lleg.pk خير جديد

osamah

عضو نشط
التسجيل
19 سبتمبر 2009
المشاركات
41
004. iهل يعتبر فرصة؟ اخ طروادة .. انا مااعرف في البني
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
ها لي الحين خايفين هههههههههههههههههههههه راح يرد باجر الي الخمسين وان شاء الله يكسرها باجر
 

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
يدلو طاقة تعلن الجديدة المجمعة الكتلة الحيوية والطاقة الشمسية المشروع


بيان صحفي
المصدر : ليدلو Biopower ، ذ
في 10:29 بتوقيت جرينتش ، الاثنين 19 أكتوبر 2009
شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
نيويورك -- (بيزنس واير) -- ليدلو Biopower المحدودة ( "ليدلو") ، إحدى الشركات التابعة لمجموعة الطاقة ليدلو ، وشركة (شريط "LLEG") ، وأعلن اليوم أنه قد أعدم على مذكرة تفاهم مع إحدى الشركات التابعة ماساشوستس تستند شركة ملكية خاصة لعقد الإيجار في البداية وبعد ذلك الحصول على النفط والغاز العاملة محطة لتوليد الطاقة في جنوب شرق ماساشوستس. المصنع يقع في منطقة صناعية ويعمل حاليا في احتياجات الطاقة الحرارية من الشركات الرائدة في تطوير وتصنيع المنتجات الضوئية والتكنولوجيا. يدلو خطط لتحويل المصنع إلى طاقة الكتلة الحيوية لتلبية احتياجات الكهربائية والحرارية للشركة الضوئية ، مع الرصيد المتبقي من محطة الكهرباء التي يتم تصديرها إلى الشبكة وبيعت من المرافق المحلية وفقا لعقد طويل الأجل.

يدلو قد أعدموا في نفس الوقت على خطاب نوايا مع شركة الضوئية التي تحدد الشروط التجارية من التفكير في السلطة 20 سنة الشراء اتفاق على أن الأطراف تنوي التفاوض. يدلو تعتزم تقديم مزيد من التفاصيل المتاحة عن هذا المشروع عند التنفيذ لشراء الطاقة وعقود الإيجار.

يدلو تتوقع لتنفيذ عقد الإيجار وتولي السيطرة على محطة توليد الكهرباء في غضون فترة ال 120 يوما القادمة. عقد الإيجار ليدلو سيسمح للحصول على النبات عند استلام التراخيص والموافقات الضرورية لتشغيلها كمحطة والكتلة الحيوية. عند تنفيذ عقد الإيجار المتوخاة ، فإن محطة توليد الكهرباء لا تزال تعمل ليدلو لشركة فيوليا للطاقة (http://www.veoliaenergyna.com/en/) عملا يا القائمة اند ام الاتفاق.

عنصرا إضافيا وفريدة من نوعها لهذا المشروع هو ليدلو نية لدمج الطاقة الشمسية مع مشروعها المقصود الكتلة الحيوية. يدلو تعتزم تركيب الألواح الشمسية التي تمثل ما يقرب من 1.5 ميغاواط من القدرة على أسطح مبنيين من هذه المباني في منشأة التصنيع. والطاقة المولدة من الطاقة الشمسية ومن المقرر أن تستخدم في الموقع ، مع أي فائض بيعها إلى الشبكة.

وتعليقا على المشروع ، ليدلو الرئيس والمدير التنفيذي مايكل B. Bartoszek ذكر ان "هذا المشروع هو الفوز. ليس فقط أنها لا تقدم منافع بيئية كبيرة من خلال تحويل محطة الوقود الأحفوري إلى الوقود المتجددة ، كما أنه يساعد على دعم الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا النظيفة تقديم منتجات مبتكرة لتقديم مزيد من الدعم والتحول إلى الطاقة البديلة ".

ويتوقع للمشروع أن وضعت كجزء من المشروع المشترك الذي أقيم بين يدلو والداخلى للطاقة المتجددة (www.homelandrenewableenergy.com) ، المعروفة باسم الوطن يدلو الطاقة ، ذ. ( "HLE") ، رهنا بموافقة HLE مجلس المديرين.

حول مجموعة الطاقة ليدلو

يدلو طاقة تعمل في مجال تطوير محطات توليد الطاقة المستقلة التي تولد الكهرباء من مصادر الطاقة المتجددة ، مع التركيز بشكل خاص على السلطة الكتلة الحيوية. يدلو طاقة مهمة لبناء وإدارة محفظة مربحة للمرافق الكتلة الحيوية من خلال تطوير مرافق جديدة ، واقتناء المرافق القائمة ، وبذلك تصبح المورد الرئيسي للطاقة الكتلة الحيوية في الولايات المتحدة. يدلو طاقة يقع مقرها الرئيسي في نيويورك ، نيويورك. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقعنا على www.LaidlawEnergy.com.
 
أعلى