الحذر الحذر بعد صفقة زين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق

ابواللطف

عضو نشط
فيصل31

عدد مشاركاتك 11 مشاركه يعني حدك مدزوز
ليش تخوف الناس من السهم؟ اتقي الله وانت في رمضان
شنو راح تستفيد؟
اللهم اني صائم

فيصل 31

عضو نشط
انا لو موصاحب المصدر ثقه ورجل معروف جان ماكتب لكم هالكلام وكلامى واضح

R-W-H

عضو نشط
الافوز والله مابى اخرع احد معلومة وابى اوصلها للناس

صح كلامك مو تخريع بس الواحد لازم يحط امامه اسوء الاحتمالاة علشان ما ينصدم باللي راح يحصل يكون طبيعي عنده واذا حصل العكس راح يزداد سعاده هذا اللي انا اقصده وشكرا على طرحك للموضوع وتنبيه اخوانك الاعضاء

فيصل 31

عضو نشط
ابو اللطف انشاءالله مره وحده مشارك مو هذا موضوعنا وانا والله والله انى صادق بكلامى ولالى بالسهم شى بس ابيك اتحفظ فى كلامى والأيام راح تثبتلك وتذكرى يوم اقولك هالحين شوف وحط عينك على سهم زين وشوف جم راح ينزل وشوف البورصه شنو راح يصير فيها بعد بيع حصة زين ودخول ملاك جدد وروح دور قائد يسحب ملايين من التداولات بالسوق مثل زين وعد الخساير بعد هذى الصفقة وانا رجال صايم وخابف ربى وكلامى ادرى يزعج غيرى بس هذى نصيحه وانا والله لو اقولك منو صاحب المعلومة انتم راح تقتنعون بأسمه وانا رجال ناصح وليس مخرب كما تتوقعون

R-W-H

عضو نشط
فيصل31

عدد مشاركاتك 11 مشاركه يعني حدك مدزوز
ليش تخوف الناس من السهم؟ اتقي الله وانت في رمضان
شنو راح تستفيد؟
اللهم اني صائم

يا خوي الواحد مو بعدد مشاركاته القصد بالموضوع ينبه اخوانه الاعضاء وسمحلي على المداخله

فيصل 31

عضو نشط
شوف اخوى ابو اللطف السهم 90%100 اليوم راح يرتفع ويوم الأحد هم راح يرتفع وهم يوم الأثنين راح يرتفع وشوف بعد الجمعية العمومية شنو راح يصير فيه السهم وشوف شنو راح يسوون للمستثمر الجديد الى راح حصة منهم

R-W-H

عضو نشط
يعني كم تتوقع راح يكون السهم بعد الصفقه؟

راح اطمنك بالوقت الحالي ان السهم متجهه الى مشارف 2000 او اقل بقليل لان بيع الحصه على 1800 وهذا اللي اعرفه والله اعلم البيع والشراء مسؤوليتكم

فيصل 31

عضو نشط
اعيد واكرر انا صح قليل المشاركة بس والله والله من حبى لهذا الموقع ودايك متصفح فيه واقرأ اخر اخبار انه من يوم سمعت الخبر وانا على طول كتبت لكم وانا اتمنى ان مايكون كلامى صحيح ويكون العكس ويوفق جميع من لهم سهم فى زين بس اعرفو انه هالكلام من قلبى وانى اقدم نصيحة لكل شخص له سهم بالبورصه والتوفيق للجميع

فيصل 31

عضو نشط
اخوى العزيز اذا السهم وصل1700 اعتبر كلامى موصحيح السهم متفقين انهم يوصلونه 1640 وراح اتشوف كلامى وبعده الى الهاويه نزول

فيصل 31

عضو نشط
مستثمر اطلع من السهم اذا وصل 1580 وراح تشتريه بخلال سبوعين وقبل العيد بأقل من دينار وراح اتعرف معنى كلامى ومعنى النصيحة الى اقدمها لكم وانا مانى جابر العالم اتصدقنى

ضرار.

عضو نشط
والله بديت اشك انك صاج لان فعلا السهم عنده هدف 1640 !!
عموما مشكور على النصيحه

ضرار.

عضو نشط
زين اخوى بعد ماينزلونه تحت الدينار هل راح يرفعونه فوق الدينار او خلاص انتهى ؟

فيصل 31

عضو نشط
العفو اخوى مستثمر واتمنى اطبق كلامى وانت الى راح تستفيد بالأخير

فيصل 31

عضو نشط
مستثمر تبى انصحك فى سهم وانشاءالله انت المستفيد بس خلال يوم الأثنين وتطلع منه وبعدين خلك متفرج على السوق لى بعد العيد

صقرالبحر

عضو نشط
في احد ايام تداولات زين تقريبا بعد ارتداده من 1280 واثناء وصوله 1400 والسهم بارتفاااع لعدة
دقائق كنت انا اول واحد يقط علي المطلوب وانكبت بعدي عدة ملايين من السهم علي المطلوب
وخلال ثواني عاد السهم الي مجراه الصعودي ليش ؟ هذا يدل علي شدة الخوف الي لابس
المتداولين .. معني كلامي هذا انه في حال فتح مواضع كهذا الموضوع شي طبيعي
سينزل السهم اذا قراءه معظم المتداولين خصوصا وان صاحب الموضوع يقسم علي ذلك
ونلاحظ في الموضوع ومن خلال مشاركات صاحبه المتعدده انه دعوه لشراء سهم زين باسعاره
الحاليه والخروج منه عند 1600 فهي كدس السم بالعسل ففي حال دخول المتداولين الان
ونزول السهم عند اقل من 1600 فهو حقق بذلك نصيحته ومنها قد يكون صرف كمياته باسعار
اكثر من 1500
انا لا اعرف صاحب الموضوع ولا اعلم عن نيته شيئا سواء كانت زينه او شينه ولكن من خلال
تتبعي للموضوع وجميع المشاركات هذا هو الانطباع والاستنتاج الذي شفته ومن حقي اشك
وافسر كل موضوع حسب مصالحي وهذا رايي الخاص

فيصل 31

عضو نشط
مستثمر عندك الصناعات الوطنية راح ترتفع وعندك التمويل الخليجى هم بعد مع دخوله الصفقة الجديدة هم راح يرتفع وعندك منا القابضة هم حلوه واسهم واجد حلوه بس لى يوم الأثنين وبعدين اطلع وريح اعصابك وتابع عن طريق الجرايد اخبار السوق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى