس مجلس ادارة شركة الجهراء السياحية المهندس جمال الحجي ونائب رئيس مجلس ادارة الشركة الكويتية للمنتزهات عادل حسن عمور.
الراي العام14/12
 

بو بندر

عضو نشط
التسجيل
15 سبتمبر 2005
المشاركات
1,002
الإقامة
متداول الاوسط سابقا
ماشاء الله

خوش كلام يثلج الصدر لكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السهم ليلحين دابل الجبد ما ادري متا الاخ ايخلص السبات

الله كريم
 

مصادر

عضو نشط
التسجيل
25 أغسطس 2005
المشاركات
701
ولهنا على ملاك الاسواق العلمي ومتداول الاوسط و قناص 2005 شخباركم السهم صج طول بس انشالله بنشوف صحة مصادرنا الي قال ان صندوق معروف راح يدش عليه الاسبوع الجاي اهوه واسكان يلى خنشوف :)
 

السهو

عضو نشط
التسجيل
11 نوفمبر 2005
المشاركات
623
الله بالخير

مصادر قال:
ولهنا على ملاك الاسواق العلمي ومتداول الاوسط و قناص 2005 شخباركم السهم صج طول بس انشالله بنشوف صحة مصادرنا الي قال ان صندوق معروف راح يدش عليه الاسبوع الجاي اهوه واسكان يلى خنشوف :)
مو جنك نسيتني
اخوك بو سعود
 

العلمي

عضو نشط
التسجيل
29 أبريل 2005
المشاركات
844
مصادر قال:
ولهنا على ملاك الاسواق العلمي ومتداول الاوسط و قناص 2005 شخباركم السهم صج طول بس انشالله بنشوف صحة مصادرنا الي قال ان صندوق معروف راح يدش عليه الاسبوع الجاي اهوه واسكان يلى خنشوف :)
الحمد لله على السلامه يا ابو ابو عبدالله منور والله....اما اسواق فلا تحاتيها يكفي انه سهم مدعوم من ملاكه والخير بقبال وبالتوفيق انشاء الله
 

السهو

عضو نشط
التسجيل
11 نوفمبر 2005
المشاركات
623
نجوم 2006

العلمي قال:
الحمد لله على السلامه يا ابو ابو عبدالله منور والله....اما اسواق فلا تحاتيها يكفي انه سهم مدعوم من ملاكه والخير بقبال وبالتوفيق انشاء الله
مشكور والله يبشرك بالخير
انا بصراحه مستثمر بالسهم واظنه والله اعلم احد نجوم 2006
توافقني الراي يالعلمي ولا يمكن توقعك احسن من توقعاتي
اخوك بو سعود
 

العلمي

عضو نشط
التسجيل
29 أبريل 2005
المشاركات
844
السهو قال:
مشكور والله يبشرك بالخير
انا بصراحه مستثمر بالسهم واظنه والله اعلم احد نجوم 2006
توافقني الراي يالعلمي ولا يمكن توقعك احسن من توقعاتي
اخوك بو سعود
هلا باخوي العزيز ابو سعود..لا شكر على واجب اما توقعك فهو 100%
 

العلمي

عضو نشط
التسجيل
29 أبريل 2005
المشاركات
844
اسرار البورصه

اكدت مصادر ان شركة مجمعات الاسواق يتوقع ان توقع عقدا نهاية العام الجاري لمشروع ضخم وفقا لنظام الb.o.t في احدى دول الخليج

الانباء السبت 17/12
 

القناص 2005

عضو نشط
التسجيل
20 سبتمبر 2005
المشاركات
177
خبر جديد

ادراج الكويتية للمنتزهات في الربع الأول

كتب أحمد الضبع:
كشف رئيس مجلس ادارة الشركة الكويتية للمنتزهات ابراهيم الغانم عن عزم الشركة ادراج أسهمها في سوق الكويت للأوراق المالية في الربع الاول من العام المقبل .2006
وأوضح في تصريح لـ «الوطن» ان الشركة التي يبلغ رأسمالها 15 مليون دينار بدأت نشاطها قبل 3 سنوات ولديها عدد من المشروعات العقارية والترفيهية في الكويت وخارجها.
وأشار الى ان الشركة المملوكة من قبل الشركة التجارية العقارية بنسبة 90% وشركة مجمعات الاسواق التجارية بنسبة 10% تقوم حاليا بتقييم اصولها بالتعاون مع احدى الشركات المتخصصة في مجال الاستشارات.
وكشف الغانم عن ان الشركة تحقق معدلات ربحية جيدة تتراوح بين 20 و25 فلسا للسهم سنويا ويعد هيلتون المنقف احد ابرز مشروعاتها الحالية المدرة للدخل.
تاريخ النشر: السبت 17/12/2005 جريدة الوطن

مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
 

بو بندر

عضو نشط
التسجيل
15 سبتمبر 2005
المشاركات
1,002
الإقامة
متداول الاوسط سابقا
مصادر قال:
ولهنا على ملاك الاسواق العلمي ومتداول الاوسط و قناص 2005 شخباركم السهم صج طول بس انشالله بنشوف صحة مصادرنا الي قال ان صندوق معروف راح يدش عليه الاسبوع الجاي اهوه واسكان يلى خنشوف :)

يا هلا تو ما نورت الصفحه

من زمان عنك حتي اسواق نازله والسبه انت لانها زعلانه عليك

هاهاهاهاهاهاهاهاهاها

هانت ما بقا شي علي نهايت السنه

دمتم
 

مصادر

عضو نشط
التسجيل
25 أغسطس 2005
المشاركات
701
السهو قال:
مشكور والله يبشرك بالخير
انا بصراحه مستثمر بالسهم واظنه والله اعلم احد نجوم 2006
توافقني الراي يالعلمي ولا يمكن توقعك احسن من توقعاتي
اخوك بو سعود


وهل يخفى القمر روح شوف اخر اخبار المصادر يا بوسعود لك خانه بروحك :)

النور نورك يا متداول الشرق الاوسط كله ، الاسواق دايما اقفالاتها زينه حتى لو انزلت كمية الاسهم المعروضة قليلة نبي شقردي يشد حيله لا اعصب صج وابيع كل الي عندي وادش انا و الربع عليها :)
 

المعوشرجي79

عضو نشط
التسجيل
8 أبريل 2005
المشاركات
1,759
الإقامة
الكويت
مصادر

مصادر قال:
وهل يخفى القمر روح شوف اخر اخبار المصادر يا بوسعود لك خانه بروحك :)

النور نورك يا متداول الشرق الاوسط كله ، الاسواق دايما اقفالاتها زينه حتى لو انزلت كمية الاسهم المعروضة قليلة نبي شقردي يشد حيله لا اعصب صج وابيع كل الي عندي وادش انا و الربع عليها :)


نورت اخوي بوعبدالله بمنتدى الاحباب الحمدالله على سلامتك
 

القناص 2005

عضو نشط
التسجيل
20 سبتمبر 2005
المشاركات
177
جريدة الراي العام في 9-3-2005
الجراح: 2005 سيكون عاماً مميزاً لنتائج «الأسواق»
كتب حسين كمال: توقع رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مجمعات الأسواق التجارية توفيق الجراح ان يكون العام الحالي مميزاً جداً في نتائج الشركة المالية، مشيراً الى ان العام 2005 «سيكون بداية الانطلاقة الحقيقية للشركة مع بدئها في جني نتائج مشروعاتها التشغيلية التي سوف تدر عوائد مميزة وثابتة، خصوصاً ان عددا منها بدأ التشغيل نهاية العام الماضي، في حين أن هناك مشاريع أخرى ستبدأ التشغيل تباعاً خلال الفترة المقبلة».
وأشار الى ان «الاسواق تملك حصصا مؤثرة مع شركاء استراتيجيين وآخرين في العديد من المشروعات الكبرى منها مشروع نادي الجولف بتكلفة 14 مليون دينار والذي من المنتظر تشغيله خلال الربع الأخير من هذا العام بالاضافة الى مشروع سليل الجهراء بكلفة 11 مليون دينار والذي بلغت نسبة الانجاز فيه تقريباً 70 في المئة وينتظر ان يبدأ التشغيل بدايــــة العام المقــبل،

