لجميع استفساراتكم عن ديوان الخدمة المدنية

الحالة
موضوع مغلق

bombay

عضو نشط
ممكن استفسار

السلام عليكم
اخوي توه نزل اسم اهلي في وزاره الداخليه اقدر اروح ارفض المكان ولا لازم اخذهم معاي واذا ما رحت خلال 15 يوم اشراح يصير
مشكور

typhoon

عضو نشط
السلام عليكم ...

يعطيك العافيه يا الحبيب .

اخوي انا مقدم بالديوان صارلي سنه . ونزل اسمي بالجريده عشان اكمل اوراقي .بس
وليلحين مانزل اسمي حق الوظيفه ؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني تتوقع مته ينزل ؟

منالي

عضو جديد
الوظيفه في الديوان

السلام عليكم
أنا حبيت أقولك اني كنت موظفه واستقلت من سنتين ونص لظروف جدا خاصه فا سجلت مره ثانيه في الديوان من شهر 6/2009 ولي الحين ما نزل اسمي في الديوان للعلم انه لي خبرة 16 سنه في وزارة الصحه مع دورة سنه فا بقيت الحل الله يسلمك وانا بحاجة الوظيفه حاليا ولك مني جزيل الشكر

ابو ريتاج

عضو نشط
مرحبا طال عمرك الله يعطيك العافيه علي هالخدمه الطيبه وبيض الله وجهك ----- سؤال اهو اذا الواحد عنده شهاده مهندس كمبيوتر من نيوهريزان هل اذا ضفتها في الديوان اعتبر مهندس يعني يصير مسماي الوظيفي مهندس ---يعني هل الشهاده لها فايده في الديوان وشكرا--واذا فيه طريقه للأستفاده من الشهاده ياليت تقول لي

منالي

عضو جديد
السلام عليكم ...
حبيت استفسر عن بدل الشاشه الله يسلمك انا الفتره اللي كنت فيها موظفه في الصحه اقروا بدل الشاشه وهو 30 دينار وكل شهر ايقولون هذا الشهر بنزلونها ولا نزلوها عاد عقبها بسنه تقريبا استقلت من الوزاره وعقب ما استقلت بجم شهر نزلوابدل الشاشه بأثر رجعي رحت راجعتهم علي هالاساس وسويت الاوراق وكل شي عقبها قالولي مايصير تاخذينهم لانج مستقيلهوراجعتهم عقب سنه قالوا يبيلها دراسه حتي المتقاعدين ومره ثالثه راجعتهم قالولي من الديوان مانع انها تصرف للي تقاعدوا واستقالوا
اللي بسال عنه ايحقلي اني اطالب فيهم مع اني استحق 11 شهر تقريبا 330 واذا يحقلي شسوي فيدني جزاك الله خير
ادري طولت عليك والله من هم ما فيني الله يسلمك

ابي رد

عضو جديد
يعطيك العافية اخوي بيبسي على حرصك واهتمامك بالرد على اخواننا المستفسرين هذا ان دل يدل على حبك لمساعده الاخرين وعساها تكون في ميزان حسناتك.
طال عمرك انا عندي استفسار صغيرون ابيك تساعدني فيه يا الحبيب ، انا عندي ثانوية سعودية عام 2008 وعندي دوره 9 شهور تخصص علوم كمبيوتر مقدمها لديوان الخدمة المدنية وقبلوني بوزارة الصحة فحاب اعرف منك تقديريا يعني جم راح يكون راتبي وشنو الاقسام المريحة اللي من وجهة نظرك اقدر اشتغل فيها وراتبها يكون اكثر شوي من الاقسام الثانية علما باني دارس سنه وحده فقط وليس مرحله الثانويه ككل في السعوديه
(يعني دارس آخر سنه فقط نفس رابعة ثانوي بس مو دارس الثانويه كلها هناك)
هل ديوان الخدمة راح يقبلون شهادتي مع العلم اني قدمتها لهم وخذوها مني واذا قبلها هل راح تفرق بالراتب ام لا
وشاكر لك واتمنى انك ترد على استفساراتي باسرع وقت ممكن

منالي

عضو جديد
صبحك الله بالخير بيبسي
انا مستقيله من فتره واخذت خدماتي الحين ترشحت من الديوان حق وزاره الصحه أبي أضيف خدماتي السابقه باستقطاع من التأمينات الاجتماعيه ايصير هالشي وللعلم استقلت علي الدرجه الرابعه
وشكرا لك

s.m.s

عضو نشط

السلام عليكم

استفسار

اخوي انا عندي شهادة الثانويه + وشهادة معهد خاص ( تبريد وتكيف وتتدفئ )

1 : وابي اتوظف بوزارة الشؤون حولي جم معاشهم ؟

2 : وابي افضل وزاره معاشات لي حوالي معاش جم ؟

منالي

عضو جديد
السلام عليكم ...
صراحه حبيت اعرف متي الدفعه اليايه من مرشحين الديوان ؟؟

هدف محقق

موقوف
يعطيك العافية اخوي بيبسي على حرصك واهتمامك بالرد على اخواننا المستفسرين هذا ان دل يدل على حبك لمساعده الاخرين وعساها تكون في ميزان حسناتك.
طال عمرك انا عندي استفسار صغيرون ابيك تساعدني فيه يا الحبيب ، انا عندي ثانوية سعودية عام 2008 وعندي دوره 9 شهور تخصص علوم كمبيوتر مقدمها لديوان الخدمة المدنية وقبلوني بوزارة الصحة فحاب اعرف منك تقديريا يعني جم راح يكون راتبي وشنو الاقسام المريحة اللي من وجهة نظرك اقدر اشتغل فيها وراتبها يكون اكثر شوي من الاقسام الثانية علما باني دارس سنه وحده فقط وليس مرحله الثانويه ككل في السعوديه
هل ديوان الخدمة راح يقبلون شهادتي مع العلم اني قدمتها لهم وخذوها مني واذا قبلها هل راح تفرق بالراتب ام لا
وشاكر لك واتمنى انك ترد على استفساراتي باسرع وقت ممكن

اخي هذا ديوان خدمه مو جامعه يعني لو تجيب لهم ثانوية من الصومال ومعترف فيها بيقبلونها لو نص فصل مو ثلاث سنين

سؤالك اي قسم احسن انتظر اجابت الاخ العزيز

hassankoc

عضو نشط
متى التسجيل

انتراوي

عضو نشط
ممكن اعرف الفترات اللي يفتح فيها التسجيل بالديوان ...

من والى .. ؟

تعب قلبي

عضو نشط
ارجو الرد ضروري الله ايحفظك

انا موظف بأحدى الوزارات..وحاصل على بكالوريوس محاسبه..والمسمى محاسب مبتدئ..وكان يصرفلي الكادر..بس انتقلت لاداره ما فيها قسم مالي قبل يومين..وانصدمت من الشؤن الاداريه بوزارتي لما بلغوني ان الكادر راح يوقف عني مع العلم اني منتقل بنفس المسمى بمسمى محاسب مبتدئ..السؤال هل لي الحق اطالب بالكادر دامني احمل المسمى محاسب مع عدم وجود محاسب بالاداره الجديده..الله ايخليك نورني واذا السالفه فيها شكوى وقضيه انا لها لان اخوك يحب المناشب اذا له حق
ودمتم الله ايخليك لا اتجاهل رسالتي

الله يحفظك ويستر عليك
وعلينا

pepsi_250

عضو نشط
انا موظف بأحدى الوزارات..وحاصل على بكالوريوس محاسبه..والمسمى محاسب مبتدئ..وكان يصرفلي الكادر..بس انتقلت لاداره ما فيها قسم مالي قبل يومين..وانصدمت من الشؤن الاداريه بوزارتي لما بلغوني ان الكادر راح يوقف عني مع العلم اني منتقل بنفس المسمى بمسمى محاسب مبتدئ..السؤال هل لي الحق اطالب بالكادر دامني احمل المسمى محاسب مع عدم وجود محاسب بالاداره الجديده..الله ايخليك نورني واذا السالفه فيها شكوى وقضيه انا لها لان اخوك يحب المناشب اذا له حق
ودمتم الله ايخليك لا اتجاهل رسالتي

الله يحفظك ويستر عليك
وعلينا

حسب الوزارة او الهيئه او الاداره اوالمسمى الوظيفي يصرف لك الكادر راجع مع الشئون الاداريه بالوزاره وطلب منهم الادارات والمسميات الوظيفيه التي تستحق الكادر واذا ماعطوك تقدر اتراجع ديوان الخدمه المدنيه ادارة ترتيب الوظائف واهم انشالله يفيدونك وبالتوفيق

pepsi_250

عضو نشط
في استفسارات كثيره عن مواعيد التسجيل ارجوا من الاخوان متابعه موقع ديوان الخدمه المدنيه لمعرفة مواعيد التسجيل
بالنسبه لفترات التسجيل :
http://www.csc.net.kw/maincsc7.htm

بالنسبه للمعاشات تختلف بجميع الوزارت والهيئات ومن الصعب ان اكون ملم بجميع الوظائف ومعاشاتهم

اتمنى تكون الاستفسارات للموظفين فمنهم فعلا يحتاج الى المساعده وانا احاول ان اساعدهم ونورهم بقوانين وقرارات ديوان الخدمه المدنيه وجهت عملهم واساعدهم بالوصول الى حقوقهم القانونيه

ابي رد

عضو جديد
ممكن تساعدني لو سمحت

طال عمرك يعطيك العافية اخوي بيبسي على حرصك واهتمامك بالرد على اخواننا المستفسرين هذا ان دل يدل على حبك لمساعده الاخرين وعساها تكون في ميزان حسناتك.
انا عندي استفسار صغيرون ابيك تساعدني فيه يا الحبيب ، انا عندي ثانوية سعودية عام 2008 وعندي دوره 9 شهور تخصص علوم كمبيوتر مقدمها لديوان الخدمة المدنية وقبلوني بوزارة الصحة فحاب اعرف منك تقديريا يعني جم راح يكون راتبي وشنو الاقسام المريحة اللي من وجهة نظرك اقدر اشتغل فيها وراتبها يكون اكثر شوي من الاقسام الثانية علما باني دارس سنه وحده فقط وليس مرحله الثانويه ككل في السعوديه
هل ديوان الخدمة راح يقبلون شهادتي (الثانوية السعودية دارس سنه وحده فقط) مع العلم اني قدمتها لهم وخذوها مني واذا قبلها هل راح تفرق بالراتب ام لا وشاكر لك واتمنى انك ترد على استفساراتي باسرع وقت ممكن

ابي رد

عضو جديد
ابي رد لو سمحت يا اخ بيبسي

طال عمرك يعطيك العافية اخوي بيبسي على حرصك واهتمامك بالرد على اخواننا المستفسرين هذا ان دل يدل على حبك لمساعده الاخرين وعساها تكون في ميزان حسناتك.
انا عندي استفسار صغيرون ابيك تساعدني فيه يا الحبيب ، انا عندي ثانوية سعودية عام 2008 وعندي دوره 9 شهور تخصص علوم كمبيوتر مقدمها لديوان الخدمة المدنية وقبلوني بوزارة الصحة فحاب اعرف منك تقديريا يعني جم راح يكون راتبي وشنو الاقسام المريحة اللي من وجهة نظرك اقدر اشتغل فيها وراتبها يكون اكثر شوي من الاقسام الثانية علما باني دارس سنه وحده فقط وليس مرحله الثانويه ككل في السعوديه

هل ديوان الخدمة راح يقبلون شهادتي (الثانوية السعودية دارس سنه وحده فقط) مع العلم اني قدمتها لهم وخذوها مني هل تعادل عندهم كالثانوية الكويتية من ناحية زيادة الراتب هل راح تفرق بالراتب ام لا
شاكر لك واتمنى انك ترد على استفساراتي باسرع وقت ممكن

pepsi_250

عضو نشط
هل ديوان الخدمة راح يقبلون شهادتي (الثانوية السعودية دارس سنه وحده فقط) مع العلم اني قدمتها لهم وخذوها مني واذا قبلها هل راح تفرق بالراتب ام لا وشاكر لك واتمنى انك ترد على استفساراتي باسرع وقت ممكن

اخوى مثل ما ذكرت بالسابق الكويت فيها اكثر من 30 جهه من وزارات وهيئات وغيره وكل جهه فيها ادارات واقسام من الصعب اعرف كل واحد جم معاشه
بس تقدر اتراجع ادارة ترتيب الوظايف في ديوان الخدمه الدور الخامس اهناك كل عند موظف المختص بوظائف وزارة الصحه او اتصل عليه 22333333انشالله افيدك واسمحلى اخوى عالقصور

الحالة
موضوع مغلق
أعلى