البريكان الرئيس التنفيذى لشركه الرايه للاستثمار ينتحر

الحالة
موضوع مغلق

BraveGaLb

عضو نشط
التسجيل
19 أغسطس 2008
المشاركات
49
اذا انتحر فجهنم وبئس المصير

ولكن الانتحار عليه الف علامة استفهام؟؟ وتعجب!!!

يعني شنو العواقب الي شاف انه الانتحار أفضل؟
 

بصرك

عضو نشط
التسجيل
16 فبراير 2008
المشاركات
3,282
اذا انتحر فجهنم وبئس المصير

ولكن الانتحار عليه الف علامة استفهام؟؟ وتعجب!!!

يعني شنو العواقب الي شاف انه الانتحار أفضل؟

لو انه مادوف
باق 50مليار
برد قلبي يوم بلع 50مليون من بوبعير
ويضحك
 

عندك سلف

عضو مميز
التسجيل
27 نوفمبر 2004
المشاركات
5,168
الإقامة
ضاحية عبدالله السالم
اذا مقتول شيء اخر
اما المنتحر فكافر عليه لعنتة الله
ولاتجوز الرحمه
ولا اتمنى ان يكون انتحر
لانها من اكبر الكبائر والعياذ بالله
اخ بصرك هل تعرف ان البريكان كان لا يفوت صلاة بالمسجد او جماعة حتى صلاة الفجر محافظ عليها بالمسجد مع الجماعة... وكان قمة بالاخلاق والتواضع وهو من عائلة محافظة...كلامك هذا يجرحهم ويسيء لهم
 
التسجيل
23 يونيو 2007
المشاركات
499
تحديث2) القيادات الأمنية في موقع الحادث
البريكان ينهي حياته بإطلاق النار على نفسه

أكد مصدر أمني ل بعد أن حضر المعاينة لجثة البريكان، بأنه مصاب بطلقة واحدة فقط في رأس، وتحديدا فوق الأذن اليمنى وهو مكان معتاد في حالات الانتحار. 01:45:15 م تأكيدا لما نشرته المزيد
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
لجنة امريكية ادعت على البريكان بتلاعبه بالأسهم الأمريكية وانتحاره

بطلقتين واحده بيده والأخرى برأسه داخل منزله

مسج من زووووم
 

kw-lawyer

عضو نشط
التسجيل
29 مايو 2009
المشاركات
200
الإقامة
kuwait
السلام عليكم

والله حرام عمره 37 واللي سمعت أنه انسان محافظ...كل هذا عشان الفلوس

الله يلعنها اذا كانت تييب الهلاك والدمار

كل هذا عشان طلع اشاعة وربح من وراها

اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا

والسلام خير ختام
 

kw-lawyer

عضو نشط
التسجيل
29 مايو 2009
المشاركات
200
الإقامة
kuwait
اي نعم طلقة واحدة فوق أذنه اليمنى
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
).. انتحار رجل الاعمال حازم البريكان


أكدت مصادر امنية قيام الرئيس التنفيذي لشركة الراية للاستثمار رجل الأعمال حازم خالد عبدالعزيز البريكان والبالغ من العمر 30 عاما بالانتحار مطلقا النار على نفسه في منزله بمنطقة الروضة وبدورها توجهت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث للتعامل مع القضية.
وأشارت مصادر مطلعة لـ zoom انه استخرج من وزارة الداخلية قبل أقل من شهر رخصة حيازة سلاح .
وأكدت المصادر ان الفيدرالية الامريكية كانت قد اصدرت مذكرة بالقاء القبض على البريكان عن طريق الانتربول الدولي .

وكانت شركة الراية للاستثمار الكويتية قالت اليوم إنها لم ترتكب أي انتهاكات أو أي مكاسب من المعاملات في أسهم هرمان إنترناشونال آندستريز وتكسترون التي شملتها تحقيقات للسلطات التنظيمية الأمريكية --- لمزيد من التفاصيل --- " اضغط هنا " .

وكانت هيئة الأوراق المالية والتداولات التي تشرف على البورصات الأمريكية قد رفعت دعوى بحق رجل الأعمال الكويتي، حازم خالد البريكان، المقيم في الكويت، وذلك للاشتباه في تورطه بفضيحة تلاعب كسب من خلالها ملايين الدولارات.

وقالت الهيئة إن البريكان، الذي يدير شركة 'الراية' للاستثمار كسب أموالاً من خلال تسريب إشاعة مغلوطة حول صفقة دمج مزعومة بين شركتين، ما أدى إلى ارتفاع أسهمهما وزيادة أرباحه، وقامت بالتالي بالاستحصال على قرار قضائي مستعجل لتجميد أكثر من خمسة ملايين دولار عائدة له، كان قد أودعها في حسابات مختلفة.

وتشمل الدعوى، إلى جانب البريكان، ثلاث جهات أخرى، وقد قالت الهيئة الأمريكية إن المتهمين عملوا على نشر بيان كاذب يشير إلى أن إحدى المؤسسات الاستثمارية في الشرق الأوسط مهتمة بالاستحواذ على شركة 'هيرمان الدولية للتصنيع' وذلك في 19 يوليو الماضي، ونُشر الخبر في وكالات الأنباء في اليوم التالي. وذكرت بأن البريكان قد بالغ في سيرته الذاتية مدعيا حصوله على عدة شهادات علمية وعملية وعضويته لعدة مجالس إدارات بل وحصوله على وسام الشرف من الجيش الأمريكي لدوره البطولي لمشاركته بحرب درع الصحراء وعاصفة الصحراء، وهو الأمر الذي نفاه المتحدث باسم الجيش الأمريكي جاري تالمان قائلا: 'إن كان قد ادعى بأنه حاز على وسام شرف، فإنه إدعاء هراء'.
وعند صدور الخبر، كان سهم 'هيرمان' عند 25.18 دولاراً، فقفز في أسعار العرض قبل افتتاح الجلسة رسمياً بنسبة 40 في المائة، لكن الشركة سارعت إلى نفي النبأ قبل بدء التداولات، فتراجع السهم بحدة إلى 20.86 دولارا.