افاد مصدر مطلع بان كافة المساحات التاجيرية في مشروع سليل الجهراء تم تاجيرها باسعار تفوق الاسعار المتداولة داخل الجهراء ،،

و ان شركة مجمعات الاسواق من سوف تستفيد بحكم انها من المساهمين في شركة سليل الجهراء ،،

مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك
 

مصادر

عضو نشط
التسجيل
25 أغسطس 2005
المشاركات
701
القناص 2005 قال:
جريدة الراي العام في 9-3-2005
الجراح: 2005 سيكون عاماً مميزاً لنتائج «الأسواق»
كتب حسين كمال: توقع رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مجمعات الأسواق التجارية توفيق الجراح ان يكون العام الحالي مميزاً جداً في نتائج الشركة المالية، مشيراً الى ان العام 2005 «سيكون بداية الانطلاقة الحقيقية للشركة مع بدئها في جني نتائج مشروعاتها التشغيلية التي سوف تدر عوائد مميزة وثابتة، خصوصاً ان عددا منها بدأ التشغيل نهاية العام الماضي، في حين أن هناك مشاريع أخرى ستبدأ التشغيل تباعاً خلال الفترة المقبلة».
وأشار الى ان «الاسواق تملك حصصا مؤثرة مع شركاء استراتيجيين وآخرين في العديد من المشروعات الكبرى منها مشروع نادي الجولف بتكلفة 14 مليون دينار والذي من المنتظر تشغيله خلال الربع الأخير من هذا العام بالاضافة الى مشروع سليل الجهراء بكلفة 11 مليون دينار والذي بلغت نسبة الانجاز فيه تقريباً 70 في المئة وينتظر ان يبدأ التشغيل بدايــــة العام المقــبل،

افاد مصدر مطلع بان كافة المساحات التاجيرية في مشروع سليل الجهراء تم تاجيرها باسعار تفوق الاسعار المتداولة داخل الجهراء ،،

و ان شركة مجمعات الاسواق من سوف تستفيد بحكم انها من المساهمين في شركة سليل الجهراء ،،

مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك


على الرغم من انهيار ( بكل اسف ) اسهم المعرفية الا ان شركة مجمعات الاسواق التجارية ماسكه والملاك داعمين السهم بس ناقص الانطلاقه الكبيرة .... الله كريم
 

القناص 2005

عضو نشط
التسجيل
20 سبتمبر 2005
المشاركات
177
سبب تماسك سهم مجمعات الاسواق هو ندرة السهم و رغبة الكثير من صغار المستثمرين في الاحتفاظ بالسهم لاغراض استثمارية ، و للعلم هنالك مستثمر كبير يسعى بقوة للتجميع باسعار مخفضة و بكميات قليلة على مراحل حتى لا يثير الانتباه ، لانه لم يحصل على كميته المطلوبة ،

السهم يتفوق على اسهم عقارية و خدمية باضعاف مضاعفة في جودة اصوله و قوة ادارته و سلامة مركزه المالي ، شركة تعرف اين تضع اموالها ،

الله اسال ان يوفق الجميع ،،،
 

h1964kw

عضو نشط
التسجيل
8 فبراير 2005
المشاركات
1,138
الإقامة
الكويت
القناص 2005 قال:
سبب تماسك سهم مجمعات الاسواق هو ندرة السهم و رغبة الكثير من صغار المستثمرين في الاحتفاظ بالسهم لاغراض استثمارية ، و للعلم هنالك مستثمر كبير يسعى بقوة للتجميع باسعار مخفضة و بكميات قليلة على مراحل حتى لا يثير الانتباه ، لانه لم يحصل على كميته المطلوبة ،

السهم يتفوق على اسهم عقارية و خدمية باضعاف مضاعفة في جودة اصوله و قوة ادارته و سلامة مركزه المالي ، شركة تعرف اين تضع اموالها ،

الله اسال ان يوفق الجميع ،،،


الله يهديك انشاء الله واسمحلي
السهم نازل من فوق ال600 فلس وهو الآن 520 فلس وتقول متماسك عيل لو مو متماسك كم تتوقع يصير ؟؟؟؟؟؟؟؟
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى