شركة زين للاتصالات (زين)

الحالة
موضوع مغلق

q8aty

عضو نشط
نبي نصيحه خيره من خبير بزين خير .:)

الصراحه عندي مبلغ 40 الف وخاطري اشتري بزين باجر ...اشرايكم ياجماعه ...في خوف من السهم انه قاعد يصرف علينا ولا السهم متجه الي اسعار جديده بعد اجتماع الجمعيه العموميه ...نبي تحليلكم شباب مع الشارت ..وشكرا

حفار قبور

عضو مميز

بونواف

عضو نشط
الصراحه عندي مبلغ 40 الف وخاطري اشتري بزين باجر ...اشرايكم ياجماعه ...في خوف من السهم انه قاعد يصرف علينا ولا السهم متجه الي اسعار جديده بعد اجتماع الجمعيه العموميه ...نبي تحليلكم شباب مع الشارت ..وشكرا

اخوي بكرا مسكر السوق يوم الاحد فصدك...انا برايي لا تشتري الا يوم الثلاثاء بعد الجمعيه العمومية..
وموفق خير

المستفسر

عضو مميز

سياف

عضو نشط
الجمعية العمومية الثلاثاءءءءءءءء ان شاء الله بعدها نشوف رحلة الدينارين

بورزيقه

عضو نشط
منقول من النوادي

http://www.alnwady.com/stock/showthread.php?t=80139

اليوم, 01:48 PM - إضافة مشاركة إلى المفضلة

°`°؛¤{المجموووعي}¤؛°`°
عضو متميّز

تم الاتفاق على بيع جزء من زين "الكويتيه" الى شركة الاتصالات الاماراتيه

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم

((وتقبل الله صيامكم وقيامكم))
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
سبق ان وضعت موضوع صفقة زين في افريقيا والتي تقدر ب8 مليار دولار ,,, وتم نقل الخبر الى صفحة الاشاعات , وضحك من ضحك , اللي قال منو عنده فلوس بالازمه هذي يدفعها....

وبالنهايه
طلع الخبر صحيح وفعلا تمت مفاوضات جاده مع عدة اطراف وانتهى الامر الى ما نحن عليه الان ,,,

الشاهد

تم الاتفاق بين اتصالات الامارات ومجموعة الخرافي على بيع جزء من زين الكويتيه وسيتم اعلان هذا الخبر بالجمعيه العموميه او بعدها ,, وسعر البيع مابين ال1800 والدينارين ,, وسيتم البيع عن طريق السوق ,, والنسبه المباعه لاتمثل نسبة مجموعة الخرافي !!!!

السؤال كيف تم البيعه ؟؟؟

كل التداول القوي اللي حصل على زين كان عباره عن تجميع كميه قويه من السوق من قبل مجموعة الخرافي وبيعها على الاتصالات الاماراتيه او اي طرف اخر ؟؟
بمعنى اخر
مجموعة الخرافي لم تعرض حصتها للبيع , لكن ماسوف تقوم ببيعه هي كميه تم شرائها من السوق فقط لاغير
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

هذا ماوصلني وحبيت انقله لكم ...

والله اعلم سبحانه

عمتهم

عضو نشط
يعني السهم صاعد نحو الدينارين؟

نورونا يزاكم الله خير

مانبي نبتلش فيه >_<"

ab-naser

عضو نشط
ياخوفنا من لايقولون ان البيعه حق عملاء محددين او زيادة راس لعميل استراتيجي بسعر 800 فلس وبعدها ينتهي هالفلم الي كان عنوانه تصريف بتصريف واتمنى من ربي يكون حدسي غلط

ابن تيميه

عضو نشط
زين هي التي شايه السوق في الايام القليله الماضيه..لو تنزل حد أدنى السوق راح يتدهور...الله يستر شبعنا خساير

TheDon

عضو نشط
الى السيد بورزيقة ناقل الخبر من منتدى النوادي,

لك كل التحية والاحترام, و التحية تصل الى الأخ الكريم المجموووعي

أنا ليس عندي أي تشكيك في الخبر, و لكن هناك شيء غير منطقي في قمع الخبر. الخبر يتكلّم عن بيع حصّة من الخرافي لشركة أجنبية, و هذا لا غبار عليه, حيث أنّ الجمعية الغير عادية ستعقد لجعل هذا الموضوع جائزا.. و لكن ما جعلني أنظر للخبر بحيرة و تشوّش هو ذكر أنّ الحصة المراد بيعها على المستثمر الأجنبي ليست حصّة عائلة الخرافي المحترمين, و لكن هي حصّة عبارة عن تجميع كميه قويه من السوق من قبل مجموعة الخرافي وبيعها بعد ذلك على المستثمر الأجنبي أيا كان.

يا اخوتي, اذا المستثمر الأجنبي يريد الحصّة الّي بالسوق و ليست حصّة المجموعة, ليش ما يدش السوق و يلقّط بأسعار اليوم و أمس و قبل شهر مثل ما قاعد يحدث الان في السوق, ليش يقول لمجموعة الخرافي اشتروا من السوق بأسعار رخيصة, و أنا أشتريها منكم بسعر 25%-30% أغلى؟

هذا فقط للاستفسار و ليس للتشكيك.. و ياليت أخواني ينورونا بتحليل الخبر..

و لكم جزيل الشكر و الامتنان مقدما..

Cha3bar

عضو متميز
الى السيد بورزيقة ناقل الخبر من منتدى النوادي,

لك كل التحية والاحترام, و التحية تصل الى الأخ الكريم المجموووعي

أنا ليس عندي أي تشكيك في الخبر, و لكن هناك شيء غير منطقي في قمع الخبر. الخبر يتكلّم عن بيع حصّة من الخرافي لشركة أجنبية, و هذا لا غبار عليه, حيث أنّ الجمعية الغير عادية ستعقد لجعل هذا الموضوع جائزا.. و لكن ما جعلني أنظر للخبر بحيرة و تشوّش هو ذكر أنّ الحصة المراد بيعها على المستثمر الأجنبي ليست حصّة عائلة الخرافي المحترمين, و لكن هي حصّة عبارة عن تجميع كميه قويه من السوق من قبل مجموعة الخرافي وبيعها بعد ذلك على المستثمر الأجنبي أيا كان.

يا اخوتي, اذا المستثمر الأجنبي يريد الحصّة الّي بالسوق و ليست حصّة المجموعة, ليش ما يدش السوق و يلقّط بأسعار اليوم و أمس و قبل شهر مثل ما قاعد يحدث الان في السوق, ليش يقول لمجموعة الخرافي اشتروا من السوق بأسعار رخيصة, و أنا أشتريها منكم بسعر 25%-30% أغلى؟

هذا فقط للاستفسار و ليس للتشكيك.. و ياليت أخواني ينورونا بتحليل الخبر..

و لكم جزيل الشكر و الامتنان مقدما..

السلام عليكم أخوي TheDon

ما راح أعلق أو أدافع عن تسريبات إتمام أي صفقة كانت على أسهم زين لأي طرف ما لكن لي تعقيب قد يكون توضيح لإستفسارك المشار له أعلاه في الإقتباس

النظام الأساسي الحالي لشركة زين لا يسمح لمستثمر أجنبي بالتملك بنسبة أعلى من 2% فربما يخول وسطاء محليين ومحافظ لتجميع الأسهم لصالحه حتى تتم الموافقة وبعدها تتم عملية نقل ملكيتها سواء بنفس سعر الشراء مقابل حصولهم على عمولة أو على سعر متفق عليه مسبقا ويكون الفرق لصالحهم

والله أعلم

مانشستر

عضو مميز
معلومات مؤكدة عن بدء تسليم شركة زين الكويت بعض اداراتها لشركة اتصالات الاماراتية , وانباء عن نية اتصالات لتغير اسم زين الي اتصالات الكويت بعد ان فرضت شركة زين سعر عالي على علامتها التجاريه

بو حمد 12

عضو نشط
س سؤال يالطيبين زين وزعه ارباح وين استلام الارباح ادري بتقولون وييييييييه انت نايم بس ليما الحين ما اخذتهم ومشكورين مقدم

TheDon

عضو نشط
السلام عليكم أخوي TheDon

ما راح أعلق أو أدافع عن تسريبات إتمام أي صفقة كانت على أسهم زين لأي طرف ما لكن لي تعقيب قد يكون توضيح لإستفسارك المشار له أعلاه في الإقتباس

