lleg.pk خير جديد

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
يدلو الطاقة والطاقة المتجددة الداخلى اعلان الكتلة الحيوية المشروع إقامة المشاريع المشتركة والاستثمار
بيان صحفي
المصدر : ليدلو مجموعة الطاقة ، وشركة
يوم الاثنين 21 سبتمبر 2009 ، 8:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات
شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
نيويورك -- (بيزنس واير) -- ليدلو Biopower المحدودة ( "ليدلو") ، إحدى الشركات التابعة لمجموعة الطاقة ليدلو ، وشركة (رمز الشريط هو "LLEG") ، والوطن للطاقة المتجددة المحدودة ( "الوطن") ، بالاشتراك أعلن اليوم ان تكون قد دخلت في مشروع مشترك لتطوير محطات طاقة الكتلة الحيوية في جميع أنحاء شمال شرق الولايات المتحدة. الشركة المشتركة ، والمعروفة باسم الوطن يدلو طاقة المحدودة ( "HLE") ، ويوفر للشركاء في مشروع مشترك مع موقف قوي السوق في الولايات المتحدة سوق الطاقة المتجددة مع محفظة الأولي لأربع محطات للطاقة الكتلة الحيوية في إطار التنمية في شمال شرق البلاد و خطط لعمليات توسع كبيرة على الطريق.

في اتصال مع المشروع المشترك ، وطنا وافقت ايضا على جعل الاستثمار في رأس مال المشروع المشترك الذي سوف توفر رأس المال من أجل التنمية ، وكذلك العائدات ليدلو في الاعتبار لمساهمة العديد من مشروعات التنمية في ليدلو لحافظة HLE.

وتعليقا على تشكيل HLE ، الرئيس والمدير التنفيذي ليدلو مايكل B. Bartoszek قائلا : "إن تشكيل HLE يجمع التآزر بين هائلة ليدلو والوطن. وتكمن قوة ليدلو هو منشؤها ، وتطوير وتمويل المشاريع فرصا استثنائية الكتلة الحيوية ، وقوة الوطن تكمن في هندسة وبناء وتشغيل مثل هذه المشاريع. هذا المشروع المشترك يعطي كل الأطراف التي يحتاجونها لاتخاذ مشروع من المرحلة المفاهيمية لعمليات داخل منظمة واحدة ".

الوطن الرئيس جاك كلارك سيكون بمثابة رئيس مجلس HLE والوطن والرئيس روبرت فريزر المدير التنفيذي للعمليات كارل Strickler سيعمل على مجلس HLE ووموظفي الشركات. يدلو الرئيس والمدير التنفيذي مايكل Bartoszek سيكون بمثابة الرئيس والمدير التنفيذي ليدلو HLE ونائب الرئيس لويس Bravakis وريمون Kusche سوف يشغلون مناصب مماثلة مع HLE ويخدم على متن الطائرة.

مزيج من الشركات ليدلو على الوطن وعلى الكتلة الحيوية وتنمية الطاقة يجمع ما يقرب من 30 المهنيين تركز على جعل HLE المورد الرئيسي للطاقة الكتلة الحيوية في أمريكا الشمالية. HLE سوف يكون مقرها الرئيسي في نيويورك ، الولايات المتحدة والحفاظ على مكاتب الموظفين أو في ولاية بنسلفانيا ونيوهامبشير وفيرمونت وماين ولندن ، المملكة المتحدة.

وطن الرئيس والمدير التنفيذي روبرت فريزر ان "هذا المشروع المشترك HLE يكمل الداخلى من الدواجن القمامة مشروع الطاقة التجارية بشكل جيد للغاية. نحن متحمسون جدا من الفرص التي HLE مشروع خط الانابيب سوف يجلب لنا لخلق قيمة كبيرة للمساهمين وتلك التي ليدلو ".

بشكل منفصل ، اعلن اليوم ان يدلو هي قد وقعت خطاب نوايا للحصول على ما يقرب من 10 ميجاوات وطاقة الكتلة الحيوية النباتية تقع في ولاية ماساشوستس. الأحزاب حاليا التفاوض على اتفاق شراء نهائي. ومن المتوقع أن المشروع سيتم تعيين لHLE ويصبح جزءا من محفظتها التنمية ، وذلك رهنا بموافقة HLE مجلس إدارة.

لمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على الوطن www.homelandrenewableenergy
 

أحمـــــــد

عضو نشط
التسجيل
12 أغسطس 2005
المشاركات
1,309
التداول ضعيف جدا
 
أعلى