المتوسم
عضو نشط
- التسجيل
- 22 يناير 2009
- المشاركات
- 229
اتصلت على 107 أسأل عن زيادة في فاتورة هاتفي النقال مقدارها 27 دينار، فقال لي الموظف أن هذه الزيادة دخلت بالخطأ في الحساب! وسنعدل الخطأ في الأيام القليلة القادمة..
وهذا ليس غريبا فقد يكون خطأ غير مقصود ، ولكن:
تجربتي الشخصية أني كنت أدفع شهريا من 40 إلى 50 دينار.. ثم تطورت من 70 - 80 وتطور الأمر إلى أن دفعت في آخر فاتورة وفي 15 أغسطس من العام الحالي 182 دينار.. حينها بدأت أراقب المكالمات مع مدة المكالمات الموجودة في الهاتف النقال فاكتشفت الزيادة (27 د.ك.)..
والسؤال :
1. هل هذا الخطأ أول مرة يحدث في فاتورة مكالماتي أم ثمة أخطاء أخرى لا أعلم عنها مرت ودفعتها دون علم مني لأني أثق بالشركة ؟
2. هل هذا الخطأ لم يحدث معك أنت أيها القارئ الكريم؟
3. هل هذا الخطأ كان مقصودا لتزيين إيرادات الشركة؟
4. لماذا هذه الزيادة في الفواتير على أن الاتصال الورادة أصبحت كلها بالمجان؟
لكن الله كريم...
فإن كان الخطأ غير مقصود فأنا مسامح.. وإن كان مقصودا فأنا أيضا مسامح وعند الله العوض..
وهذا ليس غريبا فقد يكون خطأ غير مقصود ، ولكن:
تجربتي الشخصية أني كنت أدفع شهريا من 40 إلى 50 دينار.. ثم تطورت من 70 - 80 وتطور الأمر إلى أن دفعت في آخر فاتورة وفي 15 أغسطس من العام الحالي 182 دينار.. حينها بدأت أراقب المكالمات مع مدة المكالمات الموجودة في الهاتف النقال فاكتشفت الزيادة (27 د.ك.)..
والسؤال :
1. هل هذا الخطأ أول مرة يحدث في فاتورة مكالماتي أم ثمة أخطاء أخرى لا أعلم عنها مرت ودفعتها دون علم مني لأني أثق بالشركة ؟
2. هل هذا الخطأ لم يحدث معك أنت أيها القارئ الكريم؟
3. هل هذا الخطأ كان مقصودا لتزيين إيرادات الشركة؟
4. لماذا هذه الزيادة في الفواتير على أن الاتصال الورادة أصبحت كلها بالمجان؟
لكن الله كريم...
فإن كان الخطأ غير مقصود فأنا مسامح.. وإن كان مقصودا فأنا أيضا مسامح وعند الله العوض..