وأعربت هيئة الأوراق المالية والتداولات الأمريكية عن شكوكها في وجود عملية تلاعب أخرى للمجموعة، وذلك من خلال نشر خبر في صحيفة كويتية يفيد بأن مجموعة شركات في الشرق الأوسط على وشك تقديم عرض لشراء شركة 'تكسترون' وهو أمر غير صحيح أيضاً.

وتعتقد الهيئة الأمريكية أن البريكان ومن معه قاموا ببيع سندات وأسهم يمتلكونها في الشركتين عند ارتفاع أسعار الأسهم بعد صدور الأنباء الكاذبة، محققين بذلك أرباح غير مشروعة، مضيفة أن الحسابات الثلاثة التي شاركت البريكان عمليات البيع عائدة لشركة 'الراية للاستثمار' التي يرأسها، وإلى شركة 'مشاريع الكويت' (كيبكو) و'بنك الخليج المتحد' التابع لها.

ومن المتوقع أن يكون للدعوى أثر كبير على مجتمع الأعمال في الكويت والمنطقة، نظراً لترابط العلاقات بين البريكان وعدد من الشركات الأخرى، حيث تضم شركة 'الراية للاستثمار' مجموعة من المساهمين، على رأسهم 'ستي غروب' التي تملك بها 10 في المائة من حصصها.

كما أن شركة 'مشاريع الكويت القابضة' تُعد واحدة من أكبر الشركات القابضة في المنطقة، مع أصول تصل إلى 19 مليار دولار أمريكي، وتملك حصصاً في 50 شركة تعمل عبر 21 بلداً، بينها مجموعة 'شوتايم'، وتتوزع نشاطاتها بين الخدمات المالية ووسائل الإعلام والعقارات والتصنيع والرعاية الصحية.
وقد صدر حكم في 24 يوليو الجاري من احدى المحاكم الأمريكية قضى بتجميد حسابات عدد من الشركات الكويتية ومنع تداول أسهمها في البورصات الأمريكية.



تاريخ النشر : الاحد 26 يوليو 2009 14:36
 

(فزاع)

عضو نشط
التسجيل
18 ديسمبر 2007
المشاركات
4,472
الإقامة
.. الكون ..

العن ابو الفلوس .. اللي اتخلي ايماني اضعيف .. وانتحر !
 

متداول صغيـر

عضو نشط
التسجيل
9 أبريل 2007
المشاركات
408
الإقامة
في مكان ما !!!
انا لله وانا اليه راجعون

http://www.islam-qa.com/ar/ref/70363

أول شي هذه فتوى الانتحار لم لا يعلم الحكم الشرعي

ثاني شي أرجو من الإدارة إغلاق الموضوع لأنه انقلب من خبر اقتصادي إلى حيز ( الشخصانية )

يا جماعة كل ما بين العبد وربه فهو بين العبد وربه ولا يحق لنا التدخل به

يمكن الرجال ورغم ( انتحاره ) يشفعله عمله عند ربنا

أما نحن فليس لدينا أي شيء ضده ولا يجوز علينا التبجح على الرجل والتقول عليه وخصوصا أن أصبح في ديار الحق ،، وأمره عند المولى تعالى

لا تربطني علاقة بالفقيد ولكن كانت لي علاقة منذ فترة مع أحد أقاربه و أسرة البريكان من العائلات المعروفة بالتدين والخلق ،، وكل من يعرف الرجل يعرف بأنه ملتزم بصلاته وعبادته

أرجو أن لا نطلق الأحكام بعشوائية ودون بينة


والله ولي التوفيق ،،،
 

معاي الحق

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2006
المشاركات
837
اخ بصرك هل تعرف ان البريكان كان لا يفوت صلاة بالمسجد او جماعة حتى صلاة الفجر محافظ عليها بالمسجد مع الجماعة... وكان قمة بالاخلاق والتواضع وهو من عائلة محافظة...كلامك هذا يجرحهم ويسيء لهم

وانا بعد وياك اخوي
فعلا انا مستغرب
ان كان حقا انتحر
اللي يسامحه ويغفرله
 

ابو ريتاج

عضو نشط
التسجيل
10 ديسمبر 2007
المشاركات
733
اعتقد يالربع انها جريمه قتل ... فمن كلام الشباب اللى يعرفونه يقولون انه محافظ على الصلاه والجماعه ..فمستحيل انسان يكون محافظ على الصلاه يفكر بلأنتحار مهما كانت دوافعه لأنه يعرف عقاب المنتحر يوم القيامه ... فأعتقد انها جريمه قتل والقاتل استغل موقفه من القضيه ونفذ حكمه عليه واوهم الناس انه منتحر والله العالم ----ومن تحليلى للقضيه انه حصل عراك بينه وبين القاتل فأطلق الطلقه الاولى فى يده عندما حاول البريكان الدفاع عن نفسه والطلقه الثانيه فى راسه فى اتجاه الاذن ليوهم الناس انه منتحر ...وشكرا ...
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى