الحذر الحذر بعد صفقة زين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق

فيصل 31

عضو نشط
التوقعات والكلام يدور عند المحللين انه فى نزول الأسبوع القادم بعد الصفقة امر وارد لأنه سهم زين اهو القائد بالسوق واذا خرجو منه وباعو حصصهم سوفه ينزل السهم وارجع واقول الحذر الحذر بعد صفقة زين

Mr. Eng.

عضو مميز
كلام معقول لكن خلنا نفكر من وجهة نظر ثانيه
الحين ما ندري كم راح ينباع لكن شبه مؤكد بأن حصة الهيئة العامه للإستثمار مو للبيع يعني تقريبا 24% ممسوكه و أسهم الخزينه الله أعلم تقريبا 10% إذا ماني غلطان يعني 34% ممسوكه
لو باع الخرافي و نقول جمع 15% مع العلم نسبته المعلنه أقل راح نلاقي تقريبا 49% ممسوكه
بالتالي راح تقل المضاربه على السهم و ما راح تكون هناك نسبه تضغط على السهم

فيصل 31

عضو نشط
كلام طيب بس انا عندى خبر مأكد ميه بالميه انه راح ينزل السوق بعد هذى الصفقة وحط عينك على السهم وشوف شلون راح ينزل واذا نزل سهم زين راح يسحب معاه شركات التابعة له واهنيه ينزل المؤشر وسهم زين على كلام المصدر راح ينزل دينار او 900 وانت شايف الخرافى شلون رفع شركاتة بالأونه الاخيرة لانهم عارفين اذا نزل سهم زين راح ينزل السوق معاه وهذى نصيحة وحنا بالشهر الكريم والله والله انها مأكده ميه بالميه ويااخى منت خسران لو تطلع من السوق بس مجرد ماتتم الصفقة وراح اتشوف بعينك

نجدي2

عضو نشط
راح اتحول القياده مافي مشاكل دام في كاش

Mr. Eng.

عضو مميز
كلام طيب بس انا عندى خبر مأكد ميه بالميه انه راح ينزل السوق بعد هذى الصفقة وحط عينك على السهم وشوف شلون راح ينزل واذا نزل سهم زين راح يسحب معاه شركات التابعة له واهنيه ينزل المؤشر وسهم زين على كلام المصدر راح ينزل دينار او 900 وانت شايف الخرافى شلون رفع شركاتة بالأونه الاخيرة لانهم عارفين اذا نزل سهم زين راح ينزل السوق معاه وهذى نصيحة وحنا بالشهر الكريم والله والله انها مأكده ميه بالميه ويااخى منت خسران لو تطلع من السوق بس مجرد ماتتم الصفقة وراح اتشوف بعينك
ما أختلف معاك بالنسبه للي تفضلت فيه لكن انا اقصد على المدى البعيد راح يخف الضغط المتعمد على السهم من قبل الخرافي اما من ناحية النزول فهذا شي متوقع لأن الصعود اللي حصل من حوالي 780 على ما اعتقد بهالسرعه فهذا غير منطقي بالمره يعني سهم تدوبل خلال يمكن 4 شهور من ناحية التحليل فهو شي يخوف
و الله أعلم

Ugly

عضو نشط
صح انا سمعت عن الصفقة ويفضل الابتعاد عن سهم زين حاليا :)

فيصل 31

عضو نشط
كلام منطقى بس الواقع راح يكون غير وهذى مجرد نصيحة لمن يقرأ ماكتبت

الذهبي

عضو نشط
السلام عليكم

التوقعات والكلام يدور عند المحللين انه فى نزول الأسبوع القادم بعد الصفقة امر وارد لأنه سهم زين اهو القائد بالسوق واذا خرجو منه وباعو حصصهم سوفه ينزل السهم وارجع واقول الحذر الحذر بعد صفقة زين

ولكن لماذا لا نتوقع العكس
إنه زين تبيع أصولها في أفريقيا
و راح يطلع لهم ما يقارب كذا مليار دولار
شراح يصير بالسوق ومجموعة الخرافي بالذات
هذا والله أعلم

بو سجي

عضو نشط
اذا تمت الصفقه طبعا زين واخواتها راح يصيرون طيارات نفاذه ومحد يقدر يصيدهم

السور

عضو نشط
فيصل 31 ليش انا مو مرتاح لك !!

شاك فيك !!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سكارفيس

عضو نشط

انا اقول الله يستر من باجر مو من الاسبوع الجاي

wal3li 2

عضو نشط
ولكن لماذا لا نتوقع العكس
إنه زين تبيع أصولها في أفريقيا
و راح يطلع لهم ما يقارب كذا مليار دولار
شراح يصير بالسوق ومجموعة الخرافي بالذات
هذا والله أعلم

:) عيل ضرب هالملايين من هالاسهم مو ببلاش اكيد وراه شلعه

اييد كلامك

dark-77

عضو نشط
لو تلاحظون من صعد حد اعلى سهم زين لسعر 1.480 وسهم تحت ضغط كلما يبي صعد ينزلونه مايبون يصعد لان اذا فلت ما راح ينمسك يبون يلقطون من تحت قبل صفقة زين افريقيا

فيصل 31

عضو نشط
اخوى السور ليش مو مرتاحلى انا عطيتك كلام موثق ولاتشك صدقنى راح اتشوف بعينك وين راح يروح السهم واتشوف هم بعينك النزول الى انا قاعد انصحك فيه وانا راح ارجع واقول زين راح اتصير 900 فلس وصدقونى قبل العيد هالحجى راح يصير

فيصل 31

عضو نشط
انتم لاحظو معاى شلون شلون اهل المحافظ يدخلون على زين لانه فى خبر يقول راح اتصير 1600 بس ماصار الأسبوع الى فات وطلعو من السهم ولو اتلاحظون انه قل التداول على السهم وراح يقل اكثر واكثر وشوفو الخرافى شلون رفع شركاتة لانه يدرون انه فى نزول واذا صار هالنزول راح ترجع اسعار شركاتهم مثل ما انطلقو بالأسبوع الى فات ناس اتفكر صح وعارفين شنو راح يصير بالسوق

الافوز

عضو نشط
فيصل31 بسك تخريع للعالم وليش تبي تطلع العالم من السهم واذا في نزول مثل ما تقول منو الل
ى قاعد يشتري فيه وما يصير أسلوب التخويف والترهيب سويت لنا الصفحه فلم رعب

ريكاندو

عضو نشط
زين عالم جميل وهل القروب قرووب رياييل احسن من غيرهم طايحيين تنزيل باسهمهم وبالتوفيق

R-W-H

عضو نشط
انا مع كلام فيصل اللي قاله كل صحيح وهذا اللي راح تشوفونا بالمستقبل القريب اذا الله احيانا انا اقول عيشوا الواقع بلا حلم اصحوا والله اعلم

فيصل 31

عضو نشط
الافوز والله مابى اخرع احد معلومة وابى اوصلها للناس

الحالة
موضوع مغلق
أعلى