للبيع جاخور بالوفره 2500م على الشارع

الحالة
موضوع مغلق

eesa

عضو نشط
للبيع جاخور بالوفره مساحه 2500م ق2 على الشارع يطل جنوب وجبله وموقعه ممتاز والجاخور فيه 3 غرف كيربي + حمام + مظلة غنم عرض الجاخور ياجماعه البيع للجادييين فــقط ؟؟

haamad29

عضو نشط
هل اهو مطل علي الجهه الجنوبية يعني اللي قدامه الخط وبعد الخط الشبك وبعد الشبك البر من الجهه الجنوبية ؟؟؟
بمعنى أخر يطل علي جهة دوار المزارع؟؟
وعيدك مبارك مقدمن:)

eesa

عضو نشط
هل اهو مطل علي الجهه الجنوبية يعني اللي قدامه الخط وبعد الخط الشبك وبعد الشبك البر من الجهه الجنوبية ؟؟؟
بمعنى أخر يطل علي جهة دوار المزارع؟؟
وعيدك مبارك مقدمن:)

عساك من عواده والجاخور موقعه مثل ماذكرة والارتداد 42 م من جهة الجنوب ومن الغرب 10م والجاخور موقعه شيييييييييييييييخ​

الفوارس

عضو نشط
للبيع جاخور بالوفره مساحه 2500م ق2 على الشارع يطل جنوب وجبله وموقعه ممتاز والجاخور فيه 3 غرف كيربي + حمام + مظلة غنم عرض الجاخور ياجماعه البيع للجادييين فــقط ؟؟

الله يعطيك العافية وعيدك مبارك مقدما

وكم طالب فية

eesa

عضو نشط
الله يعطيك العافية وعيدك مبارك مقدما

وكم طالب فية

الله يعافيك ويسلمك والجاخور ماني حاده واذا جابلي سعر طيب انشالله اني بياع بأذن الله انت سوم​

eesa

عضو نشط
ياجماعة الخير اللي مايعرف سعر الجاخور لايسوم ويكسر فيه وانا ماني منحد على بيعته

L.yan

عضو نشط
حط سعرك وخلني أشاور لأني جاد وهذا تلفوني 99473285

eesa

عضو نشط

i6aLy

عضو نشط
21000

eesa

عضو نشط
]دام الجاخور غير مبني

انا اسومه ب20000دك

الله يجزاك الف خير على السومه وتراني بعيد حيييييييل ماجبت نص سعره​

eesa

عضو نشط
ياجماعة ترى في جاخور بنفس الموقع مالي باني فيه دوانيه بس والله وبالله الكريم على كلام صاحبه مسيوم 70 الف وانتو تسومون ب 20000 الف وانتو تعرفون ان البنيان هالايام ماهو غالي يعني اقط عليه 4000 الاف ويطمر فوق ال50000 الف واللي يبي موقع شيخ ووصفه سهل وشرح يسوم سومه طيبه ولاتسومون سومه اسطبلات وشاكرلكم مروركم الطيب

بكوش

عضو نشط
ياجماعة ترى في جاخور بنفس الموقع مالي باني فيه دوانيه بس والله وبالله الكريم على كلام صاحبه مسيوم 70 الف وانتو تسومون ب 20000 الف وانتو تعرفون ان البنيان هالايام ماهو غالي يعني اقط عليه 4000 الاف ويطمر فوق ال50000 الف واللي يبي موقع شيخ ووصفه سهل وشرح يسوم سومه طيبه ولاتسومون سومه اسطبلات وشاكرلكم مروركم الطيب

اخوي اسمح لي اقولك صاحب هذا الجاخور جذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااب وعايش بالاحلام .... انا اقدر الحين اقولك بسوم جاخورك ب 100 الف واطنشك ... وانت تقول والله مسيوم ب 100 الف .

على فكره انا عندي واحد من الربع وعنده جاخور بالوفرة 2500 متر بقطع 2 نفس قطعتك .. مخليه حوش للغنم يقولي اخذه ب 25 الف وانا رافض والله.

فلا تطير بعيد وانا اخوك ترا فرق بين السوام واللى بيشتري صج .

عسا الله يرزقك الرزق المبارك واللى يرضيك

eesa

عضو نشط
اخوي اسمح لي اقولك صاحب هذا الجاخور جذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااب وعايش بالاحلام .... انا اقدر الحين اقولك بسوم جاخورك ب 100 الف واطنشك ... وانت تقول والله مسيوم ب 100 الف .

على فكره انا عندي واحد من الربع وعنده جاخور بالوفرة 2500 متر بقطع 2 نفس قطعتك .. مخليه حوش للغنم يقولي اخذه ب 25 الف وانا رافض والله.

روح قول حق راعي الجاخور كذااااااب مو تقولي انا انا قبل لا اشتري جاخوري مريت على جاخوره وشفته واتصلت على الرجال والرجال شايب وسألته وقلتله للبيع الجاخور رد علي قال الجاخور مسيوم 70 الف وضحكت وقلت جد والله تراني شراي قالي والله العظيم مسيوم 70 الف رديت عليه وقلت سوامه موجود وقال بكل ثقه اي نعم موجود قلت الله يرزقك وياخوي اصابعك ماهي سوى انا اراهنك واعطيك جاخوري اذا مريت على الجواخير اللي بقطعه 2 اللي على الشارع ولقيت اي واحد فيهم اقل من 50 الف المبني والحوطه وكل اللي بالمنتدى يشهدون على كلامي وهذا رقم تلفوني 99844900 وشاكرلك متابعتك الطيبه​

eesa

عضو نشط
والشغله الثانيه صاحبك جاخوره تلقاه بنص الجواخير ومو مبني وقالك 25 الف يعني صافطه لك مو بايعه على غريب والله يوفقك وميز بين اللي على الشارع واللي داخل في فرق والفرق السماء عن الارض وسلامتك

eesa

عضو نشط
السوام اللي يسوم ابيه يعرف شالفرق بين الجاخور والاسطبل وشالفرق بين اللي على الشارع وبين اللي داخل الجواخير وسلامتكم

eesa

عضو نشط
ياشباب ترى الجاخور حد 50000 الف هذا رقمي 99844900 وعيدكم مبارك وتقبل الله طاعتكم جميعأ

DaSMaN

عضو نشط

أخوي أول شي عيدك مبارك وثاني شي اذا صاحبك للحين بياع انا شراي
99721441
اخوك ابو حمد

eesa

عضو نشط
ياجماعه ترى الجاخور يستاهل اكثر صدقوني اللي يتفرغله راح يجيبله فوق 60000 الف ترى مدينة الامير صباح الاحمد راح تلعب دور كبير برفعت الجواخير والطريق اللي فتحوه عند الجواخير هم راح يلعب دور وانتو ونظرتكم عسالله يوفق الجميع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى