لجميع استفساراتكم عن دعم العماله الوطنيه

الحالة
موضوع مغلق

hard

عضو نشط
مرحبا ابو عقيل شلونك
عندي سؤال لو ماعليك امر جاتني رساله من mgrp
يرجي مراجعة الهيكلة ادارة التوظيف يوم الاثنين 15/3 لأ هميه استكمال البيانات
للعلم ان معاشي يمشي من دعم العماله من الشهر الي طاف والي قبله وتوني مسجل قبل جم شهر ؟ وونتظر ردك

treo270

عضو نشط
الوالده عمرها 50 سنه .
اقدر اوظفها بدعم العماله؟

السلام عليكم

الرجاء المساعده انا متزوج ولدي اربع ابناء كم راتب دعم العماله وابي مساعده في التوظيف وابي اداوم عن الحرام والحلال

محمد 511

عضو نشط
متا يصرف رواتب دعم العماله لشهر 3

سمعت انها

اول اربعه

hassankoc

عضو نشط
متى تنزل رواتب اتحاد الجمعيات التعاونيه؟؟

AL-LUCKY

عضو نشط
السلام عليكم الله يعطيك العافيه يااخوي
عندي سؤال انا موظف في قطاع خاص وادرس وخلصت دراستي وابي اقدم استقالتي واقدم شهادتي الجامعيه بتوظف قطاع خاص وشنو الاجراء ؟ وهل يصير اتوظف ولا يطلبوني من الرواتب الي خذيتها

ابو ريتاج

عضو نشط
مرحبا جنرال اشلونك يالطيب ... سؤال طال عمرك .. متى ينزل الراتب -- ثانيا تو جاينى مولود اشلون اضيفه .... وشكرا

general

عضو نشط
السلام عليكم الله يعطيك العافيه يااخوي
عندي سؤال انا موظف في قطاع خاص وادرس وخلصت دراستي وابي اقدم استقالتي واقدم شهادتي الجامعيه بتوظف قطاع خاص وشنو الاجراء ؟ وهل يصير اتوظف ولا يطلبوني من الرواتب الي خذيتها

دام انك موظف حاليا بقطاع الخاص خلك كما انت , وقدم شهاداتك الدراسيه للشركات ومتى ما استدعوك ويبون يوظفونك حزتها تقدم استقالتك وترسل الاستقاله للتأمينات عشان يزيلون اسمك وتتسجل على الشركه اليديده

general

عضو نشط
مرحبا جنرال اشلونك يالطيب ... سؤال طال عمرك .. متى ينزل الراتب -- ثانيا تو جاينى مولود اشلون اضيفه .... وشكرا

مايحتاج تضيفه لان راح ينضاف تلقائيا ً بس المهم تطلع له شهاده ميلاد عشان يتسجل بالهيئه العامه للمعلومات المدنيه . يمكن يتأخر اول شهر لكن ثاني شهر بينزل اثر رجعي , والرواتب فتحنا موضوع خاص فيه :)

SiLVeR_LiGhT

عضو نشط
السلام عليكم ..اخوي انا طالب بالجامعة عمري 28 سنة ..ابي اتوظف قطاع خاص لكنمجموعة من الاصدقاء قالوا ان بعد قرار مجلس الوزراء شهر ثمانية اللي طاف ماراح يمشيلك دعم عمالة لانك طالب ..مع العلم اني متزوج..فياليت تعطيني العلم الاكيد..وبيض الله وجهك دنيا واخره

SiLVeR_LiGhT

عضو نشط
اخوي الله يعطيك العافية..مجموعة من الاصدقاء راحوا لهيكلة القوى العاملة وقابلوا مستشار مصري..وقالهم مايمشي دعم العمالة الا اللي خدم في القطاع الخاص مدة سنتين..ويكون عمره فوق 25 ..شنو رايك..

general

عضو نشط
دعم العماله هل يومين صايرين مشتتين بقوانينهم , اخوي ياريت توضح الكلام اكثر مو معقوله راحوا عند المستشار وقالهم 5 كلمات وطلعوا من دون توضيح , وشلون يبونك تتوظف سنتين بقطاع خاص واهم مو راضين اساسا يعطونك الدعم . ؟ في تناقض بالموضوع . مامر علي حاله تقول لازم يكون خدمت سنتين وعقبها تقدم دعم عماله , يعني افهم من كلامك يبونك تتوظف سنتين من غير ماتستلم دعم عماله ؟

يا اخي ضيقت خلقي انا بروح لدعم العماله واشوف شسالفه هل موضوع ,

الحالة
موضوع مغلق
أعلى