طريقة اكل البنات والشباب .. فرق خياااالي ^__^

acton

عضو نشط
انا اشوف البنات اذا اقعدو بروحهم على السماط بدون ريال معاهم يسون مثل الشباب ضرب خماسي ;)
بشرط لايقعدون في مطعم تطلع الذرابه

NoOoOoR

عضو نشط
هههههههههههههه

nabhaan79

عضو نشط
أي ذرابه أي مطعم

أصلا إذا طلعت مطعم تكون أكثر البنات إلا من رحم الله

حاطه حمره (ما تستحي) وتبي تاكل من غير ما تخرب الحمره طبعا

تاكل مثل الحصان تطلع أسنانه وتدخل الأكل بطريقه غريبه (ويييييع كش جبح قطيعه)

وبعدين تسكر الحلق وتمضغ وتمضغ وتمضغ وتبلع وتطلع كلنكس وتمسح شويه

وشربها للعصير نفس الشي تمسك المصاصه بأسنانها وتمص تخيل شكلها أنا يطري علي الحصان إذا شفت وحده حاطه حمره وتاكل شي مقرف عشان جذي يالجماعه لازم الواحد يروح مطعم فيه كباين عشان ما تلوع جبده من الحصن اللي ياكلون بره

لحد يزعل ترا الموضوع قلب غشمره شوي بس تدرون رجال وأبي أضغط أهل المكياج ^_^

الذيبة

عضو مميز

away1979

انا عن نفسي طريقه اكلي على حسب الناس والمكان ;)

واتوقع اغلبنا جذي :cool:

يسلموووووووا away1979 :)

ياحبكـ للفضايح :mad:

sms 74

عضو نشط
السلام عليكم
الحقيقه انا من فترة طويله ولظروف معينه ما شاركت في الاستراحه بس كنت امر كل فتره اقرا المواضيع واطلع بس هالموضوع شدني حيل لانه بالفعل شي مهم انه الواحد لما ياكل ينتبه لنفسه ويراعي اداب الاكل وهذا مع الاسف قليل من يطبقه ,,, اما بالنسبه للي يقول انه البنات طريقتهم احسن من الشباب فهو مخطيء تختلف من شخص لشخص وماهي واقفه على فئه معينه او جنس معين ,,,
انا اذكر الوالد الله يرحمه كان يعلمنا اداب الاكل واحنا صغار ويعلمنا شنو افضل الطرق اللي تاكل فيها وهذا شي مهم وانا الحمدلله الحين اعلم عيالي على هالشي ,,, وهذا المفروض لانه بصراحه انا الحين اشوف ناس تلوع الجبد على السفره وبعضهم اصحاب مناصب ومثقفين وكبار بالسن وتلقاه ما يعرف ياكل والاكل يقوطر من ايده ,,,, والاخ اللي يقول انه البنات في الديره مربعين فهو صاج انا لاحظت انه الحريم ياكلون كل شي بكل وقت ههههه عندي في الدوام الموظفات تقول عسكر مداومين وعندهم مناوره من الصبح يستلمون مطبخ الدوام ومقالي ودهون ,, وياكلون في غرفة الاجتماعات ولما يخلصون من الاكل واثناء الدوام يسولفون بالرجيم وكل وحده منهم تقول انا ما اكل بس ما ادري شفيني متينه هههههه حتى اني بيني وبين صاحبي عطينا وحده منهم منصب رئيسة قسم الطباخ والنجاااااب

ابوشروق

عضو نشط
كل واحد وتربيته

الحمدلله والشكر الله لا يبلانا

أعلى