dsco طبى

Toosh

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2009
المشاركات
487
حصان طرواده كيف حالك ؟؟

انا اليوم شفت الموضوع ,, تنصحني ادخل على السهم اليوم ولا اخذ حاصله ؟؟

ابي شورك
 

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
حصان طرواده كيف حالك ؟؟

انا اليوم شفت الموضوع ,, تنصحني ادخل على السهم اليوم ولا اخذ حاصله ؟؟

ابي شورك

افقت هيئة التنمية الحرجية مع التشنج تسويق غير محدودة. اكتشاف مختبرات أسهم يتوقع ان ترتفع!
كتبت يوم 30 سبتمبر ، 2009 من قبل الهند والأخبار في الوطنية ، والأعمال التجارية ، finance0 تعليقات -- اترك التعليق!

اكتشاف مختبرات (DSCO) ، الدواء الجديد SURFAXIN (lucinactant) وعادل كامل تلقت موافقة من إدارة الأغذية والأدوية لتسويق كامل غير محدود -- سوق الأوراق المالية المتوقع أن ترتفع إلى أكثر من 12 دولارا للسهم الواحد ، مع 11 ٪ مصلحة جميع سراويل قصيرة بالفعل عصبية وقال رون دالي من المستثمرين Daily.com الأعمال.

جيم كريمر من الدول ستريت انه يتوقع ان السهم 12 دولارا قبل ظهر غد.

بعد الانتهاء من المرحلة 3 التجارب السريرية ، وفقا
مناقشات مع ادارة الاغذية والعقاقير ، والتحقق من اكتشاف مختبرات نفذت المتاحة باعتبارها المتكررة
الاختبار ومراقبة الجودة للتأكد من النشاط البيولوجي لاطلاق سراح Surfaxin واختبار الاستقرار.

تستند
على الاتفاقات التي تم التوصل إليها في اجتماعات


الوظائف ذات الصلة :

التجارب السريرية السوق -- الهند -- جديد سوق التقرير الذي نشر مؤخرا http://www.companiesandmarkets.com/Summary-Market-Report/clinical-trials-market-india-145084.asp الهند تبرز بسرعة باعتبارها واحدة من أهم الوجهات المفضلة للتجارب سريرية . التجارب السريرية هو الخطوة النهائية في عملية التنمية المخدرات بعد البحوث الأولية والتجارب على الحيوانات المختبرية. عملية اكتشاف العقاقير طويلة جدا ومكلفة...
اكتشاف مختبرات استقالة الرئيس التنفيذي 17 أغسطس 2009 (FinancialWire) اكتشاف مختبرات شركة (ناسداك : DSCO) ، وهي شركة تطوير التكنولوجيا الحيوية وتكنولوجيا KL4 الملكية السطحي لتحسين الرعاية التنفسية الحرجة الطب ، وأعلن عن استقالة الرئيس والمدير التنفيذي روبرت جيه. Capetola ، Ph.D. الدكتور Capetola...
SADIF النشرات الموجزة تحليلات جديدة العناية الواجبة تقرير لمختبرات استراتيجية الاعتماد على الذات ، وشركة Ilhavo ، والبرتغال -- 09-09-2009 -- SADIF الاستثمار التحليلات ، تعلن موجزا جديدة العناية الواجبة التقرير الذي يغطي مختبرات استراتيجية الاعتماد على الذات ، وشركة (SRSL). ويستخدم التقرير SADIF القوية StockMarks ™ نظام تصنيف الأوراق المالية ، ويتضمن تحليل المهم لأي الحالية أو المحتملة لابس استراتيجية الاعتماد على الذات ،...
SADIF النشرات الموجزة تحليلات جديدة العناية الواجبة لتقرير بالادين مختبرات شركة Ilhavo ، والبرتغال -- 07-09-2009 -- SADIF الاستثمار التحليلات ، تعلن موجزا جديدة العناية الواجبة التقرير الذي يغطي بالادين مختبرات شركة (بي إل بي). ويستخدم التقرير SADIF القوية StockMarks ™ نظام تصنيف الأوراق المالية ، ويتضمن تحليل المهم لأي الحالية أو المحتملة لابس بالادين...
منارة الأسهم المسائل التقنية للتجارة لمحة عامة عن اكتشاف مختبرات شركة (EMAILWIRE.COM 24 سبتمبر / أيلول 2009) دالاس ، تكساس -- BeaconEquity.com تعلن عن تقرير الاستثمار تتميز شركة التكنولوجيا الحيوية اكتشاف مختبرات شركة (ناسداك : DSCO). تقرير الاستثمار على اكتشاف مختبرات شركة (ناسداك : DSCO) ينبغي أن تكون ذات أهمية خاصة لشركات التكنولوجيا الحيوية الأخرى :...

العلامات : الأعمال التجارية ، واكتشاف مختبرات ومعامل اكتشاف والمالية والمستثمرين في الأعمال اليومية ، وجيم كرامر ، الاختبار ومراقبة الجودة ، والتسويق غير محدود
 

Toosh

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2009
المشاركات
487
انا اسنخدم الاوسط شلون اشتري ماركت وعلى جم ؟
 

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
اكتشاف مختبرات المؤتمر الوطني العراقي (dsco.o) قال انه سيلتقي مع المنظمين في الولايات المتحدة يوم 29 سبتمبر الصحية لاستعراض الخيارات المتاحة للحصول على موافقة لتسويق المخدرات surfaxin الرئة ، أدى الى ارتفاع سهمها بما يصل الى 46 في المئة.
بعد اسبوعين

مبرووووووووووك للى شراء
 

الفنان2006

عضو نشط
التسجيل
4 يناير 2006
المشاركات
973
نزل الخبر عال جوجل :):)

شباب اللي عنده خبرة هل عادة السعر بعد افتتاح السوق يكون نفس البري ماركت ولا أقل ؟؟

لأني اتداول بس ما عندي خبرة بالبري ماركت
 

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
اكتشاف مختبرات ووضع مسار لادارة الاغذية والعقاقير المحتملة Surfaxin الموافقة
وتؤيد الهيئة المقترحة أفضل التقنيات المتاحة والنهج الأمثل لالمحدودة للتجارب السريرية
ارينغتون ، بنسلفانيا فى 30 سبتمبر 2009 (وكالة الأنباء غلوب) -- اكتشاف مختبرات ، عقدت شركة (ناسداك : DSCO) دائرة تلفزيونية مغلقة في 29 سبتمبر 2009 مع الولايات المتحدة للأغذية والدواء (الهيئة). أنشأ الاجتماع يحتمل أن تكون نهجا لتسوية المسألة المتبقية الرئيسية التي يجب أن تعالج اكتشاف مختبرات الولايات المتحدة للحصول على موافقة على تسويقه من Surfaxin (ص) (lucinactant) للوقاية من متلازمة الشدة التنفسية (طلقة) في الأطفال الخدج. وركز الاجتماع على اكتشاف مختبرات 'خطط بشأن الأسلوب الأمثل والنهائي من التحقق من صحة الجنين أرنب البيولوجية آخر اختبار (أفضل التقنيات المتاحة ، ومراقبة الجودة والاستقرار الافراج عن الاختبار) والمقترح محدود Surfaxin التجارب السريرية التصميم ، والتي من شأنها أن تستخدم في وقت واحد حديثا الأمثل التقنيات .

في الاجتماع ، أوضحت الهيئة أن اكتشاف مختبرات 'البرنامج المقترح لتحسين والتحقق من صحة أفضل التقنيات المتاحة هو معقول. ويهدف البرنامج ، من بين أمور أخرى ، للتأكد من أن أفضل التقنيات المتاحة يمكن أن يميز بشكل ملائم تغيير في Surfaxin النشاط البيولوجي مع مرور الوقت. نتيجة لهذا الاجتماع ، اكتشاف مختبرات وتعتقد انها توصلت الى تفاهم مع ادارة الاغذية والعقاقير ، وهو واثق أنه سيكون قادرا على الاستفادة المثلى من التقنيات بما يرضي إدارة الأغذية والأدوية. اكتشاف مختبرات تعتزم توظيف التقنيات المحسنة بالتعاون مع كل من اكتشاف مختبرات 'KL4 برامج انبوب السطحي ، بما في ذلك إمكانيات محدودة Surfaxin التجارب السريرية.

بالإضافة إلى ذلك ، اكتشاف مختبرات تلقى توجيهات من ادارة الاغذية والعقاقير على موقعها محدودة المقترحة تصميم التجارب السريرية. تصميم المحاكمة يهدف أساسا إلى تقييم لpharmacodynamic (المشتريات) الرد التالي Surfaxin الادارة لدى الاطفال المبتسرين والمصمم. وقد تم اختيار هذا التصميم لمعالجة الاحتياجات اللازمة لإدارة الأغذية والعقاقير Surfaxin الموافقة في الوقت الذي تحد حساب المحاكمة ومدتها. وأشار إلى أن إدارة الأغذية والعقاقير على المرسوم الرئاسي القائم على النهج يتسق مع توقعاتهم لتجربة سريرية محدودة ، وأيضا توفير التوجيه بشأن تفاصيل تصميم المحاكمة. نهائي السريرية تصميم سوف تخضع لمراجعة إدارة الأغذية والعقاقير التالية تقديم بروتوكول رسمي. اكتشاف مختبرات تتوقع وضع اللمسات النهائية على البروتوكول ويتوقع تقديمه الى ادارة الاغذية والعقاقير في منتصف الربع الرابع من عام 2009.

Amick جورج توماس ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمختبرات ديسكفري ، بالقول : "نحن سعداء للتوجيهات التي تلقاها والنتائج التي تم الحصول عليها من تفاعلنا مع ادارة الاغذية والعقاقير. وينص هذا التوجيه خيارا قابلا للاستمرار لSurfaxin وهادف ، وتؤيد تعزيز موقعنا يحتمل أن تكون المبادرات خط انابيب لمعالجة طائفة واسعة من أمراض الجهاز التنفسي مثل طلقة ، فشل حاد في التنفس ، الرئة الحاد من الإصابات والتليف الكيسي ، ونحن نتطلع إلى مواصلة الحوار المثمر مع ادارة الاغذية والعقاقير.

"لدينا برامج الاكثر تقدما من وجهة نظرنا خط أنابيب KL4 السطحي ، Surfaxin ، Surfaxin ليرة سورية (الخرائط المواضيعيه) وAerosurf (ص) ، لديها القدرة على تحسين كبير في إدارة طلقة وإلى إعادة تعريف السوق طلقة. اولوياتنا لتأمين شركاء التحالف الاستراتيجي والوصول إلى رأس المال لدفع لنا ، وبناء خط انابيب للمساهمين. ونحن نمضي قدما ، فإننا سوف تأخذ في الاعتبار تحقيق المزيد من التفاعل مع ادارة الاغذية والعقاقير ، وتقديم تقييم استراتيجي ، مع الشركاء الحاليين والمحتملين جديدة لتحديد المستوى المناسب وتوقيت الاستثمار وSurfaxin لتعظيم قيمة لدينا خط انابيب لKL4 طلقة ".

خلفية

في 17 نيسان 2009 ، اكتشاف مختبرات تلقى استجابة كاملة رسالة من ادارة الاغذية والعقاقير لSurfaxin لطلقة ويوم 2 يونيو 2009 ، أجرت لقاء ذات الصلة مع التركيز أساسا على جوانب معينة من أفضل التقنيات المتاحة ، وتحديدا ما إذا كانت البيانات قبل السريرية على حد سواء تم إنشاؤها باستخدام أفضل التقنيات المتاحة و قاعدة راسخة من المبتسرين خروف نموذج طلقة تؤيد بما فيه الكفاية مقارنة Surfaxin المنتج السريرية المخدرات إلى أن يكون بين Surfaxin تصنيعها ، وعما إذا كان يمكن أن يميز بشكل ملائم التقنيات تغيير في Surfaxin النشاط البيولوجي مع مرور الوقت.

خلال إجراء التجارب السريرية المرحلة 3 لSurfaxin ، اكتشاف مختبرات توظيف مجموعة من الاختبارات ومراقبة الجودة ، ولكنها لم توظف أفضل التقنيات المتاحة لتقييم النشاط البيولوجي للSurfaxin المنتج السريرية المخدرات. بعد الانتهاء من المرحلة 3 التجارب السريرية ، وفقا للمناقشات مع ادارة الاغذية والعقاقير ، والتحقق من اكتشاف مختبرات نفذت المتاحة باعتبارها المتكررة اختبار مراقبة الجودة للتأكد من النشاط البيولوجي لاطلاق سراح Surfaxin واختبار الاستقرار. بناء على التوجيهات الواردة من ادارة الاغذية والعقاقير في اجتماعات مع ادارة الاغذية والعقاقير في عامي 2006 و 2008 ، اكتشاف مختبرات أجرت سلسلة من التجارب قبل السريرية لإقامة المقارنة بين المنتج Surfaxin المخدرات المستخدمة في المرحلة 3 التجارب السريرية وSurfaxin المخدرات المنتج المراد تصنيعها للاستخدام التجاري . تبعا لذلك ، اكتشاف مختبرات شرع في سلسلة من جنبا إلى جنب مع استخدام كل الدراسات النموذجية الضأن المبتسرة من طلقة وأفضل التقنيات المتاحة ، وتعتقد أن النتائج ترتبط تثبت قابليتها للمقارنة ودعم الموافقة على Surfaxin.

في يونيو 2 في اجتماع مع ادارة الاغذية والعقاقير ، اكتشاف مختبرات قدمت بيانات من طراز المبتسرة الضأن والدراسات المتاحة ، جنبا إلى جنب مع إجراء تقييم شامل للبيانات الإحصائية من هذا القبيل ، تهدف إلى وضع المقارنة بين المنتج السريرية المخدرات لSurfaxin منتج للمخدرات التي يمكن تصنيعها من أجل التجارية الاستخدام. التقييم الشامل الإحصائية المقارنة كان تحليل الانحدار باستخدام طريقة إحصائية تقبل ادارة الاغذية والعقاقير. اكتشاف مختبرات وتعتقد أن البيانات ذات الصلة وتقييم إحصائي على درجة عالية من داعمة للمقارنة من الناتج السريرية المخدرات لSurfaxin التجارية.

ومع ذلك ، ذكرت ادارة الاغذية والعقاقير في يونيو 2 في الاجتماع أن البيانات التي تم إنشاؤها من نموذج المبتسرة الضأن والدراسات المتاحة يجب أن تثبت ، في نقطة إلى نقطة التحليل ، والتغيرات النسبية في نفس الامتثال الجهاز التنفسي بين كلا النموذجين على مر الزمن. على أساس هذا المعيار ، فإن اكتشاف مختبرات تعتقد أن إنشاء المقارنة على هذا النحو من شأنه أن يكون عقبة مرتفعة للغاية ، وأنه ، من وجهة نظر ادارة الاغذية والعقاقير ، وتحليل البيانات التي قدمتها مختبرات ديسكفري لا تفي بهذا المعيار.

بالإضافة إلى ذلك ، اقترحت ادارة الاغذية والعقاقير أن الدراسات المقارنة في النموذج المبتسرة الضأن والتقنيات لن يكون ضروريا إذا كانت التقنيات قد تم تنفيذها لتقييم Surfaxin المخدرات المنتجات المستخدمة في المرحلة 3 التجارب السريرية. واقترح أيضا أن إدارة الأغذية والعقاقير ، لتزيد من احتمال الحصول على موافقة وSurfaxin كبديل للتثبت قابليتها للمقارنة باستخدام نموذج خروف المبتسرة وأفضل التقنيات المتاحة ، ويمكن اكتشاف مختبرات النظر في إجراء محاكمة سريرية محدودة ، في الوقت نفسه على توظيف التقنيات المتاحة ، باعتبارها الطريق إلى الأمام Surfaxin موافقة عليها.

الإفصاح إشعار : إن المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي يشمل بعض "تطلعية" البيانات المتعلقة ، من بين أمور أخرى ، إلى اكتشاف مختبرات 'فهم المسائل المتبقية التي تم تحديدها في أبريل 2009 في إكمال رسالة الرد التي يجب معالجتها للحصول على موافقة ادارة الاغذية والعقاقير Surfaxin ونتائج مؤتمر عبر دائرة مغلقة عقدت مع ادارة الاغذية والعقاقير في 29 سبتمبر ، 2009. على الرغم من اكتشاف مختبرات حاليا تعتقد أنه ربما لا يزال تنجح في الحصول على موافقة من التجمع الوطني الديمقراطي لSurfaxin للوقاية من طلقة في الأطفال الخدج ، وهذه الأنشطة والنتائج النهائية لا تزال تخضع لمجموعة متنوعة من المخاطر والشكوك التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية ليكون ماديا مختلفة. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر عليها ، والمخاطر التي (ط) على الرغم من اكتشاف مختبرات ويأمل أن يكون قادرا على الوجه الأمثل ، والتحقق من طريقة أفضل التقنيات المتاحة لادارة الاغذية والعقاقير ارتياح ، ووضع اللمسات الأخيرة على معايير القبول لأفضل التقنيات المتاحة ، كخطوة تمهيدية يحتمل أن تكون لاستخدام أفضل التقنيات المتاحة في Surfaxin تجربة سريرية محدودة ، ، ادارة الاغذية والعقاقير قد لا تكون راضية عن نتائج اكتشاف مختبرات الأمثل وأنشطة التحقق من صحة واكتشاف مختبرات وادارة الاغذية والعقاقير قد لا تتوصل الى اتفاق مع الاحترام للجميع أو أي من هذه القضايا ؛) ب) إذا كان اكتشاف مختبرات وادارة الاغذية والعقاقير لا توصل إلى اتفاق بشأن تفاصيل بروتوكول رسمي لتجربة سريرية محدودة ، ويمكن اكتشاف مختبرات تكون قادرة على الحصول على موافقة من Surfaxin ؛ (ج) حتى لو كان اكتشاف مختبرات وادارة الاغذية والعقاقير التوصل إلى اتفاق بشأن المسائل التي نوقشت أعلاه ، واكتشاف مختبرات لا إكمال الأنشطة الإضافية لإدارة الأغذية والأدوية والارتياح ، قد لا يوافق Surfaxin ادارة الاغذية والعقاقير ، أو قد يخضع للتسويق Surfaxin لمتطلبات مرهقة أن يضعف كثيرا الأنشطة التسويقية ؛ (د) على الرغم من اكتشاف مختبرات ويعتقد أنه من غير المحتمل ، ادارة الاغذية والعقاقير قد لا تكون راضية عن اكتشاف مختبرات 'الردود على البنود الأخرى التي تم تحديدها في 17 أبريل 2009 استجابة لإكمال الرسالة واكتشاف مختبرات قد لا تتمكن من الحصول على موافقة من Surfaxin ؛ (ت) اكتشاف مختبرات يمكن تحديد المشاكل غير المتوقعة التي لم يتم اكتشافها ؛ و(سادسا) من ادارة الاغذية والعقاقير في المستقبل يمكن أن تفرض شروطا إضافية للحصول على موافقة Surfaxin. أي فشل لتلبية القضايا التي أثيرت من قبل ادارة الاغذية والعقاقير في الاستجابة لإكمال الرسالة يمكن تأخير كبير ، أو يحول دون مباشرة ، الحصول على موافقة من Surfaxin ، والتي يمكن أن تؤخر أو تمنع الموافقة على اكتشاف مختبرات 'غيرها من المنتجات.

عن اكتشاف مختبرات

اكتشاف مختبرات شركة هو شركة للتكنولوجيا الحيوية السيرفاكتنت تطوير علاجات لأمراض الجهاز التنفسي. السطحي يتم انتاجه بشكل طبيعي في الرئتين ، وأنها ضرورية للتنفس. اكتشاف مختبرات 'رواية الملكية KL4 السيرفاكتنت التكنولوجيا تنتج الاصطناعية ، والتي تحتوي على الببتيد السطحي الذي يشبه في بنيته السطحي الرئوي ويتم تطويرها في السائل ، والهباء الجوي أو مجفف بالتجميد من الصيغ. بالإضافة إلى ذلك ، اكتشاف مختبرات 'الملكية شعرية هباء التكنولوجيا تنتج الهباء الجوي الكثيفة ، مع تحديد حجم الجسيمات التي يحتمل أن تكون قادرة على تقديم KL4 رذاذ السطحي إلى الرئتين العميقة دون التعقيدات المرتبطة حاليا ادارة السطحي السائل. اكتشاف مختبرات تعتقد أن الملكية منصة تقنية تجعل من الممكن ، للمرة الأولى ، لتطوير خط انابيب كبيرة من المنتجات السطحي لمعالجة مجموعة متنوعة من أمراض الجهاز التنفسي التي كثيرا ما يتم هناك عدد قليل أو لم العلاجات المعتمدة. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقعنا على www.Discoverylabs.com.

استشرافية

إلى درجة أن البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي ليست حصرا التاريخية ، وجميع هذه البيانات هي تطلعي ، وتتم وفقا لأحكام هذا الملاذ الآمن للأوراق المالية الخاصة التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995. هذه تطلعي البيانات ، بما في ذلك دون حصر ، أي المتصلة النصف الثاني من السنة المالية للشركة ، وتخضع لبعض المخاطر والشكوك التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من التصريحات التي أدلى. أمثلة على مثل هذه المخاطر والشكوك هي : المخاطر المتصلة المتطلبات التنظيمية الصارمة المطلوبة للموافقة على أي نوع من المخدرات أو العقاقير أو المنتجات المركبة ديسكفري مختبرات الجهاز الذي يمكن أن تتطور ، بما في ذلك : (أ) اكتشاف مختبرات والولايات المتحدة للأغذية والدواء (الهيئة (أو غيرها من السلطات التنظيمية لن تكون قادرة على الاتفاق على المسائل التي أثيرت خلال المراجعات التنظيمية ، أو اكتشاف مختبرات قد تكون هناك حاجة كبيرة لإجراء أنشطة إضافية لاحتمال الحصول على موافقة من مرشحيه المنتج ، وإذا كان من أي وقت مضى ، (ب) من ادارة الاغذية والعقاقير أو تنظيمية أخرى السلطات قد لا تقبل أو قد توقف أو تأخير النظر في أي من اكتشاف مختبرات 'التطبيقات ، أو قد لا توافق عليها أو الموافقة عليها قد تحد من اكتشاف مختبرات' المنتجات إلى مؤشرات معينة أو فرض قيود التسمية غير متوقعة ، و (ج) التغيرات التي طرأت على وطنية أو دولية البيئة السياسية والتنظيمية التي قد تجعل من الصعب الحصول على موافقة ادارة الاغذية والعقاقير أو غيرها التنظيمية ؛ المخاطر المتصلة اكتشاف مختبرات 'أنشطة البحث والتطوير ، بما في ذلك (ط) وقتا طويلا ومكلفا ودراسات ما قبل السريرية والتجارب السريرية وغيرها من الجهود ، والتي قد تكون خاضعة للتأخيرات كبيرة محتملة أو تنظيمية يحمل ، أو تفشل ، و (ب) الحاجة إلى منهجيات متطورة وتحليلية واسعة النطاق ، بما في ذلك إجراء تجارب بيولوجية مقبولة النشاط ، إذا لزم الأمر ، فضلا عن غيرها من مراقبة الجودة واختبارات اطلاق سراح الاستقرار لتلبية متطلبات السلطات التنظيمية ؛ المخاطر المتصلة اكتشاف مختبرات 'القدرة على تطوير وتصنيع المنتجات الدوائية ونظم شعري هباء لإجراء دراسات سريرية ، وإذا وافقت ، لتسويق المخدرات ومزيج المنتجات الجهاز ، بما في ذلك من مخاطر نقل التكنولوجيا إلى الشركات المصنعة العقد والمشاكل التي صادفتها أو مختبرات ديسكفري ، والمصنعين العقد أو الموردين في تصنيع منتجات المخدرات والمؤثرات المخدرات ونظم شعري هباء في الوقت المناسب أو في مبلغا كافيا لاكتشاف مختبرات دعم جهود التنمية ، وإذا تمت الموافقة عليها وتسويقها ؛ المخاطر التي (أ) ظروف السوق ، ويجوز للطبيعة تنافسية أو غير ذلك ، تجعل من الصعب على الاطلاق ومربح بيع المنتجات ، (ب) اكتشاف مختبرات قد يكون غير قادر على التعرف على الشركاء الاستراتيجيين المحتملين أو المتعاونين معهم لتسويق منتجاتها ، وإذا وافقت ، في الوقت المناسب ، على كل حال ، و (ج) اكتشاف مختبرات منتجات لن تحصل على قبول السوق التي يقدمها الأطباء والمرضى ، دافعي الرعاية الصحية وغيرها في المجتمع الطبي ، وخطر أن اكتشاف مختبرات أو شركائها الاستراتيجيين أو المتعاونين معها لن تكون قادرة على اجتذاب أو الحفاظ على الموظفين المؤهلين ، وخطر أن اكتشاف مختبرات لن تكون قادرة في السوق المالية المتغيرة لجمع رؤوس أموال إضافية أو الدخول في تحالفات استراتيجية أو اتفاقات التعاون ، أو أن استمرار أزمة الائتمان سوف يؤثر سلبا على قدرة مختبرات ديسكفري لتمويل أنشطتها ، أو أن تمويلات إضافية يمكن أن تؤدي إلى تخفيف كبير الإنصاف ؛ خطر أن اكتشاف مختبرات لن تكون قادرة على الحصول على الائتمان من منشآتها ارتكبت تمويل أسهم رأس المال ، أو أن سعر السهم في اكتشاف مختبرات والتي يمكن الوصول إلى مرافق من وقت لآخر لن يتمكن اكتشاف مختبرات للوصول إلى كامل المبلغ الدولاري يحتمل أن تكون متاحة في ظل التسهيلات ؛ خطر أن اكتشاف مختبرات لن تكون قادرة على الحفاظ على وناسداك السوق العالمية متطلبات الإدراج ، مما تسبب في السعر من اكتشاف مختبرات 'الأوراق المالية المشتركة في الانخفاض ، والمخاطر التي تتكرر الخسائر ، والسلبية التدفقات النقدية وعدم القدرة على جمع رؤوس أموال إضافية من شأنها ان تهدد اكتشاف مختبرات 'القدرة على الاستمرار كمنشأة عاملة ؛ المخاطر التي اكتشاف مختبرات قد لا تكون قادرة على صون وحماية براءات الاختراع والتراخيص المتعلقة منتجاتها ، أو غيرها من الشركات المتنافسة قد تطوير علاجات و / أو التكنولوجيا ، أو إصلاح نظام الرعاية الصحية قد يؤثر سلبا على اكتشاف مختبرات ؛ مخاطر الإجراءات القانونية ، بما في ذلك الأوراق المالية وإجراءات المطالبات المسؤولية عن المنتجات ، والمخاطر المتصلة السداد ، وإصلاح نظام الرعاية الصحية ، وغيرها من المخاطر والشكوك وصفها في اكتشاف مختبرات 'مع تقديم الأوراق لجنة البورصة والأوراق المالية بما في ذلك أحدث التقارير بشأن أشكال 10 ك ، 10 - سؤال و8 - كاف ، وأية تعديلات عليها.

اتصل بنا : اكتشاف مختبرات ، المؤتمر الوطني العراقي
 
أعلى