احذروا السوق الامريكي

الحالة
موضوع مغلق

ابو رواف

عضو محترف
قال الرايق :/
ولكن اللذي لا طاقة لاي مستثمر بالعالم هامور او صغير او كبير
او فاهام او غير فاهم
هو اصدار اسهم بدون وجة اي حق
كل ما اشتريت تلقا السوق اغرق باصدار اسهم جديده
فكل ما سحبت اسهم لكي تدافع عن سهمك اصدروا اسهم جديده واعدموك
اي سوق بالعالم يسمح بهذا القانون
يعني انا الان املك في شركه
50 مليون سهم وبعدها عملوا رفيرس للشركه 250 اصبحت 200 الف سهم فقط
وبعدها نزلت وعدلت كميتي 100 مليون سهم وبعدها رفيرسر جديد كل 250 لها سهم واحد فقط
100 مليون ÷ 250 = 400 الف سهم فقط
وعدلت كميتي 50 مليون من جديد وعملو رفيرسر جديد وقاضي اعادم
وبعدها عملو رفيرس ل 2000 سهم يعني اعادم
تعرف كم املك بالشركه الان 50 مليون ÷ 2000= 25 الف سهم
تعرف كم تكلفتها اذا رجعت لسعرها المتوقع وهو بالبني يمكن ما تجي 50 دولار
تعرف كم بالاصل شريت لو ترجع الرفيرس كما كان
25 الف سهم × 2000 = 50 مليون سهم الرفيرس الثالث
الرفيرس الثاني 50 مليون سهم × 250 = 12.5 مليار سهم
الرفيرس الاول رجعها = 12.5 مليون سهم × 250 = 3125 مليار سهم
يا شيخ اي احتيال ونصب اكبر من هذا بالعالم
شركه عدد اسهمها فقط اللي يملكها واحد وليس له حق اكثر من 6% امتلاك بالشركات
الامريكيه وهذا هو القنون الامريكي المستثمر الاجنبي لا يملك ازود من 6% او 8% فقط من اسهم الشركه مثل ما حدث مع احد كبار مستثمرين الخليج لما تجاوزت كمية اسهم باحد الشركات واعتقد انها ستي بنك طلب منه النظام بيع الفرق بالسوق ماركت
فانا اذا املك الان لو رجعنا الرفيرسل من جديد املك 3125 مليار سهم يعني 3 ترليون سهم والله ان الامر مضحك جدا ونصب عينك عينك
واللي يقولي السوق الامريكي صارم ولديه قوانين وشافيفه
بالله عليكم جاوبوني هذا السوق وين موجود فيه بنقلادش هذا هو السوق الامريكي
هذا سوق موجود بالسوق الامريكي ووضعت الانظمه فيه من قبل الادارة الامريكيه
وقلت لكم هذا حال كل الشركات مصيرها تجي لهذا السوق
تحياتي للجميع واعتذر لكم عن الاطاله

نرجع الى عدم ثقافة وفهم وسذاجة تعامل في السوق الامريكي وانتقاد اكثر الاسواق شفافية .
يا ابن الحلال دامك ماتعرف للبني لاتدخل فية . وليش اخترت اسهم البيني با الذات ؟ هل نصحك ابو 7 دكتوراة فيهن ؟ :) ولا عدم خبرة وعدم اهلية اصلا با الدخول فيها .

اخي العزيز اعتقد انك تخلط بين قمامة السوق في امريكا وبين قمامة السوق في السوق المحلي . كأني بأحد الاشخاص قد شبة لك سهم فتيحي ولا القصيم ولا الشرقية بإنهن مثل البيني . هنا في المحلي سعة صدر وتدبل عشرات المرات مع يعض الاحلام وبعض التطبيل وهي خسرانة من راس مالها 600 مليون , ولكن هناك لا , هناك يصير تحذير للشركة ثم ينزل سعر السهم ثم تبداء المحاكمة ورفع القضايا ثم تدار الشركة عبر المحكمة الفدرالية ثم يأتي واحد مثل الرايق ويشترى بمالة كلة في هذة الشركة , وينتظر التدبيل , ثم يحصل تقسيم للسهم ويزيد الرايق من مالة ثم تقسيم وهكذا ... , يعني خطاء في اختيار الشركات واصرار على الخطاء , وهذا ماقلتة انت عن نفسك .
بعدين ياعزيزي مثل ماقال لك ابو فيصل لازم يكون فية موافقة من ادارة السوق , وطوال تلك المدة وتلك المهلة اين كنت يا الرايق ؟

ثم قال ابوفيصل جملة عظيمة :/
اخي السوق الامريكي خطير للغشيم مربح للخبير

قد تختصر كلام كثير .

الرايق , انت ذكرت بعض المعلومات المغلوطه و الغير صحيحه , ولو اردت توضيحها لك لبدأنا من الصفر , يعني با العربي :/
اساسيات الاستثمار في السوق الامريكي ماتدري عنها . ولا عندك خبر عنها , وابقى في احلامك وتطبيلك ..
واخيرا , ان كنت تنصح با الابتعاد عن السوق الامريكي فلماذا تبقية في منتداك ياعضو مجلس الادارة ؟؟؟ ولماذا تتحفنا بأمثلة الذين افلسوا من السوق الامريكي ثم عادوا لك هنا وربحوا اكثر من 1000% خلال فترات بسيطة .
يعني مرة اقول ان ماعاد عندك زباين , ومرة اقول لا يمكن تفكيرة سطحي وهو البحث عن اعضاء لمنتداة بطريقتة الاستفزازية .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى