لجميع استفساراتكم عن الرخص التجاريه

مسـتـثـمـر

عضو نشط
ياجماعة الخير

علامكم منو تسألون

اخونا الجنرال مستقيل ماراح يرد لا عليكم ولا للمنتدي

زعلان ............ والله خسرناك يابوعقيل

الله يحفظك اشهد انك ما قصرت مع من يسألك ....... بس بيني وبينك لا احد يسمع انت استعجلت علي التكريم والله لو صابر شوي كان المشرفين عطوك اكثر من اللي تستحقة

تقبلوا مروري

1983

عضو نشط
حسافه

اين ذهب بو عقيل (جنرال)
ارجو من المنتدى وضع مواضيع مثبته تشابه هذا الموضوع مثل قوانين الاستثمار والتجارة بعض التجاري...........
لك تحيه بو عقيل
هذا الموضوع الوحيد الي قريته من الالف الى الياء
و حفظته في cd لانك مميز وكتابتك مميزه

المغامر_1986

موقوف
السلام وعليكم

حبيت اعرف جم مدده حجز الفلوس للشركه ذات المسؤليه المحددوده علما ان الحجز سيبدأ يوم 25-7

وهل فيه مجال اخلص قبل رمضان 11-8 اعتماد التوقيع ؟؟

ارجو الرد ولك جزيل الشكر وعظيم الامتنان

hamad69

عضو نشط
مساك الله بالخير اخوي الجنرال

الحقيقة جهود مشكورة تدل على نبل اصل
لدي سؤال ولا عليك امر

عندي رخصة تجارة عامة ومقاولات ذات مسؤولية محدودة رأس مالها 250 الف
اخرجتها في 2007
وانتهت في 2009

ولما كلمت المكاتب ايجددونها اللي قال 500 اللي قال 600 وآخر واحد قال لي 300
يقول تحتاج ميزانية سنتين ويقولون اعداد الميزانية الواحدة يكلف 120 دينار وايجار مكتب شهر

هل هذه الاسعار معقولة مع تفاوتها ام لا

وكم سنة اقدر اجدد الحد الاعلي والادني يعني اقدر اجدد اكثر من سنتين عشان ارتاح والا اقل شئ هو سنة فقط

مع اني اريد كذلك ان يعمل اعتماد توقيع لاني لم اعملة عندما أخذت الرخصة واريد اخراج شريكي وادخال زوجتي هل يمكن ذلك مع العلم اني مسموح لي اخراج الرخص لاني موظف قطاع نفطي

وهل احتاج مندوب في التجديد ام استطيع ان افعلها بنفسي

ام ان فيها دوخة

مشكور

nino1983

عضو نشط
للرفع وللفايده

MR.LOVELY

عضو نشط
الى الاخ الفاضل general
ارجوا حيث اننى فعلا احتاج مساعدتك . اريد استخراج دعم عماله لزوجتى بدون كشف .

مهلب

عضو نشط
كل عام وانتم بخير وعساكم من عواده يعطيك العافية اخوي جنرال والله يجعله من ميزان حسناتك ,, اخوي انا عندي الوالده الله يطول بعمرها عمرها بالخمسينات وموموظفه وعندها بطاقة من ذوي الاحتياجات الخاصه وابي امشيلها معاش راتب وموعارف اشلون ؟؟ وهي حجية وماشاالله عليها وانشاالله انا راح اقولها تدعيلك لله وانا ناطرك انشاالله

الموظوع انا موظف وابي اشتغل ابي اطلع رخصة تجارة عامة ومقاولات عشان افتح فيها اي مشرووع مع العلم ان عندي الوالد الله يطول بعمره متقاعد والوالده ربت بيت واختي متقاعده ؟ يعني شنو تقدر تفيدني بنصيحه الصراحه مخي متشتت موعارف شسوي شنو اللي تقدر تقولي عنه مفيد ؟؟؟؟
3- انا عندي واحد فلبيني يقولي خلينا نفتح معهد سباأ للرجال الرخصة سهل اطلعها وشكرااا على ايطالتي لك

اطلس

عضو نشط
السلام عليكم

مطلوب ترخيص : تعقيب معاملات للبيع

ت: 60902585

مهلب

عضو نشط
كل عام وانتم بخير وعساكم من عواده يعطيك العافية اخوي جنرال والله يجعله من ميزان حسناتك ,, اخوي انا عندي الوالده الله يطول بعمرها عمرها بالخمسينات وموموظفه وعندها بطاقة من ذوي الاحتياجات الخاصه وابي امشيلها معاش راتب وموعارف اشلون ؟؟ وهي حجية وماشاالله عليها وانشاالله انا راح اقولها تدعيلك لله وانا ناطرك انشاالله

الموظوع انا موظف وابي اشتغل ابي اطلع رخصة تجارة عامة ومقاولات عشان افتح فيها اي مشرووع مع العلم ان عندي الوالد الله يطول بعمره متقاعد والوالده ربت بيت واختي متقاعده ؟ يعني شنو تقدر تفيدني بنصيحه الصراحه مخي متشتت موعارف شسوي شنو اللي تقدر تقولي عنه مفيد ؟؟؟؟
3- انا عندي واحد فلبيني يقولي خلينا نفتح معهد سباأ للرجال الرخصة سهل اطلعها وشكرااا على ايطالتي لك

cas

عضو نشط
اخ جنرال الله بسلمك

انا عندي رخصة مؤسسة تجارة عامة ومقاولات مسيومة ب 2500
دينار و هنود عارضين علي تأجيرها ب 2200دينار سنوي ....ومترد
شرايكم؟؟؟ اخاف الهنود يوهقوني .....

ابو يوسف25

موقوف
كفو والله اخوي جنرال ماقصرت الكثير استفادو من ردودك للناس

ابصراحه ارفعلك اعقالي ولك احلى تحيه

ace-q8

عضو نشط
السلام عليكم
عندي رخصة تجارية باسم زوجتي في اسواق القرين ، وعندي وكالة عامة عنها ، والرخصة صارلها اكثر من سنة ما ادري عنها . وابي احولها باسم شخص ثاني أو اني الغيها .

بس بعرف شنو الاجراءات اللي احتاج اسويها (خطو بخطوه)

واكون شاكرلك

mohammad64

عضو نشط
السلام عليكم
عندي رخصة تجارية باسم زوجتي في اسواق القرين ، وعندي وكالة عامة عنها ، والرخصة صارلها اكثر من سنة ما ادري عنها . وابي احولها باسم شخص ثاني أو اني الغيها .

بس بعرف شنو الاجراءات اللي احتاج اسويها (خطو بخطوه)

واكون شاكرلك

بسيطة جدا

اذا كانت مؤسسة تروح مع الشخص الثانى ويكون مجهز اوراقة الى حولى او المنصورية وزارة التجارة.
اما اذا كانت شركة تروح مجمع الوزارات قسم الشركات وتطلب دخول وخرويج شريك
واذا رغبت بلغائها سهلة ايضا
انصحك بزيارة الطباعين فى مجمع الوزارة ويعلمونك كل شئ

al7oot511

عضو نشط
اخوي انا شريت رخصه تجاره عامه ومقاولات .. وابي عقد بيني وبينه يحفض حقي بعد تسجيل الرخصه باسمي ان من تاريخ الشراء انا المسؤول عن الرخصه اما قبله يكون هو المسؤول عنه وانا ما اتحمل اذا كان عليها قضايا او مديونيات قبل تاريخ البيع ياليت تعطيني الصيغه بالضبط واكون شاكرلك

AL-LUCKY

عضو نشط
السلام عليكم يعطيك العافيه
عندي استفسار بخصوص رخصه محل سواء كان صالون او مصبغه وابي افتحها 24 ساعه عادي ولا مخالف وشنو الاجراءات وشاكر لك

استفسار بخوص رخصة مشغل خياطة ماهي الطلبات والشروط وهل يتم اخد دعم عماله عليه ويسجل بالتامينات ؟

أعلى