لجميع استفساراتكم عن ديوان الخدمة المدنية

الحالة
موضوع مغلق

بوشهاب

عضو نشط
الله يعطيك العافية أخوي pepsi فيه شخص عسكري تم فصله بسبب انقطاعه عن العمل بهالحالة يقدر يسجل بالديوان ولا لازم يمر عليه سنة وهو متزوج وشكرا

رقيه وسبيجه

عضو نشط
ربج كريم انتى قدمي بالديوان بالشئون الاداريه بس لازم اسمج امسجل بالنظام التوظيف والله يكتب الى فيه الخير

المعاش الزين بشكل عام خارج الوزارات يعنى الهيئات

تتوظفين بتخصصج افضل من منسق ادارى لانه يعتبر من الوظائف العامه

نبي دعواتكم

مشـــكور يا خوي وماقصرت

والله يوفقك دنيا وآخره

pepsi_250

عضو نشط

اسمحلى بوشهاب العسكري له وضع خاص بالديوان والقوانين مو واضحه تقدر اتراجع ديوان الخدمه ادارة الفتوى والراى الدور الرابع انشالله اهناك افيدونك

حبيب

عضو نشط
يالحبيب تقدر ادش على موقع ديوان الخدمه المدنيه وتاكد عن طريق رقمك المدني
وبالتوفيق

الترتيب
2 / 3
مؤهل للترشيح لأول مرة(المرفوضين 0)

--------------------------------------------------------------------------------

إن الترتيب لأولوية الترشيح بين المسجلين في نظام التوظيف يتغير بالنقص أو الزيادة حسب عمليات الترشيح والرفض واستكمال البيانات بصفة يومية

هذا يطلعلى يعنى شنو 2-3

حلاوه كويتيه

عضو جديد
الترتيب
2 / 3
مؤهل للترشيح لأول مرة(المرفوضين 0)

--------------------------------------------------------------------------------

إن الترتيب لأولوية الترشيح بين المسجلين في نظام التوظيف يتغير بالنقص أو الزيادة حسب عمليات الترشيح والرفض واستكمال البيانات بصفة يومية

هذا يطلعلى يعنى شنو 2-3

رقم 3 الي مسجلين بالديوان من نفس التخصص ..
اما 2 هذا رقمك بالدور .. يعني جريب إنشالله ..

وانشالله اوصل هالرقم شكلي مطوله ..
انا 51 / 68 .. :mad:

صارلي 6 شهور طاااحسه لا اهوا الي نازل ولا موظفيني :confused:

حبيب

عضو نشط
رقم 3 الي مسجلين بالديوان من نفس التخصص ..
اما 2 هذا رقمك بالدور .. يعني جريب إنشالله ..

وانشالله اوصل هالرقم شكلي مطوله ..
انا 51 / 68 .. :mad:

صارلي 6 شهور طاااحسه لا اهوا الي نازل ولا موظفيني :confused:

الله يبشرج بالخير حلاوه مشكورة

ابي رد

عضو جديد
بخصوص ديوان الخدمة المدنية

السلام عليكم رحمة الله وبركاتة
عندي استفسار واستنفار على شغله وحده بس يا اخ بيبسي اليوم طلعوا اسامي بالديوان والله يوفق اللي طلع اسمه معاهم وما طلع اسمي مع العلم انه نازل اسمي بالنت على موقعهم بصفحتي الشخصيه بهذه الصيغة:
نهنئكم بالترشيح إلى
وزارة ...............
يرجى مراجعة الجهة المرشح لها خلال خمسة عشر يوما من تاريخ النشر فى جريدة الكويت اليوم
ولما اطلعوا الاسامي ما طلع اسمي مع العلم انه هذا الكلام موجود بصفحتي بالديوان منذ اكثر من شهرين حبيت اعرف ليش ما طلع ام سقط سهوا ام شنوووووو!!!!!!!!!!!