النظام الأساسي الحالي لشركة زين لا يسمح لمستثمر أجنبي بالتملك بنسبة أعلى من 2% فربما يخول وسطاء محليين ومحافظ لتجميع الأسهم لصالحه حتى تتم الموافقة وبعدها تتم عملية نقل ملكيتها سواء بنفس سعر الشراء مقابل حصولهم على عمولة أو على سعر متفق عليه مسبقا ويكون الفرق لصالحهم

والله أعلم

أخي في الله Cha3bar

كم يسعدني و يفرحني عندما أقرأ مشاركة من مشاركاتك, مثل ما يقولون "تبرّد الكبد"

تعليقي على ما كتبت باللون الأحمر (التقليد أسهل من الابداع)

هل تعتقد ان اللّي حاصل هو ما تفضلت به؟ يعني المستثمر الأجنبي قام بتخويل مجموعة الخرافي لجعل محافظها تلم من السوق و بالأخير يأخذون الكمية كلها منهم بعد الجمعية الغير عادية؟ في هذه الحالة الموضوع منطقي..

على العموم اللّي في الجدر تطلعه زين يوم الأثنين..

شاكرلك وقتك الثمين أخوي Cha3bar.. هالله هالله فينا بصفحة أجيليتي لا تقطعنا.. على الله ثم على تحاليلك :)

Cha3bar

عضو متميز
أخي في الله Cha3bar

كم يسعدني و يفرحني عندما أقرأ مشاركة من مشاركاتك, مثل ما يقولون "تبرّد الكبد"

تعليقي على ما كتبت باللون الأحمر (التقليد أسهل من الابداع)

هل تعتقد ان اللّي حاصل هو ما تفضلت به؟ يعني المستثمر الأجنبي قام بتخويل مجموعة الخرافي لجعل محافظها تلم من السوق و بالأخير يأخذون الكمية كلها منهم بعد الجمعية الغير عادية؟ في هذه الحالة الموضوع منطقي..

على العموم اللّي في الجدر تطلعه زين يوم الأثنين..

شاكرلك وقتك الثمين أخوي Cha3bar.. هالله هالله فينا بصفحة أجيليتي لا تقطعنا.. على الله ثم على تحاليلك :)

السلام عليكم

بكل أمانه أخوي TheDon لا أعلم بواطن الأمور بخصوص تداولات زين مؤخرا أو عن أي صفقة تدور خلف الكواليس سواء عن بيع جزء من مجموعة زين أفريقيا أو دخول مستثمر إستراتيجي على زين الكويت لكني مثل غيري متابع لأنها ستحدد مصير الشركة ومصير المساهمين

ما يقلقني هو كثرة المضاربين على السهم ويا خوفي لا ينصادون لأني أشوف إن فعلا سعر السهم متضخم ناهيك إن خلال أقل من شهر صدرت ثلاثة تقارير من ثلاثة جهات إستثمارية مختلفة بعد صدور البيانات الفصلية للشركة للنصف الأول تخفض فيه السعر العادل أو المستهدف للسهم وتنصح بالبيع

mahmuz

عضو نشط
السلام عليكم

بكل أمانه أخوي TheDon لا أعلم بواطن الأمور بخصوص تداولات زين مؤخرا أو عن أي صفقة تدور خلف الكواليس سواء عن بيع جزء من مجموعة زين أفريقيا أو دخول مستثمر إستراتيجي على زين الكويت لكني مثل غيري متابع لأنها ستحدد مصير الشركة ومصير المساهمين

ما يقلقني هو كثرة المضاربين على السهم ويا خوفي لا ينصادون لأني أشوف إن فعلا سعر السهم متضخم ناهيك إن خلال أقل من شهر صدرت ثلاثة تقارير من ثلاثة جهات إستثمارية مختلفة بعد صدور البيانات الفصلية للشركة للنصف الأول تخفض فيه السعر العادل أو المستهدف للسهم وتنصح بالبيع

السلام عليكم

أخي الكريم Cha3bar نبي النصيحة العدلة منك ومن الأعضاء، انخش السهم لين الجمعية العمومية اللي موعدها يوم الإثنين واللا نتخلص منه في أقرب فرصة ممكنة، لأني شايف في فريقين على سهم زين ، فريق يقول اقظب على السهم لا يروح منكم وفريق يقول وخر عنه وانحاش وأنا بين ناريييين مادري وش اسوي :confused:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى