dsco طبى

q8_kwt

عضو نشط
التسجيل
16 أكتوبر 2008
المشاركات
742
متداول صعود الخبر ماله حساب لان الخبر يقتل التحليل الفني

انت بجم شاريه متداول؟
 

متداول متهور

عضو نشط
التسجيل
24 سبتمبر 2009
المشاركات
80
اكتشاف مختبرات شركة (DSCO) عقدت دائرة تلفزيونية مغلقة في 29 ايلول ، 2009 مع ادارة الاغذية والعقاقير الامريكية. أنشأ الاجتماع يحتمل أن تكون نهجا لتسوية المسألة المتبقية الرئيسية التي يجب أن تعالج اكتشاف مختبرات الولايات المتحدة للحصول على موافقة على تسويقه من Surfaxin (ص) (lucinactant) للوقاية من متلازمة الشدة التنفسية (طلقة) في الأطفال الخدج. وركز الاجتماع على اكتشاف مختبرات 'خطط بشأن الأسلوب الأمثل والنهائي من التحقق من صحة الجنين أرنب البيولوجية آخر اختبار (أفضل التقنيات المتاحة ، ومراقبة الجودة والاستقرار الافراج عن الاختبار) والمقترح محدود Surfaxin التجارب السريرية التصميم ، والتي من شأنها أن تستخدم في وقت واحد حديثا الأمثل التقنيات .

في الاجتماع ، أوضحت الهيئة أن اكتشاف مختبرات 'البرنامج المقترح لتحسين والتحقق من صحة أفضل التقنيات المتاحة هو معقول. ويهدف البرنامج ، من بين أمور أخرى ، للتأكد من أن أفضل التقنيات المتاحة يمكن أن يميز بشكل ملائم تغيير في Surfaxin النشاط البيولوجي مع مرور الوقت. نتيجة لهذا الاجتماع ، اكتشاف مختبرات وتعتقد انها توصلت الى تفاهم مع ادارة الاغذية والعقاقير ، وهو واثق أنه سيكون قادرا على الاستفادة المثلى من التقنيات بما يرضي إدارة الأغذية والأدوية. اكتشاف مختبرات تعتزم توظيف التقنيات المحسنة بالتعاون مع كل من اكتشاف مختبرات 'KL4 برامج انبوب السطحي ، بما في ذلك إمكانيات محدودة Surfaxin التجارب السريرية.

بالإضافة إلى ذلك ، اكتشاف مختبرات تلقى توجيهات من ادارة الاغذية والعقاقير على موقعها محدودة المقترحة تصميم التجارب السريرية. تصميم المحاكمة يهدف أساسا إلى تقييم لpharmacodynamic (المشتريات) الرد التالي Surfaxin الادارة لدى الاطفال المبتسرين والمصمم. وقد تم اختيار هذا التصميم لمعالجة الاحتياجات اللازمة لإدارة الأغذية والعقاقير Surfaxin الموافقة في الوقت الذي تحد حساب المحاكمة ومدتها. وأشار إلى أن إدارة الأغذية والعقاقير على المرسوم الرئاسي القائم على النهج يتسق مع توقعاتهم لتجربة سريرية محدودة ، وأيضا توفير التوجيه بشأن تفاصيل تصميم المحاكمة. نهائي السريرية تصميم سوف تخضع لمراجعة إدارة الأغذية والعقاقير التالية تقديم بروتوكول رسمي. اكتشاف مختبرات تتوقع وضع اللمسات النهائية على البروتوكول ويتوقع تقديمه الى ادارة الاغذية والعقاقير في منتصف الربع الرابع من عام 2009.

KNOBIAS شروط : جميع البيانات التي أدلي بها في هذه المقالة وأدلى كل من الشركة وليس بأي طريقة تعبر عن آراء Knobias. Knobias ليست وسيطا بين تاجر مسجل ، ولا مستشار الاستثمار ، وأنها لا تصادق أو ننصح أي الأوراق المالية المذكورة. هذا المقال هو المقدمة لأغراض إعلامية فقط وليس لأغراض تجارية. Knobias لا تخضع لأية إجراءات تتخذ في الاعتماد على أي من المعلومات المقدمة في هذه الوثيقة. إعادة نشر أو إعادة توزيع محتويات Knobias محظورا صراحة بدون موافقة خطية مسبقة من Knobias.com ، ذ.

نبذة عن KNOBIAS : Knobias هو رئيس الوزراء مقدم للمعلومات المالية والتجارية والاستثمار والبيانات التي تغطي جميع الاسهم الامريكية على المستثمرين والمتخصصين في مجال الأمن. Knobias هو أفضل وصف من قبل ثلاثة عناصر رئيسية هي : في الوقت الحقيقي لتطبيقات سطح المكتب تقديم عروض الأسعار والرسوم البيانية ، المستوى 2 ، وما إلى ذلك التحليل ؛ Knobias RAiDAR توفير الآلاف من القصص الإخبارية في الوقت الفعلي ، والتنبيهات والوثائق اليومية ؛ Knobias أساسيات توفير قاعدة بيانات شاملة لل الأساسية للبحث عن المعلومات.

إذا كانت شركتك ترغب في المشاركة في وكالة الأنباء EventX ، Knobias يرجى الاتصال ب : http://www.knobias.com

Knobias.com ، ذ
601-978-3399
601-978-3675
info@knobias.com
www.knobias.com / cmtx

للحصول على تفاصيل كاملة عن اكتشاف مختبرات شركة (DSCO) انقر هنا. اكتشاف مختبرات شركة (DSCO) قد PowerRatings قصير المدى من 4. تفاصيل عن اكتشاف مختبرات شركة (DSCO) PowerRatings المدى القصير هو متاح
 

مستثمر اون لاين

عضو محترف
التسجيل
17 يونيو 2003
المشاركات
2,104
يستهدف 1.7-1.5

على الديلي[/qu

انا شاريه 1.65
يعني اقطه 1.70
والا فيه يطلع بعد


والله ياأخي لا أفضل هذه النوعية من الأسهم وبالذات الصاعدة بقوة فقد يتم التصريف على المشتري ويتعلق لفترة طويلة ..

دامك شريت - قدر الله وماشاء فعل - حاول تخرج من السهم قريب من مشتراك والله يعوض عليك ....
 
أعلى