حبيب

عضو نشط
للاسف ما طلع اسمى وياهم معنا رقمى 2-3 وتخصصى مطلوب

يعطيك العافية اخوي بيبسي اخوي عندي سؤال انا الحين ادرس دورة تدريبية معهد خاص 9 شهور فني تخصص تمديدات كهريائية ومعاي ثانوية سعودي سعودية مو تسلسل بس اخر سنة اخوي التخصص مرغوب واذا قدمت عالديوان كم يبيني انطر بالكثير كم ؟ وعمري 21 سنه ومو متزوج ؟؟وكم بيكون معاشي التقريبي يغني اقل وزارة بالمعاشات جم واي درجه وشكراااا بس تكفا كم يبيني على ما اتوظف بالكثير وشكراااااا

pepsi_250

عضو نشط
السلام عليكم رحمة الله وبركاتة
عندي استفسار واستنفار على شغله وحده بس يا اخ بيبسي اليوم طلعوا اسامي بالديوان والله يوفق اللي طلع اسمه معاهم وما طلع اسمي مع العلم انه نازل اسمي بالنت على موقعهم بصفحتي الشخصيه بهذه الصيغة:
نهنئكم بالترشيح إلى
وزارة ...............
يرجى مراجعة الجهة المرشح لها خلال خمسة عشر يوما من تاريخ النشر فى جريدة الكويت اليوم
ولما اطلعوا الاسامي ما طلع اسمي مع العلم انه هذا الكلام موجود بصفحتي بالديوان منذ اكثر من شهرين حبيت اعرف ليش ما طلع ام سقط سهوا ام شنوووووو!!!!!!!!!!!

عليكم السلام
اخوى نظام ديوان الخدمه مربوط بالنت و بالرسائل القصيره (sms) عملية الربط بعض الاحيان يحدث فيها خلل لاحظ انا اقول بالربط يعنى نظام ديوان الخدمه وهو اساس المعلومات اذا كنت شاك بعملية التوظيف تقدر تقدم شكوى لوكيل ديوان الخدمه
صدقنى موضوع التوظيف ما تدخل فيه الواسطه
بالنهايه راجع الديوان وطلب صوره من ترتيبك بالتوظيف

طموحي عالي

عضو نشط
السلام عليكم اخوي بيبسي
انا قدمت على ديوان الخدمه ورقمي 2/3
ابي اسال عن تخصص ادارة اعمال
وين تنصحني اتوظف
علما ان تخصصي مافيه كادر وانا مادري شسوي
ابي افاده جزاكم الله خير

اخوووووي بيبسي ليش تجاهلت سؤالي

يعطيك العافية اخوي بيبسي اخوي عندي سؤال انا الحين ادرس دورة تدريبية معهد خاص 9 شهور فني تخصص تمديدات كهريائية ومعاي ثانوية سعودي سعودية مو تسلسل بس اخر سنة اخوي التخصص مرغوب واذا قدمت عالديوان كم يبيني انطر بالكثير كم ؟ وعمري 21 سنه ومو متزوج ؟؟وكم بيكون معاشي التقريبي يعني باقل وزارة بالمعاشات جم واي درجه اكون وكم علاوة وشكراااا بس تكفا كم يبيني على ما اتوظف بالكثير وشكراااااا

pepsi_250

عضو نشط

يعطيك العافية اخوي بيبسي اخوي عندي سؤال انا الحين ادرس دورة تدريبية معهد خاص 9 شهور فني تخصص تمديدات كهريائية ومعاي ثانوية سعودي سعودية مو تسلسل بس اخر سنة اخوي التخصص مرغوب واذا قدمت عالديوان كم يبيني انطر بالكثير كم ؟ وعمري 21 سنه ومو متزوج ؟؟وكم بيكون معاشي التقريبي يعني باقل وزارة بالمعاشات جم واي درجه اكون وكم علاوة وشكراااا بس تكفا كم يبيني على ما اتوظف بالكثير وشكراااااا

اول شي انشالله انشوفك مهندس
وثانى شي ماتجاهلتك
بالنسبه للتوظيف صدقنى ما اقدر اتوقعلك اشكثر يبيلك وتوظف
والدرجه راح تكون السابعه وعلاوتين مع الدوره 9 اشهر بس المعاش ما عندى فكره عن الفنيين
والله يوفقك

طموحي عالي

عضو نشط

السلام عليكم اخوي بيبسي
انا قدمت على ديوان الخدمه ورقمي 2/3
ابي اسال عن تخصص ادارة اعمال
وين تنصحني اتوظف
علما ان تخصصي مافيه كادر وانا مادري شسوي
ابي افاده جزاكم الله خير

Q8O

عضو نشط
اخوي عندي استفسار بخصوص شروط الترقي ودرجات الاختيار شنو شروطها ؟

لأنه لي خدمه 6 اسنين اله جم شهر وحاصل على العلاوه الخامسه وتقاريري السنويه امتياز طول هلفتره وللحين بنفس الدرجه وللأسف والله وزارتنه دايخله كل الترقيات بلاقدميه حالك حال الي تقديره ضعيف :mad:

واذا كنت مستوفي الشروط لي حق ارفع تظلم على الوزاره ؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى