لجميع استفساراتكم عن ديوان الخدمة المدنية

الحالة
موضوع مغلق

pepsi_250

عضو نشط
وان استقلت من دوامى متى اقدر اسجل فى الديوان الخدمة

هل فى اشهر معينة ولا على طويل اقدر اسجل بالديوان الخدمة

اربع مرات بالسنه
بعد ثلاث اشهر تقريبا يفتح باب التسجيل تقريبا اول شهر واحد

جامعي

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي انا قدمت على الديوان وطلع اسمي بالتربيه ومابيها الحين لما اجيب كتاب ترشيح من مكان معين يمشي الحال ولا ممنوع لان التربيه مصدره قررار تمنع خريجي التربيه الاساسيه الذهاب غير التربيه واكون لك شاكر وممنون

بو عيد

عضو نشط
ممكن استفسار عن الدرجة الخامسة وثلاث علاوات جم يكون الراتب

الشكوىى لله

عضو نشط
أخوي سؤال .. وإبـي تفصلهاَ لـي
انا ماني فاهم معـــــــــــــــــــنى
الدرجه الخامسه والسابعه .....
الدرجات شقصتهاااااا بظبـــــط ...
واكون شاكر لك

pepsi_250

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي انا قدمت على الديوان وطلع اسمي بالتربيه ومابيها الحين لما اجيب كتاب ترشيح من مكان معين يمشي الحال ولا ممنوع لان التربيه مصدره قررار تمنع خريجي التربيه الاساسيه الذهاب غير التربيه واكون لك شاكر وممنون

الله يعافيك

تييب كتاب استغناء من وزارة التربيه من الشؤون الاداريه وتقدمه لايدارة الاختيار بالديوان

pepsi_250

عضو نشط
أخوي سؤال .. وإبـي تفصلهاَ لـي
انا ماني فاهم معـــــــــــــــــــنى
الدرجه الخامسه والسابعه .....
الدرجات شقصتهاااااا بظبـــــط ...
واكون شاكر لك

الدرجه تاخذا حسب مؤهلك الدراسي في بداية توظيفك ومن بعدها تتدرج للدرجه الاعلى منها تقريبا كل خمس سنوات

جامعي

عضو نشط
اخوي اذا التربيه رافضه اعطائي كتاب استغناء شنو الحل

bo^naser

عضو نشط
يعطيك العافية انا كنت موظف في وزارة التربية - وانا خلال عملي في وزارة التربية بوظيفة محضر علوم - درست في المعهد العالي للفنون المسرحية وحصلت علي شهادة البكالريوس في الفنون المسرحية وبعدين رفعت شهادتي في الملف وخذيت الدرجة الرابعة وخدمت في وزارة التربية تقريبا 8 سنوات 3 سنوات ع الدبلوم 5 سنوات ع البكالريوس - المهم ( انا اتوظفت في وزارة التربية عن طريق دبلوم خاص لوزارة التربية ) انا الحين قدمت استقالتي ابي اتوظف ع الاعلام ( هل يتم ترشيحي مرة ثانية لوزارة التربية ام حسب الرغبات التي قدمتها )
*ملاحظة :-انا ما آبي ارجع اتوظف في وزارة التربية .
*عند تعييني مره ثانية هل اتعين علي الدرجة الثالثة واربع علاوات ( لانه اخر درجة شلغتها هي الثالثة واربع علاوات )

قناص_السوق

عضو نشط
السلام عليكم ...

شهادتي بكالريوس .... تعيين بالتربية يديد اذا بقدم استقاله , لازم انطر سنه بالبيت بعدين ادش الديوان ولا اي تسجيل يفتح بالديوان ادش كون الشهاده بكالريوس ؟

pepsi_250

عضو نشط
يعطيك العافية انا كنت موظف في وزارة التربية - وانا خلال عملي في وزارة التربية بوظيفة محضر علوم - درست في المعهد العالي للفنون المسرحية وحصلت علي شهادة البكالريوس في الفنون المسرحية وبعدين رفعت شهادتي في الملف وخذيت الدرجة الرابعة وخدمت في وزارة التربية تقريبا 8 سنوات 3 سنوات ع الدبلوم 5 سنوات ع البكالريوس - المهم ( انا اتوظفت في وزارة التربية عن طريق دبلوم خاص لوزارة التربية ) انا الحين قدمت استقالتي ابي اتوظف ع الاعلام ( هل يتم ترشيحي مرة ثانية لوزارة التربية ام حسب الرغبات التي قدمتها )
*ملاحظة :-انا ما آبي ارجع اتوظف في وزارة التربية .
*عند تعييني مره ثانية هل اتعين علي الدرجة الثالثة واربع علاوات ( لانه اخر درجة شلغتها هي الثالثة واربع علاوات )

الله يعافيك
طبعا انته اتقدم على مؤهلج الجديد فنون مسرحيه
التربيه مالها شغل فيك
اذا مؤهلك افيدك بالوظيفه الجديده راح تكون على نفس الدرجه والعلاوات

pepsi_250

عضو نشط
السلام عليكم ...

شهادتي بكالريوس .... تعيين بالتربية يديد اذا بقدم استقاله , لازم انطر سنه بالبيت بعدين ادش الديوان ولا اي تسجيل يفتح بالديوان ادش كون الشهاده بكالريوس ؟

اذا تعيين يديد بالتربيه وما طاف عليه 60 يوم تقدر تطلب سحب قرار التعيين وترد بدورك بالديوان
وبالنسبه للاستقاله تقدر تستقيل وترد اتقدم بالديوان على طول

pepsi_250

عضو نشط
اخوي اذا التربيه رافضه اعطائي كتاب استغناء شنو الحل

اخوي تقدر اتقدم كتاب ( عدم رغبة في العمل في وزراة التربيه ) الى وزير التربيه او رئيس ديوان الخدمه

وهذا يمكن اساعدك
المادة 41 من دستور الكويت

لكل كويتي الحق في العمل وفي اختيار نوعه. والعمل واجب على كل مواطن تقتضيه الكرامة ويستوجبه الخير العام، وتقوم الدولة على توفيره للمواطنين وعلى عدالة شروطه

قناص_السوق

عضو نشط
اخوي تقدر اتقدم كتاب ( عدم رغبة في العمل في وزراة التربيه ) الى وزير التربيه او رئيس ديوان الخدمه

وهذا يمكن اساعدك
المادة 41 من دستور الكويت

لكل كويتي الحق في العمل وفي اختيار نوعه. والعمل واجب على كل مواطن تقتضيه الكرامة ويستوجبه الخير العام، وتقوم الدولة على توفيره للمواطنين وعلى عدالة شروطه

الله يجزااك خير والله على الرد

بس اسمحلي بتدخل في ردك على الاخو عشان ازيد من معلوماتي :cool:

شلون الطريقه لتقديم كتاب اي كتاب كان على سبيل المثال عدم الرغبه بالعمل يكتبه بخط اليد ولا يقدم عليه من الشؤون الاداريه ولا شلون الطريقه و اشلون يرسله بعد ما يكتبه ؟

السلام عليكم اخوي
اخوي انا حاليا مو مسجل بالتامينات
ومقدم على وظيفه بالقطاع الخاص البنزين
يصير بنفس الوقت اقدم على الديوان ؟
واللي اول يقبلني اتوظف فيه عادي يالغالي والا ممنوع ؟

pepsi_250

عضو نشط
السلام عليكم اخوي
اخوي انا حاليا مو مسجل بالتامينات
ومقدم على وظيفه بالقطاع الخاص البنزين
يصير بنفس الوقت اقدم على الديوان ؟
واللي اول يقبلني اتوظف فيه عادي يالغالي والا ممنوع ؟

عليكم السلام

تقدر اتسجل بالديوان المهم ان اسمك مايكون انسجل بالتامينات والى يقبلك قبل والله يفقك

pepsi_250

عضو نشط
الله يجزااك خير والله على الرد

بس اسمحلي بتدخل في ردك على الاخو عشان ازيد من معلوماتي :cool:

شلون الطريقه لتقديم كتاب اي كتاب كان على سبيل المثال عدم الرغبه بالعمل يكتبه بخط اليد ولا يقدم عليه من الشؤون الاداريه ولا شلون الطريقه و اشلون يرسله بعد ما يكتبه ؟

اتوديه بيدك الى مدير مكتب الوزير او مدير مكتب رئيس الديوان
تطبع الكتاب بالكمبيوتر وتحط اسمك تحت ورقمك المدني وتلفونك
بعد اسبوع او اسبوعين اتراجع مدير المكتب تساله اشصار على كتابي طبعا اذا ما اتصلوا عليك اتراجعهم

ملاحظه بعض الكتب مالاداعي اتقدمها الى الوزير تقدر اتقدمها الى وكيل الوزاره او الوكيل المساعد حسب الاختصاص

قناص_السوق

عضو نشط
اتوديه بيدك الى مدير مكتب الوزير او مدير مكتب رئيس الديوان
تطبع الكتاب بالكمبيوتر وتحط اسمك تحت ورقمك المدني وتلفونك
بعد اسبوع او اسبوعين اتراجع مدير المكتب تساله اشصار على كتابي طبعا اذا ما اتصلوا عليك اتراجعهم

ملاحظه بعض الكتب مالاداعي اتقدمها الى الوزير تقدر اتقدمها الى وكيل الوزاره او الوكيل المساعد حسب الاختصاص

واذا انكرو اني مسلمهم كتاب شلون اثبت حقي اني مسلمهم كتاب ؟

حكومة

عضو نشط
يزاك الله خير على تكريس وقتك وجهدك
لرد على استفسارات اخوانك وفي ميزان اعمالك
سؤالي استاذي الفاضل

متى يفتحون باب التعيين في ديوان الخدمة المدنية تحديدا
وشكرا لك وبارك الله فيك

كويتية بدون

عضو جديد
سؤال عن بند المكافئات

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا بدون وابوي عسكري ولدي اقارب كويتية من الدرجة الاولى وودي اسأل عن بند المكافئات في الديوان حيث انا عندي دبلوم هندسةمعدات طبية من التطبيقي قدمت على بند المكافئات بوزارة الصحة وارفضوني لانهم مكتفين بس سمعت ان وزارة الدفاع والكهرباء تبي هالشهادة ابي اسأل في بند مكافئات على هالشهادة في هالوزارات او اي وزارة؟؟؟؟ وبعد عندي سؤال اقدر اعيد النظر في رفض اوراقي من الديوان بشان التوظيف بالصحة واشلون مع العلم اني مستوفية شروط الديوان ببند المكافئات؟؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى